المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريحه الي في مكيف السيارة

عباااس
06/09/2007, 12:04 AM
السلام عليكم

وبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

وش الحل مع الريحة الي في مكيف السيارة ( تاهو شفرولية )

علماً بأني فكيت الفلتر حق المكيف ونظفته بس ما راحت كأنها ريحة غبار أو سجادة قديمة :confused:

ابي حل الله يرضى عليكم

مع تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي

تلسكوب 1
06/09/2007, 12:18 AM
عند وكالة الفورد ينظفون ثلاجة المكيف وتروح الريحه في حدود300ريال اما الشفر اعذرني ماأعرف جرب تمرهم يمكن يستقبلون سيارتك

عباااس
06/09/2007, 12:26 AM
شكرا

بس غالي مرررررررررررررررررررررررررررره

بلحارث
06/09/2007, 12:41 AM
فيه حل بسيط ورخيص جداً تجد في البقالات علبة ديتول رش مثل علبة الريد حاول ترش فتحات المكيف حتى تبتل والمكيف غير شغال ثم اوقف السيارة وفي الصباح تجد ان الرائحة قد ذهبت انا جربت هذا الحل ونفع معي ولك تحياتي

عاشق الروابي
06/09/2007, 12:44 AM
شب لك كسرة بخور عند رجلين الراكب (عشان فتحة فلتر المكيف) وخل الريحة تجلس فيها وكذ تروح الريحة إن شاء الله

مستكشف الدروب
06/09/2007, 01:32 AM
رش عطر او بخور في فتحات هواء المكيف وايضا تحت الطبلون في مكان الرجلين لان هواء المكيف يدخل من عندها ويرجع مرة اخرى

عاشق الروابي
06/09/2007, 01:49 AM
معليش اخوي مستكشف الدروب معلومتك غير صحيحة

لأنك إذا رشيت العطر على فتحات المكيف وجاها شمس تيبس ومع الزمن تنكسر عليك فتحة المكيف

تقبل تحياتي

إبن فيصل
06/09/2007, 02:41 AM
أخوي المشكلة والله أعلم إنها من الرطوبة الي تجي من إستخدام المكيف طبعاً تتكثف الموية حقتها وتطلع برا السيارة وبذلك ما تسبب أي ريحة لكن إظاهر إنها عندك ما تطلع كاملة من السيارة من اي شي سادها لذلك تأكد من تنظيف مجرى الموية الي تطلع من المكيف وبإذن الله تروح الريحة...وإن شاء الله تكون سهلة وتنحل بدون خسائر كبيرة وبمدة زمنية قصيرة.

مستكشف الدروب
06/09/2007, 02:53 AM
عاشق الروابي

يعطيك العافية على توضيحك وفعلا كلامك سليم

بدون لوحات
06/09/2007, 03:14 AM
فيه فلترين تحت درج السياره غيرهم بجدد 00000

عباااس
06/09/2007, 02:33 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

وماقصرتوووووووووووووووووووووووووووووووووووو

يامكشاتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييين

الساطي
06/09/2007, 02:52 PM
شب لك كسرة بخور عند رجلين الراكب (عشان فتحة فلتر المكيف) وخل الريحة تجلس فيها وكذ تروح الريحة إن شاء الله
انا جربت طريقة العود وما نفعت0
اذكر من سنين طويلة كنت اشرب المخزي الله يلعن من ورده وعلى بالي ان ما احد يدري عني0 ومره من المرات كنت باسافر بالوالد بسيارتي وفكرت في ريحة التتن الله لا يعيدها ورحت للوالده الله يحفظها وظفيت العود اللي عندها قبل السفر بخمس ساعات 0 وعشاني ما اعرف قدر العود ذاك الوقت شبيت فيه كله كني شاب في حطب سمر واللي يشوف السياره من الجيران يحسب ان السياره محترقه مالكم بالطويله0 ركب الوالد معي وشغلت سيارتي وانا راز صدري على بالي سيارتي كنها سيارة مطوع 0 الا الوالد يسد خشمه ويلتفت علي ويقول انا ما قلت لك خل التتن0 الا وجهي يصير مثل قوطي الصلصه من الفشيله0
اخوي دورك غير ها الطريقه الا كان ريحة الداخن تختلف مدري والله0:no2: