المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يهمني رايكم يا اهل الكشتات

الجفن
14/10/2007, 02:43 AM
انا بصراحه حبيت اخذ رايك في سيارة الايام هذه خشت مزاجي وهي جيب الفورتشنر من تايوتا الي يدري عنها وشهي من لحيه لا يقصر معنا بالله من جميع النواحي من كرف من راحه في الخط من قطع غيار متوفره يعني من العلوم الطيبه .
ودمتم سالمين اخـــــــــــــــــــــــوكم الجفــــــــــــــــــــن

شبح الصحراء
14/10/2007, 02:45 AM
بصراحة لم أجرب السيارة ولكن يعيبها عدم وجود هوك سحب خلفي وإن شاء الله الشباب يفيدونك اكثر عن هذه السيارة ويكفيها انها من شركة تويوتا العريقة .

الجفن
14/10/2007, 02:48 AM
مشكور الخوي شبح الصحراء يعطيك الف عافيه
في انتظار الشباب عسى الله يطول في اعمارهم

نمر 33
14/10/2007, 03:02 AM
V6
السياره حلوه وكذلك وذفة وتمسك سعرها ..
بس عيبها تليندية وكذلك أعرف واحد بالتشليح يسبها يقول مليان منها حوادثا واجد خصوصاً الأنقلاب
وكذلك البعظ القطع غير متوفرة عند عبداللطيف جميل يطلبها لك من جدة تجيك بعد أسبوع من الطلب
و كذلك صرفيتها حليلة
بديها خفيف مرررررررره .

هذا الي أعرف عن السيارة وشكراً

الجفن
14/10/2007, 03:00 PM
يعطيك الف عافيه على الرد
في انتظارة بقية الشباب اهل التجارب مع جيب الفورتشنر

باترول 585
14/10/2007, 05:33 PM
هلا اخوي الجفن

شف والله السيارة ماعليها حلوه مع واحد من الشباب 6 سلندر والله ارجال يمدحه وانا جربت الموتر ماعليه نشيط ومريح بس يعني مهوب مره
والموتر على كلام الرجال مهوب حق كرف مره يعني مهوب مثل الباترول والشاص والفكس والجكس ار بقوة التحمال

يعني من مثل البرادو و الباثفيندر

وبعدين يكفي انه تايوتا

وهذا رايي واسف على القصور

الدبل الثقيل
14/10/2007, 10:22 PM
السيارة عند الوالد الله يطول عمره على الطاعه .... 2006 6سلندر تمتيك .... اقدر احكم عليه من ناحيتين ... الأولى الإرتفاع ممتاز لأهل البر ... الثانية من ناحية قوته في النفود أنا أشهدله سيارة نفود مافيها كلام مجربه في النفود الكبير والنفود عطشان ...

الجفن
15/10/2007, 01:48 AM
يامل العافيه يا الدبل الثقيل
حبيت اسئلك الله لا يهينك كيف الموتر مع الخط مريح ومع المطانيج كيفه له الصوات ولا نفس فئته من جيوب تايوتا ويعطيك الف عافيه

الدبل الثقيل
15/10/2007, 09:00 AM
حياك الله .... الموتر زيه زي الباترول لابد يخضخضك .... وفيه صوت حديد مع الأمام الظاهر العكوس او غيرها .... والسيارة يبغالها ركاده وعدم سرعه خصوصا في اللفات .... واللي يبغى البر لايدور راحه ... مايجتمع جيب مكده وبر ونفس الوقت مريح .... وترى الجيب يايات من قدام و ورى... والله يرزقنا واياك من واسع فضله ...

الجفن
15/10/2007, 04:00 PM
مشكور اخوي الدبل الثقيل على الرد يعطيك الف عافيه
لاكن انا بصراحه ماني معك ان ما يا صير جيب مكده ونفس الوقت مريح فيه جيب مكده ومريح
مثل الفكسار والجيكسار مو مريح مريح بس مو شين مره مثل الشاص
الشاص والهايلكس والونيت انا ما اشوف فيها راحه مطبها قاسي حبتين .
على العمـــــــــــــــــــــــوم الله يــــــجزاك خــــــــــير ويرزقك بلي في باللك وشكرا