المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي حنه بالباث

السرب
28/09/2007, 03:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان لي شهرين وانا اسمع حنه بالموتر اذ تعدى 95 ولا ادري من وين المشكله وموتري باث 2003 . اذ احد من الاخوان يعطينا العلم الاكيد هو من الصلبان حقت عامودالدبل ولامن العامود نفسه ولا من الرمانات نبي لفزغه يا النشاماء

حاولة ارسل رساله خاصه للاخ باث فاندير 2003 لكن مشاركاتي ما وصلت 100 ياليت سراسلني على الخاص
اشكر الجميع

لمع السحاب
28/09/2007, 03:08 AM
السلام عليكم
اخي الكريم لا تتعبث بالسيارة الكشف عليها احسن الدواء لانها والله حسسسسسساسسسسسة جدا خصوصاً هالنوع من السيارات
فافضل شي لك انك تفحص السياره على الرافعه عن المختص
شكرا

السرب
28/09/2007, 03:11 AM
السلام عليكم
اخي الكريم لا تتعبث بالسيارة الكشف عليها احسن الدواء لانها والله حسسسسسساسسسسسة جدا خصوصاً هالنوع من السيارات
فافضل شي لك انك تفحص السياره على الرافعه عن المختص
شكرا

بارك الله فيك ويعطيك العافيه

صقار البكيرية
28/09/2007, 04:18 AM
ما ادري والله بس
يمكن يكون الكلتش فيه بلا
لا تاخذ بكلامي تراني سمعت

صقار البكيرية
28/09/2007, 04:26 AM
انقر هنا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=77211

طناف
28/09/2007, 07:28 AM
السرب
الحنة اللي عندك أحتمال كبير من تماتك المروحة عندك تعبان

السرب
28/09/2007, 11:20 PM
يعطيكم العافيه طيب ودي اكشف عليه بورشه غير الوكاله ( اسعار الوكاله نار ) واخوكم عليمي وانا بالريا ض وحتى لوبالقصيم اروح لمه بس اهم شي يكون ثقه

شكرات للجميع

كشات الجنوب
28/09/2007, 11:51 PM
تحية طيبة لأخونا السرب وجميع الأخوة المشاركين اولاً هل سيارتك تماتيك وإلاعادي أذاكانت تماتيك فأنا عندي مثل سيارتك تماتيك وفيها حنه وذلك وقت حرارة الجوالزائده ورحت لأكثر من مهندس وقال السيارة سليمة مافيها مشاكل ولكن الصوت الزائد من تضاعف حركة المروحة لتبريد السيارة علماً ان في أيام البرد الله يجيبها على خيريختفي الصوت وكذلك في الليل اتمنى اني أفدتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،

السرب
29/09/2007, 12:06 AM
تحية طيبة لأخونا السرب وجميع الأخوة المشاركين اولاً هل سيارتك تماتيك وإلاعادي أذاكانت تماتيك فأنا عندي مثل سيارتك تماتيك وفيها حنه وذلك وقت حرارة الجوالزائده ورحت لأكثر من مهندس وقال السيارة سليمة مافيها مشاكل ولكن الصوت الزائد من تضاعف حركة المروحة لتبريد السيارة علماً ان في أيام البرد الله يجيبها على خيريختفي الصوت وكذلك في الليل اتمنى اني أفدتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،

اشكر مرورك انا موتري تماتيك والحنه مستمره بالنهار والليل علماً انه ها الايام بالليل براد درجة الحراره تاصل عندي بالليل 22

تحياتي للجميع

السرب
29/09/2007, 12:19 AM
السرب
الحنة اللي عندك أحتمال كبير من تماتك المروحة عندك تعبان

شيكت على التماتيك في المروحه وزينه