المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قير الباترول فيه مشكله وش الحل ؟

ع . خـــــاص
18/09/2007, 04:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والشهر عليكم مبارك

انا عندي باترول 99 كل بليتر والقير احس فيه مشكله طبعن قير عايدي
* اول شي القير فيه فضاوه وانا حاطه بالأول او اي نمره احركه يمين ويساراحس بفضاوه والقير يلعب .

* ثانياً وانا حاطه بالأول واغير لثاني ما يلقم النمره بسرعه يلك شوي ونفس الحكايه مع النمره رقم اربعه وانا شاد العزم واغير يلك ويقول خخخخ طبعن وانا ضاغط الكلتش كله وبعد كم محاوله يلقم وما أدري وش السبب ؟

* وفيه مشكله اذا جيت اشغل السياره ما تشتغل الى بعد كم محاول وكم تدبيلة بنزين معن البطاريه جديده والبواجي واسلاكها جديده بس مدري وش علتها ؟

(( وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ))

راعي كيف
18/09/2007, 10:28 AM
السلام عليكم
ع.خاص
اما من ناحية الفضاوة فهي يبيلها مسمار او خابور قير وامره سهل
واما من ناحية مايلقم فهذ على حسب خبرتي انها بالباترول عادية من يوم طلع وهو يلك خاصة بالثاني او الثالث وعندي نفس المشكله بس تصير معي الصباح وقيل مامشي ادعس على الكلتش وعشق كل النمر ويظبط معي اليوم كله وشيك على زيت الثير يمكن ناقص
ام انك تقول يطلع صوت فبعتقادي ان الدزق عندك او الكلتش عمومن فية مشكله او يبيله تنسيم هواء للكلتش .
وامى من ناحية مايشتغل رحلك كهربائي خله يازنلك الديلكو والهواء ويظبطلك الميزان بالكهرب او انك قبل متطفي السيارة بالليل اصبرلك مدة دقيقة بدون ما تدوس على دواسة البنزين وطف السيارة بمعنى الين يخلص البنزين المعبء بالكلبيليتر .

هذا ماعندي والله اعلم
وين بدوي جنوبي تراى مابعده مشورة ولا يهونون الربع

ع . خـــــاص
18/09/2007, 06:47 PM
السلام عليكم
ع.خاص
اما من ناحية الفضاوة فهي يبيلها مسمار او خابور قير وامره سهل
واما من ناحية مايلقم فهذ على حسب خبرتي انها بالباترول عادية من يوم طلع وهو يلك خاصة بالثاني او الثالث وعندي نفس المشكله بس تصير معي الصباح وقيل مامشي ادعس على الكلتش وعشق كل النمر ويظبط معي اليوم كله وشيك على زيت الثير يمكن ناقص
ام انك تقول يطلع صوت فبعتقادي ان الدزق عندك او الكلتش عمومن فية مشكله او يبيله تنسيم هواء للكلتش .
وامى من ناحية مايشتغل رحلك كهربائي خله يازنلك الديلكو والهواء ويظبطلك الميزان بالكهرب او انك قبل متطفي السيارة بالليل اصبرلك مدة دقيقة بدون ما تدوس على دواسة البنزين وطف السيارة بمعنى الين يخلص البنزين المعبء بالكلبيليتر .

هذا ماعندي والله اعلم
وين بدوي جنوبي تراى مابعده مشورة ولا يهونون الربع

بيض الله وجهك

والله يجزاك خير

على الرد ومشكور وماقصرت يالغالي:good:

ع . خـــــاص
21/09/2007, 06:53 PM
لرفع ؟؟؟؟؟؟؟

ع . خـــــاص
21/09/2007, 06:56 PM
للرفع ؟؟؟؟؟

نصور
21/09/2007, 10:46 PM
السلام عليكم..
انا عندي نفس المشكله الي عنك ونفس الموديل 99 ربع ...
القير اذا كان في الثاني يطلع من محله>>يفضى<<قالولي غير الجلد
واماعن التشغيل السياره كانت معي وصلحتها وزنت الديلكو والكربريتر وصار احسن من اول.
وانشالله انه افادك الرد.
وشكرا

ع . خـــــاص
22/09/2007, 05:25 PM
جزاك الله خير اخوي راعي كيف

وجزاك الله خير يا اخوي نصور

قناص متقاعد
22/09/2007, 10:44 PM
غير الهلال حق القير ويصير معك 100&#37;

ع . خـــــاص
24/09/2007, 03:32 AM
قناص متقاعد : اشكرك على المشاركه وجزاك الله خير