المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفطنوا لهذا يا مشرفين

برق غامد
25/10/2007, 05:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء
وانا اتابع بعض الردود على كذا موضوع وجدت ان بعض الاخوة مسجل قبلنا بمدة ليست بالقليلة ، لكن مشاركاته قليلة وهذه المشاركات تستشف فيها النبل واللطف في التعامل ما شاء الله تبارك الله ، ولابد ان وراء هذا الاقلال اسباب . وهؤلاء بصراحة بهذه الصفات رجال يشترون ولا يهملون فياليت يعمل على كسبهم وتنشيطهم ، فانا عن نفسي كسبت محبة بعض الاخوان في المنتدى ولا اعرفهم وقد لا اعرفهم ابدا وكسبت دعواتهم وتعلمت من اخلاقهم الكريمة بل ممازادني اعجابا ببعضهم اني اذا بعثت اليه برسالة وابطأ علي في الرد رد على رسالتي رد الانسان الذي يعتذر عن خطأ بدر عنه نسأل الله ان يكثر منهم ، والا فكل شئ لزوال وتبقى اخوتنا في الله ومعاملتنا وما اكتسبناه من تعاملنا مع اخواننا اهل الصفات النبيلة والخلال الكريمة.
اخواني ياليت الاخوة الذين يتولون الاشراف على هذا المنتدى ان يتفاقدوا هؤلاء الاخوة ويبعثوا برسائل إليهم عن طريق الخاص او عن طري خدمة sms ان امكن انا لا اعرف مدى الامكانية ووالله لا تقدرون قدر فرحة العضو لما يسجل دخول ويجد رساة خاصة بانتظاره تسال عنه .
اتمنى لو يعمل بهذا النصح وان كان معمول به فانا لا ادري لكن هذا من حرصي على هذه الشريحة الطيبة من الاخوان الطيبين .. وترى ليس لي هدف من وراء هذا الا التواصل ودوام الحب بيننا فكم من اخ لك لم تلده امك.
محبكم
ابو عبدالله

يازين البر
25/10/2007, 05:25 PM
جزاك الله خيرا أخي وجعل ذلك في موازين حسناتك

وأنا أغبطك على هذه الأخلاق الكريمة والنبيلة

winchester
25/10/2007, 05:35 PM
الله يعطيك العافيـه أخوي على هالموضوع

دمـت بود

سعد الاحمد
25/10/2007, 05:35 PM
((والا فكل شئ لزوال وتبقى اخوتنا في الله ومعاملتنا وما اكسبناه من تعاملنا مع اهل الصفات النبيلة الطيبة.))

اخوي
برق غامد

جزاك الله خير على طرحك لهذا الموضوع وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على سمو أخلاقك ورفعة شأنك .. فذكرك لباقي اخوانك يدل على صفاء قلبك ونقاء سريرتك ... حفظك الله ..

أنا في الحقيقة أقتبست من حديثك الكريم العبارة التي في الأعلى باللون الأحمر وهذه تكفي عن تأليف مجلد في هذا المجال ... فإذا لم نستفد من هذه المنتديات في ديننا ودنيانا ونتعارف من خلالها ونكسب الرجال أمثالك ... فما هي فائدتها ... التواصل بين أعضاء المنتدى سواءً كانوا القدامى أم المسجلين حديثاً يدخل على النفس البهجة والسرور ... أنا في الحقيقة أكتشفت ان هذا المنتدى يحتوي على رجال كرماء وتعلمت منهم الكثير والكثير في حسن الخلق ولطف التعامل مع الآخرين وايضاً تعلمت منهم ك ما يختص بأمور البر والكشتات بجميع أقسام المنتدى ...
ومن هنا أرجوا أن تسمح لي بتوجيه كلمة شكر الى الطاقم الإداري بالمنتدى فهم فعلا الجندي المجهول الذي يعمل بصمت ...

أخي
برق غامد
ليس المهم في من يسجل قديما أو يسجل حديثاً بقدر أهمية حسن التعامل واحترام الآخرين وعدم المساس بشخصياتهم او التعدي عليهم بأي كلمة كانت ... فالكل لديه عزة نفس وكرامة لا يسمح لأحد مهما كان بالتعدي عليها ...

تقبل مروري وتعليقي ... وارجوا المعذرة على الإطالة ...

الرجم العالي
26/10/2007, 11:43 AM
كلام جميل جدا ..

وأسئل مجرب ...

أنا حسيت بهذا مع أني عضو شبه جديد يعني ماكملت سنه .بس متابع قديم قبل وصول الــ dsel.>

بصرااااحه تعامل رائع وماذكرته واقعناه ,وعايشناه .. ولكن لعل العذر للبقيه الكثره فصعب متابعت كل الأعضاء

يعني حوال 60 الف .. ماشاء الله ...

فالعذر لهم مع أنهم والله مجتهدين وهذا مانراااه ..

فالشكر لأدارة مكشات ومشرفينه الكرااام ..

برق غامد
30/10/2007, 05:00 PM
يا زين البر
وين شستر
سعد الاحمد
الرجم العالي
حياكم الله واشكر لكم تواضعكم ومروركم بالموضوع ويعطيكم العافية.
الاخ سعد الاحمد :
والله يا سعد ما احوجنا الى ان نقف كل ما قطعنا مشوارا في اي ناحية من حياتنا الروتينية ومنها مشاركاتنا في هذا المنتدى ونفتقد من انقطع عن المشاركات في المنتدى برسالة خاصة لان اساس ارتباطنا ليس الابداع فحسب بل المشاركة بالحب والود والاستفادة من ادب من من الله عليهم بالادب في التخاطب الخاص والعام والدعاء لبعضنا البعض بالخير في الدنيا والاخرة وما نصنع ان كنا وجدنا هذا اوفر ما يكون في مكشات .

دغيم1
31/10/2007, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية أخي الكريم

برق غامد

شكرا على هذا الحرص وليس بمستغرب على هذه الوجوه الطيبة حبها لمكشات وحرصها عليه لما وجدت في أعضاءه من تعاون وصدق وتقارب وحب للخير

كما أشكر أخي الكريم

سعد الأحمد

وكل من شارك بحرف أو شارك بنظرة

وهنا أشارك أخي التوجية لكل عضو مسجل ان لايكتفي بالمطالعة فقط .

فالمشاركة مطلوبة من الجميع وتبادل الخبرات والحوار الهادف المثمر والنقد البناء

ينمي فينا أشياء كثيرة .

وأقل مافيه من مكسب وهو مكسب عظيم أن تصلك دعوة في ظهر الغيب من عضو أفدته أو ساعدته لاتعرفه ولايعرفك او عبر موضوع سطرته

وجد فيه غيرك مايفيده ويبصره

وجدت في ميزان حسناتك أجور تتضاعف

وتزيد بدون أن تعلم عنها

فلا تبخل أخي الكريم بالمشاركة قلت او كثرت

وليس عيبا أن أشارك بقليل فالفائدة تنمو مع تزايد الأيام

فأنا لم أصل إلى ماوصلت إليه بجهدي فقط

بل بتواصل الأعضاء ودعمهم وتشجيعهم وكذلك بعض الزملاء وكثيرا من إخواني المشرفين

فقد أستفدت كثيرا ونمت معلوماتي وزادت تجاربي

وكثيرا ماسالت أهل الخبرة عن الكثير من مميزات المنتدى وطرق العمل فيه

ولم يبخل علي أحد في الإجابة

ودعواتي للجميع بأن يوفقهم الله دنيا وآخرة وأن يحفظهم ويمتعهم بالصحة والعافية على طاعته

وأن يديم عليهم نعمة الأمن والإيمان

تقبلوا حبي وتقديري

محبكم

دغيم 1

برق غامد
01/11/2007, 08:59 PM
اخي الكريم
دغيم 1
اشكر يا الغالي مرورك واضافتك الكريمة التي تبعث على الحماس فينا وترفع من هممنا الى مداومة هذا التواصل
في خيام هذا المنتدى العامر بالشهامة ونبل الاخلاق وكريم الخلال.

سفاري 91
01/11/2007, 09:14 PM
الله يعطيك العافيـه أخوي على هالموضوع

اهم شي يكون الواحد على خلق حميد ويكون

ولاو انو داخل بي اسم مستعار لاكن الانسان الخلو مايغيرو اسم مستعار

ولاتححرمنا من مواضيعك الطيبه اخوي (( برق غامد (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=49585) ))

تقبل مروري

اخوك

سفاري 91

aziz2727
01/11/2007, 09:27 PM
اخوي برق غامد
بارك الله فيك على شعورك الطيب ومما يميز هذا المنتدى بصدق وامانه وجود مشرفين واعضاء نحسبهم والله حسيبهم رجال واخوان محبين للخير لانفسهم واخوانهم
انا من الاعضاء لست من القديمين ولاكن كثير ما استفدت من وجودي في المنتدى وتبادل الخبرات والاستفادة من المشرفين والاعضاء الذينا لم يبخلو علي بأي معلومه او استشاره
حقيقه اتمنى للجميع دوام التوفيق واتمنى لهذا المنتدى دوام التألق بين جميع المنتديات .

براااوي
02/11/2007, 03:34 AM
جزاك الله خيرا أخي وجعل ذلك في موازين حسناتك

برق غامد
02/11/2007, 11:39 AM
اخوي
عزيز 2727 : اشكر مرورك الكريم وما قلت حق وواقع ولا ينكره الا جاحد عافاك الله وبارك فيك.
براااوي : جزاك الله على هذه الدعوة الكريمة ورزقك واخواننا مثلها.
وانا ارجو اننا بهذا التواصل نحقق اعظم حب في الدنيا وهو الحب في الله والتواصي بالحق والصبر عليه وان يدعو بعضنا لبعض بالثبات على دين محمد صلى الله عليه وسلم الى ان نلقى الله عز وجل وان يغفر لإخواننا الذين كاتوا معنا في هذا المنتدى وجيمع اخواننا الموحدين.

ابو مشعل 1
03/11/2007, 12:09 AM
جزاك الله خير الجزاء اخي الكريم

اللهم ثبت قلبي وقلوب اخواني على دينك

تقبل مروري وتحياتي لك على طرحك الرائع

الوعد قدام
03/11/2007, 12:15 AM
بارك الله فيك

ابومالك البري
03/11/2007, 12:19 AM
هذا يدل على طيبك وسلامة صدرك من الغل والحقد والحسد أكثر الله من أمثالك ووفقك الى ما فيه

سعادتك في الدنيا والآخرة .

ناصح
03/11/2007, 10:36 AM
حياك الله يا أخي الكريم

وفعلا كلامك على متمه

إنه ليحزننا أن بعض القدامى في المنتدى مشاركاتهم وزياراتهم قليلة
لكن لعل في الأمر خير ولا نعرف ضروفهم وأنا كان يسعدنا كثرة وجودهم ..

على كل حال اقتراحك يعتبر وصل للإدارة .

وبارك الله فيك على حرصك وعلى شعورك الطيب نحو منتدى مكشات وأعضائه الكرام..

عاشق ا لمطر
03/11/2007, 03:48 PM
اخي العزيزبرق غامد اشكر حرصك وشعورك وهذا من طيب معدنك .الله يكثر من امثالك. واتمنى لك التوفيق

برق غامد
04/11/2007, 02:25 PM
الاخوة الفضلاء
ابو مشعل : آمين واشكر مرورك ودعوتك لنا جميعا.
الوعد القادم :وفيكم بارك الله اشكر مرورك
ابو مالك البري : جزاك الله خير على ثنائك ويمكن انك تستحقه اكثر مني فانا ادرى بحالي منكم.
ناصح : مشرفنا الكريم اشكر لك مرورك واهتمامك وفيكم بارك الله
عاشق المطر:وانا اشكر مرورك بالموضوع وانما اوقفك عند موضوعي الطيب الي ناشي انت منه.
أخواني : انا يمكن اقدم على تزكية انسان لكن قلبي يعتصر اذا زكاني احد ويمكن انني لا احبه والله بي اعلم.
الله يمن على الجميع بالعفو والعافية ويتقبل من رمضان ويتقل في دعواتكم لي.