المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي له خبرة بجموس ارامكو ينقذنا يالربع

target
21/08/2007, 10:28 PM
استفسار عن افضل جنوط ممكن تركب على الوانيت جمس دبل مقاس كبير موديل 93 وارد ارامكو

بصراحة ودي بمقاس عرض 10 انش 15 لاكن حقين البنشر يقولون مايركبن انه بيحك بالكليبرات حقت الفرامل ، ايش رايكم يا اهل الجموووووووووووووووووووووووووووس والدبلات ؟

وهل الافضل جنوط حديد ولا المونيوم ؟

وايت مقاس تنصحون مع نوع الكفرات ؟؟؟

تكفون اخوكم محتاس

Ayman_kz@yahoo.com (Ayman_kz@yahoo.com)

وسلامتكم

لن أمل من العطاء
22/08/2007, 12:04 AM
هلا حبيبي
اش نوع الجمس بالضبط مقاس كم 1500 او 2500 او 3500
الكفر كم مسمار اش مقاس الكفر اللي فيه الحين بالضبط كم الجنط وكم العرض وكم الضغط
وانت كم تبغى تركب مقاس الجنط ومقاس الكفر وعرضة وضغطه
وان شاء الله افيدك

target
22/08/2007, 09:38 AM
تسلم يا اخوي ، الجمس وانيت حجم 3500 سييرا ، والجنوط الحالية 16 مع6.5عرض طبعا 8 مسامير (الله يستر لو بنشر 8 مسامير يقعد الواحد ساعة فية هههه)

المطلوب : هل اني اقدر احط جنوط ال 15 مع10 انش عرض (يقولو ماتركب ويحك الجنط نفسة وليس الكفرات في كلبرات الفرامل من الداخل يعني قطر الجنط من الداخل ماهو كبير كفاية) طبعا مع كفرات 15مع 12.5عرض قطر 33

أو الافضل اركب 16مع 10 انش عرض أو 8 أنش عرض

وهل تنصح بالجنوط الحديد أو الالمنيوم وليش بارك الله فيك ؟

وابغى راى الجميع هل هذا الموتر يقتنى ولا يباع وماهي حسناتة وسيئاته ،

سامحني كثرت عليكم بالاسئلة .................. لان هذا الوانيت اول سيارة دفع رباعي تمر على بهذا التعليق الامامي ، دايم كنت طايح بالدفرنسات القديمة الوصلة وحدة مثل هذي السيارات (بليزر، جيب ربع ، دوج رام شارجر، )

تحياتي ومشكور على اهتمامك واي خدمة

محبكم في الله / أبو فارس

SilverSniper
22/08/2007, 10:03 AM
مهيب مشكلة... يمديك تاكل من الكليبر شوي بالصاروخ.. وما يضر أبد.. وركب على راحتك.. حقين الجموس 80 وتحت يسوون كذا اذا بغى يركب 15..
بس انتبه اذا صرت تبي تركب كفر كبير عليه مثل 33 والا 35 لا يحك الكفر بالرفرف.. واذا كان يحك ارفع الموتر (البدي) بكعكات والا طول الياي.. أما ان كنت تبي تركب كفر عادي 15 10 ونص والا 10 فما عليك الا العافية..
أما الجنط ان كنت راعي رمل خذ ألومنيوم أخف... لكن ان كنت راعي شعبان وحصى خذ حديد لأن الأومنيوم ضربتين ثلاث والاه منعفط..
تحياتي.. :)

target
22/08/2007, 11:05 AM
عز الله انك وفيت وكفيت ، يطول عمرك مشكووووور

وابشرك الموتر مرتفع ماشا الله ، وشكلي بروح على الـ 15 10 انش عرض ، حديد أقوى امن بامر الله ،،،

وشكرا مرة ثانية يا Silver Sniper على سرعة الرد

واي خدمة مكشاتية للمكاشيت الحلوين من مكة وجدة

محبكم / أبو فارس

لن أمل من العطاء
22/08/2007, 02:07 PM
السلام عليكم
نصيحتي لك اخي انك لا تغير في مقاسات الكفر او الجنط اذا غيرت المقاس تجلس كل 3 شهور وانت تغير جوزات وتغير اذرعة دركسون وتزيد صرفية البنزين وتقل كفائة الفرامل وتنتهي الاقمشة بوقت اسرع ةتصبح السيارة ثقيلة
ستذكر ما اقول لك
نصيحتي
اتبع تعليمات مقاس الكفر الموجود على حافة باب السائق بكل دقة حتى في ضغط الهواء مع ملاحظة ضغط الهواءؤ للكفر الخلفي يختلف على الامامي
اي مساعدة راسلني على الخاص

target
23/08/2007, 01:12 AM
تسلم alatta على المرور ولاشك ان اي اختلاف بدرجات الكفرات وضغط الهوا بياثر على السيارة بس لو كانت الزيادة شي بسيط ما اتوقع الضرر الكبير وشكلي باستشير راي ثالث واستخير قبل ما اركب اي شي ...
والله يختار مافية الخير

وسلامتكم

لن أمل من العطاء
23/08/2007, 01:17 AM
انا عندي جمس 2500 ولا به فرق بينهم مركب جنط حديد حق بلاده مقاس 16 والكفر ميشلان 16/75/265 LTX

لكن راسلني على الماسنجر واقولك على طريقة احسن للكفر alatta2006@hotmail.com