المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يعرف يشوي اللحم

صياد البسيتين
25/08/2003, 02:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في المنتدى ابغى اسئلكم عن شوي الحم لاني دايم اشوي الحم بس ما يصير مثل شغل المطاعم لذيذ وطري مرررررره وشلون يخلونه المطاعم طري ابعرف سر طبخهم كيف وش المقادير الي يحطونها فيه ناس يقولون انهم يحطون فيه خل لمدة 12 ساعه وناس يقولون انهم يحطون زيت زيتون لمدة 12 ساعه جربت ان هذي الطرق ولا نفعت الي عنده مطعم وفنان بالطبخ يعلمنا بالله ولا يبخل علينا ولكم جزيل الشكر ,,,,,:confused:

قتال
25/08/2003, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

حياك الله أخوي صياد البسيتين ..

أرجو أن الإطلاع على هذه المشاركة .. وإن شاء الله تفيدك ..

ماهي أفضل طريقة لشوي اللحم على النار؟؟؟ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=6481)

صياد البسيتين
26/08/2003, 01:22 AM
مشكور اخوي قتال وجزاك الله خير
بس شغل المطاعم بعضهم يخلي اللحم طري مرررررره وانا سويت الي قلته انت اكثر من مره ولا نفع معي
وبعدين ما توقع انهم يخلون الحم نصف ساعه وبس ان اتوقع يخلونه عشر ساعات اقل شي وهذا اعتقادي بس وش التتبيله الي تخلي اللحم يكون طري ابغى رد منك اخوي قتال وجزاك الله خير :confused:

قتال
26/08/2003, 09:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

حياك الله أخوي صياد البسيتين ..

أخوي إذا كانت المشكلة اللي تواجهك هي أن اللحم يحترق أو ينشف فالله أعلم أنه بسبب قرب أو بعد مصدر الحرارة عن اللحم .. فحاول أن ترفع اللحم بارتفاع 4 أو 5 أصابع عن الجمر وجربها ..

أخي الكريم أما كلامك عن أن المطاعم تتبل لعشر ساعات أو أكثر فهذا صحيح بالنسبة للدجاج ولكن للأسف أن أكثر المطاعم تستخدم الدجاج الكبير والي من الضروري أن يتبل لمدة طويلة وإلا لن ينضج بسهولة ..

فإذا ما نفعت الطريقة .. زد الخل في التتبيله ..