23 مارس 2017 - 11:12 ص
مكشات تحصل على الآيزو مكشات -Jul Sat 2012

 

وفي هذا الصدد ذكر المهندس بندر بن محمد الوشيقري أن حصول مكشات على شهادة الأيزو يعتبر دفعة قوية لهم لاستكمال سلسلة انجازاتهم الرائدة في مجال المحافظة على البيئة وتنمية مواردها الطبيعية، مما يحثنا جميعاً كفريق عمل بموقع مكشات على الحفاظ للمستوى العالي من الجودة في تقديم جميع الخدمات مما يعزز في نفس الوقت من ميزتنا التنافسية في المستقبل.

كما أكد الأستاذ أحمد العبودي (مدير عام المنتدى) على أن حصول شركة مكشات على شهادة الأيزو 9001:2008 يشهد على كفاءة وفعالية ممارسات الإدارة على تطبيق جميع معاير الجودة الشاملة، ووجود بيئة عمل يصبح فيها استمرار التحسين جزءاً لا يتجزأ من إجراءات العمل القياسية.

ومن جانبه أوضح الأستاذ عبد العزيز الدباسي مدير المركز الإعلامي لموقع مكشات أن شهادة الآيزو تعتبر وسيلة لا غاية فهي وسيلة لمنهجية العمل وضبطه وتطويره، وبالتالي تحقيق الجودة الشاملة مما ينعكس ايجابياً على نجاح المؤسسة أو الشركة.

وللمعلومية فان مفهوم الايزو هو النظام الرسمي الذي يوثَقُ هيكلية المنشأة و المسؤوليات الإدارية والإجراءات المطلوبة لتحقيق جودة إدارية فاعلة، و ذلك بالتطوير المستمر للعمليات الإنتاجية لكسب رضاء الزوار و العملاء و تحسين نوعية الخدمات والإنتاج ورفع مستوى أداء الأعمال. كما يعرض النظام التزامات المنشأة لعملائها و موظفيها والمجتمع الذي تعمل فيه، خصوصاً و ان موقع مكشات يهتم بتنمية وزيادة الوعي لدى الأعضاء والزوار بالمحافظة على البيئة وتنمية مواردها الطبيعية وتقديم النصح والإرشاد لمرتدي الصحراء والمنتزهات البرية والبحرية وهواة الصيد بأنواعه إضافة إلي إبراز وتغطية المواقع السياحية والمعالم الجغرافية وأماكن التنزه بالمملكة العربية السعودية، هذا إلى جانب متابعة الأحوال الجوية كمتابعة الأمطار ودرجات الحرارة وكافة التقلبات المناخية.

ما يفضله اصدقائك