المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحذرو من السطحات

ذئب اليل
08/10/2007, 09:40 PM
اليوم رحت انا واحد من الزملاء لصنعيت الدايري لااحد الورش علشان نصلح سيارتة واثناء توجدنا اتات صطحا شايلا فورد مصدوم المهم انة لما نزال السيارة من فوق الصطحاء نزلها بطريقة تدل علاء عدم المبلاه او المانة لنة اثناء تنزيل السيارة نزلها علا سيارة ثانية واصتدمت بها بقوة واحدث بعض التلفيات ربماء تكون تلفيات بصيطة لاكن وش ذنب اصحاب السيارات المهم بعد الوقت هاذ بقليل جت صطحة ثانية شايلة لموزين كمري 2005 فيها ضربة علا الزويه اليسار من قدام المهم جاء صاحب الصطحة ينزل الموزين ويليتة منزلها حيث انة شاقل السيارة ونزلها بسرعة فضربة الوجهيه بلجسر الي تنزل عليه السيارة ثوما اخذ دورة عليها امام الورشة وامام زملائة الي بلورشة لمدات 5 دقائق وهو يسير عليها بسرعة عاليه جدآ دون المرعاة من الضرار الي ممكن تحدث لسيارة إعذروني علا الطالة لاكن حبيت الذكر الي حصل علشان الخوان يخذون حذرهم من الهل الصطحات وصدق المثل الي قال جلدمهو جلدك جرة علا اشوك ربما اكون أخطيت ببعض الكلمات لن إملائي ضعيف:j :j

.أبوعبدالرحمن
08/10/2007, 10:29 PM
الله يعطيك العافية

ما شفت شيء وانا اخوك

Black VTC
09/10/2007, 12:34 AM
وللمعلومية ان بعض رجال المرور (محققي الحوادث) يتقاولون مع اصحاب السطحات فمثلاً احد الشباب صار لسيارته حادث قوي - يعيق السيارة عن المشي - فصاحبنا رجل المرور قال ترا السيارة عليها خطر من تركها بالشارع وسوى نفسه يبي يفزع معنا و اتصل من جواله على احد العرقات راعين السطحات و ربع ساعة و ابو الشباب محضر واعطانا سعر مبالغ فيه 300 ريال من حي الريان الى صناعية الدائري -اقل من 10 كيلو- من مخرج 14 الى ما بعد مخرج 17 طيب يا ابو الشباب ليش السعر هذا قال تعرفون نبي نأخذها عندنا بالحوش اللين تلقون ورشة تصلحونها فيه ؟؟؟!!!... و العسكري يصدق كلامه ويقول ترا تدفعون 300 ولا يسرق قطع من الموتر وراعي السطحة راح يحفظ سيارتكم عنده ... اخيراً اقرب برحة و يوكن سحبنا السيارة وبعد يوم جبنا من سطحات ام 50 ريال والسلام...

الدحبول
09/10/2007, 01:04 AM
الله يجزاك خير
أغلبهم عرابجه

اسد نجد
09/10/2007, 01:30 AM
والله انك صادق ياذئب الليل

انا صار لي حادث المهم ان موتري رات الوجهية لكنا لموتر ولم يتاثر من ناحية المشي

فقط كان الصدام يحك بالارض خرعتة وبس انتهي الموضوع

لكن العسكري طلب سطحة علشان يشيل الموتر قلتله مايحتاج الموتر يمشي

قال لا الموتر مايوقف في وسط الشارع وقفتة قدام محل قال لا لين تتفاهم مع الطرف الثاني

شال راعي السطحة الموتر لمسافة كيلوا ونص يوم رحت ابستلم الموتر قال 300 ريال

اذا شافوا الواحد وزنوق غلو السعر ......

المهم عطيته 100 بعد المجالد

وخذت الموتر وشعلتة ورحت للبيت وبس

عبدالله الحصيّن
09/10/2007, 01:38 AM
بختصار .... ما فيه رقابه الله المستعان ..

خيال البويضا
09/10/2007, 01:42 AM
لا حول ولا قوه الا بالله ,, الغش فى كل شي حتى السطحات

روافد
09/10/2007, 02:26 AM
شكرا اخويعلى

ذئب اليل
09/10/2007, 02:39 AM
وش الحل إذكان اصحاب الصطحات ميخفون الله