المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يا مكشاتيه

قرناس نجد
08/10/2007, 08:39 PM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير انا ان شاء الله ماشي للامارات وبصراحه خايف من الترميل والغبار الي على الخط ولا ادري وش اسوي عشان السيارة ما يجيها شي او تتضرر وحبيت استشيركم هل اركب برقع او اسوي رشه وشي الرشه الزية الي ما تأثر على كبوت السيارة وعلى البويه

سعد777
08/10/2007, 08:45 PM
اذ انت رجال مستعجل
فيريوافركه بيدك وليس بأسفنجه وأول ماتوصل تغسله على طوووووووووووول
اذ انت ماعندك عجله مر على زيبارت يسون لك حمايه ضد الترميل على الأنوار والكبوت وأطراف وزوايا الرفارف اللي قدام او حسب طلبك انا ركبتها على موتري وكأن مافيه حمايه يعني غير مرئيئة من قبل الناس الأ اللي بيدقق
لآحظ وجه موتري اللي في التوقيع عليه شي تراني مركب عليه بس شفافه

قرناس نجد
08/10/2007, 09:02 PM
طيب وين موقعهم اخوي

.أبوعبدالرحمن
08/10/2007, 10:30 PM
اقول اخوي وش السيارة اللي معك؟؟؟

قرناس نجد
08/10/2007, 10:42 PM
السيارة كامري

سعد777
09/10/2007, 12:47 AM
طيب وين موقعهم اخوي
زيبارت اللي الدمام اعرف بس
وهم يجونك على طريق الدمام الخبر قبل سور الحرس الوطني على اليمين وبعد التوكيلات العالميه للسيارات

كاش
09/10/2007, 12:50 AM
لاتروح مع طريق حرض .. خلك مع طريق الاحساء الين يجيك منفذ البطحاء احسن والرمل قليل مرة ..

.أبوعبدالرحمن
09/10/2007, 03:10 AM
وانا اخوك فيه محل في الغرابي ركب لي غطا على النور

وسألت عن اسم السيارة لان بعض السيارات تكون الشمعات قزاز وهذا ما يضره سفرية او سفريتين

اما اللي شمعاته بلاستيك

لا هذا من اول سفرية على طول تخرب

فلذلك في الغرابي محل والله اني ناسي اسمه لكن هو موجود في الدخله اللي جايه على شكل مربع قدام حقين الكفرات يسويها

لكن هو غالي شوي

سوالي الباث فندر بـ 150 ريال

وعنده زحمه لانه الغرابي ما فيه الا هو

ألنشمي
09/10/2007, 03:40 AM
وانا اخوك فيه محل في الغرابي ركب لي غطا على النور

وسألت عن اسم السيارة لان بعض السيارات تكون الشمعات قزاز وهذا ما يضره سفرية او سفريتين

اما اللي شمعاته بلاستيك

لا هذا من اول سفرية على طول تخرب

فلذلك في الغرابي محل والله اني ناسي اسمه لكن هو موجود في الدخله اللي جايه على شكل مربع قدام حقين الكفرات يسويها

لكن هو غالي شوي

سوالي الباث فندر بـ 150 ريال

وعنده زحمه لانه الغرابي ما فيه الا هو

المحل الي يقصده ألأخ: ابوعبدالرحمن يقال له القحطاني يركب بلاستك على الشمعات بس ويمكن أزالته واعادة تركيبه

قرناس نجد
09/10/2007, 03:53 AM
زيبارت اللي الدمام اعرف بس
وهم يجونك على طريق الدمام الخبر قبل سور الحرس الوطني على اليمين وبعد التوكيلات العالميه للسيارات

اخوي سعد انا في الرياض وما قصرت شاكر على مرورك

قرناس نجد
09/10/2007, 03:55 AM
المحل الي يقصده ألأخ: ابوعبدالرحمن يقال له القحطاني يركب بلاستك على الشمعات بس ويمكن أزالته واعادة تركيبه

طيب اخوي انا ودي اسوي حماية على البدي يعني اركب البلاستيك واسوي رشه افضل