المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ركبت مراوح كهرب بس!!!

الوافي99
01/10/2007, 04:54 AM
السلام عليكم

انا عزمت اركب مراوح كهرب شاورت الاصدقاء وبعضهم ايد الفكره بتجربه منه ومن اصدقائه وشاورت ايضا اعضاء مكشات على هذا الرابطhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=90306

واليوم ركبتهن وشغلت وعشقت ودعست :D بس ماحسيت بفرق :confused: مدري ليش يمكن لاني توي مركبهن. وامسك خط واطبق 180 -190 مسافة 20 كيلو واناضر بالمرايه والا السيارات وراي مشغلين المساحات احسبه تمطر واثره البنزين من التانكي للشكمان على طول:p والحراره الربع ماتفارق خط الربع واشغل الفاصل وتنزل شوي بس عاد الجو براد اللحين .

ودي اعوث بهن النفود اجرب بس ما ادانيه على طول اغرز:j

والمراوح كبار فيه صغار بس يقول للهايلوكس لاكن شكلهن عمليات والله يعطينا من خيرهن ويكفينا شرهن .

nejjer
01/10/2007, 05:04 AM
((البنزين من التانكي للشكمان على طول))

ممكن توضح لي شلون يطلع البانزين من الشكمان وبعدين وش دخل المراوح بالبنزين

الوافي99
01/10/2007, 05:40 AM
((البنزين من التانكي للشكمان على طول))

ممكن توضح لي شلون يطلع البانزين من الشكمان وبعدين وش دخل المراوح بالبنزين

هذي دعابه الله يجزاك خير يانجر اذا دققت بمثله تتعب.:)

وبعدين واضحه من الابتسامات انه دعابه حط السهم على الايقونه وشف وش يطلع.:D

رحال7
01/10/2007, 01:02 PM
ما اعرفه من القرائه الطويله ومقتنع ان مراوح الكهرب تريح المكينه وفائدتها تنحصر على السرعات البطيئه لان المروحه العاديه تفصل على السرعات العاليه ولا تسبب حمل كبير على المكينه!
دفع الهواء عند السرعه هو الذى يبرد السياره وليس المروحه..بمعنى اخر امكينه لا تحتاج المروحه على السرعات العاليه!

المروحه الكهربائيه لا ينصح بها فى رحلات البر البعيده وقد تكون مصدر خطر كبير فقد تخرب عند تعرضها للماء او الطين او او خصوصا اذا كانت ترهيم !

هذه معلومه قد يجهلها البعض او الكثير نسأل الله الاجر والله اعلم

escape_man
01/10/2007, 01:28 PM
من ركبهن لك؟؟

كانه الخطيب ولا واحد من ربعه فهم ابخص وشغلهم عدل

وبعدين ترى بهالسرعة ماشاء الله عليك :) الحرارة ماتتعدى الربع ... هذا شي ممتاز

اهم شي ارتاحت المكينة ولا لا..

تركيزنا ياهل الترهيم والتطعيس فقط على ترييح المكينة وان الحرارة تكون معقولة اثناء الجور على السيارة مو تكون ثلج.

الوافي99
01/10/2007, 05:35 PM
طلعت اليوم العصر وزريت على الموتر مشوار قريب وارتفعت الى الخط اللي فوق الربع يعني نفس الحراره الاوله واذا وقفت تنزل للربع وتبقى عليه يعني لو اني مركبها بعز الصيف كان وصلت للـ H

انا مركب حساس 75-80 .

انا ابي الحراره ماتتعدى الربع ولا بشعره كيف؟

ق ب م 632
01/10/2007, 10:03 PM
طيب وش نوع الحساس اللي عندك؟؟؟

الوافي99
02/10/2007, 01:55 AM
من ركبهن لك؟؟

كانه الخطيب ولا واحد من ربعه فهم ابخص وشغلهم عدل

وبعدين ترى بهالسرعة ماشاء الله عليك :) الحرارة ماتتعدى الربع ... هذا شي ممتاز

اهم شي ارتاحت المكينة ولا لا..

تركيزنا ياهل الترهيم والتطعيس فقط على ترييح المكينة وان الحرارة تكون معقولة اثناء الجور على السيارة مو تكون ثلج.

هلا وغلا اخوي ركبتهن بعنيزه ومن ناحة راحة المكينه اتوقع الاختلاف10%

وشكرا لمرورك

ما اعرفه من القرائه الطويله ومقتنع ان مراوح الكهرب تريح المكينه وفائدتها تنحصر على السرعات البطيئه لان المروحه العاديه تفصل على السرعات العاليه ولا تسبب حمل كبير على المكينه!
دفع الهواء عند السرعه هو الذى يبرد السياره وليس المروحه..بمعنى اخر امكينه لا تحتاج المروحه على السرعات العاليه!

المروحه الكهربائيه لا ينصح بها فى رحلات البر البعيده وقد تكون مصدر خطر كبير فقد تخرب عند تعرضها للماء او الطين او او خصوصا اذا كانت ترهيم !

هذه معلومه قد يجهلها البعض او الكثير نسأل الله الاجر والله اعلم

هلا اخوي رحال7

المروحه شد البلد معي ومافي اسهل من تركيبها اثره كذا وانا مستصعبه.

وشكرا لمرورك

طيب وش نوع الحساس اللي عندك؟؟؟

هلا اخوي ق ب م 632

الحساس حق مرسيدس الماني بس ودي تنزل شوي لأنه اتوقع بعز الصيف تبي تاصل الثلث وما ندري من يحيا ومن يموت اذا جاء الصيف:p

وشكرا لمرورك

silver2008
02/10/2007, 04:40 AM
اخوي الوافي الحين المشكله في ايش بالضبط في البانزين او في الحرارة او في المراوح او في المساحات عندك او في دخلك للرمل ؟؟ ممكن توضح اكثر اخوي ؟ تحياتي لك.

الوافي99
02/10/2007, 05:56 AM
اخوي الوافي الحين المشكله في ايش بالضبط في البانزين او في الحرارة او في المراوح او في المساحات عندك او في دخلك للرمل ؟؟ ممكن توضح اكثر اخوي ؟ تحياتي لك.

خخخخخخخ

شكلك دخت من كثرة الهرج ولو دخلت على الرابط وقارنت لوجدت اني اقصد المراوح :D لأني ركبتهن والحراره تاصل الربع ومع الجور على السياره تنقز فوق الربع شوي انا ودي تستمر على الربع او بين الخطين حقت الربع.

وآسف على الدوخه.:j