المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم للباثفندر (اشاعه)

باترول 585
07/09/2007, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........

انا عندي موضوع يعتبر عندي مهم لاني اكره ما اشووووف الاشاعات

المهم انا سمعت من اكثر من واحد وخصوصا اصحاب سيارات التايوتا
ويقلون ان الباث فندر اذا مشا 200 الف يخبط يعني عمر المكينه 200 الف هههههه
وش الكلام ذا انا مدري هو تحدي ولا قهر ولاتشويه سمعه
انا اعرف كم باث ماشي فوق ال200 الف ولا فيهن الا العافيه
وانا عن نفسي كان معي باث 2004 بعته وهو ماشي 235الف ولافيه الا العافيه وهذاه مع اخوي ماشاالله ماشي زي الحلاوه
واعرف واحد 2003 ماشي 320 الف وماشي زي الحلاوه
لا وازيدكم من الشعر بيت اعرف باث 2005 ماشي 260 الف يعني مكرووووف ولا فيه الا العافيه ماشاالله

وعاد رحت لم الوكاله وسالت عن المشكله وقالو ما يخبط الافيه مشكله با الماء ولا شي يعني زي اي سياره

وانا ما ادري ليش الباث دايم العالم يطلعون عليها سلبيات واسمحولي اقول خصوصا اصحاب التايوتا هم الي يطلعون عليه سلبيات
والمشكله انه سياره مرغوبه ومجربه ونشاط خذ نشاط وتحمل ماشاالله انا مجربه
يمكن يوميا يوم كان معي باث كنت اضرب عليه 200 كيلو للدوام ولا فيه الا العافيه الا هالحين

ومشكورين والرجاء عدم تصديق اي اشاعه ....

كحيلان البدراني
07/09/2007, 03:43 AM
هلا بأخوي باترول

دائما الناس يهولون من بعض الأمور لكن بالنسبة للباثفندر كان معي واحد ومشى معي 160 ألف بعدها بدا ينقص الزيت لدرجة إن كل 1500 كلم ينقص علبه والمشكلة في الشنبر ولازم توظب المكينة أقل شي 6000 ريال .
هذا مثال , وأعرف شخص آخر معه 2004 مشى 130 ألف بعدها طلعت عليه نفس المشكلة فما يمسك خط إلا وحاط معه كم علبة زيت .
مثال ثالث شخص أعرفه مشى 150 ألف تقريبا أو حول كذا ونفس المشكلة .
المهم كلامي مو معناه إن كل الباث لازم تصير فيه هالمشكلة لكن بالمقارنة بالسيارت الأخرى يعتبر مشكلة له , فأنت جربت ولا صار لك شي وغيرك وأعرف أيضا ناس جربوه ولا تأذوا منه .
فالباثفندر أعتقد أنه يحتاج إلى عناية أكثر من غيره خاصة في مشاكل المكينة والزيت والشنبر .
فما سمعته فيه شيء من الصحة لولا المبالغة .

باترول 585
07/09/2007, 04:15 AM
هلا اخوي كحيلان

شف كلامك على العين والراس

لكن مهوب ان الباث بس الي تطلع فيه مشاكل اي سيارة تطلع فيها مشاكل
رح لااقسام الصيانه با الوكالات الاخرى
بتلقى سياراة 2005 و2006 و2007 فيهن مشاكل
بس هذه السيارات محد يتكلم او يتداول مشاكلهن وعلى فكره لازم اي دفعة سيارات تكون فيه سيارت فيها مشاكل
وياخي انا اول مره اسمع مشكلة الزيت هاذي

ومشكور اخوي على تفاعلك...

ابوسليمان18
07/09/2007, 04:32 AM
لا توجد سياره كامله
سلام

ق ب م 632
07/09/2007, 08:32 AM
انا موتري ماشى ربع مليووون وكلها خطوط لكن محافظ عليه والحمد لله هالحين يوصل معي 4000 كيلو وماينقص حتى لو قطره ماشاء الله تبارك الله وايضا حتى لون الزيت مايتغير الى السواد

وغير كذا الموتر اذا مسكت عليه الخط اجيب طبلونه واثبته مع الخط على 190 ومع هذا الموتر مايحتاج اي شى لا صيانه ولا غيره

ولا يهمونكم حقين التويوتا قلهم شوفوا الكامري الـ2007 تنقص وهي وكاله كل 1000 علبه الا ربع

ســـــــــــــلام

الجبيري0
07/09/2007, 01:57 PM
السلام عليكم
مساء الخير للجميع
بالنسبة لموضوع الباث فهو غني عن التعريف .
ولكن اي سيارة من استخدام الشخص نفسة اذا هو محافظ ومهتم اكيد يعيش فترة اطول
واخواننا اصحاب التيويوتا شايلين على الباث لانه سرق الاضواء منهم بقوة محركه وجبروته ولن محرك الباث عدد احصنة250 للعايدي 240 للتماتك v6 فهذا يولد قوة دفع عجيبة واي سيارة لاتخلو من العيوب .
والسلام عليكم

كشات الجنوب
07/09/2007, 02:34 PM
تحية لجميع الاخوان الباثفندر جيب يقول الميدان ياحميدان والوعد بإذن الله الدهنا والصمان

sultan8861
07/09/2007, 04:43 PM
اي والله انك صادق يا ق ب م كفيت وفيت ويعطيك العافيه

وشكرااااااا

كحيلان البدراني
08/09/2007, 01:26 AM
أحبتي أخونا ذكر أنه سمع من أكثر من واحد ,,, ونتمنى أن نبتعد عن الحساسية في هذه المواضيع ...

ولا يوجد دخان بلا نار وليس معنى كلامه أن كل الباث ينقص لكن اشتهر عنه بشكل بسييط هذا الأمر لكونه ملفت . فسيارة لم تتعدى 150 ألف كلم وتنقص بكثرة أمر يحتاج إلى انتباه ..
وليس كرها في النيسان ,
مثلا الهايلكس معروف بمشاكل في الكرونة والقير ومع ذلك هناك من تعدى 300 ألف كلم ولم يشكل عليه , لكن اشتهر بهذا العيب .

فالمقصد معرفة بعض عيوب السيارة ومحاولة تلافيها , وداااائما يأخذ بالزيادة في هذه الأمور فمن جرب ولم تظهر له مشاكل يمدح والعكس صحيح .
فما ذكره صاحب الموضوع يعرفه الكثير وهذا من عيوب الباث ...

كحيلان البدراني
08/09/2007, 01:28 AM
أحبتي أخونا ذكر أنه سمع من أكثر من واحد ,,, ونتمنى أن نبتعد عن الحساسية في هذه المواضيع ...

ولا يوجد دخان بلا نار وليس معنى كلامه أن كل الباث ينقص لكن اشتهر عنه بشكل بسييط هذا الأمر لكونه ملفت . فسيارة لم تتعدى 150 ألف كلم وتنقص بكثرة أمر يحتاج إلى انتباه ..
وليس كرها في النيسان ,
مثلا الهايلكس معروف بمشاكل في الكرونة والقير ومع ذلك هناك من تعدى 300 ألف كلم ولم يشكل عليه , لكن اشتهر بهذا العيب .

فالمقصد معرفة بعض عيوب السيارة ومحاولة تلافيها , وداااائما يأخذ بالزيادة في هذه الأمور فمن جرب ولم تظهر له مشاكل يمدح والعكس صحيح .
فما ذكره صاحب الموضوع يعرفه الكثير وهذا من عيوب الباث ...