المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشاره .. ايهما افضل باث فايندر ام برادو 6 سلندر

نار الجليد
03/10/2007, 07:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي استشيركم اي افضل من ناحية
العزم في البر والديره
الصرفيه
الثقل
وغيرها .......

ولكم مني جزيل الشكر

تحياتي

ثامربن محمد
03/10/2007, 07:34 AM
الباثفانيدر افضل بكثير اخوووي من ناحيه البر والنفووود البرادو شوي ثقيل
واتمنى لك التوفيق

برادو
03/10/2007, 08:54 AM
البرادو ثقيل؟؟؟؟؟؟ اجل ايش الخفيف؟
عزيزي ثامر بن محمد المقارنه تتم اذا جربت السيارتين اما اذا كنت تملك خبره مع سياره فأذكر خبرتك مع السياره دون المقارنه مع السياره اللي ما جربتها.
الأخ مجودي فيه مواضيع كثيره عن البرادو بالمنتدى لكن بجاوبك على بعض استفساراتك فيما اعلم ولك المقارنه
صرفيه البرادو ممتازه التانكي يمشيك بين 550 و 600 كيلو وهو 75 لتر فقط لا غير.
الموتر جدا خفيف ونشيط بر وديره ومريح جدا

الساهر2003
03/10/2007, 09:53 AM
بشويش ياشباب مو بالقوة توصيل المعلومة واذا تقصد الباث الجديد فمايسوا ريال عباره عن فان عائلي والباث القديم 2005 اخف من البرادو بكثير وانشط واريح واخف في المدن واكثر صرفية والبرادو اوسع واغلا
والسلام

ثامربن محمد
03/10/2007, 10:42 AM
البرادو ثقيل؟؟؟؟؟؟ اجل ايش الخفيف؟
عزيزي ثامر بن محمد المقارنه تتم اذا جربت السيارتين اما اذا كنت تملك خبره مع سياره فأذكر خبرتك مع السياره دون المقارنه مع السياره اللي ما جربتها.
الأخ مجودي فيه مواضيع كثيره عن البرادو بالمنتدى لكن بجاوبك على بعض استفساراتك فيما اعلم ولك المقارنه
صرفيه البرادو ممتازه التانكي يمشيك بين 550 و 600 كيلو وهو 75 لتر فقط لا غير.
الموتر جدا خفيف ونشيط بر وديره ومريح جدا

السلام عليكم...
تاخرت بالرد .... حيالله الاخ برادو<< شف الاسـم وانت تعرف....حبيبي من الانصاف ايضاا قبل التجربه على قولتك انك تكون غير متحيزه وواضح يااحووبي التحيز من اسمك برادو ههههههههههه اجل وش بترد بتقول كلامك صحيح عارفن انك بتقول البرادو افضل واسلوب الللي ما يحتااج وانا اخوك هذا رايي من حقي اقوله ومالك دخل تقعد تعارض ومدري وشو وانا اسف على الاطاله ومشكور اخوي مجودي والسااهر

والباثفيندر افضل من هالخجم البرادو اللي يالله يتحرك من محله ومافي مقارنه من كل النواحي
سلاااام

الساهر2003
03/10/2007, 11:16 AM
ياشباب الموضوع للفائدة فقط والتحيز ممنوع وراس مالها سيارات ممكن بكره ويقدر الله عليك وتاخذ احد هذه السيارات وينقلب حالك الى متعصب لها

بورهف
03/10/2007, 11:47 AM
انا عندي باث 2003 وانا اقول لك في البر خذ سيارة خفيف وقوي ماشالله
لكن صراحه يصرف بانزين

Qna9Al-Jubail
03/10/2007, 12:16 PM
انا انصحك في البرادو انا عندي برادو 2007 صرفيته زينه ومريح على الخط وبالمدنيه ومافيه صرفيه مثل الباث .. وشكراً

.أبوعبدالرحمن
03/10/2007, 02:58 PM
يا اخوك البرادو ما يقارن بالباث الجديد والقديم

وبحكم انه معي 2003 اشوف انه ما فيه مقارنة مع البرادو

الباث القديم يتميز عن البرادو انه اخف

ولكن البرادو يتميز عن الباث بالكثير

انه اوسع من الباث الجديد والقديم

القديم مكيف واحد البرادو مكيفين

البرادو فيه ثلاجة والباث الجديد والقديم ما فيهن ثلاجة

الباث القديم تماتيك اربع تعشيقات والعايدي خمس تعشيقات

لكن البرادو التماتيك خمس تعشيقات والعايدي ست تعشيقات

طبعا البرادو الفل فيه دف لوك وفيه هيدروليك مواصفات ما هي موجودة في الباث الجديد والقديم

فأرشح لك البرادو وبقوة

هدد ؟؟؟
03/10/2007, 05:06 PM
شف ياطويل العمر..على طاعة رب العالمين ..
البرادو أنشط وأخف من الباث (بالتجربه ، وخصوصا بالفزّه)
لأنه دفع رباعي مستمر إلى ثمانين .
إذا صار البرادو خليجي (يعني استبنه تعليق على الشنطه) فهذا تانكيين سعتها (160لتر)والباث 80 لتر !!!
البرادو أوسع خصوصاً المرتبه الخلفيه واللي ركب الاثنين يفرق ، لأن الباث إذا بغيت تركب المرتبه الثانيه كنك بتركب هايلكس .
البرادو من موديل2005وفوق القير التماتيك خمس تعشيقات والعادي ست تعشيقات(وهذا يعطي نشاط للموتر+ توفير صرفية البنزين + تخفيف الحنّه حقت المكينه خصوصا على السرعات العاليه - والسرعه شينه.)
البرادو عائلي أكثر من أنه شبابي والباث عكس .
البرادو فيه تكييف خلفي . والباث لا .

ولي عودة بإذن الله ..

sgl2001
03/10/2007, 09:39 PM
ياخي الباث من وكالته يجي 6سرندل في كل الانواع:good:
اما البرادو يجي نوعين 6 او4
فيه جيب يجي 4سرندل:p

برادو vx
03/10/2007, 09:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . .

كلامي من واقع تجربة

سأتكلم عن نقطة واحدة فقط الا وهي العزم . .

يأخوي أنا معي برادو 2007 ست سلندر ست تعشيقات . . . . طبعاً بلد جربت مع باثفند 2005 قير عادي ومعدل وشبك الدبل بعد لأني رباعي ورحت عليه براحة . . . ورايح على الربع بدبل بعد وعل الفتك المعدل . .وأتحدى أي جيب بلد يروح علي . . . لا أحد يزعل من كلامي هذا عشان توصلك الفكرة , , وبس

الساهر2003
03/10/2007, 09:56 PM
تصحيح لمعلومة الباث الجديد يوجد فيه ثلاجة ومكيف خلفي واوسع واريح من البرادو ومكينه اقوى
واساس المقارنه غير صحيحة ممكن تشوف فارق السعر وتعالو تكلمو البرادو 135000 سعر معقول لل ...... حتى لو كا ن فيه ذهب والباث يكفي انه يقوم على سيارات كثيره واللي مايعرف لصقر يشويه وكل سيارة لها ميزات ومن ميزات الباث القديم انه من ارخص الجيوب اليابانية الصنع وافهم يافهيم وللمعلومية مو كل ماكثرت الغيارات في القير صار احسن لان بعض الجيوب اثبت فشله لما حولوه الي خمس غيارات التماتيك ادنى طلعه في الطريق في الجنوب لزم يرد نمرتين وخذ حنه ثم يقوم اللي نايم في السيارة يحسب السواق اسرع وتراي مجرب لكثير من الجيوب الجديده وبعضها زين والبعض ماتوقعنا انه ازين من غيره والباث القديم مستغني عن اي نظام جديد وكثر خرابيط لانه خفيف جدا مكينه وقير ودفرنس فقط واما ديفلوك والشغلات هذي صحيح زينه لكن لسيارات الثقيله والسعر ممكن يقارن في الاول اذا بتقارن في الاداء شيي ثاني الباث القديم يقارن بجيوب باب واحد او شيروكي
والسلام

برادو vx
03/10/2007, 10:08 PM
تصحيح لمعلومة الباث الجديد يوجد فيه ثلاجة ومكيف خلفي واوسع واريح من البرادو ومكينه اقوى
واساس المقارنه غير صحيحة ممكن تشوف فارق السعر وتعالو تكلمو البرادو 135000 سعر معقول لل ...... حتى لو كا ن فيه ذهب والباث يكفي انه يقوم على سيارات كثيره واللي مايعرف لصقر يشويه وكل سيارة لها ميزات ومن ميزات الباث القديم انه من ارخص الجيوب اليابانية الصنع وافهم يافهيم وللمعلومية مو كل ماكثرت الغيارات في القير صار احسن لان بعض الجيوب اثبت فشله لما حولوه الي خمس غيارات التماتيك ادنى طلعه في الطريق في الجنوب لزم يرد نمرتين وخذ حنه ثم يقوم اللي نايم في السيارة يحسب السواق اسرع وتراي مجرب لكثير من الجيوب الجديده وبعضها زين والبعض ماتوقعنا انه ازين من غيره والباث القديم مستغني عن اي نظام جديد وكثر خرابيط لانه خفيف جدا مكينه وقير ودفرنس فقط واما ديفلوك والشغلات هذي صحيح زينه لكن لسيارات الثقيله والسعر ممكن يقارن في الاول اذا بتقارن في الاداء شيي ثاني الباث القديم يقارن بجيوب باب واحد او شيروكي
والسلام

يا حبيبي أحترم كلامك أنا في الرياض وجبلي أقوى باثفندر قديم وجديد وأتحداك تصف جنبي مع إن موتري بلد . . . . . .6نمرات وبس . .

راعي الركيات
03/10/2007, 10:35 PM
هلا بالجميع من اهل مكشات
ثاني شي اعتقد ان المقارنه بين السيارتين ممكن يكون فيها ظلم اذا كل واحد بيتكلم عن السيارتين وهومجرب وحده وماجرب الثانيه ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع يعني ممكن يعجبني شي في البرادولكن الباث يتميز بشي ثاني مختلف عن البرادو
ثالثآ ابتكلم من واقع تجربه للبرادو السيارة بعد تطويرها الاخير من 2005 تعتبرمن افضل السيارات العائليه و ذات الدفع الرباعي المستمر وعدم استهلاك الوقود في الطرقات الطويله لكن لي تحفظ علي السعر وهو ليس عيب في السياره والسبب ان السياره تستاهل هذا السعر مقارنه ببعض سيارات السيدان والدفع الرباعي ذات الصناعه الكوريه التي اسعارها صارت منافسه لكثير من الصناعات رغم عدم جودتها مثل الصناعات اليابانيه والامريكيه
اسال الله التوفيق للجميع والعتق من النار في هذه العشر المباركه

باترول 585
04/10/2007, 05:54 AM
هلا اخوي
شف اذا كنت شباب خذلك باث 2005 او 2004 نظييييف (هذا ان لقيت) اما واذا كانت معك عائله خذلك برادو اما الباث 2006 (فان نيسان الجديد) لاتقربه وانا الصراحه انصحك با البرادو اكثر

انا انصحك في البرادو انا عندي برادو 2007 صرفيته زينه ومريح على الخط وبالمدنيه ومافيه صرفيه مثل الباث .. وشكراً
هالحين في هاالمنتدى الطيب الاحض ان اغلب الناس يقولون الباث يصرف
انا قبل الباترول كان معي باث 2004 وكنت اعبيه بنزين 95 وكان يمشين وسط الديره 450 واعبيه ب35 ريال
يعني با الله هاذي تسمى صرفيه وانا اعترف وعن تجربه ان الباترول يصرف اكثر من الباث

وللمعلوميه:اذا بغيت تحافض على صرفية الباث غير صفاي البانزين كل 30 الف كم

واسف على الاطاله والكللام الذي في غير موقعه

وشكرا

باترول 585
04/10/2007, 06:13 AM

كلامي من واقع تجربة

يأخوي أنا معي برادو 2007 ست سلندر ست تعشيقات . . . . طبعاً بلد جربت مع باثفند 2005 قير عادي ومعدل وشبك الدبل بعد لأني رباعي ورحت عليه براحة . . . ورايح على الربع بدبل بعد وعل الفتك المعدل . .وأتحدى أي جيب بلد يروح علي . . . لا أحد يزعل من كلامي هذا عشان توصلك الفكرة , , وبس

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين شي مب معقوووووول

انا معي فتك وواحد من العيال معه برادو 2007 vx ومتقاومين انا وياه ورايح على قومه وخط وانشالله اذا قدرت اجيب مقطع الفديو فا انا جبته
والي قام عليه فتك عاد وشلون الباث العادي (الطياره) والربع اسمحلي صعبببببببه واسمحلي يعني انه مافيه جيب يقارن با الباث العادي والربع

وشكراا

نار الجليد
04/10/2007, 06:58 AM
اشكركم جميعا وماله داعي التعصب او التحيز لسياره

اتمنى افاده اكثر من مواصفات وقوة مكينه ووووو

الساهر2003
04/10/2007, 07:43 AM
ياشباب نبي كلام واقعي نشوفه اغلب الاحيان في الثمامه وغيرها الربع التايوتا والباث العادي القديم تلعب في الطعس واذكان البرادو طياره ماشفناه في الشوارع والطعوس مشيي عادي والمشكلة اني مجرب برادو 2005 قبل لاشري باث 2005 مع اني اول لي رائي اخر في الباث لسبب شعبيته مع الشباب ويوم سقته تغير رائيي فيه وصحيح انه فيه عيوب مثل اي سيارة اخر وانا معي باث 2005 تماتيك ويمشيني البنزين 95 اكثر من 400 كيلو في الرياض واعبيه 35 ريال ومعروف النيسان اخف طينه

الرسن
04/10/2007, 08:54 AM
ياشباب
انا اقترح نستضيف احد المتخصصين
انا اعرف ان البرادو فيه فئتين VX و GX يعني ستة سلندر واربع سلندر
بس يعجبني في الباث رشاقته وخفته وتنطيطه في الرمل من واقع تجربة يعاب عليه صرف البانزين
كما يعيبه عدم وجود مكيف خلفي وثلاجة ومرتبة ثالثة.
البرادو سيارة عائلية غير متناسق المنظر اذا شاهدته من الخلف كأنك تشاهد سطحة على ظهرها موتر
يعاب على البرادو عدم خفته ورشاقته وخطر الانقلاب في المنعطفات لعدم توازنه يعني يحوس بك في المنعطفات اذا كنت مسرع الله يستر.
الـGX من البرادو ماينفع بريالين ثقيل في الطرق كانك تسوق حراثة فيها بقرة.

للمعلومية انا جربت السيارتين بس يعجبني البثبوث لأن له فزة يفز قلبي معها ولا يبرد القلب في الرمل الا البثبوث.
ومعالسلامة

ق ب م 632
04/10/2007, 01:26 PM

كلامي من واقع تجربة

يأخوي أنا معي برادو 2007 ست سلندر ست تعشيقات . . . . طبعاً بلد جربت مع باثفند 2005 قير عادي ومعدل وشبك الدبل بعد لأني رباعي ورحت عليه براحة . . . ورايح على الربع تعديل بعد وعلى الفتك المعدل . .وأتحدى أي جيب بلد يروح علي . . . لا أحد يزعل من كلامي هذا عشان توصلك الفكرة , , وبس

عجيب امرك

اجل طالع على باثفاندر وجيب ربع

ليه وش اللي معك جيب بورش والا طوراق :D

يااخوي ترا الباث الـ2002 وتحت يطلعون على البرادو كيف عاد الـ2005 والا 2004 لا ومعدل بعد

وترا كلامك يالغالي مايدخل العقل خصوصا وان الشباب بالمنتدى يعرفون السيارتين زين فكيف تقول طلعت على باث معدل وهو لو بدون تعديل وبدون يشبك الدبل يطلع على البرادو بالراحه بعد

ماادرى هذا استخفاف بعقولنا والا وش تعتبره انت ؟؟؟

واذا انت صادق وتتحدى الميدان يا حميدان :D

الساهر2003
04/10/2007, 07:09 PM
عفوا معه اف 16 قير عادي

ق ب م 632
04/10/2007, 09:21 PM
عفوا معه اف 16 قير عادي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس هي ستوك والا معدله ؟؟؟:D

kandeno
05/10/2007, 12:59 AM
برادو وانت مغمض

برادو vx
05/10/2007, 01:26 AM
(( الميدان يا حميدان ))

لكن فيه شرطين:
1- إن المواتر تكون بلد زيي يعني . .
2- بعد ما أنتفكم يا فاهمين ما أرضى السالفة تروح كذا (لازم يكون فيها حق) . .
أجل الباثفندر يروح علي بدون دبل . . ما تبي جح !!

أنا ساكن في شرق الرياض (إلي في راسه حرش يرسلي على الخاص وأنا حاضر يا . . ) . .

Abu Saad
05/10/2007, 01:46 AM
ياجماعة المقارنه تتم بأرقام وكلام علمي خصوصاً المحرك ومواصفاته ، مع الاخذ في الاعتبار نفس نوعية الموديل .
غير كذا لاتعتبر مقارنات محايده ...
صحيح ان التجربة خير برهان ولكن لاتنسى ان من يقوم بالتجربة هو بشر .. لايخلو من عيوب من اهمها عدم المعرفة بالقيادة الصحيحة!
مما يسبب ظلماً للسيارة اللتي يقودها .
وايضاً التعصب الاعمى لنوع السيارة ...
فتبقى المعايير العلمية والارقام هي المحك الرئيسي ...
ثم بعد ذالك مواصفات الفخامة ...
بحسب نوع المقارنة المطلوب ...
والسلام عليكم ..

باترول 585
05/10/2007, 03:05 AM
(( الميدان يا حميدان ))

لكن فيه شرطين:

اسمحلي اقول انك مسكيييييييييييييين وعلى نياتك يعني بلاه يعليك بتروح على الباث والربع والفتك وش دعوه
شايفنا ما ندري وش السيارات

الساهر2003
05/10/2007, 04:20 AM
(( الميدان يا حميدان ))

لكن فيه شرطين:

اخوي الله يجزاك الف خير
المشكله ان تايوتا صنعو برادو واحد قوي جدا وباعوه عليك ممكن تشوف الردود وتحسب كم عضو مؤيدك في نشاط البرادو مع تحول الموضوع الى طريق اخر وكم عضو يخالفك في رائيك يعني مافيه الا انت تجادلنا وللمعلومية وين اهل الفوتشنر يايدونك مع انه انشط من البرادو ولا لك رائي اخر

باترول 585
05/10/2007, 04:38 AM
اخوي الساهر 2003
انت ماتقول الا دررررررررررررررررررررررر
وكفو وهذا العقل وعين الصواب

برادو vx
05/10/2007, 05:26 AM
اسمحلي اقول انك مسكيييييييييييييين وعلى نياتك يعني بلاه يعليك بتروح على الباث والربع والفتك وش دعوه

شايفنا ما ندري وش السيارات

((الميدان يا حميدان))

أخواني أنا لم أتكلم عن مزاج أو تعصب . .

أنا كنت قبل أجرب ما أشوف موتري شي . .
لكن بعد التجربة الأمور تغيرت . .
وللمعلومية أنا مجرب مع ذي المواتر إلين تقول بس . .
الربع بس واحد راح علي (صدامي عند صدامه إلي ورا - مركب هدرز + فلتر) مع إن مقاوم وااااااجد . .
والباثفندر جا واحد مركب فلتر قير عادي غير البلد الواجدات وكلهن ما ياكلن عيش . .
وللمعلومية أنا اليوم راجع من أم دكه وراقيها بعد مع إني أشد قريب . .

أنا ما أتكلم إلا من واقع تجربة يا نااااااااااااااااس . .

وإلي بيرد لا يرد من راسه يرد بعد ما يجرب ((معي)). . أتوقع الكلام واضح . .

يا حليلكم يا راعين النيسان ((فتك + باثفندر= 0)) . .

والله إني رايح على الفتك مركب هدرز قومة وخط . . والباثفندر بعد . .قسم بالله يا ناااااااااس . .

((الميدان يا حميدان))

برادو vx
05/10/2007, 05:27 AM
اخوي الله يجزاك الف خير

المشكله ان تايوتا صنعو برادو واحد قوي جدا وباعوه عليك ممكن تشوف الردود وتحسب كم عضو مؤيدك في نشاط البرادو مع تحول الموضوع الى طريق اخر وكم عضو يخالفك في رائيك يعني مافيه الا انت تجادلنا وللمعلومية وين اهل الفوتشنر يايدونك مع انه انشط من البرادو ولا لك رائي اخر

((الميدان يا حميدان))

أخواني أنا لم أتكلم عن مزاج أو تعصب . .

أنا كنت قبل أجرب ما أشوف موتري شي . .

لكن بعد التجربة الأمور تغيرت . .
وللمعلومية أنا مجرب مع ذي المواتر إلين تقول بس . .
الربع بس واحد راح علي (صدامي عند صدامه إلي ورا - مركب هدرز + فلتر) مع إن مقاوم وااااااجد . .
والباثفندر جا واحد مركب فلتر قير عادي غير البلد الواجدات وكلهن ما ياكلن عيش . .
وللمعلومية أنا اليوم راجع من أم دكه وراقيها بعد مع إني أشد قريب . .

أنا ما أتكلم إلا من واقع تجربة يا نااااااااااااااااس . .

وإلي بيرد لا يرد من راسه يرد بعد ما يجرب ((معي)). . أتوقع الكلام واضح . .

يا حليلكم يا راعين النيسان ((فتك + باثفندر= 0)) . .

والله إني رايح على الفتك مركب هدرز قومة وخط . . والباثفندر بعد . .قسم بالله يا ناااااااااس . .

((الميدان يا حميدان))

عطار
05/10/2007, 05:28 AM
انا محتار بيني وبينك ...
لكن بعد التدقيق والتمحيص تبين لي أن البرادو هو المناسب ...

أباخذ لي واحد 2008 عقب العيد اجزم بس وخلهم كودهم يخصمون لنا ...

عطاااار

.أبوعبدالرحمن
05/10/2007, 05:31 AM
يا اخواني ليش ما يكون كلامه صحيح

شوفوا الفورنتشر رايح على فتكين

http://9q9q.net/9q9q.net.gif (http://upload.9q9q.net/file/aa8kJgNOm4y/--------2---.wmv.html-Accounting.html)

يا اخواني ما ابي زعل

انا مجرد ناقل فقط لا اكثر ولا اقل

اظغطوا على الاكس

ويطلع لكم المقطع

برادو vx
05/10/2007, 05:40 AM

http://9q9q.net/9q9q.net.gif (http://upload.9q9q.net/file/aa8kJgNOm4y/--------2---.wmv.html-Accounting.html)

يا اخواني ما ابي زعل

اظغطوا على الاكس

ويطلع لكم المقطع

هذا الكلام يالذيب . .

وياخوي أنا بعد مع واحد من أخوياي فورشنر 2006 6 سلندر قير عادي ورايح عليه قومه وخط وبعد في النفود . .

يعني وش معنى هذا الكلام . .

نار الجليد
05/10/2007, 06:04 AM
جزاكم الله الف خير

لكن علمونا اذا تبون تتقاومون نجي نشوف
او علمونا وش سار

طيب كم قوة مكينة البرادو والباث

باترول 585
05/10/2007, 06:15 AM
اسمع ياخوي برادو
انا معي فتك واخوي معه باث بس المشكله ان عسكري بخميس مشيط
وابجي لا الرياض بعد العيد با اسبوعين وبيتنا بشرق الرياض بعد يعني الوعد با الثلاثين وقبله انشالله بخمس ايام ابكلمك على الخاص وترا لازم يكون فيه تصويررررر
عشان يشفونه اعضاء المنتدى كلهم (هذا شرطي)طبعا لاني واثققققققققققققققققققق
وعلى فكره ترا فيه واحد من العيال معي هالحين با الشقه تقاومت انا وياه ومعه برادو vx ولا بعد يقاله 6 تعشيقااات ورحت عليييييه با الراحه وبكذا تاكدت ان الموتر ماحولك احد

<<<<<انا اسف على هذا الكلام بس الشي با العقل وانا ماقلت كذا الا من تجربه <<<اقول بس رح داوم لا يلحطونك با استلام هههههههههههههههههههههه

وشكرااا......؟.؟.؟

برادو vx
05/10/2007, 06:23 AM
اسمع ياخوي برادو
انا معي فتك واخوي معه باث بس المشكله ان عسكري بخميس مشيط
وابجي لا الرياض بعد العيد با اسبوعين وبيتنا بشرق الرياض بعد يعني الوعد با الثلاثين وقبله انشالله بخمس ايام ابكلمك على الخاص وترا لا يكون فيه تصويررررر
عشان يشفونه اعضاء المنتدى كلهم (هذا شرطي)طبعا لاني واثققققققققققققققققققق
وعلى فكره ترا فيه واحد من العيال معي هالحين با الشقه تقاومت انا وياه ومعه برادو vx ولا بعد يقاله 6 تعشيقااات ورحت عليييييه با الراحه وبكذا تاكدت ان الموتر ماحولك احد

<<<<<انا اسف على هذا الكلام بس الشي با العقل وانا ماقلت كذا الا من تجربه <<<اقول بس رح داوم لا يلحطونك با استلام هههههههههههههههههههههه

وشكرااا......؟.؟.؟

طيب طيب لكن لو تبي اللحين طلعت لك .

بعدين وين تبي في الثلاثين (شكلك يا الواثق تبي تقاوم بالأول بس) هههههه . .وتبي تصور صور لو تجي القناة الأولى بعد يا الواثق . .
وأنا حاظر في أي وقت وبحاول أقوم أحد هاليومين وأنزل مقاطع بإذن الله . .

بعدين ما بينا أسف يالغالي . .

باترول 585
05/10/2007, 06:25 AM

يا اخواني ما ابي زعل

اظغطوا على الاكس

ويطلع لكم المقطع

طيب صوت الترهيم من وين طالع من اي سيارة وهنا السؤال

وينااااااااااااااااس ترا اقوى مكينه نزلت اليابان 6سلندر مكينة الفتكك
افهمو الله يرحم والدينكم

برادو vx
05/10/2007, 06:26 AM
طيب صوت الترهيم من وين طالع من اي سيارة وهنا السؤال

وينااااااااااااااااس ترا اقوى مكينه نزلت اليابان 6سلندر مكينة الفتكك
افهمو الله يرحم والدينكم

وأثقل موتر الفتك بعد . .

باترول 585
05/10/2007, 06:31 AM
اقول بس خلاص يكفي
انا اشوف الموضوع طال والسالفه كله استشاره وبعدين يابرادوا خلاص انا اكلمك على الخاص واتفاهم ومعك

وانهوالموضوع خلاص البرادو والفورنشر اقوى سياراة العالم والباث والفتك ماينفعن ولا بريال تقل سياكل ولا بعد السياكل اقوى بشوي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

(صارت لعب بزارين)

(واهم شي لااحد يشيل بقلبه على الثاني معنه صار به ظلم بس مهيب مشكله)

وشكرا....

برادو vx
05/10/2007, 06:38 AM
وانهوالموضوع خلاص البرادو والفورنشر اقوى سياراة العالم والباث والفتك ماينفعن ولا بريال وشكرا....

هذا الكلام

يعجبني القنوع إلي مثلك ..

سلام ..

ثامربن محمد
05/10/2007, 10:34 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل البرادو الخجم يمشي مع الفتك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زين والله :no2: ما يصحش يا برادوvx

ق ب م 632
05/10/2007, 01:23 PM
ياشباب لاتطلعون عن الموضوع

والمقاومه مانبيها بين الفتك والبرادو نبيها بين البرادو الباث

وبعيدن الباث مكينته 250 حصان 3500 سي سي + خفه وزنه + ارتفاعه مناسب + مكينه المنيوم + عموديين كامه

البرادو مكينته 220 حصان 3400 سي سي + ثقل مهوب صاحي + ارتفاعه غير مناسب

وعلى فكره ترا عندنا برادو 2006 للسواق وازيدكم من الشعر بيت ان ابو 6 تعشيقات اللي يقول عنه مايوصل 160 لان الهواء يرده عن الخط ولان النمره السادسه غير مناسبه للمكينه السياره وثقلها والدليل انه كل شوي يرجع بنمره اللي قبله ومع الطلعات البسيطه وكنت تمشى طبلونه 160 هههههه واذا وصلت رأس الطلعه تلقى العداد على 110 ....

وهالكلام مايقدر ينكره راعي البرادو الموقر

شوف عيني باث ابو استبنه علاق ماادرى كم مودله الظاهر انه 98 او 99 المهم انه قديم قاوم برادو عندنا بالمجمعه ونتفه نتفه اليييييييمه اجل وشلون اللي مكينته 250 حصان ؟؟؟؟

واسف علشاني طلعت الفضايح>>>>>>>>>>>>>>>د

هههههههههههههههههههههههههههههه

ورجاءا بدون زعل

واذا تبي مقاوم ابشر راسلني على الخاص ومايكون خاطرك الا طيب

وجهة نظر
05/10/2007, 01:52 PM
حماس شباب.. الله يستر عليكم من هاالسيارت
اما البر العلم والله علي السواق ....

الساهر2003
05/10/2007, 01:59 PM
ياشباب اللي مضيق صدري ان الباث قام على سيارات صغيره مثل الافلون والكامري 6سرندل وغيرها واخونا برادو لازال مصر على رائيه

ق ب م 632
05/10/2007, 02:29 PM
ياشباب اللي مضيق صدري ان الباث قام على سيارات صغيره مثل الافلون والكامري 6سرندل وغيرها واخونا برادو لازال مصر على رائيه

خله يارجال

مصيره يبي يقتنع بنفسه :D

ويبي يعرف ان الباث مايررررررررررررحم

.أبوعبدالرحمن
05/10/2007, 07:27 PM
المهم علمونا اذا جات المقاومة نبي نقاوم معكم ونصور واهم شيء الساهر 2003 يركب معي على الباب اليمين هو يصور وانا اسوق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص انا بنتظاركم

برادو vx
05/10/2007, 08:53 PM
(( الميدان يا حميدان ))

يا حليلهم يا حليلهم . .

بعدين يا أكبر الفاهمين يا ((ق ب م)) . .

المعلومات هذي من وين جايبها شكلها من بطنك يا الحبيب . .

البرادو (240 حصان و 4 لتر) يا أكبر الفاهمين . .

وبعدين يا الحبيب طبلون البرادو 160 . .

أجل اسمع الكلام والله وتالله وبالله إني راقي الزدية وأنا أمشي 170 . .وش رايك . .

ويفص عند 190 وأجيبها بالسادس وبراحة . .

وبعدين يا شطار يا فاهمين إلى الآن ما أحد راسلني على الخاص ولا هو كلام

وبس . .

ما أبغى أحد يرد إلى بعد التجربة . . لا أحد يتكلم من راسه . .

والله إني ناتف الباثفندر والفتك قومة وخط ومعدلين بعد . .

لكن ما أقول إلا . .

تكلمو إلييييييييييين تقولون بس هماه كلام . . إي والله . .

(( الميدان يا حميدان ))

الساهر2003
05/10/2007, 10:13 PM
ابشر يابو عبد الرحمن اركب معك ولا اقول اركب معي موتري تماتيك اريح لي ولك ومعروف بنقوم على اف 16 قير عادي بشرط لا يطير
وعلى الطاري ام دكه وينها يابرادو لاني دايم اروح لغرب الرياض واشوف اكثر من مرقى ولا سالت احد
ولا عليك امر عطنى الوصف ولا عليك امر
ياشباب ودي اوريكم بعض التشيكات ولااظافات للباث وممكن تكون لغير الباث من تانكي ماء وفرارات وسله يحبها قلبك وخطاف سحب خلفي كانه شد البلد وقاعدة حنفية اليمة مميزه وطريقه ممتازه لتثبيت التانكي الواقف بدون تخريم وسريع الفك واي استشارة في اي اضافة يبشر لكل الاعضاء الشقردية
ونصيحة للبرادو احفظ موترك ووفر ريالك ليوم الضيق ودوام الحال من المحال
تصدق يابرادو ان النيسان من الله اطلعه وهو دايم يقوم على التايوتا
وفيه موقع اظافه احد الشباب في المنتدا كان فيه اختبار على اربع سيارت منها الفوتشنر والباث القديم والجديد والباجيرو وكلها تماتيك وافضلها الباث القديم وكان السبب بعد الله في التفوق هو العزم والخف وللمعلومية
سعة مكينة الباث القديم 3500 سي سي 250 حصان للعادي و240 حصان لتماتيك
وسعة البرادو 4000 سي سي و240حصان لتماتيك والعادي ماأعلم لكن يكفي في الباث الرشاقة كانك راكب في فورد راحة وتنطيل وفي الخط كانك على بساط الريح
وان شاالله اذا جا الربيع نكشت ونستانس وتركب معنا وتسوق الباث في الشوارع والبر وللمعلومية الوالد معه في اكس ار ومع ذلك لك عليه في الثقل حراثه فقط

الساهر2003
05/10/2007, 10:24 PM
اخوي برادو فيه واحد من الزملاء مهبول مجاكر يجاكر لومينا ويشبك الدبل ومن قوة العزم انثنى عامود الدبل وغيره بـ1200 جديد
وكان يقولي انه يقوم على الومينا وانا بنفسي مجاكر جمس 8100 على طريق الملك عبدالله وبالطقاق طاف علي بعد 150 وكنت محمل وجاي من سفر من ديرة النحيط الله يغفرله ومن معه
(الاعتراف بالحق فظيله)
وبصراحة الشباب خايفين ماراسلوك على الخاص يخافون من اف 16 وارد تايوتا

فلر
05/10/2007, 11:16 PM
يااخوان انا معي باث فندر 2005 قير عادي ويمشي تانكي البنزين داخل الرياض 600 كم
بدون المكيف طبعا’ قل ماشاء الله’ .
يعني البرادو يمشي ها الممشى لا اعتقد ذلك .

الساهر2003
05/10/2007, 11:38 PM
يمشيني بالمكيف ومحمل تحميل بسيط 500 كيلو
في الرياض
والسلام

ق ب م 632
06/10/2007, 01:25 AM
ياشباب شوفوا واحد معه ابو مكينه 3.0 ليتر خلوه يقاومه وانا اجزم انه بيطلع عليه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقول انت بالاول كنت تقول ان جيب فتك عليه هدرز وفلتر طالع عليه وجيوب ربوع معدله وطلعت عليهم بعد اجل ليه خايف من الباث وتقول مانتب مقاوم راعي باث الا وهو ستوك ((وكاله)) وماعليه تعديل .. يااخوي وش التناقضات هذه وبما ان موترك على قولتك طالع على فتك معدل وش اللي مخوفك من باث؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههه

والله ماعرفنا لك يا برادو

وبعدين اللي يدلك ان البرادو سياره ماحولك احد شف مكينته على قولتك 4,0 ليتر وتعطي 240 حصان والباث اصغر منه مكينه 3.5 ليتر ويعطي 250 حصان ترا الفرق 10 حصان ماهي لعبه يعنى لو ترهم موترك ((من .. الى)) صعب تطلع عليه واتوقع معجزه اذا شفت اصطبات الموتر بعد

يعنى روح نااااااااااام ازين وكمل احلامك السعيده وانت تقاوم الباث والفتك والربع واذا شفت نفسك فاضي ادخل لك منتدى غير المنتدى هذا واحكي لهم احلامك ياحلووو

هههههههههههههههههههههههههههههههه

سلاااااااااااااااااااام وبدون زعل رجاءا

الساهر2003
06/10/2007, 02:28 AM
اخوي ق ب م 632
ارفقو على الرجال خله يطرب بالبرادو سالفته سالفت الواحد اول مايسوق ينفتن باول سياره يسوقها
مع اطيب تحية للجميع

برادو vx
06/10/2007, 02:31 AM
ياشباب شوفوا واحد معه ابو مكينه 3.0 ليتر خلوه يقاومه وانا اجزم انه بيطلع عليه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقول انت بالاول كنت تقول ان جيب فتك عليه هدرز وفلتر طالع عليه وجيوب ربوع معدله وطلعت عليهم بعد اجل ليه خايف من الباث وتقول مانتب مقاوم راعي باث الا وهو ستوك ((وكاله)) وماعليه تعديل .. يااخوي وش التناقضات هذه وبما ان موترك على قولتك طالع على فتك معدل وش اللي مخوفك من باث؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههه

والله ماعرفنا لك يا برادو

وبعدين اللي يدلك ان البرادو سياره ماحولك احد شف مكينته على قولتك 4,0 ليتر وتعطي 240 حصان والباث اصغر منه مكينه 3.5 ليتر ويعطي 250 حصان ترا الفرق 10 حصان ماهي لعبه يعنى لو ترهم موترك ((من .. الى)) صعب تطلع عليه واتوقع معجزه اذا شفت اصطبات الموتر بعد

يعنى روح نااااااااااام ازين وكمل احلامك السعيده وانت تقاوم الباث والفتك والربع واذا شفت نفسك فاضي ادخل لك منتدى غير المنتدى هذا واحكي لهم احلامك ياحلووو

هههههههههههههههههههههههههههههههه

سلاااااااااااااااااااام وبدون زعل رجاءا

(( الميدان يا حميدان ) )

ياخي سبحان الله بعض الناس تعرف حجم عقليته من كتاباته . .

كانك رجال اطلع لي بأي موتر من إلي قلت . . لكن شكلك . .

بعدين كلامي ما فيه تناقض أن أروح على البلد . . والمعدل(يعني فلتر + هتدرز من هالخرابيط) بس مب أي

تعديل (يعني تجي مركب غاز) . .

إن كنتم يا أهل النيسان رجال اطلعولي . . ولا أأأأأأأأأأأأأأأووووووص كبر خشومكم . .

(( الميدان يا حميدان ) )

لا أحد يتكلم . أنا أتكلم وأنا واثق ومستعد أطلع بعد . .أما أنتم ما أدري ما وضعكم . .لكن إلي يظهرلي إنكم ما معكم مواتر وتحبون القرق الواجد . .

تحياتي . .(برادو vx)

برادو vx
06/10/2007, 04:08 AM
إهداااااااااااااااء لكم يا . .
y-nuhait@hotmail.com

0556455635
0554461491

تلسكوب 1
06/10/2007, 04:35 AM
والله ما قصر فيكم برادو vx عاد نبي نشوف تصوير للتحدي وفي هذا الموضوع

salehhd
08/10/2007, 06:56 AM
السلام عليكم
النقاش محتدم على الاخر
بالنسبة للباث الجديد من 2006 وفوق فمستحيل البرادو يطلع علية رغم انه بفس سعة المحرك 4 لتر لاكن بقوة 290 حصان نيساني
والبرادو 4 لتر بقوة 240 حصان والوزن لصالح الباث فايندر
بالنسبة للتجربة الي ذكرها الاخ الساهر فنعم انا من الاشخاص الي قام بالتجربة وسيارتي هي الباث 2004 تماتيك
والاخ الي كتب موضوع التجربة يمتلك الفورنتشر والذي يحمل نفس محرك وتقنية البرادو ولاكن بوزن اخف واقر بنفسة انه ادائة كان افضل من الفورنتشر
وكان عذرة ان الفورنتشر اخف من البرادو لاكن الارقام تثبت ان الفلرق بينهم اقل من 50 كيلو وغير كذا الفورنتشر كان فية قفل دفرنش خلفي يعني تقيات متطورة
هذا هو رابط الموضوع

تقرير تجربة يوم الخميس شاطئ الهافمون (http://www.assayyarat.com/forums/showthread.php?t=100808)

وهذي تجربة مصورة للباث الجديد

تجربة مصورة لنيسان باث فايندر2006 (http://www.assayyarat.com/forums/showthread.php?t=99330) ‏

والي مستحيل البرادو يطلع علية قومة او خط
يصل من الصفر الى 100 في اقل من 8 ثواني والجديد بمحرك 8 سرندل 5.6 لتر نفس محرك الارمادا
البرادو من صفر الى 100 في 10 ثواني حسب الموقع الرسمي لتويوتا السعودية
http://toyota.com.sa/showroom/land_cruiser/kce_2.html

ولكم تحياتي
اخوكم
صالح

ق ب م 632
08/10/2007, 07:22 AM
اخوي ق ب م 632
ارفقو على الرجال خله يطرب بالبرادو سالفته سالفت الواحد اول مايسوق ينفتن باول سياره يسوقها
مع اطيب تحية للجميع

الله يذكر ايام التسعاوي كنت اقارنه بالبي ام والمرسدس

هههههههههههههههههههههههههه

بس تصدق عاد يااخوي الساهر ولايهونون الاخوان

ان راعي البرادو اكتشفت ان موتره مكينته 8 سلندر :D

والسبب والله اعلم ان الشركه لخبطوا بتركيب المكاين وحطوا للموتر خوينا مكينه فكسار والفكسار مكينه البرادو ام 4 سلندر >>عاد دوروا الفكسار شوفونه منهو عنده :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهذا انا احذركم ياراعين الباث لا تقاومونه لان الموتر نشيط بالحيل والا تبون تسوون مثل اللي بالمسرحيه قصدي المقطع اللي منزله خوينا >>>الظاهر دافع فلوس لراعي الباث وقايل له نبي نسوي مسرحيه نلعب على حقين مكشات :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يااخوي على مين تلعبها ؟؟علينا حنا ؟؟

الا اقول يا البرادو وش رأيك تقاومني واخليك تطلع علي بس هات 100 ريال ونزل المقطع لشباب هنا

وقول لهم انك طلعت على الباث حق ((ق ب م ))

هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك بس

وبعدين انت تقول تبي تقاوم بس انا ماني من الرياض وبشوف لك واحد من العيال وعساه يتنازل يقاوم برادو بعد

سلاااااااام

escape_man
08/10/2007, 10:29 AM
ههههههههههههه

حسبي الله عليكم

مزعتو بالضيعيف بكل عايره

خلوه يقر ببيته

انا يوم 5 -10 -2007 كنت بام دكة من العصر الى السحور وماشفت برادو يراقي

مغير انا بقطع عشره اشطف الطعس ورفيقي معه مرهم نيسان Ls1 وشيروكي معدل تعديل وسط

بهدرز وفلاتر وكامات وياااالله يرقى الطعس والاخ برادو بقول راقيه

الي شفت ماشاء الله لا اله الا الله فورشنر راعيه سواق بصراحة

واذا على الهرج فخلوا كل يهرج على فاله

اعنبو شيطانكم الفتك فيه جيب يقوم عليه ؟!

المهم يالساهر ويا ق ب م 632 ان استخف هالرجال فتراه منكم

الا يالبرادو خلنا بعلوم الرجال

ثاني العيد تعال بام دكة وازهم كان معك كنود على تردد تحت العامة بـ 500 يعني 143500

وخذ فنجالك ولاعينت خير عندنا لك فتك 2003 قيرين وعندنا باث 2005 تماتيك و 2004 عايدي

وان كبرت المسائل شغلت ابو شكمانين قطع عشره وتسلينا وياك شوي.

هههههههههه

الوحش أبويوسف
08/10/2007, 11:17 AM
السلام عليكم

ياشباب كلام العضو برادو في مححلة ((( البرادو تراه مهب سهل اقووولها انه مافيية جييب 4في4ل يقوووم على البرادو العادي بشرط كلهم شد بلد )))

البرادو القيير العادي اثبت جدارتة وبقووه مكييينتة

وانا جربت برادو تماتيك وقاومت مع عادي يعني برادو تماتيك مع عادي صراحة فررق البرادو العاديي راح على التماتيك وعطاة ماصوورة ونص

وبخصووص الباث
اليكم مقطع مقاومة باث عادي شد بلد & برادو تماتييييك شد بلد
http://youtube.com/watch?v=hSWMYNVuVoo

وهاذا مقاومة ثانية
http://youtube.com/watch?v=i72zsl4IhRo

للمانة الباث ماكان شابك الدبل

واذا شبك الدبل البرادو والباث يمشوون مع بعض الي فصلة الباث ((الباث يفصل 200 بس متاخر شوي العداد مدري هو ماخري شوي شد بلد ))) وبعديين يرووح البرادو الي فصلتة 195 باضبط

الرد اهداء الي برادو vx

عبدالرحمن السالم
08/10/2007, 01:01 PM
كلهن زينات وكلهن حقات بر

وخذ لك باترول باب واحد احسن

moonset
08/10/2007, 01:18 PM
أخوي أنا جربت الباث فاندر في البر ممتاز خاصه إذا طحت في مكان دهناء يعني رمل غراس ومتحرك وهو قوي صراحه لا كن عيبه الكبير صرفية البنزين وهذا عيب في النيسان كله ترى ---- والبرادوا إقتصادي بالديره ويمشيك في البر بعد والله أنه حليوي بس شكله مرتفع ومهو راسي --- عندك الجيب الجديد نوعية فورشونر التايوتا وهو 4 سلندر و 6 سلندر ممتاز بالحيل وإقتصادي وأفضل شكل من البرادوا بكثير

.أبوعبدالرحمن
08/10/2007, 05:21 PM
الله يعطيكم العافية

اسهيل
09/10/2007, 12:23 AM
انت تبي سيارة كليوم تروح للورشه تشتكي من الكهرب فخذ الباث اما اذا انت تبي سيارة تكد وتمد ولا تعرف الخراب فخذ البارادو هذ غير المواصفات الي قالوها الخوان

برادو vx
09/10/2007, 12:44 AM
ان راعي البرادو اكتشفت ان موتره مكينته 8 سلندر :D

والسبب والله اعلم ان الشركه لخبطوا بتركيب المكاين وحطوا للموتر خوينا مكينه فكسار والفكسار مكينه البرادو ام 4 سلندر >>عاد دوروا الفكسار شوفونه منهو عنده :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهذا انا احذركم ياراعين الباث لا تقاومونه لان الموتر نشيط بالحيل والا تبون تسوون مثل اللي بالمسرحيه قصدي المقطع اللي منزله خوينا >>>الظاهر دافع فلوس لراعي الباث وقايل له نبي نسوي مسرحيه نلعب على حقين مكشات :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يااخوي على مين تلعبها ؟؟علينا حنا ؟؟

الا اقول يا البرادو وش رأيك تقاومني واخليك تطلع علي بس هات 100 ريال ونزل المقطع لشباب هنا

وقول لهم انك طلعت على الباث حق ((ق ب م ))

هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك بس

وبعدين انت تقول تبي تقاوم بس انا ماني من الرياض وبشوف لك واحد من العيال وعساه يتنازل يقاوم برادو بعد

سلاااااااام

الأخ الكريم (ق ب م) حدد مكانك لو إنك بالمريخ لأجيك والله وتالله وبالله لأدفعك الثمن غالي . .لأخليك مب

تحفظ اللوحة وبس هذا إذا أمداك تشوفها . . (يا أكبر المصرفين ويا زعيمهم كلهم) . .

حدد مكانك إن كانك رجال . . والله لأخليك تندم في اليوم إلي تكلمت فيه عن البرادو . .

والله لأخليك تعرف منهو ال ((( إف 16 قير عادي ))) والله لن أرحمك أبدا أبدا . .

لا ترد إلى وأنت تبي تطلع وتورينا الباث (ق ب م ) . . أموت يا العزم . . ههه

وضاح الرياض
09/10/2007, 12:48 AM
انا ارشح البرادو بدون تردد

برادو vx
09/10/2007, 12:49 AM
ههههههههههههه

حسبي الله عليكم

مزعتو بالضيعيف بكل عايره

خلوه يقر ببيته

انا يوم 5 -10 -2007 كنت بام دكة من العصر الى السحور وماشفت برادو يراقي

مغير انا بقطع عشره اشطف الطعس ورفيقي معه مرهم نيسان Ls1 وشيروكي معدل تعديل وسط

بهدرز وفلاتر وكامات وياااالله يرقى الطعس والاخ برادو بقول راقيه

الي شفت ماشاء الله لا اله الا الله فورشنر راعيه سواق بصراحة

واذا على الهرج فخلوا كل يهرج على فاله

اعنبو شيطانكم الفتك فيه جيب يقوم عليه ؟!

المهم يالساهر ويا ق ب م 632 ان استخف هالرجال فتراه منكم

الا يالبرادو خلنا بعلوم الرجال

ثاني العيد تعال بام دكة وازهم كان معك كنود على تردد تحت العامة بـ 500 يعني 143500

وخذ فنجالك ولاعينت خير عندنا لك فتك 2003 قيرين وعندنا باث 2005 تماتيك و 2004 عايدي

وان كبرت المسائل شغلت ابو شكمانين قطع عشره وتسلينا وياك شوي.

هههههههههه

الأخ الكريم أنا الخميس أول واحد جاي (الساعة 4 عصرا) . .وكان فيه سيارة جاية معي . .أنت توحي . .

والله إن مراقي العصر والساعة(9-10) . .

وبعدين ما كان فيه فورشنر . . كان فيه الليل ربعين يراقون . . وأول ما جو راقيت شوي معهم . .

بعدين أيام العيد الوعد بأم حزم أبا أراقي هناك . .

بعدين أنت تعرف شكل الفورشنر شكلك تقصد البرادو حقي لأن ما كان هناك ولا فورشنر . .

بعدين جبلي أقوى فتك وتر رقمي موجود بالموضوع . .سلام وبدون زعل . .

ق ب م 632
09/10/2007, 01:16 AM
الأخ الكريم (ق ب م) حدد مكانك لو إنك بالمريخ لأجيك والله وتالله وبالله لأدفعك الثمن غالي . .لأخليك مب

تحفظ اللوحة وبس هذا إذا أمداك تشوفها . . (يا أكبر المصرفين ويا زعيمهم كلهم) . .

حدد مكانك إن كانك رجال . . والله لأخليك تندم في اليوم إلي تكلمت فيه عن البرادو . .

والله لأخليك تعرف منهو ال ((( إف 16 قير عادي ))) والله لن أرحمك أبدا أبدا . .

لا ترد إلى وأنت تبي تطلع وتورينا الباث (ق ب م ) . . أموت يا العزم . . ههه

الظاهر اخترها ماهي مقاوم والله شكلها نهايتها هووووووشه :D

يااخوي كبر عقلك شوي واستخدم اسلوب الحوار وانا من يوم ماعرفت الدنيا ماخبرت احد يقنع الناس بالقوه

واذا صار هذا مستواك فياليت تحاول ترفع مستواك علشان ماينقدون عليك الرجال :D

وانا لو مااعزك ماقلت لك هالكلام ...........

وعلى فكره انا عندي لك كلام كثير بس احتفظ على 99% منه

((وترا عيال العجز يعجزون)) وحط تحتها مليووووون خط

سلام ياحبي

M.A.N
09/10/2007, 03:23 AM
يا راعي البرادو Vx لا تعصب ترى ما يستاهل كل هالعصبيه

يا شباب ترى البرادو يقوم على الباثفاندر والباترول وهو احسن سياره <<< خلوه يهدى شوي

بلا عليكم احد يقارن برادو بباترول ولا باثفايندر

برادو vx
09/10/2007, 03:33 AM
يا راعي البرادو Vx لا تعصب ترى ما يستاهل كل هالعصبيه

يا شباب ترى البرادو يقوم على الباثفاندر والباترول وهو احسن سياره <<< خلوه يهدى شوي

بلا عليكم احد يقارن برادو بباترول ولا باثفايندر

ياخوي علمهم إنك أنت راعي الباثفندر إلي في المقطع . . وبس . .

برادو vx
09/10/2007, 03:35 AM
الظاهر اخترها ماهي مقاوم والله شكلها نهايتها هووووووشه :D

يااخوي كبر عقلك شوي واستخدم اسلوب الحوار وانا من يوم ماعرفت الدنيا ماخبرت احد يقنع الناس بالقوه

واذا صار هذا مستواك فياليت تحاول ترفع مستواك علشان ماينقدون عليك الرجال :D

وانا لو مااعزك ماقلت لك هالكلام ...........

وعلى فكره انا عندي لك كلام كثير بس احتفظ على 99% منه

((وترا عيال العجز يعجزون)) وحط تحتها مليووووون خط

سلام ياحبي

أنت من دعاني لهذا الأسلوب . .وأنت إلي كبرت المسألة بعدين أنتم إلي قايلين الميدان ياحميدان . .والله أنتم . .

الباترولي
09/10/2007, 05:20 AM
الرجاء من المشرفين والمراقبين إغلاق الموضوع
لان الرجال يبي استشارة وانتم الله يهديكم قلبتو المشورة هواااااااااااااااش
خلاص كل واحد يصلح سيارته :D :D :D

المرابط
09/10/2007, 05:57 AM
أنا مالى في المقاومات

لاكن أقول كفو والله ياخوى برادو

أنت ماقصرت يوم قالو الميدان

وقفت وصملت

وحطيت جوالك وعلمت بموقعك

وقلتلهم أبجيكم لو في المريخ

وقلت راسلونى على الخاص

وعلى كثر أهل الباثفندر هجو

يوم شافو الصملى و أكتفو بالتعليقات

والأستهزاء و صراحه مالومهم لو أنى

مكانهم كان هجيت وفريت مثل فروري

من الأسد مهوب حوفهم حوف المبروك

اللى معك الله يبارك لك فيه ويرزقنى زيه

إن شاء الله

وأرجو ماتزعلون على يالباثفندريه هاذي

كلمة حق وقلته .

الوافي99
09/10/2007, 06:06 AM
انا اعز الباترول ومعي باترول ومتقطع على 2007 قير عادي .

لاكن البرادو ما استهين فيه وتغيرت نضرتي 100&#37; بعد المقاطع والبرادو ما شاء الله نشيط وبقوه.

ولاكن سؤالي لك يابرادو انت قاومت فتك 2007 عادي؟

تكفى قل لا

الوحش أبويوسف
09/10/2007, 06:17 AM
أنا مالى في المقاومات

لاكن أقول كفو والله ياخوى برادو

أنت ماقصرت يوم قالو الميدان

وقفت وصملت

وحطيت جوالك وعلمت بموقعك

وقلتلهم أبجيكم لو في المريخ

وقلت راسلونى على الخاص

وعلى كثر أهل الباثفندر هجو

يوم شافو الصملى و أكتفو بالتعليقات

والأستهزاء و صراحه مالومهم لو أنى

مكانهم كان هجيت وفريت مثل فروري

من الأسد مهوب حوفهم حوف المبروك

اللى معك الله يباركلك فيه ويرزقنى زيه

إن شاء الله

وأرجو ماتزعلون على يالباثفندريه هاذي

كلمة حق وقلته .

والله رد في الصمييم الحين الرجال برادو vx يحتر واحد بس يطلعة ولا قدرتو (( اكبر علامة للخوف من النتيجة)))
وصراحة يا ق ب م انت اثبت جبنك من النتيجة ياخي الكلام ورا الشاشة مايحرك ساكن انت كنت ياخوي قد ها الكلام والتطنز ياخي قل ويين فيية:j والرجال قال يبي يجييييك لمكانك بعد :D

ماقوول الا

البــــــــرادو
اســــم يهابة الكبـــار...... ويضرب له الف حســــــــــــاب

.أبوعبدالرحمن
09/10/2007, 07:17 AM
اخي الكريم انتهت السالفة

خلاص يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ابو؟؟؟
09/10/2007, 07:59 AM
لا ما هجو رواعي الباث

انا في الخبر ومتي ما بغيت انا حاضر وزي ما قلت ابشر بس الشرط تصوير

برادو
09/10/2007, 10:21 AM
السلام عليكم

والله ياجماعة الموضوع انقلب 180 درجه ذكرتوني بيوم كنت اقول سيارة ابوي احسن من سيارة ابوك :D الرجال سأل ايهم افضل شكله حاطهم براسه ومحتار بينهم يعني اللي مجرب واحد من المواتر يذكر تجربته مثلا (كم يمشيك التانكي, هل فيه خلل معين يتكرر, شلون الموتر بالبر والديره, راحته, تماسكه, عزمه, اعتماديته). نحط هالمعلومات لأخونا لكي يقرر ايهم يصلح له.

في بداية الموضوع رديت على صاحب الموضوع وأشوف العالم منجنه لا تقول ان اسياره الفلانيه زينه خير عسى ماشر يعني السياره اللي شريتها هي احسن سياره بالعالم؟ لو انك منت مقتنع بسيارتك ليه تدافع عنها؟ راضعين سوا؟؟؟ :D فزعه وحميه زايده عن الحدود تقل بن عمك تراه موتر لا راح ولا جاء.

القصد من كلامي اننا نتحرى الموضوعيه بالطرح للإستفاده والإفاده أما التهجم والرد بما لا ينفع ماله داعي. الرجال سأل عن جيب ما سأل عن بورش وموستنج للمقاوم والتحدي مع اني مقتنع ان البرادو اقوى بس ماني قايل تجاربي العديده لأن الرجال ماسأل. كل الردود عن القومات بالله عليكم من يشتري جيب يقاوم فيه؟ أنا انصحه يبيعه وياخذ موتر احسن للمقاوم والتحدي؟

للمعلوميه أنا برادو وليس برادو vx علشان لا تشبون علي :) ولا تزعلون علي ترانا ربع واخوان بس نبي نستفيد ونفيد

برادو vx
09/10/2007, 05:28 PM
تدرون وش المشكلة إن نظام المنتدى ما أحد يقدر يرسل رسايل خاصة قبل 100 مشاركة وللأسف أنا ما وصلت لهذا العدد . . والا كان تفاهمت معهم بدون أي تجريح أو غلط . .

وأنا أعتذر للجميع . . أرجو من الجميع قبول عذري . .

M.A.N
09/10/2007, 06:08 PM
يا برادو Vx ما يحتاج تعتذر ترى كلنا اخوان وحبايب وعادي لو زادت شوي بس نظل اخوان

وانا معي باث 2005 تماتيك بلد واتحداك بس على شرط يكون موترك وكاله ما تسوي حركات هاليومين تقول بلد وانت حاط بواجي رياضيه ولا هدرز مكتوم ولا فلتر

والتحدي اول ايام عيد الفطر المبارك في حرمه في سدير الساعه 12 بعد منتصف الليل

وعيدكم مبارك

برادو vx
09/10/2007, 06:12 PM
يا برادو Vx ما يحتاج تعتذر ترى كلنا اخوان وحبايب وعادي لو زادت شوي بس نظل اخوان

وانا معي باث 2005 تماتيك بلد واتحداك بس على شرط يكون موترك وكاله ما تسوي حركات هاليومين تقول بلد وانت حاط بواجي رياضيه ولا هدرز مكتوم ولا فلتر

والتحدي اول ايام عيد الفطر المبارك في حرمه في سدير الساعه 12 بعد منتصف الليل

وعيدكم مبارك

! ؟ ! ؟ ! ؟ ! ؟ ! ؟ ! ؟

الوافي99
09/10/2007, 06:20 PM
اخوي برادو رد علي راجع الصفحه 5 .

برادو vx
09/10/2007, 08:51 PM
انا اعز الباترول ومعي باترول ومتقطع على 2007 قير عادي .

لاكن البرادو ما استهين فيه وتغيرت نضرتي 100% بعد المقاطع والبرادو ما شاء الله نشيط وبقوه.

ولاكن سؤالي لك يابرادو انت قاومت فتك 2007 عادي؟

تكفى قل لا

والله ياخوي قاومة أكثر من فتك قير عادي وعليه صوت (أظنه هدرز) . . ورحت عليهم . . لكن ما أظنهم 2007 يمكن 2005 أو2006 . . ليش 2007 يفرق شي . .

الوافي99
10/10/2007, 12:45 AM
ما ادري بس اكيد فيه تعديلات عن الموديلات الاوله

لان واحد من الشباب كان معه Vxr 99 طق له ما شاء الله سفاري 2007 ويقول دخلت النفود ابجرب فأنبهر من نشاطه وعلى كلامه انه فرق عن الـ Vxr اللي كان معه هذي روايته وانا ماجربته لو اركبه مانزلت لو اسرقه:j

ق ب م 632
10/10/2007, 03:27 AM
تدرون وش المشكلة إن نظام المنتدى ما أحد يقدر يرسل رسايل خاصة قبل 100 مشاركة وللأسف أنا ما وصلت لهذا العدد . . والا كان تفاهمت معهم بدون أي تجريح أو غلط . .

وأنا أعتذر للجميع . . أرجو من الجميع قبول عذري . .

يارجال لي مده ابي ارسلك على الخاص وانت موقف حتى استقبال الرسائل بعد والمشكله ماهي من المنتدى المشكله منك الله يهديك

وبعدين المقاومه ابشر بها ياراعي البرادو وياشينها عاد اذا انك تهايط واخرتها يطلع عليك الباث اقسم بالله لو بصير مكانك كان احرم ادخل المنتدى مره ثانيه ...يااخي فشيله بقوووه :D

وعلى فكره الباث عليه تعديلات وانت يمكن تبي تقاوم ستوك والا انا غلطان؟؟

واذا تبي ستوك بحاول اشوف لك واحد من العيال

ماادرى وش رأيك؟؟

برادو vx
10/10/2007, 05:32 AM
يارجال لي مده ابي ارسلك على الخاص وانت موقف حتى استقبال الرسائل بعد والمشكله ماهي من المنتدى المشكله منك الله يهديك

وبعدين المقاومه ابشر بها ياراعي البرادو وياشينها عاد اذا انك تهايط واخرتها يطلع عليك الباث اقسم بالله لو بصير مكانك كان احرم ادخل المنتدى مره ثانيه ...يااخي فشيله بقوووه :D

وعلى فكره الباث عليه تعديلات وانت يمكن تبي تقاوم ستوك والا انا غلطان؟؟

واذا تبي ستوك بحاول اشوف لك واحد من العيال

ماادرى وش رأيك؟؟

لا أبي معدل ما عندي مشكلة

ق ب م 632
10/10/2007, 01:18 PM
لا أبي معدل ما عندي مشكلة

اجل تحمل اللي يجيك

وصدقني ترا الباث معدل والا مهوب معدل طالع طالع الله لايعوق بشر :D

وابشر طال عمرك دام هذا اللي تبينه

ق ب م 632
10/10/2007, 01:28 PM
والله رد في الصمييم الحين الرجال برادو vx يحتر واحد بس يطلعة ولا قدرتو (( اكبر علامة للخوف من النتيجة)))
وصراحة يا ق ب م انت اثبت جبنك من النتيجة ياخي الكلام ورا الشاشة مايحرك ساكن انت كنت ياخوي قد ها الكلام والتطنز ياخي قل ويين فيية:j والرجال قال يبي يجييييك لمكانك بعد :D

ماقوول الا

البــــــــرادو
اســــم يهابة الكبـــار...... ويضرب له الف حســــــــــــاب

جبن ؟؟!!!

ومن ايش؟؟؟

من مقاومه لاتودي ولاتجيب

ليتك ترفعت عنها

ولو سكت والله ازين

على العموم كنت ناوي ارد عليك برد يصلح لك وتصلح له بس ابي احفتظ فيه

حمران النواظر

اسهيل
15/10/2007, 03:18 AM
ياشباب الباث اقوى من البرادو ويقوم على البرادو لا كن ولا كن مهب كل الحياة بر برظه في الطريق وفيه شي اسمه خراب البرادو مايخرب ابد ابد يعني مهب لك يوم رح للكهربائي تعال من الكهربائي ولي يبي يتاكد المنتدى موجود يعني شف الكلام الي بكتوب عن الباث ومشاكه امكانكيه وشف وحكم