المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حنايا وطربال متحركة للجمس ( سؤال )

داق لطمه
23/09/2007, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب حبيت اسأل اللي عنده خبره ودي أركب حنايا وشراع لجمس حوض غمارة ونص 97
وين أحسن مكان سعره معقول في الرياض .
مع العلم إني أبي الشراع مزود بنوافذ جانبية كبيرة على طول الحوض والحوض عندي فاضي من الداخل يعني لا خزانات ولا رفوف ولا غيره .

بس أبي أفضل طريقة علشان يكون فك الحنايا بالكامل وتركيبها سهل
لأن الظاهر فيه كلبسات بمسامير وفيه شدادات حبال وفي طرق أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

شباب ياليت خبرتكم في هالموضوع واللي عنده نفس طلبي .. أكون ممنون لو يزودنا بصور. وله مني الشكر والدعاء .

داق لطمه
24/09/2007, 03:26 PM
للرفع.........

برنس777
24/09/2007, 07:38 PM
أخوي داق لطمه فيه واحد عندكم في شرق الرياض أسم ورشته سنافي عند مخرج 13 أضاهر لكن الحاصل بالموضوع أنت أستفسر عن أسم الورشه ولكن عندي إقتراح لك وش رايك باليفتح مع الجنوب لأن الحنايا الي تقول راحت مع السابقين أمثال بندر بن سرور وشالح بن هدلان وغيرهم لأن الشكل الزين هو نصف الحلال

خالدي
24/09/2007, 08:05 PM
عندك محل الاختيار في حائل
افضل محل في تركيب الشراع

المرقب العالي
24/09/2007, 11:17 PM
بالنسبه للحنايا والشراع إن بغيت الشد اللي يحبه قلبك

عن حايل لاتخاطي

الحنايا عند توارن والشراع عند الاختيار

داق لطمه
24/09/2007, 11:38 PM
أخوي داق لطمه فيه واحد عندكم في شرق الرياض أسم ورشته سنافي عند مخرج 13 أضاهر لكن الحاصل بالموضوع أنت أستفسر عن أسم الورشه ولكن عندي إقتراح لك وش رايك باليفتح مع الجنوب لأن الحنايا الي تقول راحت مع السابقين أمثال بندر بن سرور وشالح بن هدلان وغيرهم لأن الشكل الزين هو نصف الحلال

برنس 777
شكرا لك على الرد
بالنسبة لمخرج 13 عبارة عن تقاطع !! يعني هالورشة وين بالضبط هي على الدائري الشرقي أو على طريق خريص مع جزيل الشكر لك .
وبالنسبة لسالفة بندر بن سرور ههههههههههه والله إنك ضحكتني ،،،، حسيت إني قديم هههههه والظاهر المشكلة في كلمة حنايا اللي أنا ذاكرها .
أما الشكل الزين فهو مطلوب زي ما قلت وأنت صادق لكن أنا أبي شئ عملي يغطي الصندوق وبس ،،،،،،،،، وأنا ما ني براعي قنص والا مكاشيت ،، يعني هاللي ينفتح مع الجنوب ما ينفع لي بالمرة .. بتاتا البتة ( حلوه ذي ).

أخواني **خالدي** ** المرقب العالي **
أنا أبي في الرياض ،،، وشكرا لاهتمامكم وردكم .

وبعدين أنا يهمني غير المحل ،، أفضل طريقة للتركيب بحيث يسهل فك وتركيب الشد كامل ، لأني أحتاج أفكه وأركبه باستمرار والجمس مثل ما تعرفون ماله شناكير مثل الونيت النيسان وإلا الهايلوكس .

عبرود الشمال
25/09/2007, 12:44 AM
عليك بحايل شراع توارن الاختيار