المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله من جد شى غريب فعلا ((موقف حاصل لي شخصيا))

ق ب م 632
17/09/2007, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السالفه ياطويلين الاعمار كنت قبل 5 سنوات اذا ماخانتيني الذاكره كنت طالع انا وجدي للابل اللي بالصمان المهم ماشين من المجمعه مع صلاه الفجر ويوم تعدينا ام الجماجم والدهناء وبالضبط عند مفرق البطحانيه قال لي جدي الله يحفظه اطلع من هالدرب هذا ترا طريق مختصر وقريب وازين من مسكه الخط قلت لجدي شورك وهدايه الله ونهزع يمين على لكلام الشايب مشيكنا تقريبا الين ماوصلنا صلاه العشاء وجدي يقول اطلع من هناك ومن هنا >>>اثر جدي منجوم وانا ماادرى وحاسنا حوس قلت له ياجدي وراء مانمرح الليله ذبحنا التعب وبكره يبي ربك يحلها فوقفنا ونزلنا ونزلنا الفرش وكان وقتها وقت صيف ومع طلعه سهيل المهم بعدما نزلنا وتسدحنا ومادرنا الا صوت قوي ونور عظيم كشف لنا الارض اللي حولنا كلها انا ياربع استغربت وخفت من هالشى وخصوصا اول مره اشوف مثل الظواهر هذه واول ماسمعت هالصوت قمت مع اني كنت نايم وفي سابع نومه ومادريت الا وجدي قامز علي وقال لاتناظر لا تناظر يا ماجد انا ماادرى وش صار فيني ذاك اليوم اخذنا دقيقه او يمكن اقل وراح هالصوت وراح النور وماكان صار فيه شى وبعدما اصبحنا سألت جدي وش اللي صار امس قال هذا قد صار قبل 80 سنه وقام ابوي وغطاني عنه والبارحه يومك قمت تذكرت نصيحه ابوي وغطيتك سألته عنه قال والله ياوليدي ماادرى عنه ,,,

واكيد سبحانه عنده ماهو اعظم من اللي شفته بس الله لايورينا عجائب قدرته سبحانه

سؤالي هنا اذا كان احد يعرف هاللي شفناه يعلمنا عنه

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام

مداوي
17/09/2007, 12:13 AM
العلم عند الله
والحمدلله على سلامك اخوي
وماعندالله اعظم

عاشق الكنود_
17/09/2007, 01:08 AM
مدري مدري اخوي
ياليت اقدر افيدك
سلام

ابن الصحراء
22/09/2007, 07:18 AM
شكلك تحلم اخوي

مايغرز
24/09/2007, 03:16 PM
اخاف هلوكبتر الدفاع المدني

عاشق الكنود_
25/09/2007, 12:57 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload/images48/mk13353_my%20car.gifيمكن الددسن ذي هههههههههههههه

الطيار2000
28/09/2007, 06:33 AM
اذا كان لونه اخضر ومن جهة الجنوب انا عندي علمه

النداوي1
28/09/2007, 06:54 AM
انشاءالله بيفيدونك الاخوان .. (( الله اعلم

ق ب م 632
28/09/2007, 04:42 PM
اذا كان لونه اخضر ومن جهة الجنوب انا عندي علمه

والله يااخوك انه من الجهه اللي تقول عنها وبأتجاه الشمال

ق ب م 632
28/09/2007, 04:45 PM
اخاف هلوكبتر الدفاع المدني

:D :D :D :D :D لهدرجه عاااااااااد

شكلك تحلم اخوي

طيب قل ماعندي علم ولاتسوي لي فيها فاهم :D

مدري مدري اخوي
ياليت اقدر افيدك
سلام

على العموم ماقصرت والله يجزاك خير

انشاءالله بيفيدونك الاخوان .. (( الله اعلم

نقول ان شاء الله

مفرق النجوم
28/09/2007, 04:53 PM
هذا والله العالم انه من الشهب والنجوم اللي تهف في السماء واحيانن تشوفه قريب واحيانن تشوفه بعيد ويقولون الاولين انه يخطف البصر
مع العلم انه وارد في القران والسنه انها رجم للشياطين والجن اللي يسترقون السمع

الطيار2000
28/09/2007, 09:01 PM
اذا كان من جهة الجنوب ويميل لونه للأخضر فأنا شفته لكن اظنه قبل سبع او ثمان سنين انا شايفه وانا واقف عند محطة على طريق الرياض جدة السريع وبالتحديد في محطة في مدينة المويه اول شي سمعت صوت عالي مره وغريب ولفت نظري خط اخضر قوي جدا وهو بلاشك شهاب كبير الحجم وصل الى منطقة منخفضة من الغلاف الجوي لكبر حجمه،

والله تعالى اعلى وأعلم

al-ftal
28/09/2007, 09:15 PM
اكيد انه شهاب

التسعه شفر
29/09/2007, 12:28 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload/images48/mk13353_my%20car.gifيمكن الددسن ذي هههههههههههههه

هالمزيون كم مديله وكم سعره
هو دبل والا

طلال بن محمد
05/10/2007, 02:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السالفه ياطويلين الاعمار كنت قبل 5 سنوات اذا ماخانتيني الذاكره كنت طالع انا وجدي للابل اللي بالصمان المهم ماشين من المجمعه مع صلاه الفجر ويوم تعدينا ام الجماجم والدهناء وبالضبط عند مفرق البطحانيه قال لي جدي الله يحفظه اطلع من هالدرب هذا ترا طريق مختصر وقريب وازين من مسكه الخط قلت لجدي شورك وهدايه الله ونهزع يمين على لكلام الشايب مشيكنا تقريبا الين ماوصلنا صلاه العشاء وجدي يقول اطلع من هناك ومن هنا >>>اثر جدي منجوم وانا ماادرى وحاسنا حوس قلت له ياجدي وراء مانمرح الليله ذبحنا التعب وبكره يبي ربك يحلها فوقفنا ونزلنا ونزلنا الفرش وكان وقتها وقت صيف ومع طلعه سهيل المهم بعدما نزلنا وتسدحنا ومادرنا الا صوت قوي ونور عظيم كشف لنا الارض اللي حولنا كلها انا ياربع استغربت وخفت من هالشى وخصوصا اول مره اشوف مثل الظواهر هذه واول ماسمعت هالصوت قمت مع اني كنت نايم وفي سابع نومه ومادريت الا وجدي قامز علي وقال لاتناظر لا تناظر يا ماجد انا ماادرى وش صار فيني ذاك اليوم اخذنا دقيقه او يمكن اقل وراح هالصوت وراح النور وماكان صار فيه شى وبعدما اصبحنا سألت جدي وش اللي صار امس قال هذا قد صار قبل 80 سنه وقام ابوي وغطاني عنه والبارحه يومك قمت تذكرت نصيحه ابوي وغطيتك سألته عنه قال والله ياوليدي ماادرى عنه ,,,

واكيد سبحانه عنده ماهو اعظم من اللي شفته بس الله لايورينا عجائب قدرته سبحانه

سؤالي هنا اذا كان احد يعرف هاللي شفناه يعلمنا عنه

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ق ب م 632
السلام عليكم ,,,
ذكرتني بما قاله جدي قال : قبل أكثر من خمسة وسبعين سنة بعد ما صلينا العشاء سطع علينا نور كأنا في النهار وكان نور بصوت فنظرنا في السماء فإذا مثل الشهاب الكبير وكان كبير واستمر قرابة الدقيقتين وبعد ماتجاوزنا وذهب نوره وانقطع صوتة سمعنا ضربة وأحسسنا بإرتجاج الأرض حتى قلنا أنه والله أعلم أن هذا صوت إصطدامة بالأرض
وقال أنا كنا نسأل من يأتينا من الأماكن والبلدان القريبة والبعيدة عن هذا الحدث فيذكرونه ويقولون رأيناه..

ويا أخوي ماجد إسأل جدك وين كانوا يوم رأو النجم هذا في أي بلد,,,
بسوي مثل جدي :)

بدون لوحات
06/10/2007, 12:45 AM
سبق ان شاهدتها كنت فى الثما مه ووجهى فى اتجا ه الغرب ولعت الارض بنار من اتجاه الشمال الى الجنوب على مدى البصر وكتب عنها بجريدة الرياض وشاهدها اهل القويعيه وظلم وطلب ممن شاهدها عليه بلاتصا ل بتلفون تم وضع رقمه حسب ماذكر

a.الخثلان
06/10/2007, 12:54 AM
ودي اسألك طال عمرك وش معنى منوجم

The End
06/10/2007, 01:09 AM
السلام عليكم
مرة كنا في سفر من جدة الى ينبع بالليل و قبيل ينبع ظهر ظوء ملأ الأفق و استمر مدة 20 ثانية تقريبا
مع العلم ان الجو كان صحو تلك الليلة ولا كان في أي أثر للغيوم اللي ممكن تتسبب في حدوث البرق
نسأل الله السلامة ......

روح اللييل
06/10/2007, 04:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أظن الأخوان أفادوك بأنها الشهب لآكن الغريب في الأمر

أن هذا حدث قبل 80سنه مثل ما قال جدك بصراحه الغالب

انه شهاب مثل ما قالو الأخوان أما انه صاير من المده المذكوره

فهذا أظن أنه من باب الصدف أو أنه مسار لبعض الشهب

والله تعالى أعلم

ق ب م 632
06/10/2007, 09:52 PM
ودي اسألك طال عمرك وش معنى منوجم

ههههههههههههههههههه

الله يرجك ماتعرف معنها

منجوم>>>يعنى التف رأسه وضيع حتى الاتجاهات فما يدرى الشمال من الجنوب والشرق من الغرب

وسلامتك

ق ب م 632
06/10/2007, 09:55 PM
الله يجزاكم خير يااخوان وماقصرتوا

وفعلا مثل ماقال اخوي روح اللييل انها قد تكون من باب الصدف او قال الله يجزه خير انها مسار لبعض الشهب

لكن انا احذر لكم من لاحظ وجودها عدم النظر لها لخطورتها على العين

ومشكورين مره اخرى ولكم مني اعطر التحايا

اخوكم
العبدلي

ناصر التميمي
07/10/2007, 08:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز
ماذكرته سبق وشافه خالي حفظه الله
كان طالع مخيم بالبر قبل اربع اشهر
بين حايل والقصيم
وصار معهم زي الموقف