المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للاجواد عن الباترول

شليويح السر
05/09/2007, 12:24 AM
موتري باترول 98 فل

كفراتي منتهيه وابي الشور منكم ياللي مجربين

وعن نفسي ابي الكفرات اللي ترفع الموتر بالبر وتصبر .. وانا اراوي على البالون مقاس 950 ابو جمل 8 غاط

كم اسعارهن وانوعهن وين المحلات اللي تنصحوني بها وهل تؤيدوني باللي انا اشوفه..

عاشق السيل
05/09/2007, 06:15 AM
من ناحية كفرات البالون مااعرف عنها شي لأني مااحبها !!

أما المكان إذا كنت بالرياض أنصحك تروح للغرابي لأن بضاعتهم متجددة لكثرة الزباين عليهم وأسعارهم أفضل الأسعار لأنهم كثر التراب ويتنافسون بينهم وتلقى عندهم اللي تبيه من كل الأنواع والمقاسات حتى كفراتك القديمة يشترونها منك ،،

والله يوفقك ويخلي لك الصقر وارفق عليه تراه عزيز على قلبي وتقبل مروري يالغالي ....

.

شليويح السر
05/09/2007, 02:10 PM
عاشق السيل جزاك الله خير على مبادرتك الطيبه

انتظر رأي باقي الاخوان ان شاء الله يفيدونا

خيام الندم
05/09/2007, 03:20 PM
السلام عليكم .... حياك الله
فقط افيدك انني من المؤيدين والمحبين جدا جدا لكفراتالبالون .
والمعجبين جدا بشكلها وادائها القــــوي وخبرتي معها لسنوات كثيره .. وأشهد أنها ماقصرت معي ..
كفرات مكسس ابوجمل او ( سيام تاير) كلها ممتازه جدا علما انه لايوجد مقاس 950 الموجود 900 على جنط 15 و 16 او 17
أنا شخصيا معي باترول وما استخدم الاهي لاساب :
1- مطبها مطب لكــــزس لانها نايلووووون وليس فيها حــديد فالردميه مثلا تكون محببه لك ولاتنزعج من البطناج !!!
2قويه جدا للحصى والشوك والسكاكين والـــــعاذر أما الكفرات العريضه عيــــبه ضعف جنوبها ومطبها مطبها مطبها شــــين شين وقوي على الموتر وعلى الظـــــهر ..
3-رفيعه وشكلها جميل وللرمل ممــــتازه وجنــوبها تتــحمل وأنا مرتاح معها راحه لاتوصـــف
اما من يقــــــول انها تزلق فأنا اقول : اي كفرات وقت الامــطار بتاخذ حذرك سواء بالون او غير بالون وقيادتها ممــــتعه جدا ومطبها وبطانيجها عجيبه جدا واذا جربت البالون بتكره الكفرات الحديد السلك العراض اللي يركبونها الكثيرين ؟؟ اقترب اقترب وتعرف على جوده كفرات بالووون مكسس ابوجمل
صنعت خصيصا للتحدي والمناوره الصعبه
كفرات مكــــسس حتما ستضعك في الطليعه
كفرات بالوووووون مكــــسس اداء متميز حتما سيرضيك
كفرات مكــــسس بالووون إختيار الواثقـــين
كفرات بالون مكـــسس للحصــى في جــــباله وللعــــــــــاذر في رمالـــه
بالووووووووون مكــــسس للمهام الصعـــبه
خيام الندم 23 شعبان 1428هـ

الوافي99
05/09/2007, 03:27 PM
والمعجبين جدا بشكلها وادائها القــــوي وخبرتي معها لسنوات كثيره .. وأشهد أنها ماقصرت معي ..
كفرات مكسس ابوجمل او ( سيام تاير) كلها ممتازه جدا علما انه لايوجد مقاس 950 الموجود 900 على جنط 15 و 16 او 17
1- مطبها مطب لكــــزس لانها نايلووووون وليس فيها حــديد فالردميه مثلا تكون محببه لك ولاتنزعج من البطناج !!!
2قويه جدا للحصى والشوك والسكاكين والـــــعاذر أما الكفرات العريضه عيــــبه ضعف جنوبها ومطبها مطبها مطبها شــــين شين وقوي على الموتر وعلى الظـــــهر ..
3-رفيعه وشكلها جميل وللرمل ممــــتازه وجنــوبها تتــحمل وأنا مرتاح معها راحه لاتوصـــف
اما من يقــــــول انها تزلق فأنا اقول : اي كفرات وقت الامــطار بتاخذ حذرك سواء بالون او غير بالون وقيادتها ممــــتعه جدا ومطبها وبطانيجها عجيبه جدا واذا جربت البالون بتكره الكفرات الحديد السلك العراض اللي يركبونها الكثيرين ؟؟ اقترب اقترب وتعرف على جوده كفرات بالووون مكسس ابوجمل

والله كلامك مغري وشكلي ابجربهن لاكن سمعت انهن مايكملن 9 شهور الا قاضيات.

شليويح السر
05/09/2007, 09:20 PM

حياك الله اخوي خيام الندم

والله دعايه ممتازه :D

انت متأكد انه ما فيه مقاس 950 ؟ انا اذكرمن زمان كان فيه مقاس 950 للجمس بالون

وش صناعته ابوجمل ؟ المقصد هل يوجد عدة دول تنتج ها النوعيه من الكفرات

بعدين 900 مهوب رافع الموتر مثل 950 وانت تخبر السفاري اطمن من السلقه

الله يحرم وجهك عن النار قل امين

عاشق السيل
05/09/2007, 10:44 PM
خيام الندم ،،

أنا أشك إن لك نصيب في كل كفر ينباع !!! هههههههههه

والله دعايتك قوية غيرت نظرتي لكفرات البالون ،،،

سلمت يالغالي ...

.

خيام الندم
06/09/2007, 06:08 AM
السلام عليكم .. حياكم الله
البالون .... حقائق وتجارب ....
أخوي السائل شليويح السروعسيله !!
950 لايوجد
والافضل أقل من 900 لكن للاسف انقطــــــــع كان يجي 825 ممـــــــتاز هالمقاس للجــــيوب
لكن ال900 رفيع جدا وإنحدينا عليه .. لأن الجـــيب كل ماصار نازل ارسى له واحـــسن وأثـبت له مع الطريق والسرعه خصــــوصا اللي راعي سرعــــــه بالبر والردمـــيات والجعف والجعيف فتمكنك من الطاره والجيب ممـــتاز لو اسرعت بالطريق او الردمــــــيات وتشوف الموتر راااااااااااااااااااااسي تذبه تجعفه تنطله راااااااسي
عكس المـــرتفع خطـــير جدا خـــصوصا اللي قليل خـــــبره بالســـواقه والزلقات ومايــــعرف يتصـــرف من مفاجاات الطـــــــــــــــريق !!
مفاد كلامي لاتفرح بالرفع للجيب ....... الرساوه مطلوبه ولاتناظر للي يرفعون جيوبهم بالهواء ..
كلن ورايه وخـــــــــــــبرته وعــقله !!!!
وكلن ومزاجــــــه بس تأكد لايوجــــد فائده وراء هذا الرفـــــــع الغريب والعجيب الذي تحتار في عقولهم
وماجربو قلبة الجـــيب على جنبه الله يســـــترعلى الجمـيع ..
أخوك راعي سرعــــه لكن ولله الحمد موتري مرصووص وراسي وطامن ...
اخونا شليويح ساجر !! مكسس ابوجمل او سيام تاير كلها تايلنديه وتايوانيه بس رجاء لاتسأل أبد عن صناعتها ركب وانت مغمض بس تأكد من التواريخ ..
أخوي عاشق السيل .. هه يعني انا حظرمي هااه ,,
أخوكم خيام الندم .. الخميس 24 شعبان 28 14 هـ

سمير
06/09/2007, 06:50 AM
كلامك مابعده كلام يا خيام الندم

ولكن لا بد أن كل شخص قبل يركب أي شيء بالموتر لابد يشوف أيش مصلحته هو منه

يعني في ناس تركب يايات ضغط عالي وكفرات بالون وإذا سوا زحمة بعمره طلع للثمامة

يعني ما لمها داعي هالترهيمات شد بلد أفضل للمستخد العادي

أما راع الطرد (مع انه مافيه شي يستاهل الطرد) ممكن يرهم في سيارته حسب حاجته لذلك.

وترى ماقالت هالكلام إلاإنه فيه ناس تدفع وتخسر بدون أي فايده وبالتوفيق للجميع

وتحياتي لشليويح السر .

خيام الندم
06/09/2007, 02:55 PM
فعلا اخونا سمير .......... كلامك على متمه وعين العقل والواقع جزاك الله خير

الباترولي
06/09/2007, 03:09 PM
كفرات البالون مهب راسيات بالخط لانهن رفيعات واجد
ركب زي كفرات شد البلد احسن لك
زي المقاس
زي النوع

التعـ King ـديل
06/09/2007, 09:40 PM
السلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام دام الدعوه فيها بالون فاابشر مني لك بالرد اللي طيب خاطرك

شف اول شي تنصى الغرابي وتطق من عند وكيل دنلوب كفرات بالون 900 اربع وتطلع من عنده على

ميزان العضيب او المجد او اليرموك وتقوله ابي ترصيص ارضي للكفرات وبعد ماتطلع من عندهم توكل

على الله ورح للمكان اللي تبي وانت مرتاح واذا مالقيت دنلوب عند الوكيل لاتاخذه من المحلات وبديله

طال عمرك الماكسس ابو 8 غاط وركبها وفلها وربك يحلها واي خدمه تراني حاظر ولو تبي جوالي

ماعندي مانع بعد زرقك الله المال والبنون والبيت المصون ولاتنسى كليو صابون مع حبه ليمون

ترا الاخيره مالها دخل بالدعوه بس جاز لي السجع وفليتها واتمنى اكون كفيت ووفيت لك بالاجابه

سيد النشاما..
07/09/2007, 01:26 AM

ههههه أنا لو كفرات موتري منتهية كان علاطول شريت بالون
أسلوووووب مقنع الحقيقة ,

ماقول ألا بيض الله وجهك يالنشمي

الكتبي66
08/09/2007, 09:21 AM