المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن طريق بريده ام اعشر

azd
20/10/2007, 01:21 PM
السلام عليكم

احب اعرف افضل طريق من بريده الى ام اعشر والمسافه

ولكم جزيل الشكر

شاهد عيان
20/10/2007, 01:29 PM
الطريق كما يلي :
بريدة - الطرفية - الأسياح - أبا الورود - قبه - ثم بعد قبه بواحد كيلو أفرق يسار لمسافة 85 كيلو - ثم ينتهي بك الطريق خذ يمين إلى أم عشر ...
على فكرة يوم الخميس اللي طاف كنت جاي مع الطريق مررررة رائع !
وترا مافيه محطات على طريق ( قبه - أم عشر ) ويلزم إنك تعبي السيارة من قبه أو من أم عشر ..
تحياتي

راعي الرجم
20/10/2007, 06:29 PM
عند وصولك لقبة كما ذكر اخي شاهد عيان (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=445)

اتجه يمين (بمعنى اتجه جنوب قبة كيلو ثم اتجه يسار شرق )

azd
26/10/2007, 06:31 PM
شاهد عيان وراعى الرجم

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررين على الرد السريع

والحقيقه الطريق جميل ويمر على قره وشعبان ونفوذ

سالم بن سالم
30/10/2007, 11:15 AM
اخي الفاضل شاهد عيان لو تكرمت توضح كم المسافة من قبة إلى ام اعشر وهل الطريق اكتمل ام لازل تحت الانشاء
وفقك الله وسدد خطاك

شاهد عيان
30/10/2007, 12:47 PM
اخي الفاضل شاهد عيان لو تكرمت توضح كم المسافة من قبة إلى ام اعشر وهل الطريق اكتمل ام لازل تحت الانشاء
وفقك الله وسدد خطاك

الطريق من قبه يكون كما يلي :

عند الوصول لقبه قادماً من أباالورود والدخول في وسطها أتجه ناحية الجنوب وتجد لوحات إرشادية ( بس ترا ماهي لوحات كبيرة ) ... ثم إذا خرجت من قبه ناحية الجنوب بمسافة واحد كيلو يأتيك مفرق أم عشر على يدك اليسار وفيه لوحات توضح ذلك ..
ثم تسلك الطريق المؤدي إلى أم عشر والطريق جديد وفيه عيون قطط ولوحات تحذيرية ممتاز جداً .. واستمر لمسافة حوالي 75-85 كيلو والله نسيت كم المسافة ( بس ترا الطريق عداااااال مافيه لفات يمين أويسار أو محطات بنزين! ) ثم يأتيك تقاطع على شكل حرف T وقبل ماتاصل هذا التقاطع أنتبه من وجود مطبات صناعية كبيرة أحذر منها ... ثم خذ يمين مع التقاطع إلى أم عشر 3 كيلو وأنت فيها ..
علماً بأن الطريق منذو مبطي منتهي ومفتوح للجميع ..
أتمنى لك السلامة يالغالي ...