المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضيف جديد و معلومات عن Gps 12

شاهين
31/01/2002, 01:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اهنئكم على هذا الموقع المتميز الذي يهتم بالرحلات ومستلزماتها وانا اعتبر هذا الموقع من التراث الأصيل الذي يجب ان نحافظ عليه

وانا من المتابعين لهذا الموقع منذ زمن وانشاء الله سوف تجدون مشاركات لي تفيد الشباب

اخواني اليوم حصلت على جهاز ( GPS 12 ( 12 CHANNEL واريد معلومات عن هذا الجهاز وطريقة تشغيله ومدى جودة هذا الجهاز

منطقتنا تشتهر بالقمري حيث يتوافدون على هذه المنطقه من معظم مناطق المملكه في فترة هجرة القمري . وعند انتهاء هجرة القمري نتحول الى البحر وقد استفيد من هذا الجهاز في تحديد اماكن الأسماك

تحياتي للقائمين على هذا المنتدى

شاص
02/02/2002, 02:09 PM
حياك أخوي الشاهين أحب أقول لك ان عندي جهاز قارمن 12 من فترة هو الحقيقة مهوب شين لكن عندك الثري بلس أفضل منه بمراحل

شاهين
02/02/2002, 06:50 PM
مشكور اخي شاص على الرد على موضوعي الذي فقدت الأمل في الرد عليه والتحيه العطره منك

حيث انني اشاهد القائمين على المنتدى كتاباتهم كثيره من بعد موضوعي ولم اجد اي احد منه ولو يرد التحيه على الضيف الجديد
واعتقدت انني دخلت منتدى غلط .. اي انه منتدى مجموعة اصحاب كونو لهم منتدى ولا يرغبون في دخول زائر غريب بينهم

اخي العزيز انا لم اشتري الجهاز بل هو لأحد الأصدقاء حينما شاهدته معه وهو قليل المعرفه به ذكرت له هذا المنتدى ومدى تعاون الشباب فيه اعتقادا مني انني سوف اجد الجواب الشافي لسؤالي لكي اخبره بخواص هذا الجهاز الذي الكل منا يعلم انه قديم وخرجت بعده اجهزه حديثه

اشكرك اخي ( شاص ) على الرد على سؤال وجزاك الله الف خير

تحياتي للجميع

أيمن
02/02/2002, 09:00 PM
حياك الله أخوي شاهين ..
وحللت أهلا ووطئت سهلا .. وأهلا بك بين أحبابك وإخوانك ..
والمنتدى عام لجميع الرواد .. وجميع من يهمه أمر المكشات والصيد وما شابهها ..
الرد على الموضوع .. ما يخضع لمعرفة شخصية أوصداقة خارجية ..
كل ما في الأمر .. أن سؤالك ربما لم يفهمه البعض ..
أو فهموه لكن لم يحافهم معرفة الجواب ..
أو .. أو ..
أما بالنسبة للترحب فالترحيب غالبًا ما يكون في المنتدى العام ..
ومع ذلك كله نرفع لك نحن جميع منتدى مكشات كل أسفنا ونرحب فيك خالص الترحيب ..
متمنين لك التوفيق والسداد في الدارين ..
والمتعة والفائدة معنا ..

تقبل وافر تحيتي ..

نجم سهيل
02/02/2002, 09:21 PM
بداية حياك الله بين اخوانك ياشاهين والعذر والسموحة ان جرى منا قصور ولكن ارجوا انك تعذرالشباب الصراحة المواضيع في منتديات مكشات ماشاء الله غنية بالمعلومات وكل لاهي ومركز على موضوع ويعملون على اثراء الموقع بالمعلومات المفيدة والأخبار الحديثة وانشاء الله تبي تجيك الردود والترحيبات.

بخصوص ال GPS12, اخوي الشاهين اذا ماكنت شريت الجهاز اقترح انك ماتعدى GPSIII PLUS مثل ماقال اخوي الشاص, وعلى فكرة نزل GPS V هاليومين. كذلك معرض الأتصالات توه فاتح واكيد فية عروض خاصة على الأجهزة.

وهلا بك اخوي بين ربعك وخلانك.

راعي عنيزة
02/02/2002, 11:24 PM
وشدعوى اخوي حقك علينا وترانا نفرح اذا شرفنا واحد شرواك بس خبرك الجهاز الي سئلت عنه ماله شعبيه كبيره واكثر الشباب ما عندهم خبرة فيه
لكن اسئل عن ال Gps 3 plus وشف شلون نجاوبك قبل ما تخلص من كتابة السؤال :)

شاهين
02/02/2002, 11:31 PM
مشكورين اخواني وهذا العشم والله فيكم . لكن تدرون انه يحز في النفس لما تسأل ولا احد يرد عليك

لكن عذركم مقبول وانتم اخوان

تحياتي لكم

سؤالي كيف ارفق صوره ( لدي صورة جدول هجرة الطيور على مدار السنه ) عملتها على الأكسل واريد ان اضعها هنا

تحياتي لكم

الشقردي
10/02/2002, 12:04 PM
معليش الرد متاخر:(
لكن شف هالرابط يمكن يفيدك

http://mekshat.com/vb/showthread.php?threadid=661&highlight=%E3%D1%DD%DE

بس على ما عتقد ان ملف الاكسل غير مسموح على كلام أيمن
لكن يبي يفيدنا فيها ان شاء الله خاصه ان مواعيد واماكن نزول الطيور تهم شباب الصيد
وتحياتي وارجوا انك تتقبل مشاركتي

إبن الجبل
12/08/2006, 03:34 AM
بصراحه ياخوي انا عندي gps12 garmin بصراحه جيد وسهل الاستعمال ويؤدي الغرض وطريق الاستعمال موجودة بالمنتدى عليك بالبحت في خيمة انظمة واجهزة الملاحة وانشاء الله يوفقك والسلام.

نجم البحر
28/11/2006, 11:53 AM
اخى الكريم جهازgps12 garmin جهازطيب مثل ماقالو الاخوة المشاركين ولاكن دائما ابحث عن الجديد افضل خاصة فى اجهزة الاتصال

عمو
30/11/2006, 03:04 PM
الأخ شاهين

إن مميزات جهاز الـ GPS 12 الذي تسأل عنه محدودة من حيث عدد النقاط W.P التي يمكن تخزينها به وهي عدد 500 نقطة ( موقع ) بينما هناك أجهزة يمكنك تخزين عدد 3000 W.P بها بالإضافة إلى أنه يمكن تخزين مسار ( تراك )واحد فقط به لكافة المسارات التي ترغب في تخزينها به ولا يمكن فصل هذه المسارات عن بعضها إلا عن طريق جهاز الحاسب الآلي بواسطة برنامج الماب سورس بينما يمكنك تخزين وفصل أكثر من مسار بالأجهزة الأخرى مثل جهاز GARMIN 276c حيث يتعامل مع عدد 15 مسار كما أنه يمكنك إعطاء لون خاص لكل مسار وبالإضافة لما ذكر فإنه لا يحتوي على خريطة أو إمكانية إدراج شريحة به لحفظ الخرايط الخاصة بك .
أما من ناحية مدى فاعلية الجهاز فهو من الأجهزة الجيدة التي تتميز بسهولة الإستخدام وصغر الحجم ويعتمد مدى إحتياجك له حسب الإمكانيات المتاحة به ولأهمية هذا الجهاز فإن الشركة لازالت تنتجه حتى الآن بالإضافة إلى تحسين خواصه وما يلزم له من تحديث للسوفت وير الخاص به وبالمناسبة فهو يعتبر الجهاز المطور لجيل أجهزة الجارمن 40 و45 التي لم تعد تنتجها الشركة .
أما بالنسبة لكيفية إستخدامه والإستفادة منه فالمنتدى يوجد به العديد من ما تحتاجه من معلومات وفيرة وغنية قام بتقديمها المشرفين والأعضاء وهي نتاج جهد كبير يشكرون عليه ونسأل الله لهم العفو العافية وأن يحتسبه لهم في ميزان حسناتهم لكونه علم ينتفع به .

صقر تهامة
14/05/2008, 01:40 AM
والله يا شباب انا ودي بجواب مقنع مثل اخونا شاهين وانا اطلب كيبل البرنامج لانه عندي واحد ومضروب برنامجه واذا مافي حل اريد منكم تدلوني منوين اخذ واحد جديد بنفس الموديل ..... ولكم التحية والاجلال
اخوكم / صقر