المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جداااااااا

ابوعبدالله 32
12/09/2007, 12:40 AM
ممكن ان الموضوع موجود في المنتدى
بس حبيت اذكر الاخوه

تحذير لكل من او يعرف احد يمتلك سيارة من نوع G M C؟؟مهم والله لكل مسلمـ
----------------------------------
تحذير لكل من او يعرف احد يمتلك سيارة من نوع
G M C
من موديل 2000-2001-2003
سـواء كانت سوبربان او يوكن اوحتى سـيرااا المهم سـيارة
G M C
تكون سـجادات ( الدوسات ) تحت الأرجل مصنوعه من الجلد وخصوصاَ تحت رجل السائق !!
المهم انـا كنت قبل يومين مع احد الأقارب وكان يمتلك احدا هذه السـيارات .... واستوقفـنا احـد الماره في السوق وطلب رفع السجادة فاستغربت الأمر فقلت في نفسي هل يقــرب لنا هذا الشخص!!!!!؟ هل هواحد اصدقاء صاحبي !!!!!!؟
هل وهل وهل !!!!؟ فطلبه يثير التعجب والذهول!!! ففهـمت من نظرات قريـبي انه لا يصل له صله
وطبعا السياره جديده لو كانت غير ذلك لقلت هو المالك الأول لسياره. ؟!؟ فقلت في نفسي ننتظر ماذا يفعل وإذا به يصيح لاحول ولا قوه إلا بالله استغفر الله اللهم إللعن إسرائيل ربنا لاتعذبنا بما فعل السفهاء منا!!!! انا اقول وشفيه
هذا الرجال شكله مريض؟؟؟ نزلت ورحت بجانبه فقلت له عسى ما شر ويش فيك نقدر نساعدك بشي !!! فقال: إنظر!! إنظر لفظ الجلاله هنا وكان يشير إلى الدوسه. بعد قلبها على ظهرها ففعـلا لم أصدق مارئته عيناي فكلمة الله واضحه كل لوضوح !!! ونحن نوطئ عليها بأقدامنا....؟ فلنظر إلى اين توصلو لمحاولة إهانةالدين الإسلامي فقلت هل جميع السيارات هكذا فقال اي سـيارة من نـوع
G M C
((دوسـات)) تحت رجل السائق مصنوعه من الجلد فياشباب خلونا ننشر هذا الخبر.
استغفر الله علي العظيم
لاحول ولاقوة الى بالله
الله ينتقهمـ منهمـ وياخذهمـ اخذ عزيز مقتدر
(أرجو من يقرأ هذا الموضوع نقله في كل المنتديات والدعاء لصاحب هذا الموضوع)
(منقول)

محمد خان
12/09/2007, 12:42 AM
الله يجزاك خير

ولعنة الله عليهم

الرجاء التحذير والنشر حتى مقاطعتهم ومقاطعة منتجاتهم .

لاحول ولاقوةإلأ بالله

.أبوعبدالرحمن
12/09/2007, 12:54 AM
الله يجزاك خير

ممكن تصورها لنا

abu rana
12/09/2007, 02:21 AM
ماخلصنا من هالوسوسة الزايدة....
يأخوان لايوجد شركة رأسمالية في العالم وإلا وهدفها الربح والربح فقط، ولايمكن بأي حال من الأحوال وتحت أي ظرف أن تسيئ لبعض

زبائنها،وتؤثر على أرباحها حتى لوكان دولار واحد بهذه الحركات الصبيانية والتي أشبه ماتكون بالكتابة على أبواب دورات المياه(أعزكم الله).
حتى لو أفترضنا أن لفض الجلالة واضح (وأنا ماأظن) تأكد أنه غير مقصود.وبإمكانك أن تستبدل الدواسات إذا لم تطمئن.

هم إذا أرادوا أن يسيئون إلى الإسلام يعرفون كيف تكون الإساءة على أصولها بإعلامهم وكتبهم وأفلامهم،والكاريكتيرات الأخيرة خير دليل.

قمة الثلبوت
12/09/2007, 02:41 AM
ماخلصنا من هالوسوسة الزايدة....
يأخوان لايوجد شركة رأسمالية في العالم وإلا وهدفها الربح والربح فقط، ولايمكن بأي حال من الأحوال وتحت أي ظرف أن تسيئ لبعض

زبائنها،وتؤثر على أرباحها حتى لوكان دولار واحد بهذه الحركات الصبيانية والتي أشبه ماتكون بالكتابة على أبواب دورات المياه(أعزكم الله).
حتى لو أفترضنا أن لفض الجلالة واضح (وأنا ماأظن) تأكد أنه غير مقصود.وبإمكانك أن تستبدل الدواسات إذا لم تطمئن.

هم إذا أرادوا أن يسيئون إلى الإسلام يعرفون كيف تكون الإساءة على أصولها بإعلامهم وكتبهم وأفلامهم،والكاريكتيرات الأخيرة خير دليل.

كلاااااامك سليم .... اعتقد ان اسرائل معترفين بوجود الله ولا يسيئون له او اني فاهم غلط
من الامور المشابه ايضاً ريتها انا بعيني في احد دوراة المياه الله يكرمكم كان على البلاط نقشات وزخارف اذا دققة النضر تجد فيها مايشبه بالفظ الجلاله وتم تبليغ مدير المرفق الحكومي وجاء المدير بنفسه وشافها وقال هذا بلاط صنع سعودي ولا اعتقد انه مقصود او متعمد كتابة لفظ الجلاله ولم ويليها اي اهتمام واعتقد انه معه حق بالفعل البلاد صنع محلي

عاشق السيل
12/09/2007, 05:52 AM
ملينا من هالموضوع من 6 سنين وإلى هالحين ماشفنا شي !!!!

عموما جزاك الله خير أبوعبدالله بس تأكد من الموضوع قبل تنشر والله يكتبلك الأجر ،،

تقبل مروري يالغالي .....

.

نصيحة محب
12/09/2007, 05:57 AM
عليهم من الله ما يستحقون

الا لعنة الله على من فعل هذا الفعل وأمثاله اللهم آمين