المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لديك بليزر؟؟ انضم إلينا الآن.(رابطة ملاك البليزر)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 [39] 40 41

اسعاف1980
12/06/2011, 12:59 AM
المشكله مش بالكوارين المشكله بلى يشتغل ماهى معقوله القطع جايه من امريكا وصناعتها خايسه الكرونه لها ميزا نيه ولما تنطحن التروس يعني التروس تاكل بعض يعنى ما انوزنت وعند التخميس الجائر تخرب وعند التطعيس تخرب لما يكون كفر منسم اكثر من الثانى ادا كانت الكرونه 2ويل لأن تكون دورت واحد اقصر من الثانى ولما يكون الشغل تلفيق ومش حالك ما ينفع

hummer_h3
12/06/2011, 03:54 AM
إذا 10/41 حاشرة مرة والبليزر يحفر الأرض ويفوحط بكل التعشيقات.. والموتر ما يتعدى 120 على خط.. 8/41 وش بتصير؟؟؟؟؟؟؟:eek::eek::hot::confused::confused:
اللي يركبون النسب هذي يا همر تلقى القير توماتيك 700.. لأنه بارد مره يصلح مع الكوارين الحاشرة.. لكن قير عادي حاشر خلقة ما يصلح حاشر مع حاشر.. إذا بتركب 10/41 أو نسبة أكبر لا تستعمل دفرنس البليزر العادي.. ما راح يتحمل الحشره خصوصاً مع مكينة قوية زي 383.. اسأل مجرب.. 6 كوارين كسرها بليزري والله ان بعضها التروس صايره طحين..إذا تبي النسب هذي مع قير عادي عليك بدفرنس GM14 Bolt الكبير..بس صدقني 11/41 قوية وكافية.. طبعاً حط في بالك ان البليزر شد بلد 13/43 ويجي 12/41.. يعني بتلاحظ فرق قوي..

يعطيك العااافيه حبيبي

انا بجيب ال GM14 .. اي كرونه اركب عليه 11/41 خلاص اتوكل ؟

Mind
12/06/2011, 06:37 AM
السلام عليكم
اخوي فهد وش اخبارك ان شاء الله تمام
ودي استفسر منك
دنمو الكابرس يركب بدون ترهيم او يحتاج ترهيم القاعده وبعدين سير المكينه احتجت تغيره
ووين ركبتها
ناوي اركب دنمو جديد ومراوح فياليت تفيدني اكثر
الله يجزاك الف خير
هلا بك سعيد انا بخير الحمدلله

دنمو الكابرس لابد من ترهيم القاعده الي يركب عليها طبعا اذا شريت الدنمو خذ معه قاعدته من التشليح و ربكها في اي محل

ميزه الدنمو انه يعطيك 140 امبير و هذي حلوه للكشاته و الي يربكون ايكوم و ثلاجه و ماطور هوا و مراوح كهرب و كشافات في السقف :good:

YOUSIF_2010
12/06/2011, 09:28 AM
يعطيكم العافيه ياشباب وبيض الله وجيهكم
تم شراء طرمبة الماء
وناوي اركب مراوح كهرب وحصلت مروحتين يجون بكمر واحد وهم اكبر من مراوح المكسيما والسوبارو ويابانية الصنع وراعيها يقول انها اقوى من مراوح السوبارو والمكسيما بكثير
ويجي معاها الظفيره والحساس ومبرد على مااظن.. ب 650 ريال
وش رايكم بالسعر ؟
وايش تنصحوني لابغيت اركب مراوح
هل يبيلي اغير دينمو وغيره؟
وابي كهربائي شغله مضبوط يركبلي المراوح اذا تخبرولي احد
ومشكوريييييييييييييييييين

Mind
12/06/2011, 03:05 PM
يعطيكم العافيه ياشباب وبيض الله وجيهكم

تم شراء طرمبة الماء
وناوي اركب مراوح كهرب وحصلت مروحتين يجون بكمر واحد وهم اكبر من مراوح المكسيما والسوبارو ويابانية الصنع وراعيها يقول انها اقوى من مراوح السوبارو والمكسيما بكثير
ويجي معاها الظفيره والحساس ومبرد على مااظن.. ب 650 ريال
وش رايكم بالسعر ؟
وايش تنصحوني لابغيت اركب مراوح
هل يبيلي اغير دينمو وغيره؟
وابي كهربائي شغله مضبوط يركبلي المراوح اذا تخبرولي احد

ومشكوريييييييييييييييييين

الدنمو لا تغيره اذا كانت المراوح امبيرها اقل من 50 امبير لان امبير الدنمو الشد بلد 60 امبير بس انا في حالتي المراوح اعلى من 60 امبير فغيرت الدنمو بالنسبه للكهربائي في كهربائي فلبيني اسمه نستور بورشه بن عقال زين بس جيب القطع معاك و يظبطك ان شاء الله

عالم مجنون
12/06/2011, 11:07 PM
مساكم خير
الدينمو الي عندي 350 مكينه كم يكون امبيره
والدنمو حق الكابريس اي موديل ؟؟؟؟ mind عطنا العلم

Mind
12/06/2011, 11:13 PM
مساكم خير
الدينمو الي عندي 350 مكينه كم يكون امبيره
والدنمو حق الكابريس اي موديل ؟؟؟؟ mind عطنا العلم

دور على دينمو حق LT او LS

LT اعتقد من 75 الى 80 امبير
LS الي انا مركبه 140 امبير

هولاكو1
13/06/2011, 12:10 PM
يا شباب لاهنتو افيدونا

الاخوه الكرام
السلام عليكم ورحمه الله
بغيت اسال وين احصل مكينه وقير جديده لبليزر 91 بالرياض
والى عنده خلفيه عن اسعارها يفيدنا لاهنتو

ساري يا غرام
13/06/2011, 03:46 PM
نصيحه

رح لمحل البتار بالدمام صاحبه واحد سعودي من اهل القصيم وهو متخصص بالكرباء والترهيم وراح يريحك من كل هالمواضيع

انا مجربه وما زلت اتعامل معه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياملاك المدرعه ان شاء الله بخير
موتري انفكت المروحه حقة المكينه بدون اي سبب وقالي المكانيكي لازم اغير طرمبة الموي وقلت بالمره وش رايكم اركب مراوح كهرب لان بصراحه لما انفكت
المروحه صار الموتر خيف وفرق كثير بالعزم
ولا عندي خلفيه بالموظوع
هل اغير بكرة الطرمبه حق الموي واركب وحده اخف اذا في بالسوق ؟؟
وايش المراوح الزينه ووين احصل الكهربائي الزين سواء بالخضريه اوصناعية الثقبة
ولاهنتو وبيض الله وجيهكم

YOUSIF_2010
13/06/2011, 04:43 PM
نصيحه

رح لمحل البتار بالدمام صاحبه واحد سعودي من اهل القصيم وهو متخصص بالكرباء والترهيم وراح يريحك من كل هالمواضيع

انا مجربه وما زلت اتعامل معه

تسلم والله وماقصرت
طيب وين مكانه بالضبط ؟؟؟
انا سألت قالوا على شارع تويوتا بس وين بالضبط ما ادري بروح وبشيك اليوم اذا مداني والله يكتب مافيه الخير
:good2:

Moshakes13
13/06/2011, 04:46 PM
اللي ناوي على بليزر لا يطوفه

الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ط (http://www.haraj.com.sa/11437344/GMC_%D8%A8%D9%84%D9%8A%D8%B2%D8%B1_%D9%85%D9%88%D8 %AF%D9%8A%D9%84_88_%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81_/)

مع الشكر الجزيل للاخ الفاضل ابوعبدالله Avalanche

اسعاف1980
13/06/2011, 05:01 PM
ازا انت قريب من الخبر رح عند ناصر سعد الدين فى الفوازية والرجال نار على علم مشاء الله عليه خبره فى التزويد و الميكانيكا العامه منزو نعو مة اظافره والعارف لايعرف

خشير الذيب
13/06/2011, 08:23 PM
ازا انت قريب من الخبر رح عند ناصر سعد الدين فى الفوازية والرجال نار على علم مشاء الله عليه خبره فى التزويد و الميكانيكا العامه منزو نعو مة اظافره والعارف لايعرف
الاخ اسعاف ورشة ناصر وين محلها بالضبط ولو تكرمت ايش اسم الورشه

خشير الذيب
13/06/2011, 11:12 PM
الاخ سلفر سنايبر
المكينه اذا هي 454 وقير عادي وكفرات 33 كم يكون حجم الكرونه المناسب
واذا هي 350 وبنفس القير والكفرات كم الحجم المناسب للكرونه
لان موتري 350 وكني ناوي على 454 ومادريت
والموتر قومه طياره ماشاء الله ولاكن بعد 120 الى130 مايتعدى

خشير الذيب
13/06/2011, 11:15 PM
طيب يا جماعة الخير انا عندي سياره لافورزا ايطاليه
زي المقطع هذا اللي مراتبها سود تصلح على البليزر مع العلم انها كهرب ونفس العرض http://www.youtube.com/watch?v=Gd7DuMAH22A&feature=related

ماعطيتونا الراي يالربع وركبتها وطلعت اخر حلاوهوكهرب وتكايات يد

اسعاف1980
14/06/2011, 02:09 AM
بسم الله
شارع العزيزيه انتا متجه الى الجسر (جسر البحرين )قبل الدوار فى على اليمين محطة بنزين الفوازيه بعدها فى تقاطع تخش يمين لما تخش يمين يجيك لفه يسار بعد الحاويه الصفره تخش معاها يسار بعدين تجيك لفه يمين تلف يمين تبتل سيدا ابو 100متر يجى حرف T الورشه لى بالزاويه اليمين (يعني يمين يسار يمين الزاويه اليمين اخرالشارع )اسمها ورشة السعود بتحصل سيارات موستنجات ولومنات وحيوب اسئل جميع الورش حيدلوك لأنه مشاء الله معروف
بتصلح حيصلحلك
بتزود حيزودلك
بتدور قطع حيدلك وين بتحصل

والتجربه خير برهان

اخوكم ابو احمد

اسعاف1980
14/06/2011, 02:38 AM
بسم الله
اتوقع ماحد حيكون افهم من المصنع لى بعد دراسات مضميه قررو وضع هزا البلف وبدرجة الحراره المدروسه .لتحسين اداء المحرك وحمايته من الضرر والتقليل من استهلاك

أول شئ الخطء الشائع انك تشيل بلف الحراره
اخي العزيز لما تشيل البلف ايش يصير بالسياره
1-الطرمبه تصير تقلب المويه لى بالرديتر الى المكينه ولى بالمكينه الى الرديتر من غير ما يبرد الماء
2-تزيد صرفيت البنزين لأنه عند درجه معينه الاحتراق حق البنزين يكون الفضل لما يوصل هزي الدرجه لثلاجه بتكون زادت الدرجه واجد ومايكون ادت المطلوب
3-الراس بسرعه يبرد وبسرعه يسخن ولما المعدن يتقلص ويتمدد بسرعه ايش يسير يتشقق يعنى بالعربي بتتئاكل فتحات الماء لى بالراس وبعد كزى بيدخل الماء عللى غرفة الأحتراق وبيضرب جزقيت الراس ولما توديه على المخرطه بيلحملك الفتحات المتوسعة وبيمسح الراس وبيقلك الميكانيكى جيب جزجيتين2 على شان يرفع الراس بعد المسح

طيب ليش وجع الراس هازا خلى البلف وفى خرم بالبلف صح اخرم خرم ثانى بريشه 4ملم مقابله وحتدعيلى ازا امورك كلها سليمه يعنى الرديتر نضيف والمراوح شغاله وسائل التبريد الأمريكى الأصلى مع الماء المقطره ووزنيت الديلكوه سليمه على المسدس الكهرباء للسيارات القديمه

ودمتم فى رعايت الله

اخوكم ابو احمد:good2:

EBN MAKKAH
14/06/2011, 03:11 AM
السلام عليكم

يا أخوان أنا عندي بليزر 78 مكينه مضبوطه وجربكس ميه ميه والمكيف ما يبرد إلا في الخط ودفرنسين لكن للأسف مافي دبل ,,, فا يا أخوان السيارة حلوه لكن تعتبر زي أي سيارة , ما أقدر أطلع فيها بر ولا أقدر أسوي فيها شئ ؟؟؟

طيب وش الحل ؟؟؟

هل أحد يعرف ورشه أولاد حلال في مكة أو في جدة ؟؟؟

مع العلم إنو هاذي السيارة كانت من سيارات أحلامي لكن لو مالقيت لها دبل رح أضطر أبيعها:( ولا حول ولا قوة إلا بالله

فا بالله إذا واحد مر بتجربه مع الجربكس والدبل يقدر يفيدنا ... لا يبخل علينا :)

escape_man
14/06/2011, 03:15 AM
سلام عليكم ورحمة الله

شلونكم يالربع

بعد الحاح من بعض الشباب قررنا نجدد استمارة البليزر ونجدد فيه بعض القطع ونضيف بعض الاضافات ..

انا حاليا بالكويت لمدة اسبوعين وبطور البحث عن مداقر او رفارف جانبية مثل الي بالصورة ..

ربعنا اهل الكويت او زوارها ابوخالد وابو عبدالله .. كان عندكم علم فقربوه لنا

http://mubawab-media.com/pictures/1113928/s/%D8%B1%D9%81%D8%A7%D8%B1%D9%81-%D8%AC%D8%A7%D9%86%D8%A8%D9%8A%D9%87-%D9%84%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%83%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D9%87%D9%88-%D8%B9%D9%88%D8%A7%D9%83%D8%B3-%D9%87%D9%88%D8%A7_506808.jpg

لا هنتو يالذيابة ..

ابراهيم_999
14/06/2011, 04:05 AM
السلام عليكم

يا أخوان أنا عندي بليزر 78 مكينه مضبوطه وجربكس ميه ميه والمكيف ما يبرد إلا في الخط ودفرنسين لكن للأسف مافي دبل ,,, فا يا أخوان السيارة حلوه لكن تعتبر زي أي سيارة , ما أقدر أطلع فيها بر ولا أقدر أسوي فيها شئ ؟؟؟

طيب وش الحل ؟؟؟

مع العلم إنو هاذي السيارة كانت من سيارات أحلامي لكن لو مالقيت لها دبل رح أضطر أبيعها:( ولا حول ولا قوة إلا بالله

اخوي حدد لنا المشكله بالضبط عشان نقدر نساعدك الدبل مشاكله كثير لكن وش الي واجهته (عامود الدبل مو موجود , او الدبل شغال ويطلع صوت او مايعشق نهائي )

اذكر التفاصيل

مجنون البليزر
14/06/2011, 04:13 AM
هلا بك سعيد انا بخير الحمدلله

دنمو الكابرس لابد من ترهيم القاعده الي يركب عليها طبعا اذا شريت الدنمو خذ معه قاعدته من التشليح و ربكها في اي محل

ميزه الدنمو انه يعطيك 140 امبير و هذي حلوه للكشاته و الي يربكون ايكوم و ثلاجه و ماطور هوا و مراوح كهرب و كشافات في السقف :good:
اخوي فهد
1)وين ركبتها
2)وبكم
3)السير الي عندك 3 سيور او واحد
4)مراوح الكهربائيه وين مصلحها وبكم
انا لاقي دنمو كابرس 87 105 الامبير القاعده نفسها بس البكره والفيش يبيلها تغيير وش رايك
واسف على الاطاله ماتحس انه تحقيق:D
وشكرآ

Mind
14/06/2011, 07:29 AM
اخوي فهد
1)وين ركبتها
2)وبكم
3)السير الي عندك 3 سيور او واحد
4)مراوح الكهربائيه وين مصلحها وبكم
انا لاقي دنمو كابرس 87 105 الامبير القاعده نفسها بس البكره والفيش يبيلها تغيير وش رايك
واسف على الاطاله ماتحس انه تحقيق:D
وشكرآ

ههههههههههه من جد :D

تعبك راحه يالخوي المرواح من التشليح طبعا حق مكينه LS1 بـ 500 ريال اظف اليها 100 ريال قيمه التركيب مع احظار اسلاك نوعيه زينه مترين كافيه و كتاوت Boch عدد اثنين مادري كم امبيراتهم ماني مذكر و حساس الماني عشان تشغل المرواح توماتيك مع الحراره طبعا بالنسبه للكهربائي اسمه نستور في ورشه بن عقال

الدنمو لابد تغير البكره عشان تركب السير تاخذ البكره من الدنمو شد البلد و تركبها على الدنمو الجديد انا موتري مثلك ثلاث سيور مديل 82 بالنسبه للدنمو الي حصلته مش بطال تاكد انه امبيره 105 لما تركب يمكن يكون اضعف

في شغله ثانيه بغيت اسالك عنها ركبت حساس المكيف الكهرب الي يجي جمب الكربريتر؟

انا ركبته ترى مفيد خصوصا بالصيف لانه يرفع الريس نفس السيارات الجديده مع تشغيل المكيف و يرجعها للمستوى الطبيعي بعد ماطفي المكيف طبعا دورت دورت و لا حصلتها الى عند السماحه السعر 50 ريال و ركبته عند الكهربائي بـ 40 ريال :)

YOUSIF_2010
14/06/2011, 08:46 AM
السلام عليكم وصبااااااااح الخير
امس مريت ع لى محل بتاااار اللي بالدمام وصرااحه تفاجأت
ماشاء الله عليه تقول وكاله
لقيت سيارات قاعدين يركبون لها مراوح كهرب وشغل نظييييييييييف ماشاء الله عليه من تسليك للظفيره وغيره
بس للأسف مالقيت الرجال علشان اتفاهم معه بخصوص البليزر
واقرب فرصه ان شاء الله بمر عليه..
شباب ياليت اللي يخبرلي دوده دركسون لموديل 80 اللي عندي تهرب وفيها فضاوه.. وش رايكم تكون مجدده ولا مستعمله ؟؟
واللي يخبرلي القطعه يخبرني لاهنتوووووو

Blazer 91
14/06/2011, 11:54 AM
السلام عليكم وصبااااااااح الخير

امس مريت ع لى محل بتاااار اللي بالدمام وصرااحه تفاجأت
ماشاء الله عليه تقول وكاله
لقيت سيارات قاعدين يركبون لها مراوح كهرب وشغل نظييييييييييف ماشاء الله عليه من تسليك للظفيره وغيره
بس للأسف مالقيت الرجال علشان اتفاهم معه بخصوص البليزر
واقرب فرصه ان شاء الله بمر عليه..
شباب ياليت اللي يخبرلي دوده دركسون لموديل 80 اللي عندي تهرب وفيها فضاوه.. وش رايكم تكون مجدده ولا مستعمله ؟؟
واللي يخبرلي القطعه يخبرني لاهنتوووووو

وين محله إذا تكرمت

ابو شهد جدة
14/06/2011, 12:15 PM
الله يعطيكم العافية يا شباب
وأشكر كل من رحب فيني
متابع معكم ان شاء الله
تحياتي للجميع

YOUSIF_2010
14/06/2011, 12:18 PM
وين محله إذا تكرمت

ياطويل العمر محله على شارع الملك سعود وتكون تويوتا على يمينك وفي اشاره حقة تويوتا تعداها وتجيك الاشاره الثانيه تديور فوق تحت وبتلاقي بنشر على اليمين بالزاويه لوحته لونها احمر كذا على برتقالي.. تدخل مع اللفه يمين وبتلاقيه على يسارك ومكتوب عليه بتار ثالث محل او ثاني محل تقريبا وبتلاقي زحمة سيارات عنده
ان شاء اكون وصفتلك بطريقه واضحه :D

بليزر616
14/06/2011, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير على الطيبين الغالين

مساء الخير اخوي ثامر الحبيب

للفائدة كان عندي مشكلة في طرمبة البانزين كانت تحك الليات بالشاصي وكانت تتقطع

الحل

تم تغير طرمبة حجمها صغير موجودة عند اهل القطع وارد اي سي ديلكو ممتازة وعملية مع ان المكينة

454

الحمدلله الحمدلله على وجود حلول وتكون بنفس الاداء

وكان فية اجتماع عطونا خبر

اسعاف1980
14/06/2011, 11:40 PM
بسم الله
حقت 350 بتعطيك اداء ولاكن انتا وطالع الطعس بتقطع الطرمبه ما بتلحق يبغالك طرمبه مساعده لها كهرب وركب حقت ل......................
ابو احمد

خشير الذيب
15/06/2011, 01:25 AM
بسم الله

شارع العزيزيه انتا متجه الى الجسر (جسر البحرين )قبل الدوار فى على اليمين محطة بنزين الفوازيه بعدها فى تقاطع تخش يمين لما تخش يمين يجيك لفه يسار بعد الحاويه الصفره تخش معاها يسار بعدين تجيك لفه يمين تلف يمين تبتل سيدا ابو 100متر يجى حرف T الورشه لى بالزاويه اليمين (يعني يمين يسار يمين الزاويه اليمين اخرالشارع )اسمها ورشة السعود بتحصل سيارات موستنجات ولومنات وحيوب اسئل جميع الورش حيدلوك لأنه مشاء الله معروف
بتصلح حيصلحلك
بتزود حيزودلك
بتدور قطع حيدلك وين بتحصل

والتجربه خير برهان

اخوكم ابو احمد

ابو احمد اشكرك بعنف

خشير الذيب
15/06/2011, 01:34 AM
السلام عليكم

طيب وش الحل ؟؟؟

الحل ماطور هوا ابو جمل وعيار واذا نزلت طعس نسم الهوى 15 وبدون دبل هو اصلا مدرعه مايحتاج دبل
الدبل ما نعشقه الا في السحب فقط والتمشي تنسيم
الين تفضى وتشوف لك حل لخرابات الدبل
وياليت شرح للمشكله واذا ماتعرف مر لك ورشه واسائله الدبل موجود والعمود والفرارات اذا عليه فرارت شغاله ولا لا وطريقة استخدام الدبل تعشيقه وتحضير الفرارات لازم تكون ملم بها
واذا احتجت شي مانقصر معك شرح ولا قطع ولا نرسل لك واحد الى جده
انت امر بس يالخوي

أبو راكان101
15/06/2011, 02:01 AM
الله يجيبك يابن غييثات لك وحشــــــــــه في هالرابطـه .

المسااافر عذرهـ معــه .

والا ماحنا بعاذرينــه من زمان ماشفنا له ردوود :(

تحياتي للمتواجدين :)

حبيت اعلق من ناحية الخرابات اللي تواجهني صرت استمتع مع البليزر اصلحه ويخرب ومدري ايش حسيت اني عضوو مزعج فالحاره من الفضاوهـ ادفدف الهنود اللي متعطله سياراتهم بالصدام ههههههههه الله يخليني لحارتنااا .
واللي بكرامه زبالته بنص الشارع بوسط الحارهـ ادفها لين اللصقها بجدار بيتهم
بالسياره العاديه ماتقدر تتمشخ البويــه ياحياتي .
مثلكم عارفين الصيف لاشغل ولا مشغله بس جالس ادربه للشتاء . >>> ناصر الجوهــر

escape_man
15/06/2011, 03:33 AM
الله يجيبك يابن غييثات لك وحشــــــــــه في هالرابطـه .

المسااافر عذرهـ معــه .

والا ماحنا بعاذرينــه من زمان ماشفنا له ردوود :(

تحياتي للمتواجدين :)

حبيت اعلق من ناحية الخرابات اللي تواجهني صرت استمتع مع البليزر اصلحه ويخرب ومدري ايش حسيت اني عضوو مزعج فالحاره من الفضاوهـ ادفدف الهنود اللي متعطله سياراتهم بالصدام ههههههههه الله يخليني لحارتنااا .
واللي بكرامه زبالته بنص الشارع بوسط الحارهـ ادفها لين اللصقها بجدار بيتهم
بالسياره العاديه ماتقدر تتمشخ البويــه ياحياتي .
مثلكم عارفين الصيف لاشغل ولا مشغله بس جالس ادربه للشتاء . >>> ناصر الجوهــر

ابوراكان ..

الجو بالكويت جنان .. لايفوتك .. ضف ركو واميمته وتعال ..

بالنسبة لبليزرك فاركد عليه .. خلني اخلص مشروعي واجي ارتب الحارة معك :)

اشكر اخوي افلانش على رسالته واقول بيض الله وجهك ياذيبان. خيرك دائما سابق.

mr_red
15/06/2011, 09:47 AM

مساء الخير على الطيبين الغالين

مساء الخير اخوي ثامر الحبيب

وكان فية اجتماع عطونا خبر

وصبحكم الله بالخير

شخباركم جميعا ؟؟ فردا فردا .... بليزر بليزر ؟؟ :D
ان شاء الله انكم طيبين

يا هلا ببو سليمان .. الله يمسيك بالنور والسرور طال عمرك
يعني ودك تضرب مشوار لين عندنا ؟ ;)
والله لو الجو يساعد كان عزمنا الشباب نجي عندكم

موفقين ,,

Blazer 91
15/06/2011, 10:30 AM
ياطويل العمر محله على شارع الملك سعود وتكون تويوتا على يمينك وفي اشاره حقة تويوتا تعداها وتجيك الاشاره الثانيه تديور فوق تحت وبتلاقي بنشر على اليمين بالزاويه لوحته لونها احمر كذا على برتقالي.. تدخل مع اللفه يمين وبتلاقيه على يسارك ومكتوب عليه بتار ثالث محل او ثاني محل تقريبا وبتلاقي زحمة سيارات عنده

ان شاء اكون وصفتلك بطريقه واضحه :D

واضح واضح يالحبيب:good2:

الف شكر,,,ماقصرت

YOUSIF_2010
15/06/2011, 01:09 PM
واضح واضح يالحبيب:good2:

الف شكر,,,ماقصرت

ماسوينا الا الواجب ياطويل العمر :D

YOUSIF_2010
15/06/2011, 01:12 PM
اخواني احد يخبر لي دودة دركسون تكون نظيفه؟
وايش الاحسن تكون مجدده ولا تكون مستعمله من التشليح؟
موديل سيارتي 80
واللي يخبرلي هالقطعه اكون له شاكر ومقدر
بس ياليت تكون نظيفه اهم شي

ومشكوررررررررررين

ابراهيم_999
15/06/2011, 01:49 PM
شباب توني ماخذ لي واحد باركو لي ومتى اقرب اجتماع اتمنا من المنسق يراسلني على الخاص عشان نستفيد من بعض انت وش ركبت وانت وش زينت وكل واحد يعرض مشاكل صارت له ونستفيد من خبرات بعض

YOUSIF_2010
15/06/2011, 02:00 PM
شباب توني ماخذ لي واحد باركو لي ومتى اقرب اجتماع اتمنا من المنسق يراسلني على الخاص عشان نستفيد من بعض انت وش ركبت وانت وش زينت وكل واحد يعرض مشاكل صارت له ونستفيد من خبرات بعض

مبروووووك والله يعطيك خيره ويكفيك شرررررره
واهلا فيك بين اخوانك
ولاتنسى تسددددددح الصوررررررر
:good2::good2::good2:

ابراهيم_999
15/06/2011, 03:03 PM
مبروووووك والله يعطيك خيره ويكفيك شرررررره

واهلا فيك بين اخوانك
ولاتنسى تسددددددح الصوررررررر

:good2::good2::good2:

شوفه بالاجتماع احسن :D

اسعاف1980
15/06/2011, 04:22 PM
بسم الله
هجولت طعس والتنسيمه الأليمه7 وروح بس تمشي سيده

اسعاف1980
15/06/2011, 04:27 PM
ترا السكل ما يهم اهم شي لى فى بطنه هنا الكلام الخبره لها دور
مش كل من مسك طاره سواق

بليزر616
15/06/2011, 04:44 PM
وصبحكم الله بالخير

ان شاء الله انكم طيبين

موفقين ,,

هلا وغلا اخوي ثامر تستاهلون ضربة المشوار واكثر بعد

بس نبي اجتماع يصير قريب بعيد بين وبين

والزين شوفتكم والطيب معرفة شرواكم

القحطانى1
15/06/2011, 06:14 PM
عندى يوكن البليزلر بعتة

مجنون البليزر
15/06/2011, 09:05 PM
ههههههههههه من جد :D

تعبك راحه يالخوي المرواح من التشليح طبعا حق مكينه LS1 بـ 500 ريال اظف اليها 100 ريال قيمه التركيب مع احظار اسلاك نوعيه زينه مترين كافيه و كتاوت Boch عدد اثنين مادري كم امبيراتهم ماني مذكر و حساس الماني عشان تشغل المرواح توماتيك مع الحراره طبعا بالنسبه للكهربائي اسمه نستور في ورشه بن عقال

الدنمو لابد تغير البكره عشان تركب السير تاخذ البكره من الدنمو شد البلد و تركبها على الدنمو الجديد انا موتري مثلك ثلاث سيور مديل 82 بالنسبه للدنمو الي حصلته مش بطال تاكد انه امبيره 105 لما تركب يمكن يكون اضعف

في شغله ثانيه بغيت اسالك عنها ركبت حساس المكيف الكهرب الي يجي جمب الكربريتر؟

انا ركبته ترى مفيد خصوصا بالصيف لانه يرفع الريس نفس السيارات الجديده مع تشغيل المكيف و يرجعها للمستوى الطبيعي بعد ماطفي المكيف طبعا دورت دورت و لا حصلتها الى عند السماحه السعر 50 ريال و ركبته عند الكهربائي بـ 40 ريال :)
شكرآ اخوي فهد
رحت الصباح عند ورشة بن عقال وابي افهمهم اني جاي من طرفك وصفة البليزر ووصفة الشغله الي مسويها عندهم واخيرآ فهموني
لكن ماقيت مراوح عند التشليح الي حولهم
ولقيت دنمو عند السهاله 140 امبير خاصه للكدلك او البيوك الكديم
المهم اخذتها 550
واتجهت الى محل بتار وقابلت صاحب المحل السعودي (قمه في الاخلاق والتعامل)
وشفت شغله على كم سياره عنده (ابداع)كأنه وكاله
وشكلي بسويها عنده في القريب ان شاء الله
والف شكر لك اخوي فهد
على فكره (دقيت عليك الصباح )ولقيت جوالك مغلق

اسعاف1980
16/06/2011, 12:51 AM
بسم الله
مبــــــــــــروووووك والله يعطيك خيره ويكفيك شــــــــــــــــــــــــــــــرررررره

اسعاف1980
16/06/2011, 12:59 AM
انتبه انتا اخزت اصلي ولا مجدد المجدد مايصلح بريال انا مغير 6 مجدد وكله كلام فاضى
تاكد ادا اصلى بيكون عليه ورنيش بلده (الورنيش اليحطونه على الخشب حتى يلمع)انتبه من الغش
والسهاله يستغلون الواحد وازا شافوه بحاجت القطعه يرفعون السعر ويشترون القطع القديمه من المحلات لى ما تبيع ويضربون السعر X10استغلال هزا لى نهى هنو الرسول واحد البيع المحرم بيع الغُبن اسأل الله المعافه من النار قلو امين
ابو احمد

مجنون البليزر
16/06/2011, 02:01 AM
وصبحكم الله بالخير

ان شاء الله انكم طيبين

موفقين ,,
وعليكم السلام
كيفك اخوي ثامر ان شاء الله تمام

سهم جداوي
16/06/2011, 03:21 PM
شباب ابحث عن اصلاح علبه فرامل بليزر مستعمل
مع الشكر

محامي البليزر
17/06/2011, 02:45 AM
الاخوان الاعزاء تحية طيبة للجميع
الحمد لله شريتلي بليزر يوكون 94
بس انه يحتاج لصيانات بسيطه
تغيير الجلود من تحت وصوفة جيربوكس
وصيانه للدبل
وتربيط لمقعد السائق
واسال الله يبارك للجميع

Mind
17/06/2011, 02:58 AM
شكرآ اخوي فهد
رحت الصباح عند ورشة بن عقال وابي افهمهم اني جاي من طرفك وصفة البليزر ووصفة الشغله الي مسويها عندهم واخيرآ فهموني
لكن ماقيت مراوح عند التشليح الي حولهم
ولقيت دنمو عند السهاله 140 امبير خاصه للكدلك او البيوك الكديم
المهم اخذتها 550
واتجهت الى محل بتار وقابلت صاحب المحل السعودي (قمه في الاخلاق والتعامل)
وشفت شغله على كم سياره عنده (ابداع)كأنه وكاله
وشكلي بسويها عنده في القريب ان شاء الله
والف شكر لك اخوي فهد
على فكره (دقيت عليك الصباح )ولقيت جوالك مغلق

العفو ياخوي سعيد ماسوينا الا الواجب بالنسبه للبتار ماعندي عنه معلومات بس اسمع من الشباب انه زين

جردون
18/06/2011, 12:01 AM
سلام عليكم عندي سؤال هل البليزر يصرف بنزين واجد من موديل 90 وتحت

اسعاف1980
18/06/2011, 01:00 AM
بسم الله
والله كل سياره تصرف على حسب الدعس والجلد اما90 ادا كان الحلابات حقته نظيفه مايصرف شي حتى المديلات القديمه تره ماتصرف بس ادا كانت معدومه العافية بتتعبك كثير تره صرفية الكربريتر 300ccبس ما اعرف توزيعها انا تعبت من الكربريتر القديم من الصرفية والتهريبات والاصلاحات الاصليه ونصب الجهله لى مسويين نفسهم ميكانيكيه ورحت طلبتى ادربروك750 والصرفيه معدومه وادا جلدت لايصرف تقسيمه القلبيين متساوى 350 القلاب الأول والثانى نفس الشي350 بس اهم شي تشتريه اصلى مش مستعمل ولا مجدد.وادا تبغى جديد روح عند محل صلاح البدين ابو محمد ومابيقصر معاك قولة من طرف باسم راعى البليزر.
وتحياتى اخوكم ابو احمد:good2:

محامي البليزر
18/06/2011, 02:39 AM
بسم الله
والله كل سياره تصرف على حسب الدعس والجلد اما90 ادا كان الحلابات حقته نظيفه مايصرف شي حتى المديلات القديمه تره ماتصرف بس ادا كانت معدومه العافية بتتعبك كثير تره صرفية الكربريتر 300ccبس ما اعرف توزيعها انا تعبت من الكربريتر القديم من الصرفية والتهريبات والاصلاحات الاصليه ونصب الجهله لى مسويين نفسهم ميكانيكيه ورحت طلبتى ادربروك750 والصرفيه معدومه وادا جلدت لايصرف تقسيمه القلبيين متساوى 350 القلاب الأول والثانى نفس الشي350 بس اهم شي تشتريه اصلى مش مستعمل ولا مجدد.وادا تبغى جديد روح عند محل صلاح البدين ابو محمد ومابيقصر معاك قولة من طرف باسم راعى البليزر.
وتحياتى اخوكم ابو احمد:good2:
مشكور اخوي ابو احمدعلى المعلومات الجميلة
بيض الله وجهك

BLAZER-1991
18/06/2011, 06:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
اسعد الله صباااحكم بالغبااااار والاتربه ههههههه الله يعيننا ويزوول عننا
حبيت اسلم عليكم واعتذر عن الانقطاع عن الراااابطه بس تعرفوووون بليزراتي وراااحت وش اجي اسوي
قلت مالها داااعي اقلط وجهي بدوون موتري
بس نداااء لاهل الخبر في بليزر وجهيته 79 وتحت لونه اسود وفضي واقق في بيووت عند دوار شاطى نصف القمر يااااريت تعلمووووني (( بيحجر لراااعيه )) هههههههه
تحيااااتي للجميع

mr_red
18/06/2011, 09:24 AM

مبرووك .. الله يعطيك خيره ويكفيك شره
وعلمنا انت من اي منطقة ووين بالضبط
وحياك الله بيننا
صورة لولدك اللي ماهو من لحمك :D

هلا وغلا اخوي ثامر تستاهلون ضربة المشوار واكثر بعد

بس نبي اجتماع يصير قريب بعيد بين وبين

والزين شوفتكم والطيب معرفة شرواكم

تسلملي والله يبو سليمان
ادري فيك فيك منت مقصر
ان شاء الله .. مثل ما قلتلك عالشباب والجو
شرواك الطيب ولنا الشرف

وعليكم السلام
كيفك اخوي ثامر ان شاء الله تمام

هلا والله ببو راما
انا بخير جعلك بخير
بشرنا عن احوالك وشلون بليزرك؟
وابي اسالك لاهنت .. كفراتك رصصتها ؟؟
واذا رصصتها ارضي ولا عادي ووين ... ركبت كفرات جدد
وانواااع الرجه مع الترصيص العادي :(

سلام عليكم عندي سؤال هل البليزر يصرف بنزين واجد من موديل 90 وتحت

وعليكم السلام والرحمه
في الاول والاخير صرفيته اكثر من صرفيه السيارات الجدد :D
بس تبي تطرب .. لا تسال عن البنزين ;)

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
اسعد الله صباااحكم بالغبااااار والاتربه ههههههه الله يعيننا ويزوول عننا
حبيت اسلم عليكم واعتذر عن الانقطاع عن الراااابطه بس تعرفوووون بليزراتي وراااحت وش اجي اسوي
قلت مالها داااعي اقلط وجهي بدوون موتري
بس نداااء لاهل الخبر في بليزر وجهيته 79 وتحت لونه اسود وفضي واقق في بيووت عند دوار شاطى نصف القمر يااااريت تعلمووووني (( بيحجر لراااعيه )) هههههههه
تحيااااتي للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسعد صباحك
فيك الخير :)
هذا اكيد واحد موصلك المعلومة .. وما وصف عدل :p
بونايف ترا بليزرات الخبر حصريه .. ما نصدر شي الا للحبايب :good2:
عن نفسي اسمحلي ما عندي وقت امر عليه

هولاكو1
18/06/2011, 11:03 AM
ياشباب الله لايصبحكم الا بالخير

يا اخوان امل افادتي للمره الثالثه ولم اجد اجابه

اماكن بيع مكاين جديده للبليزر موديل91 350 و 454 وقيورها بالرياض
واسعارها ان امكن .
تكفون عطونا وجههههه

mr_red
18/06/2011, 01:46 PM
هولاكو
مثل منت عارف المنتدى فيه اللي من الشرق والغرب والشمال والجنوب
وحتى من خارج المملكه

ف اصبر واطرح موضوعك في خيمة اعطال السيارات
ان شاء الله تلاقي الكل بيتفاعل معاك
وهنا ان شاء الله يفيدونك اللي من الرياض :)

اهم شي لا تعصب :D

بحري جنوبي
18/06/2011, 02:45 PM
السلام عليكم اتشرف بالانظمام معكم ولكم جزيل الشكر .

طرربان
18/06/2011, 02:59 PM
ياأخوان هل لخاخ ايدل بروك يركب على سيارة جيمي 6 سلندر لأن اللي عندي يقولون نقس الشيء حلابات وانا شفته يجي قسمين

اسعاف1980
18/06/2011, 03:30 PM
يرجال الغى البخاخ وحطلك سبيسر+كربريتر ادر بروك750 كويس وعلى فكره الخطء الشاتع بعض الشبابالله يهديهم يشيلو الفلتر على شان يدخله هواء ووصاخه اكثر طيب كبر الفلتر وبيدخل هوا نظيف اكثر:good2:
ورررررررررررررح يمجرررررررررررررررررررررو
ابو احمد:good2:
ملاحضه:
فبل الكربريتر ركب فلتر بنزيين (دليل الصانع)

اسعاف1980
18/06/2011, 03:39 PM
محامى
هدا اقل شي نقدر نقدمه

اسعاف1980
19/06/2011, 12:20 AM
وحدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

محامي البليزر
19/06/2011, 01:57 AM
الاخوان الاعزاء ارغب للانضمام لرابطتكم الجميلة
والمشاركة في انشطتها
ياريت تفيدوني لاني جديد معكم من فتره بسيطة
للجميع وخاصة الاعضاء اصحاب الخبرة
اخوكم من جده

BLAZER-1991
19/06/2011, 04:48 AM
ياشباب الله لايصبحكم الا بالخير

يا اخوان امل افادتي للمره الثالثه ولم اجد اجابه

اماكن بيع مكاين جديده للبليزر موديل91 350 و 454 وقيورها بالرياض
واسعارها ان امكن .
تكفون عطونا وجههههه
هلا وغلا باهل الرياض كلهم
اخوي عندك تشليح الحاير البوابه الغربيه 3 تشليح على اليسار اسمه ابوناصر قله جايك من طرف ابونايف وبتوصى فيك كل اموره جموس وبليزرات ورجال سعودي عود بالعمر
المكاين على حسب النظافه بس من 1200 الى 2500 وال 454 من موديل 88 وانت نازل لكن مكاين ال89 الى 91 350 لكن اداء وقوه عن 454 للي يعرف كيف يكبس البنص متى يفك رجله ومتى يكتم ههههه ولا تنسى اقل مشاكل وحراره
تحياتي لك واي خدمات حنا حاظرين وان بغيت ورشه ترا عندي ورشه وانا تحت امرك حبيبي

BLAZER-1991
19/06/2011, 04:50 AM

الله يسعد صباحك
فيك الخير :)
هذا اكيد واحد موصلك المعلومة .. وما وصف عدل :p
بونايف ترا بليزرات الخبر حصريه .. ما نصدر شي الا للحبايب :good2:
عن نفسي اسمحلي ما عندي وقت امر عليه
ههههههههههه لا انا كنت الجمعه هنااااك ومريت وشفته بس كنت مستعجل وبمسك خط الريااااض فقلت ممكن انه يكون معنا بالرااابطه واصيده لانه داخل مشروووع جديد وافكار رائعه على موديلات الشكل 79 القديم ويعطيك العافيه يا ثامر ماتقصر خيرك سااابق

حسين ال شايب
19/06/2011, 07:30 AM
وان عندي 2005 فسجلوني معاكم

mr_red
19/06/2011, 09:50 AM
الله يصبحكم بالخير جميعن ;)

الاخوان الاعزاء ارغب للانضمام لرابطتكم الجميلة

والمشاركة في انشطتها
ياريت تفيدوني لاني جديد معكم من فتره بسيطة
للجميع وخاصة الاعضاء اصحاب الخبرة

اخوكم من جده

حي الله المحامي
ورده شمعه منوووره ... انتا معانا :D
واي شي تبيه نحنو حاضرون

وحدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

لا اله الا الله وحده لا شريك له

ههههههههههه لا انا كنت الجمعه هنااااك ومريت وشفته بس كنت مستعجل وبمسك خط الريااااض فقلت ممكن انه يكون معنا بالرااابطه واصيده لانه داخل مشروووع جديد وافكار رائعه على موديلات الشكل 79 القديم ويعطيك العافيه يا ثامر ماتقصر خيرك سااابق

اجل الحمدلله عالسلامه
اجل تجي تتمشى ولا نشوفك
يالله خيرها بغيرها .. ما ندري عن ظروفك
بو نايف حبيب قلبي ... ما سويت شي للحين :)
نخدمك في الافراح

هولاكو1
19/06/2011, 02:27 PM
اخي BLAZER-1991

بيض الله وجهك ومانستغني امر التشليح واتواصل معاك يالغالي

مجنون البليزر
19/06/2011, 08:22 PM
هلا والله ببو راما[/SIZE]
انا بخير جعلك بخير
بشرنا عن احوالك وشلون بليزرك؟
وابي اسالك لاهنت .. كفراتك رصصتها ؟؟
واذا رصصتها ارضي ولا عادي ووين ... ركبت كفرات جدد
وانواااع الرجه مع الترصيص ال
هلا فيك اخوي ثامر
انا باتم صحه وعافيه والحمد لله
البليزر ياطويل العمر والسلامه في غرفة العمليات قاعد يصلحوله عملية تجميل
بيطلع مثل (نانسي عجرم):D
العمليات هي
1)ركبت الفيبر الي يركب على القزاز الامامي مثل الي في موترك طلع:good2: (ابي اقلدك)
2)فصلت عند الحداد وركبته الشبك الامامي الي يجي مغطي على النور الامامي وصبغته اسود (اهداء لبو عبدالله)(افلانش)
3)ركب الدعسات الجانبيه اليوم (الشكامين الجانبيه)طلع في نظري :good2: وانتوا ابي رايكم فيه
4)بيركب بكره الدعاميه النيكل ومعها الكشافات عدد اربعه (كشافات تريله )هوه الي بيفرق في منظر السياره مره وان شاء الله يعجبكم
هذي المسات النهائيه ان شاء الله علي الموتر من الخارج
اما من ناحية الكفر عندي رجه على 80 قويه مع اني مرصصه ترصيص(عادي)اذا بتروح الرجه مع الارضي ان شاء الله برصصه ارضي
(لا تقول نزل الصور ماعرف)
وشكرآ

خشير الذيب
20/06/2011, 12:42 AM
على القوه يامجنون الليزر والله معك والشباب استشرناهم ولا من راي ولاحد رد ولاكن سوينا اللي في روسنا وشاورنا انفسنا ونفذنا وفي الاجتماعات بيضهر التغيير ان شاء الله
ومبروك يابو عبد الرحمن وجهز الزين ماشاء الله عليه
خلها اذا جا الربيع لاهو مستعد للبر نفس الشي اجهز على مهلي للربيع

خشير الذيب
20/06/2011, 12:44 AM
اذا فيه اجتماع قريب لهل الشرقيه ياليت يكون فيه اشعار مسبق للتجهيز السيارات
ودمتم سالمين

اسعاف1980
20/06/2011, 12:55 AM
بسم الله وعلى بركة الله

mr_red
20/06/2011, 09:03 AM
هلا فيك اخوي ثامر
انا باتم صحه وعافيه والحمد لله
البليزر ياطويل العمر والسلامه في غرفة العمليات قاعد يصلحوله عملية تجميل
بيطلع مثل (نانسي عجرم):D
العمليات هي
1)ركبت الفيبر الي يركب على القزاز الامامي مثل الي في موترك طلع:good2: (ابي اقلدك)
2)فصلت عند الحداد وركبته الشبك الامامي الي يجي مغطي على النور الامامي وصبغته اسود (اهداء لبو عبدالله)(افلانش)
3)ركب الدعسات الجانبيه اليوم (الشكامين الجانبيه)طلع في نظري :good2: وانتوا ابي رايكم فيه
4)بيركب بكره الدعاميه النيكل ومعها الكشافات عدد اربعه (كشافات تريله )هوه الي بيفرق في منظر السياره مره وان شاء الله يعجبكم
هذي المسات النهائيه ان شاء الله علي الموتر من الخارج
اما من ناحية الكفر عندي رجه على 80 قويه مع اني مرصصه ترصيص(عادي)اذا بتروح الرجه مع الارضي ان شاء الله برصصه ارضي
(لا تقول نزل الصور ماعرف)
وشكرآ

هلا هلا بالطيب
الحمدلله انك بخير
ويعطيك العافية على اللي طرحته
والله يتمم على موترك بالخير
ويطلع احسن من ما تتوقع
وعلى سالفة الترصيص ... شكلي بجرب ارضي
قمت اشك ان الاذرعه هي اللي مسببه رجه :(

بينا تلفون ان شاء الله :)

خشير الذيب
20/06/2011, 11:58 PM
سلام ياخواني يادرع جنبيه

اسعاف1980
21/06/2011, 01:30 AM
وحدوووووووووووووووووووووووه

mohannadAs
21/06/2011, 09:57 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

اسعاف1980
21/06/2011, 03:33 PM
اس اس السلام عليكم روووووووووووووووووووووووووووووووووووم

عصير شمام
21/06/2011, 07:03 PM

يا اخوان معروض عليّ بليزر موديل 97 ومحتار فيه

هذي مواصفاته من صاحبه

جي ام سي بليزر 97 دفع رباعي....لون زيتي.. ممشى 161 الف وكسور... مكيفة ..مأمنة مفحوصة..استمارة تنتهي بعد سنة
كراسي مخمل اسود حديدي..ارضية موكيت ...
بودي خالي من الرش والسمكرة بودي بلدها...فيها بعض الخدوش ممكن غض النظر عنها
موتور 6سلندر...
جميع الديكورات والالكترونيات ممتازة ...كل شي شغال فيها الحمد لله
لا حرارة ولا تسريبات الحمد لله...تم تغيير سيفونات وزيوت جير وموتور مؤخرا....
تم عمل صيانة شاملة لها على جميع القطع الاستهلاكية... جنوط بلدها..كفرات عمرها 9شهور
ريموت كونترول وسنترلوك
السيارة قوية ماشالله على الخط
الدبل موجود بس مفصول ... وممكن اللي ياخدها يوصله ويادار مادخلك شر
اربع ابواب ...عائلية يعني وباب الشنطة القزاز والحديد هيدروليك هوا...

وهذي الصور

http://www.haraj.com.sa/userfiles20/2011-06-20/2f4b290a433dc08d8b83240a3fd38782.jpg

http://www.haraj.com.sa/userfiles20/2011-06-20/4d576cf0142777e1e4ce24393b731f05.jpg

http://www.haraj.com.sa/userfiles20/2011-06-20/a17910469feafd2a95e3e32181b85543.jpg

شباب الله يرحم والديكم كم السعر المناسب اللي يستاهله هالبليزر ؟

hummer_h3
21/06/2011, 07:26 PM
سؤال سؤال سؤال للأخ silver sniper

الحين لما اركب ال gm 14 بدل الدفرنش الخلفي ... يحتاج اني اغير الامامي ؟؟؟؟

ايش الطبخه ؟؟؟

SilverSniper
22/06/2011, 01:03 PM
لا ما يحتاج يا همر.. أهم شي تكون نسبة اللي قدام نفس اللي ورا.. يعني كلهم 11/41 أو 10/41.. بليزري الدفرنس الأمامي ( GM10Bolt ) والخلفي (GM14Bolt) بس نسبتهم وحدة 10/41 (4.10).. لكن بيصير الأمامي الجنط 6 مسامير والخلفي 8 مسامير.. لازم تحول الثمانية مسمار إلى ستة مثل ما سويت أنا ( تغير الفلنجة والهوب أو تركب تحويلة ) والا تشيل معك استبنتين وحدة جنط 8 مسامير ووحدة جنط 6 مسامير :)
الله يعينك تراااااهااااا شغلة طويييييييييلة.. :)

hummer_h3
22/06/2011, 01:27 PM
لا ما يحتاج يا همر.. أهم شي تكون نسبة اللي قدام نفس اللي ورا.. يعني كلهم 11/41 أو 10/41.. بليزري الدفرنس الأمامي ( GM10Bolt ) والخلفي (GM14Bolt) بس نسبتهم وحدة 10/41 (4.10).. لكن بيصير الأمامي الجنط 6 مسامير والخلفي 8 مسامير.. لازم تحول الثمانية مسمار إلى ستة مثل ما سويت أنا ( تغير الفلنجة والهوب أو تركب تحويلة ) والا تشيل معك استبنتين وحدة جنط 8 مسامير ووحدة جنط 6 مسامير :)
الله يعينك تراااااهااااا شغلة طويييييييييلة.. :)

ممكن ترسلي رقمك عالخاااص لاهنت

ddd591
22/06/2011, 02:05 PM
مايصير كذا يا أخوان أي واحد عنده مشاكل كثيرة فيه يطرح مشكلة واحدة فقط عند كل مشاركة

دمام5k
22/06/2011, 03:31 PM
السلام عليكم
اذا اكلت درابيل مايطيح

اسعاف1980
22/06/2011, 03:47 PM
السلام عليكم
الحزر مطلوب لما تركب دفرنشات السوبر على البليزر لزم تغير الدبل وتحط حق السوبر نفسه يعنى حق 8بلوط ادا الدفرنشات 8 وادا الدفرنش حق 10 لادم تحط الدبل حق 10بلوط لأنها صارت معانا ركبنا الدفرنشات وماغيرنا الدبل مع العلم الترس والبنيون متشابهيين ولكن بعد كم شهر تكسرت الدفرنشات والدبل مع بعض
الحزر مطلوب لأنها كسرت ظهر
ابو احمد

عصير شمام
22/06/2011, 06:18 PM

هذي مواصفاته من صاحبه

جي ام سي بليزر 97 دفع رباعي....لون زيتي.. ممشى 161 الف وكسور... مكيفة ..مأمنة مفحوصة..استمارة تنتهي بعد سنة
موتور 6سلندر...
تم عمل صيانة شاملة لها على جميع القطع الاستهلاكية... جنوط بلدها..كفرات عمرها 9شهور
ريموت كونترول وسنترلوك

وهذي الصور

http://www.haraj.com.sa/userfiles20/2011-06-20/2f4b290a433dc08d8b83240a3fd38782.jpg

http://www.haraj.com.sa/userfiles20/2011-06-20/4d576cf0142777e1e4ce24393b731f05.jpg

http://www.haraj.com.sa/userfiles20/2011-06-20/a17910469feafd2a95e3e32181b85543.jpg

افاااا وينكم ماتجاوبون عليّ ؟ :(

مجنون البليزر
22/06/2011, 07:45 PM
السلام عليكم

اذا اكلت درابيل مايطيح

وعليكم السلام
كيفك يابو عبدالرحمن وينك لك فتره مختفي (من طول الغيبات جاب الغنايم)
شفت بليزرك الجمعه الي طافت في الهاف مون ونصيتك ويوم قربت لقيت واحد غيرك
قلت كويس اني ماطبيت فيه بالغلط ومشيت

hummer_h3
22/06/2011, 08:41 PM
سلام :)

تعالوو القوو نظرهـ

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=418581

ابراهيم_999
22/06/2011, 11:11 PM
شباب تخبرون احد يبيع دفرنشات او يصلحها شغله كويس بالشرقية الي عندي منتهي كرونه وعكوس 6 بلوط

ولو يحصل دانا ممتاز

SilverSniper
23/06/2011, 11:18 AM
افاااا وينكم ماتجاوبون عليّ ؟ :(

حياك الله يا عصير شمام.. الشباب ما يردون عليك لأن الرابطة هذي خاصة بملاك البليزر القديم أبو باب واحد.. 1991 وتحت.. 8 سلندر..
موترك يعتبر من فصيلة التريل بليزر الجديد.. فيه رابطة في المنتدى للتريل بليزر ممكن تمر وتسألهم.. الله يوفقك ان شاء الله..

SilverSniper
23/06/2011, 11:31 AM
السلام عليكم
الحزر مطلوب لما تركب دفرنشات السوبر على البليزر لزم تغير الدبل وتحط حق السوبر نفسه يعنى حق 8بلوط ادا الدفرنشات 8 وادا الدفرنش حق 10 لادم تحط الدبل حق 10بلوط لأنها صارت معانا ركبنا الدفرنشات وماغيرنا الدبل مع العلم الترس والبنيون متشابهيين ولكن بعد كم شهر تكسرت الدفرنشات والدبل مع بعض
الحزر مطلوب لأنها كسرت ظهر
ابو احمد

وش المقصود بالدبل يا اسعاف؟؟
هل تقصد الدبل نفسه أو الدفرنس الأمامي؟؟
لأن الدبل في السوبر والبليزر هو نفسه NP208 جنزير للموديلات الحديثة أو NP205 تروس للموديلات القديمة..

والدفرنس الأمامي إذا كان نفس النسبة توكل على الله ما يهم نوعه إذا كان 6 مسمار أو 8 مسمار أو حتى 12.. أهم شي تتطابق النسبة..
التكسير والضرر يجي اذا اختلفت النسبة..

escape_man
23/06/2011, 12:15 PM

هذي مواصفاته من صاحبه

موتور 6سلندر...
ريموت كونترول وسنترلوك

وهذي الصور

حقبة التسعينيات (92-99) اسواء حقبة مرت على جنرال موتورز من ناحية التصميم او توفر قطع الغيار او الجودة.

لو اخوي ولد امي وابوي يشاورني قلت ابعد عنه

اسعاف1980
23/06/2011, 03:31 PM
الدبل نفسه للى يجى بعد القير لأنه له نسبه وتناسب ويكون مقسات يتحمل1/2 3/4 1,5 2,5 طن مع الدفرنشات وانا نقلت لى صار معانا .
HD9-DANA44-DANA60-GM12BOLTأورنو9" ادا كان الدبل نفسه تري ما يتحمل الحموله كل دبل مخصص نشات محدده ادا اخليت بالميزا نيه صار عندك خلال بشغله ثانيه
ونصيحة لاتاخز الدفرنش المفتوح يعنى يقلك بشيلك الكرونه وبحطلك اياها على الدفرنش حقق للا ازا كان فاهم اما غير كزا انسي الموضوع اهم شي الوزنيه الكرونه مع البنيون ولا بيطحنو بعض
اسئل مجرب انا مغير4 دفرنشاتو4كوارين الأبليزري واقف والمشكله كرونه ولاكن الحمد الله حصلناها كلتشات توويل%امريكي اصلى بشحمها من دي لكوهMAD IN USA1980والله حفيت لين حصلتها
وكانت اخر حبه للى تحبه
والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
ابو احمد

العمير1
23/06/2011, 09:53 PM
شباب وين يركبون فيابر او يصنعون فيابر للبليز بالرياض احتاج اغطي الخلفيه تحت الصدام الخلفي بصراحه مكشوفه وشفت ناس يركبون بطريقه جميله ............وين ممكن يولفولي شغل عدل

اسعاف1980
24/06/2011, 03:51 AM
سامح سنتف معلم فيبرجلاس انتقل من الشرقيه الى الرياض رقم الهاتف0531551240

ال شاهين
24/06/2011, 01:43 PM
سلام عليكم
يالربع تكفون افزعوا لي بأمر ضيق صدري
عندي الريموت حق السيارة مو شغال
رحت سويت له برمجة ما قبل يشتغل
اشتريبت ريموت جديد من بالبيد ب200 ريال
المشكلة هنا اني رحت اسوي له برمجة ما قبلة السيارة تتبرمج مدري ليش
على العلم اني كاشف على الفيوز وكلها سليمة والريموت وجديد ونا اعرف ابرمج وفوق كذا وديتها بعد لمحل
ما هو السبب رعاكم الله ؟؟؟؟؟ افيدوني

أبوعبدالله74
25/06/2011, 10:13 AM
السلام شباب كيف الحال حبيت انضم الى منتداكم وملاك تريل بيلزر لأفيدكم واستفيد من خبراتكم
عندي بليزر 2006 lt المشكله صارت عندي لمن احط الجير على d: يصير رجه مع انو لمن احط الجير على P: ما في رجه ولمن يسخن تروح الرجه احد يفيدني ايش المشكله بواجي ولا كرسي ماكينه
وشكرا مقدما

اسعاف1980
25/06/2011, 03:11 PM
ادا يتفتف الموتر ويقطع ممكن يكون اكثر من شي ومن ضمنهم الكهربه
ادا حطيتو Dادعس بريك ودوس بنزين ادا ارتفعت المكينه من مكانها بتكو الكراسي طبعا" بعد ما تفتح الكبوت وخويك يشوف هدى وحده
الثانيه ادا حطيتDوشفت المكينه ثابته والقير هو لى تحرك يعنى كرسي قير
اما ادا حطيته Dوسمعت مع التعشيقه دقه حديد ومع Rكمان يعنى صليب والتشحيم الدوري يطول عمر الصلبان
ودمتم
اخوكم ابو احمد

mr_red
25/06/2011, 06:44 PM

شخباركم جميع ... ان شاء الله انكم بصحه وعافية

موفقين ..

ادا يتفتف الموتر ويقطع ممكن يكون اكثر من شي ومن ضمنهم الكهربه
ادا حطيتو Dادعس بريك ودوس بنزين ادا ارتفعت المكينه من مكانها بتكو الكراسي طبعا" بعد ما تفتح الكبوت وخويك يشوف هدى وحده
الثانيه ادا حطيتDوشفت المكينه ثابته والقير هو لى تحرك يعنى كرسي قير
اما ادا حطيته Dوسمعت مع التعشيقه دقه حديد ومع Rكمان يعنى صليب والتشحيم الدوري يطول عمر الصلبان
ودمتم
اخوكم ابو احمد

ما شاء الله عليك
ما قصرت مع الرجال

وازيد على كلامك ... منظم الهوا
والثروتل في التريل بليزر اذا توصخ ترج السياره
وكلها علبه بـ 15 ريال تنظيف كربريتر برغوة ويرجع احسن من اول

العمير1
25/06/2011, 07:26 PM
شباب تعرفون كهربائي فنان عندي بليز 2005 مشكلتي هوية المكيف ماتنقفل يعني يجيني هالواء الخارجي ويبغالها فنان مو اي كهربائي بعضهم يقول المنظم وبعظهم بيقفلوه ع طول

mr_red
25/06/2011, 07:30 PM
العمير
يفيدونك ان شاء الله
رابطة ملاك الانفوي والتريل بليزر
موفق ..

tmss_tb2006
25/06/2011, 09:36 PM
يا أخوان أريد نصيحتكم شريت تريل بليزر 2006 مستخدم أمريكي وش تنصحوني فيه

tmss_tb2006
25/06/2011, 09:37 PM
تريل بليزر 2006 LS طويل

العمير1
25/06/2011, 11:19 PM
السلام شباب كيف الحال حبيت انضم الى منتداكم وملاك تريل بيلزر لأفيدكم واستفيد من خبراتكم
عندي بليزر 2006 lt المشكله صارت عندي لمن احط الجير على d: يصير رجه مع انو لمن احط الجير على P: ما في رجه ولمن يسخن تروح الرجه احد يفيدني ايش المشكله بواجي ولا كرسي ماكينه
وشكرا مقدما
ابوعبدالله ذا كراسي مكينه الف بالميه كان يسوي معي كذا بالبليزر 2005
غيرها وترجع تمام طبعا لورحت المكنيكي بيقلك ع طول ولا اختلف الكلام لاتصدق اول مكنيكي روح للثاني

اسعاف1980
26/06/2011, 01:08 AM
بسم الله
السلام عليكم ايش اخبار الشباب اتحفونا بالمشاركات الطيبه

أبو راكان101
26/06/2011, 01:13 AM
العميـــر
هذي الرابطه تبع البليزر k5 موديل - 1991 وأقــل فيه رابطه للتريل بليزر والانفوي

قرموووش
26/06/2011, 12:22 PM
الوووووووووووووووووووووووو
كيف الحااااال يا ملااااك الدبابات الصغيره
ابشركك شريت لي دبابه صغيره مديلها 84 وابي فزعتكم رحم الله والديكم
اولا المكيمه 350 وقير 700 بس القير فيه لخبطه شوي يعني الريوس ما يعشك مضبوط وش تنصحون فيه ووش رايكم في قيور ترايستار ثالث شغله فيه لخبطة كهربا يعني انزل الدريشه الخلفيه تلخبط الانوار ادري انه مصفوق
سابع شغله البويه باهته الظاهر صاحبه الاول يغسله بكروركس وابي اشتغله بويه كامل فوق تحت يمين يسااار ثااااااابت يا عسكري اح وشذا
المهم رابع شغله ... ... وشلون تنكتب ... الاكسكسواسوارت وقطع الخيار بل خيار مسوي سلطه الشيخ اقصد قطع الغيار وين القاها متوفره
اخر شغله ابي فزعتك يا رجااااااااااله بالورشه الحلوه اللي سعرها معقول
واولا شكرا

أبوعبدالله74
26/06/2011, 01:24 PM

شخباركم جميع ... ان شاء الله انكم بصحه وعافية

موفقين ..

ما شاء الله عليك
ما قصرت مع الرجال

وازيد على كلامك ... منظم الهوا
والثروتل في التريل بليزر اذا توصخ ترج السياره
وكلها علبه بـ 15 ريال تنظيف كربريتر برغوة ويرجع احسن من اول

يسلمو وما قصرتكم خليني اجرب واشوف مع انو المنضم نضفتو في الوكاله من اسبوع وضل الصوت وعندي على الريوس ما ترج وعلىP: ما ترج وعلى N: ما ترج اجرب واخبركم ان شاء الله
وشكرا لردودكم

YOUSIF_2010
26/06/2011, 01:24 PM
اولا المكيمه 350 وقير 700 بس القير فيه لخبطه شوي يعني الريوس ما يعشك مضبوط وش تنصحون فيه ووش رايكم في قيور ترايستار ثالث شغله فيه لخبطة كهربا يعني انزل الدريشه الخلفيه تلخبط الانوار ادري انه مصفوق
سابع شغله البويه باهته الظاهر صاحبه الاول يغسله بكروركس وابي اشتغله بويه كامل فوق تحت يمين يسااار ثااااااابت يا عسكري اح وشذا
المهم رابع شغله ... ... وشلون تنكتب ... الاكسكسواسوارت وقطع الخيار بل خيار مسوي سلطه الشيخ اقصد قطع الغيار وين القاها متوفره
واولا شكرا

حياك الله بين اخوانك
ويعطيك خيرها ويكفيك شرها
من رأيي انك تخلي كل شئ على جنب وتهتم بالمحركات والكهرب اهم شي ولو تقلب القير عادي احسن من ناحية التحمل >> :D
ومن ناحية الورش والله انا زيك محتاس ياتلاقي شغل نظيف وناااار الاسعار او رخيص وتمشي الحال
وصرت ما اودي سيارتي الا للاشياء الصعبه والباقي بالبيت اطقطق عليه

والشباب ماراح يقصرون معك ان شاء الله :good2:

قرموووش
26/06/2011, 03:34 PM
شكرا يا مدير لبا قلبك
بالنسبه للقير ملينا من الحفر في الغمااااره كله طقاق مع القير ودي اريح بالتماتيك
انا معك بسالفه المحركات والكهرب بس وين ومن اروح له ووشلون وكيف وكانما وياليت سوري عالتعليقه
المهم يعطيع العااااافيه يا اول صديق لي
مشاركاتكم يا شباااااب يا هل الخبره وينكم
متحمس بقوه

اسعاف1980
26/06/2011, 03:56 PM
بسم الله
بانسبه للكهربه اسلم هندى شاطر احنا نودى عنده سيارات مزوده يشتغل فيها على خفيف وحق مكيفات بعد .
اسكات الخبر الفوزيه محطت البنزيين يمين اخر الشارع Tيمين ......يميين.....يسار100متر تلقاه على اليميين رقم الجوال0507046365
اما لما يجيك الشارعT بعد ما تلف من عند المحطة الفوازيه يسار تصير المصلحه على يمينك تمشي 100متر الورشه للى على الزاويه الأولى سمكره وصبغ كراج الوفاه سمكره وصبغ ابداع شركة كيا عندهم وبعض شركات التأميين .
الزاويه الثانية بعد 50متر ورشة السعود ورشة ناصر سعد الدين جوال0504836506 طبعا"ميكا نيكا ابداع بيشور عليك ايش تسوي وادا تبغى قطع من ويين بتحصل تراه حبيب واغلب زباينع وربعه سعوديين بتروح وبتشوف بنفسك نهاية الدوام 7 ويوم الخميس2/1يوم حتى 2
على فكره السمكره والصبغ فى عندهم بليزر صبغ كامل حق خويى ابن صاحب الورشع وسيارت نا صر الموستنج البيضه هناك رول حيت وتيوب شاص كله شغل ناصر سعد الدين ورح وشوف .
وفى ورشة الغشيرى سمكرة شغلهم نضيف وغاليين مقابل اسلام الكهربائى بجوار الزامل الدولية فى طراد واقف هناك لونه بني
بس الوفه احسن صبغ.
ودمتم
ابو احمد

اسعاف1980
26/06/2011, 04:06 PM
اهم شى يكون نفسك طويل:good2:

قرموووش
26/06/2011, 07:26 PM
شكرا يا ابو احمد كفيت ووفيت
بس ابي اشتغله بالرياض عمووووووما انا من سكان الخبر وبشوف الرياض وبشوف المحلات اللي قلت لي عليها

شي بالرياض يا شبااااااااب افيدوووووونا القير ببدا فيه باتسر ان شالله ابي كهربا وصبغ واقطع غيار واكسسوسوسوارات

قرموووش
26/06/2011, 07:28 PM
النفس ا ن شالله طوووووويل ولله الحمد
بيني وبينك يا يا اسعاف لا احد يدري انا امطلع قرض زواج وبحطه فيه

smnodi
26/06/2011, 09:20 PM
السلام عليكم
اخواني في هذا المنتدى الغالي اشكركم من كل قلبي على المجهود الذي تقدمونه جميعا << مسوي رسمي
عندي بليزر وانضميت معكم وان شاء الله اكون عند حسن ضنكم <<< قام يتمصلح
ماعلينا المهم طول الله اعماركم في طاعته البليزر اللي عندي ال تي 2004 فيه مشكله لحست مخي اذا جيت اشغل السياره الصبح القى درجة الحرارة معلقه على سالب 10 وتطلع لي رسالة امكانية حصول جليد مستغرب ان درجة الحرارة الخارجيه تحت اقوى الظروف الصحراوية عندنا ودرجات الحراره في السعودية مافيه امل توصل لهذا المستوى وتطلع لي احيانا بعد ماغسل السيارة دايما لعبت في عقلي ماخليت محل مارحت له غيرت نص القطع في الكبوت بس مافيه امل تزين درجة الحراره اللي يقول لي غير بلف حراره واللي يقول غير حساس حرارة واللي يقول غير لوحة التحكم لانها يمكن معلقه ولين الحين مافيه امل احد يصيد القضية البسيطه ذي وكمان عندي مشكلة اخرى الولاعه وما ادراك ما الولاعه 24 ساعه مسببه ماس في الطبلون فكيت الطبلون عند كذا واحد ويشغلها وتشتغل وتجلس يومين او 3 بالكثير ونفس الحكاية ترجع وتنطفي اشيك على الافيوزات مافيها شي واللي يصلحون الضفيره يقولون سليمه :(:no2:وهي ماهي سليمه نهائيا رحت لبالبيد لابارك الله فيهم حسيت انهم نصابين قال غير ضفيره جديدة ومافيه الا طلبيه قلت له وبكم الضفيره قال مابين 3500 الى 4500 ونشغلها ونضمنها لك وابي حل تكفون ياجماعة اقلقتني سرت 24 ساعه اطالع فالسياره واقول اغسلها والا لا لها الحين اكثر من 4 شهور اغسلها غسيل ابو كلب عند ابو هنود سطل مويه ومايكبه كمان على الشبك حق السياره << معتقد ان الحساس موجود في الشبك لانه اي مويه توصل للشبك انواع الجليد يتوقعه بليزري الضريف ودمتم :director:

mr_red
26/06/2011, 11:27 PM
واولا شكرا

الووووييين .... حول
ومبروووك ما شريت ... يتروض بعزك :D
الله يعطيك خيره ويكفيك شره
الله يهديك شفيك مستعجل في الكتابه ... الاكسسوارات :p
اسدح صورة للطيب الله لا يهينك وحدد موقعك
وان شاء الله تفيد وتستفيد بين اخوانك

موفق ,,

اسعاف1980
27/06/2011, 12:17 AM
بسم الله
اول حاجه شيك على هوز الرديتر ادا مافى ضغط والمراوح شغاله امورك طيبه ولا تخاف
الحاجه الثانبه لاتطلب ظفيره ولا حاجه الاسلاك تصخن حفت الولاعه ادا تصخن يعنى فى اسلاك لمسه ببعض ولازم ينحرق الفيوز ممكن الفيوز 10 او 30 مانى متأكد وانا زكرت قبل فتره الكهربائي اسمه اسلم شاطر وبأدن الله بيزينلك الموضوع قله من طرف باسم فلسطيني بليزر بني وبس وانشاء الله مابيقصر تراه طيب جدا"
والله يقدم الي فيه الخيير

smnodi
27/06/2011, 09:39 AM
اسعاف تسلم على الرد بس وين مكان المهندس اسلم انا مو في الخبر في الطائف:alarm::looney:

قرموووش
27/06/2011, 01:49 PM
هلا وغلا بمستر رد
كيفك يا بعدي
تصدق شكلك رايق واتيكيت
بالنسبه لكسوسوسراوات ماني مستعجل بس ما اعرف انطقها عشان كذا ما اعرف اكتبها
والصوره نبي نطرحها
اليوم كلمني المهندس يقووول يا مخفه اصلا القير مو 700 وانا اللي اقول افا وهو اللي يقول ما عنك خفا
وشلووون كيف ليه لا مقدر
المهم هل اوضب قير 350 والا ارهم له قير 700
شو رايكون

YOUSIF_2010
27/06/2011, 02:46 PM
النفس ا ن شالله طوووووويل ولله الحمد
بيني وبينك يا يا اسعاف لا احد يدري انا امطلع قرض زواج وبحطه فيه

هههههههههههههه لاتجيب العيد وانا اخوووووك
لاحق خيييييييييرررررر
وبالتوفييييييييييييييييق :good2: :D

قرموووش
27/06/2011, 03:27 PM
يوسف وش رايك اركب قير 700 على مكينه 350

اسعاف1980
27/06/2011, 03:44 PM
بسم الله
الفرق بين 350 و 700

350 حاشر بالقومه ولكن نسمه ما هو طويل يعنى حده 190 الى 200
700فزته حلوه بالفومه والنسم طويل يعني 200-220-240 وانتا رايح على حسب المكينه تشد هويشد
ونصيحه لجميع الشباب:
الأفضل انك توضب على القليله تعرف ايش داخله وتضمن انه بيعييش معاك وانا ما انصح تشتري مستعمل لأنه ماتدري متى بيجاوب معاك
تنبيه:-
تريستار ترى لما يوضب القيور يركب بس القطع الخربانه والباقى يرجعه نفس ماكان يعني طقم التوضيب للىيحسبه عليك يركب منه اشياء بسيطه والباقى يشيله للقير الأخر

كان عندنا كابرس 82 مكينته 78حمره والقير 700 وعلى الخط جانا كابرس 89على خط الأحساء وطفنا الكابرس ال89=ثلاث مرات على الخط بعد 180 يقفل هو جيرو350)واحنا نكمل وبعدين سرينا بدربنا الشاهد انه 700 خط ولا اروع ونصيحه وضب القير

اسعاف1980
27/06/2011, 03:49 PM
ترى وانا اخوك الزواج اهم والله يجيب الرزق بس اصدق النيه والله يرزققك من واسع فضله

قرموووش
27/06/2011, 03:52 PM
ما قصرت يا ايها المسعف
طيب انا بنطل قيري 350 وبرهم 700 على مكينة 350 واللحين بطلع للورشه وش المطلووووب تغييره
لا يلعبون علي

قرموووش
27/06/2011, 09:20 PM
ايها المسعف ترا امزح ماهوب قرض ولا شي امزوووووووووووووووووووووووووووح
المهم وين الشباااااااااااب وهقوووونا بها الدباااااااابه تحمسنا وشريتها بتسلى فيها وبستفيد منهم ويو تدبست فيها ما عاد شفتهم
لا وشاري السياااااره على ان موديلها 84 واليوم تلقفت على الاستماااااره وصالر الموديل 86 هههههههه
ارزااااااااق
الزبده وين الكهرباااااااااائي الطيب ووين القاااااا الاكسوسوكوسوراوات وويم احصل قطع الغيااااااار
الهمه يا شبااااااب

اسعاف1980
28/06/2011, 12:09 AM
بسم الله قرمووووووووش حدد موقعك على شان الشباب يساعدونك

عالم مجنون
28/06/2011, 12:16 AM
سلام عليكم
قرمووووش على البركه
الاكسسسسسوووووارررات .. حتى انا مثلك ماعرف اكتبها خخخخخخخ
صعب تلقاها في محلات العاديه مالك الى الشباب يطلبون لك الي يقدرون عليه

انا من اهل الغربيه ( جده ) ومليت مالقيت اي شيء للسياره ياالتشاليح او الاخوياء في المنتديات

ثانيا حاول تبداء في المكانيكا والكهرباء ثم اهتم في الشكل والتظبيط

ومن ناحيه الورش في الدمام وفي الرياض مليان ورش الشباب يفيديونك فيها
بس خلهم يجووون × ههههههه

ولو سمحت حاول تسدح صور للمزيون قبل لا يصير مشاكل سمعت ولا لا

الف الف مبروك على الموتر وعقبال الزووواج ههههههه

mr_red
28/06/2011, 01:28 AM
هلا وغلا بمستر رد
كيفك يا بعدي
تصدق شكلك رايق واتيكيت ... :) اخجلتني ما عرفت ارد :p
بالنسبه لكسوسوسراوات ماني مستعجل بس ما اعرف انطقها عشان كذا ما اعرف اكتبها
والصوره نبي نطرحها
اليوم كلمني المهندس يقووول يا مخفه اصلا القير مو 700 وانا اللي اقول افا وهو اللي يقول ما عنك خفا
وشلووون كيف ليه لا مقدر
المهم هل اوضب قير 350 والا ارهم له قير 700
شو رايكون

هلا بك يالحبيب
نحنو بخير ... انت شلونك؟
شوف يالغالي ترا امورك طيبة دام معاك GM
لا تشيل هم
دور القير النظيف وسقط
واسمحلي مني براعي قيور تماتيك :D

ايها المسعف ترا امزح ماهوب قرض ولا شي امزوووووووووووووووووووووووووووح
المهم وين الشباااااااااااب وهقوووونا بها الدباااااااابه تحمسنا وشريتها بتسلى فيها وبستفيد منهم ويو تدبست فيها ما عاد شفتهم
لا وشاري السياااااره على ان موديلها 84 واليوم تلقفت على الاستماااااره وصالر الموديل 86 هههههههه
ارزااااااااق
الزبده وين الكهرباااااااااائي الطيب ووين القاااااا الاكسوسوكوسوراوات وويم احصل قطع الغيااااااار
الهمه يا شبااااااب

اشوا انه مو قرض ... :eek:
محد وهقك .. شفيك بديت تزهق من الحين
لازم BTB .... بدك تطول بالك :p
وزين انه طلع 86 ... ثالث واحد بالرابطة نفس الموديل :good2:
اذا تبي تروح صناعية الثقبه بدليك على واحد

mr_red
28/06/2011, 01:51 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk122552_mk34212_bla03.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk122552_user60923_pic5743_1299810772.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk122552_dsc028402.jpg

بو عبدالله ... اخر صورتين اهدااااء خااااص ;)

دمام5k
28/06/2011, 03:22 AM
هلا ثامر كيفك تمام اذا اكلت درابيل مايطيح

قرموووش
28/06/2011, 01:27 PM
هلا بالشباااااااااب وغلا
يا مستر احمر ما قصرت بيض الله وجهك
يا يووووووووسف موقعي الشرقيه بس حاليا عند امي وابوي بالرياض لمده اسبوعين وناوي اشتغله بالرياض
وش بعد يا ربيه وابشركم تم الاتفاق مع مهندس كبير في عالم الطائرات على انه يرهم القير من 350 الى 700 وبدء الشغل من امس
اليوم بمره اتفرج عليه واتلقط له كم صوره لعيوووون الشبااااب
وبمر المحلات اشوف اذا فيه اكسسكزوورواسورات وبعضا من النبيذ اح وشذا شبك الزير سالم اقصد وبعضا من قطع الغياااار
وشكرا ايها الاسود الضراغم
طيب على طاري الزير والاسود ما فيه معارك مع تويوتا مثلا او شيروكي او اي شي

ys45
28/06/2011, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اسفين على الانقطاع السبط والله وحشتونا يملاك الوحوش ومشاء الله وش ذا الزين ياثامر حمستني بصراحه يبغالنا طلعه قريب ]http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk122552_mk34212_bla03.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk122552_user60923_pic5743_1299810772.jpg

كيف حالك يابو عبد الله ادري ان ثامر قلب المواجع بس ترا مايقصد صدقني
ولا ومخليها هديه لك :(

بو عبدالله ... اخر صورتين اهدااااء خااااص ;)[/QUOTE]

Avalanche
28/06/2011, 02:19 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk122552_mk34212_bla03.jpg

بو عبدالله ... اخر صورتين اهدااااء خااااص ;)

تسلم يالخوي :good:
صورة الأفلانش .... مع البليزر :alarm:
الصورة الاخيرة ... الجنوط الأصلية رايقه
وعلى فكرة وزنهم خفيف جدا :good2:

Avalanche
28/06/2011, 02:32 PM
ولا ومخليها هديه لك :(

هلا وغلا ... بخير يالغالي ...
من ناحية انه قلب المواجع .... خليها على الله

والوحش مازال في العناية المركزة و الله يستر

Avalanche
28/06/2011, 02:36 PM

بوعبدالرحمن .... اذا منسم الكفرات .... لا ما يطيح :D

Avalanche
28/06/2011, 02:49 PM

اسعاف1980
28/06/2011, 03:14 PM
سلام عليكم كيف حال الشباب

قرموووش
29/06/2011, 01:49 PM
الووووووووووووو
السلامو عليكم ورحمة الله وبركاااااته
لقد تم وبحمد الله تسقيط قير ال ٧٠٠ بدل ال٣٥٠ بنجاح مع تركيب مبرد للقير وتغيير الحذاف طبعا لانه مكسور
المرحله الثانيه وهي الميكانيكا وما ادراك ما المكانيكا المهم ابي ميكانيكي ممتاز وراعي بليز ووش تشيرون علي بنوع المساعدات همتك ياشبااااااب

قرموووش
29/06/2011, 02:43 PM

شباااااا ب وشلون ارفع سيااااارتي زي كذا وش اسوي بالضبط وش المطلوووووب وكم التكلفه

اسعاف1980
29/06/2011, 04:19 PM
بسم الله
تبغى محلى ولا كت طلبية انتا حدد وهدى رفعة من 10-12 انش

وعلى شان ترفع زى كدا اقل شي المهم لازم يكون الكفر كبير يعنى 38 وانتا رايح

الرفع مكلف بتخش فى جنوط عريضة نتكلم على 12-14 انش نتكلم على جنبينات طويله مش الى بالسوق نتكلم على زراع كسح للى بالعلبه نتكلم على U8حباتو8جنبينات والعامود بتطوله والدبل كمان وبتعدل زاويه الدفرنش الى 30 ْدرجه وحنبينيين على عمود التوازن الأمامى بتفك القواعد وبتلحم وبتنزل الجير والدبل على حسب المسافه المطلوبة ا
اهم شي تكون انتا صامل وتقبل التحدي والنجرشه من قبل الدوريات يجيك لحجى ويقولك ها .....هزا ممنوع بتغير شكل السياره ها...............ها.....مخالفه ها...ها... وبيجيك واحد فاهم وبيقلك ماعندك مشكله روًح

قرموووش
29/06/2011, 04:40 PM
اها والله سالفه طويله عريضه
وسالفة اللحجي الحالها مشكله لا خلينا كذا وبالنسبه للكفرات ناوي ٣٥
المهم وش المساعدات الكويسه لان بدخله الان عند المكانيكي ووين احصل قطع الغيار والاكسوسواورات بالرياض طبعا بالصناعيه القديمه
شكرا صديقي

بليزر616
29/06/2011, 06:09 PM

والله اللي شينتو موتري في عيني الله يهديكم

مشاءالله تبارك الله

mr_red
30/06/2011, 12:20 AM

هلا والله بو عبدالرحمن .. انا الحمدلله ماشي الحال
انت شخبارك؟
واذا ياااابس يطيح :p

هلا بالشباااااااااب وغلا
يا مستر احمر ما قصرت بيض الله وجهك
اليوم بمره اتفرج عليه واتلقط له كم صوره لعيوووون الشبااااب
وشكرا ايها الاسود الضراغم
طيب على طاري الزير والاسود ما فيه معارك مع تويوتا مثلا او شيروكي او اي شي

هلا بك .. وجهك ابيض يالحبيب
ويين الصور .. ننتظر ;)
مافي معارك ... بس اللي يجي يتحرش تروح عليه :D

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اسفين على الانقطاع السبط والله وحشتونا يملاك الوحوش ومشاء الله وش ذا الزين ياثامر حمستني بصراحه يبغالنا طلعه قريب ]
ولا ومخليها هديه لك
بو عبدالله ... اخر صورتين اهدااااء خااااص ;)[/QUOTE]

لا تطول بالغيبة يا سعد .. عسا ما يوحشك غالي
لا تحرش سعود :p
شرايكم بالجو ؟؟

تسلم يالخوي :good:
صورة الأفلانش .... مع البليزر :alarm:
الصورة الاخيرة ... الجنوط الأصلية رايقه

وعلى فكرة وزنهم خفيف جدا :good2:

الله يسلمك
اتوقع وزن الاربعه مثل وزن كفر بالجنط من اللي عندي :(

هلا وغلا ... بخير يالغالي ...
من ناحية انه قلب المواجع .... خليها على الله

والوحش مازال في العناية المركزة و الله يستر

اافا يبو عبدالله
انا قصدي اوريك اللي وعدتك ;)
وجعل وحشك ما يشوف الشر .. يقوم بالسلامة

بو عبدالله ... شهالكشافات اللي عليه ؟؟
واللي قدام هذي سنانير ولا اناتل ؟؟
فيه حركة عجبتني يمكن اسويها

سلام عليكم كيف حال الشباب

وعليكم السلام والرحمة
الله يطيب حالك .. نحنو بخير
هلا هلا ببو احمد :)

الووووووووووووو
السلامو عليكم ورحمة الله وبركاااااته
لقد تم وبحمد الله تسقيط قير ال ٧٠٠ بدل ال٣٥٠ بنجاح مع تركيب مبرد للقير وتغيير الحذاف طبعا لانه مكسور
المرحله الثانيه وهي الميكانيكا وما ادراك ما المكانيكا المهم ابي ميكانيكي ممتاز وراعي بليز ووش تشيرون علي بنوع المساعدات همتك ياشبااااااب

عالبركه القير
وان شاء الله تحصلك مرادك
وترا الترفيع ما وراه الا المناقز
ولا هو شكل شكل :good2:

بسم الله
تبغى محلى ولا كت طلبية انتا حدد وهدى رفعة من 10-12 انش
وعلى شان ترفع زى كدا اقل شي المهم لازم يكون الكفر كبير يعنى 38 وانتا رايح
الرفع مكلف بتخش فى جنوط عريضة نتكلم على 12-14 انش نتكلم على جنبينات طويله مش الى بالسوق نتكلم على زراع كسح للى بالعلبه نتكلم على U8حباتو8جنبينات والعامود بتطوله والدبل كمان وبتعدل زاويه الدفرنش الى 30 ْدرجه وحنبينيين على عمود التوازن الأمامى بتفك القواعد وبتلحم وبتنزل الجير والدبل على حسب المسافه المطلوبة ا
اهم شي تكون انتا صامل وتقبل التحدي والنجرشه من قبل الدوريات يجيك لحجى ويقولك ها .....هزا ممنوع بتغير شكل السياره ها...............ها.....مخالفه ها...ها... وبيجيك واحد فاهم وبيقلك ماعندك مشكله روًح

بو احمد ما شاء الله عليك خبرة
كفيت ووفيت
وودي بيوم نتقابل معاك.. شرايك

والله اللي شينتو موتري في عيني الله يهديكم

مشاءالله تبارك الله

بو سليمان شخبارك
مافي شي ما يصير .. دراهم وتشوفه احسن من هذا ;)

اسعاف1980
30/06/2011, 12:35 AM
بسم الله
حظرين للطيبين انا كل جمعه بالهافمون عند بايسن وعند المسجد الطعس الداخلى واخز فره على الزبنه وانا راجع الخبر بس الجو يحمس الجمعه حق سنوركل ههههههههههههههههه بس شكله مليان جلى فش

اسعاف1980
30/06/2011, 12:44 AM
http://www.ntwonline.com/images/Product_Images/MTCLAWR__lg.jpg TIRE
If you CAN GAT ME

تري حجم الكفر اللى على البليزر 15-15,5-38,5هههه هه هههههه هههه

على فكره ترى مكسس تسرق النقشات من الشركات العالمية وتنزلها على اسمها ولكن تفتقر للخبرة والتقنيه واللى يبغى الدح مايقول اح
المفاس اللى زكرته امريكى اصلى واصل مع التغليف والشحن والجمرك واصل حول 10500 اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح

ودمتم بخير
ابو احمد

mr_red
30/06/2011, 01:06 AM
بسم الله
حظرين للطيبين انا كل جمعه بالهافمون عند بايسن وعند المسجد الطعس الداخلى واخز فره على الزبنه وانا راجع الخبر بس الجو يحمس الجمعه حق سنوركل ههههههههههههههههه بس شكله مليان جلى فش

تسلم يبو احمد
شلون موترك وكم موديله ... ولا ارسلي رقمك خاص
يمكن اقابلك
واذا لك في الغوص انت واحد مزبوووط :good:
وين سنوركل .. لا يكون عشره

محامي البليزر
30/06/2011, 08:47 AM
http://chevyk5blazer.com/rigs/rigs.html (http://chevyk5blazer.com/rigs/rigs.html)

شباب وش رايكم بها المجموعة والصور الي سادحينها

محامي البليزر
30/06/2011, 08:51 AM
شباب تواصلكم رائع في الشرقية اتمنى اكون معكم
لكني بجده
مافي اي لقاءات او اجتماعات بجده ؟؟

قرموووش
30/06/2011, 02:11 PM
شباب انا في الشرقيه وين القي ورش الوحووووش والدبابات الصغيره بروووووح اتفرج واسال واستفيد افيدووووووني بليز وين الاقي معسكر الدبالات

اسعاف1980
30/06/2011, 04:34 PM
لا عشره سنوركل السلمانية فى سفينه غرقانه جنب شاليه الصانع وشكله بعديين بوديل الزبنة
اللون بنى غامق والمديل كما هو مزكور فى الأسم 1980 عادي
وكل الطعوس وطيتها من العزيزيه الى الزبنه ام حويض من الخبر الى دوحة حماه قطوع

انس العلوي
30/06/2011, 10:35 PM
السلام عليكم ..
اخواني اريد اسالكم عن سيارة البلايزر شوفرليت
انا شفتها والله شكلها سيارة قوية وراقية
لكن اللي عجبني انو مرة شفت منها سيارة معروضة بمعرض للبيع المباشر موديل 96 صاحبها كلي سعرها 8500 دولار ...

بعدين سالت كللولي هذا يريد يضحك عليك نجيبلك سيارة بلايزر موديل 96 كير اوتو ماتيك تبريد شغال وبسعر 6500 دولار ؟؟؟؟

عجيب ليش سعرها هكذا منخفض ؟؟
هل عطلاتها كثيرة ...

مع العلم عدنا في بغداد اسعار سيارات الدايوو الكورية برنس 97 سعرها 7500 دولار

رغم انو ماكو مقارنة بين الدايوو وبين البلايزر الامريكي العريق .....

هل من احد يدلو لي بدلوه ؟؟؟؟؟؟

اسعاف1980
01/07/2011, 12:17 AM
سلام شباب.............................................. ..................................

عالم مجنون
01/07/2011, 12:47 AM
مساكم خير شباب كيف الطيبين وكيف البليزرات مع الموسم البارد خخخخخخخخخ
اقصد الحار

اكيد كحه وسخونه واعطاس ويالله الوضع ماشي

اسعاف1980
01/07/2011, 10:43 PM
لأمور طيبة ............................. اش رايكم بالعج هاليوميين للى راحو غضب من الله

ابراهيم_999
02/07/2011, 12:15 AM
الدفرنش الخلفي في ذمة الله راحت الكرونه والبنيون والعكوس مابقا شي

http://up11.up-images.com/up/viewimages/4950a9cdd0.jpg (http://fashion.azyya.com[/url)

طرربان
02/07/2011, 07:25 AM

http://up11.up-images.com/up/viewimages/4950a9cdd0.jpg (http://fashion.azyya.com[/url)

شكلك ماشي عليه بدون زيت ... أو زيتك ذايب مابه لزوجه .....

mr_red
02/07/2011, 08:41 AM
صباح الخير عالجميع

http://chevyk5blazer.com/rigs/rigs.html (http://chevyk5blazer.com/rigs/rigs.html)

شباب وش رايكم بها المجموعة والصور الي سادحينها

تسلم يالمحامي عالرابط .. مشكور

لا عشره سنوركل السلمانية فى سفينه غرقانه جنب شاليه الصانع وشكله بعديين بوديل الزبنة
اللون بنى غامق والمديل كما هو مزكور فى الأسم 1980 عادي
وكل الطعوس وطيتها من العزيزيه الى الزبنه ام حويض من الخبر الى دوحة حماه قطوع

اسفين يالحبيب
الجو ما كان يساعد مره مره
غبار وهوا
الايام جاية ان شاء الله
ماشاء الله عليك...اجل نبيك القايد لا تجمعنا ;)

السلام عليكم ..
اخواني اريد اسالكم عن سيارة البلايزر شوفرليت
انا شفتها والله شكلها سيارة قوية وراقية
لكن اللي عجبني انو مرة شفت منها سيارة معروضة بمعرض للبيع المباشر موديل 96 صاحبها كلي سعرها 8500 دولار ...
قصدك اي شكل ؟؟
تقدر تنزل الصورة من الانترنت .. عشان نقدر نخدمك
بعدين سالت كللولي هذا يريد يضحك عليك نجيبلك سيارة بلايزر موديل 96 كير اوتو ماتيك تبريد شغال وبسعر 6500 دولار ؟؟؟؟
سؤال يالغالي ... الحين العملة المستخدمة في العراق صارت دولار ؟؟
عجيب ليش سعرها هكذا منخفض ؟؟
هل عطلاتها كثيرة ...

مع العلم عدنا في بغداد اسعار سيارات الدايوو الكورية برنس 97 سعرها 7500 دولار

رغم انو ماكو مقارنة بين الدايوو وبين البلايزر الامريكي العريق .....

هل من احد يدلو لي بدلوه ؟؟؟؟؟؟

للاسف السيارات في كل مكان
سوق الطلب على السلعه ... هو اللي يحدد الاسعار
وثاني شي يحدد سعر السلعه المستخدمة ... قطع الغيار هل هي متوفرة ام لا
ان شاء الله اني افدتك لو بالقليل
ولو تسأل من ابناء جلدتك .. افضل لانهم اخبر
موفق ,,

الله يعينك
انت في اي منطقة؟؟
يبيلك واحد كامل نفس الارقام

خشير الذيب
02/07/2011, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله واسعد الله اوقاتكم جميعا
ابو عبد الرحمن نبي ننكل الصدامات والمرايات تم ازالة البويه من عليها
محلك اللي في الدمام وينهو وكم ياخذ فلوس وهل لازم تنفك ولا يسويها على السياره واذا لازم تنفك الفك عليهم ولا اجيبها انا مفكوكه
ننتظر ردك

free1213
02/07/2011, 06:13 PM
السلام عليكم
عندي مشكلة في البيلز
السيارة تتفتت ولا لقيت حل
ارجوا المساعدة
اخوكم من جدة

هولاكو2
03/07/2011, 12:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله
الاخوه الكرام امل قبولى في رابطتكم المميزه
بعد متابعه لهذا المنتدى وهذه الرابطه لمده ليست بالقصيره
وتم الاستفاده من الاخوه الاعضاءبالشى الكثير مع اني امتلكت بليزر 82 وبليزر84 ويوكن سبورت 99فاكه وكاله ولاكن لم يتم ترهيمها او التعديل عليها الابالاكسسوارات فقط .
لاكن انشاءالله راجعين بقوه .
ولله الحمد تم شراء بليزرمديل 89 مكينه 350 قير 700 تماتيك
وتم البدء ببعض التعديلات الاوليه كتالى :
تركيب 4 مساعدات جبريل اماميه
تركيب 2 مساعدات جبريل خالفيه
تركيب طقم 4كفرات هانكوك حجريه مقاس 33
تعديل خفيف على الرفرف عشان ما تحك الكفرات
ادخال الموتر للورشه لتوضيب القير والمكينه والتشييك على الدبل والدفرنسات
(المكينه فيها تدخين بسيط والقير موعاجبنى احس فيه خربطه )
مع انى جربت الموتر خط وفى الطعوس ما شاء الله تبارك الله طرب بمعنى طرب لاكن انا من الناس الى يبغا يركب موتر يكون ثقه مو بالبركه اطب فيه البر بعدين اتوهق.
الى ابي استفسر عنه الفرارات الاماميه ابغا اغيرها ليدويه بدل (الاتوماتيكيه يعنى الى تشبك بمجرد شبك الدبل)
لانى توهقت فيها مره او مراااااااااااات بالبر تشبك احيانا وتفصل على كيفها.
مريت السليماني وشريت منهم الفرارات اتوقع برازيليه(يدويه) لاكن عند فك الفرارات اتضح انها ليست نفس المقاس
واقترحوا تبديلها بفرارات امريكيه اتماتكيه لاكن انا ابغا اليدويه اخف للموتر وثقه اكبر ولا وش رايكم.
وبالنسبه لترههيم القطع التاليه هل نوعيتها زينه ووين القاها طبعا بالرياض .
كربريتر ايدلبروك 650

فلتر رياضي ايدلبروك

ثلاجه ايدلبروك بيرفورمر

اغطية رووس المنيوم ( وش الفايده منها )

اسلاك بواجي 8.5 ملل

هدرز هووكر امريكي

حاس انى زوتها شوي الا كثير لاكن تحملونى
شاكرين ومقدرين تحملكم لمعروضى هذا
صور قبل التعديلاتhttp://www.mekshat.com/pix/upload05/images220/mk214703_n%202%20(800x600).jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images220/mk214703_n%201%20(800x600).jpg

اسعاف1980
03/07/2011, 01:58 AM
لا يرجال مافيه لاالعافية بس تحصل التروس اللى داخل الكرونه الصغار متكسريين اهم شي البلط الصغير الملعون مايكون منكسر والكرونه والبنيون ميكونو مفروميين وشيك الصوف اللى بالعكوس

ys45
03/07/2011, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله واسعد الله اوقاتكم جميعا
ابو عبد الرحمن نبي ننكل الصدامات والمرايات تم ازالة البويه من عليها
محلك اللي في الدمام وينهو وكم ياخذ فلوس وهل لازم تنفك ولا يسويها على السياره واذا لازم تنفك الفك عليهم ولا اجيبها انا مفكوكه
ننتظر ردك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالكم يا اعضاء المنتدى الرائع وكيف حالك ياخشير الذيب عساك طيب

بنسبة للتنكيل انا ماعرف الا ورشة وحدة في الدمام وانصحك تروح عندة لى انة يوريك شغلات هو مشتغل عليها وشغلة كويس وانا نكلت المرايات والشبك بنسبة لسيارتي اسم الورشة مخرطة التعاون معروفة على مستوى الخضرية في الدمام اسال عنها وبيدلونك ان شاء اللة وشكرا

اسعاف1980
03/07/2011, 02:31 AM
السلام عليكم ورحمه الله
الاخوه الكرام امل قبولى في رابطتكم المميزه
بعد متابعه لهذا المنتدى وهذه الرابطه لمده ليست بالقصيره
وتم الاستفاده من الاخوه الاعضاءبالشى الكثير مع اني امتلكت بليزر 82 وبليزر84 ويوكن سبورت 99فاكه وكاله ولاكن لم يتم ترهيمها او التعديل عليها الابالاكسسوارات فقط .
لاكن انشاءالله راجعين بقوه .
ولله الحمد تم شراء بليزرمديل 89 مكينه 350 قير 700 تماتيك
وتم البدء ببعض التعديلات الاوليه كتالى :
تركيب 4 مساعدات جبريل اماميه
تركيب 2 مساعدات جبريل خالفيه
تركيب طقم 4كفرات هانكوك حجريه مقاس 33
تعديل خفيف على الرفرف عشان ما تحك الكفرات
ادخال الموتر للورشه لتوضيب القير والمكينه والتشييك على الدبل والدفرنسات
(المكينه فيها تدخين بسيط والقير موعاجبنى احس فيه خربطه )
مع انى جربت الموتر خط وفى الطعوس ما شاء الله تبارك الله طرب بمعنى طرب لاكن انا من الناس الى يبغا يركب موتر يكون ثقه مو بالبركه اطب فيه البر بعدين اتوهق.
الى ابي استفسر عنه الفرارات الاماميه ابغا اغيرها ليدويه بدل (الاتوماتيكيه يعنى الى تشبك بمجرد شبك الدبل)
لانى توهقت فيها مره او مراااااااااااات بالبر تشبك احيانا وتفصل على كيفها.
مريت السليماني وشريت منهم الفرارات اتوقع برازيليه(يدويه) لاكن عند فك الفرارات اتضح انها ليست نفس المقاس
واقترحوا تبديلها بفرارات امريكيه اتماتكيه لاكن انا ابغا اليدويه اخف للموتر وثقه اكبر ولا وش رايكم.
وبالنسبه لترههيم القطع التاليه هل نوعيتها زينه ووين القاها طبعا بالرياض .
كربريتر ايدلبروك 650

فلتر رياضي ايدلبروك

ثلاجه ايدلبروك بيرفورمر

اغطية رووس المنيوم ( وش الفايده منها )

اسلاك بواجي 8.5 ملل

هدرز هووكر امريكي

حاس انى زوتها شوي الا كثير لاكن تحملونى
شاكرين ومقدرين تحملكم لمعروضى هذا
صور قبل التعديلاتhttp://www.mekshat.com/pix/upload05/...0(800x600).jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload05/images220/mk214703_n%202%20(800x600).jpg)

انا ما اعرف بالرياض ولكن يوجد شخص يقدر يفيدك بالخبر
صلاح البدين عنده محلات تزوييد بالشرقية 0554805569 وله معارف فى الرياض وبينصحك ترا ابو محمد طيب وحبييب ويبرمج مواتر واغلب القطع اللى زكرتها موجوده عنده بالمحل اصـــــــــــــــــــــــلي يعنى صنعه امريكية مش صيني او تايوان وهو تر قديم بالشغله وممكن يرسلها لك تبغى رجال يقره اهل مكة ادرى بشعابها
وتري نسيت شي اسلاك البواجى 10mmمش8.5 ولاتنسى تركب MSDوتبغى شغل احسن ركب ديلاكو برضوMSD

الكربريتر انا جايبه 750 ادر بروك 1400 اصلى مش مجدد انتبه تري يقصون على الغشيم ونصيحة اشتري طقم اصلاح له احطياط ترا احياناً تنعدم من السوق ويرتقع سعرها .تري سعره200-250 امريكي اصلى
الهدرز لونج يعنى طويل 1100الغطيان انواع واشكال طالع مجلت سومت اخر اصدار واختار على زوقك تري هي شكل بس المسكره والمفتوحة غير حق توزيين سريع و ركب دبات فلو ماستر جيده ولا هدد بس اللحجى مابيهدك ها......................ها ها مخالفا...................ها....................ها ها مسوى ازعاج ...............ها ........ها
لما تركب الكربريتر قبله تركب فلتر (توصيت الصانع)نيسان حديد أو فلتر شفاف تحصله عند محلات التزويد بس بعد فتره يهرب الشفاف خلك على الحديد ان مركب اثنيين
وتقبلو تحياتى يعطيك خيره ويكفيك شره ويدفع اولاد الحرام بعيد بعيد عنه
ابو احمد:good2:

Avalanche
03/07/2011, 09:51 AM
اافا يبو عبدالله
انا قصدي اوريك اللي وعدتك ;)
عارف قصدك يالغالي ... وما قصرت
تعرف سعد يحب يمزح ;)
وجعل وحشك ما يشوف الشر .. يقوم بالسلامة
ان شاء الله

بو عبدالله ... شهالكشافات اللي عليه ؟؟
الكشافات عجيبة بس سعرها غالي جدا ...
واللي قدام هذي سنانير ولا اناتل ؟؟
اناتل ...
فيه حركة عجبتني يمكن اسويها
شكلي عرفتها ! ;)

بعض الصور لـ برنامج الأمير محمد بن فهد للسيارت المعدلة

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_264786_1421328470501_1751396373_646786_296 4628_n.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_267451_1421319630280_1751396373_646773_830 5760_n.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_269416_1421357391224_1751396373_646803_455 6997_n.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_270667_1421329630530_1751396373_646787_387 2386_n.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_270671_1421365071416_1751396373_646811_627 6028_n.jpg

البليزر الأحمر ما شاء الله تبارك الله
نصيحه لا احد يشوف هالوحش عالطبيعة ... لانه راح يتعب نفسيا :D

YOUSIF_2010
03/07/2011, 09:55 AM

ياشباب اللي يخبر لي دوده مع طرمبة باور للبليزر موديل 80
ابي اغيرهم
اللي يلقى ونظيف يعطينا خبر لاهنتوووو
ومشكورييييييييين
وقرموووش اذا لقيت ورشه ممتازه عطني خبر تراني مثلك وادور على ورشه زينه

دمام5k
03/07/2011, 10:18 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_267451_1421319630280_1751396373_646773_830 5760_n.jpg

البليزر الوحيد في المعرض مشاء الله علية راعية يقول موديل 88 جديد وقفة عندة حسيت اني في الجميح
واذا اكلت بقصم مايطيح
مشكور يابو عبدالله على الصورة

طرربان
03/07/2011, 12:43 PM

البليزر الوحيد في المعرض مشاء الله علية راعية يقول موديل 88 جديد وقفة عندة حسيت اني في الجميح
واذا اكلت بقصم مايطيح

ماشاء الله على الزين ... مايبيعه راعيه والله كانه بالمعقول لاأطق قرض واخذه :D

mr_red
03/07/2011, 01:04 PM
بعض الصور لـ برنامج الأمير محمد بن فهد للسيارت المعدلة

البليزر الأحمر ما شاء الله تبارك الله
نصيحه لا احد يشوف هالوحش عالطبيعة ... لانه راح يتعب نفسيا :D

واذا اكلت بقصم مايطيح

اول شي الله يعطيك العافية بو عبدالله عالصور
..كان فيه كمارو اس اس كلاسيك فسفوري
ما شاء الله عليه .. يستاهل افضل سياره في المعرض
ان شاء الله لا فضيت نزلت لكم الصور :)

ما كنكم مبالغين في الوصف بالنظافه ... اذكر ربك بو عبدالرحمن :D
وصراحة قاهرتني جنوط الجي تي ... لو حاط اي جنط غير هالجنط كان طلع احلى (ما خربو شكل هالجنوط الاما بقا سياره ما ركبت عليها ..خاصة الهايلكس)

الصقر999
03/07/2011, 01:22 PM

إخواني كيف الحال عندي ملخص جملة استفسارات وابغى من اهل الخبرة والمعرفة افادتي فيها لاني بصراحه تعبت من التنظير ابغى شي من واقع تجربه مابغى واحد يقول لي ركب كذا وهو مايعرف عنه شي اكون صريح معكم لاني بصراحة تعبت من ذي الوصوف .

الحين يا شباب السيارة :

بليزر 82 قير عادي دبل حديد دفرنس 6 مسمار مكينه 350

المطلوب :

1- القير
عصى القير تلعب( لا عشقت ال L توصل الطبلون وقالو فيه سستسه لها دورت ما حصلتها ابغى أحد يدلن على مكانها .
الكلتش أحيانا يفلت الخابور اللي أسفل مافيه طريقه لاستبداله او تصليحه لاني شفت بعض البليزرات مركب عليه كلتش تويوتا يعني سلندر فوق وسلندر تحت .
2- المكينه
مابها خلاف بس ودي ازودها شوي ودي لها بهدرز وثلاجه وكربريتر وايش تنصحوني به من واقع تجربه يعني شخص مركب ها القطع وشغاله تمام معاه لا كربون زايد ولا تفتفه

واذا كان التزويد مكلف ولا بيعطي نتيجه وايش البديل هل من الممكن اركب مكينه ( 5.3 ولا 5.7 ولا 6لتر ) بديل مناسب يتوافق مع القير ولا لازم اغير القير والدبل ؟؟؟؟

3- الدفرنس الخلفي يعطي صوت حنه من فوق سرعة ال60 تقريبا وينقطع على السرعات العاليه من فوق 140 وايش الخلل وايش الحل ؟؟؟

هل لابد من تغيير دفرنس ولا أركب له رمانات ولو كانت شغلة رمانات وورد هل من احد يعرف لي مقدار الخلوص كم انا بحثت وطلع لي 8.5 بس ما ادري صح ولا لا ؟؟
بالمناسبه كم سعر فرارات الدبل اللي جديده ونوعيه ممتازه لان عندي واحد عطلان ؟؟

4- الكفرات والجنوط مدري وايش انسب كفرات له انا محتار مابين ال 35 وال37 من حيث موافقتها للدفرنس والمكينه والبودي يحتاج قص ولا لا وايش الجنوط المناسبه واللي عنده صور لا يبخل وياليت تزودوني بالاسعار أكن لكم من الشاكرين .

5- الرفع هل تقويس السست ينفع بلحاله ولا لازم من اضافة بلاطات رفع أمام وخلف وتطويل للشيالات ولا فيه لفت كت متوفر بالسعوديه وكم سعره وايش الأفضل والأنسب .

تحياتي لكل شخص قرا هذا الموضوع واهتم به واتمنى ممن لديه خبره الا يبخل بها وفي الختام لا يسعني الا الدعاء لكم بالتوفيق والعافيه ورحمة الوالدين .

بليزر616
03/07/2011, 01:48 PM
وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي ثامر كيفك وكيف احوالك منور يغالي

والله الدراهم يقولون مراهم تجبر العظم الكسير ماهو عاد تعدل بليزر

بس عاد الله يجيبها الدراهم

عموم وراكم ماتسيرون علينا طال عمرك انت والاخوان للرياض وتخلوننا نتشرف ونتعارف معاكم

Avalanche
03/07/2011, 01:52 PM
واذا اكلت بقصم مايطيح

بوعبدالرحمن ... ما شفتك هناك :j
لاما يطيح .... !

ماشاء الله على الزين ... مايبيعه راعيه والله كانه بالمعقول لاأطق قرض واخذه :D

الشخص المسؤول عن الوحش (مصري) لاكن لا اعلم اذا هو صاحب الوحش او لا ...

اول شي الله يعطيك العافية بو عبدالله عالصور
ويعافيك يالغالي
..كان فيه كمارو اس اس كلاسيك فسفوري
ما ادري تقصد هذا ...

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_260141_1421358311247_1751396373_646805_116 3238_n.jpg

ما شاء الله عليه .. يستاهل افضل سياره في المعرض
ان شاء الله لا فضيت نزلت لكم الصور :)

في انتظار الصورة ;)

وصراحة قاهرتني جنوط الجي تي ... لو حاط اي جنط غير هالجنط كان طلع احلى (ما خربو شكل هالجنوط الاما بقا سياره ما ركبت عليها ..خاصة الهايلكس)
ثامر اتفق معك بالنسبة للجنوط و في ملاحظات اخرى ... ما احب اذكرها بحكم انه كل شخص له نظرة
لكن بصفة عامه الموتر متعوب عليه :good2:

اسعاف1980
03/07/2011, 03:48 PM
راعى البليزر الأحمر هو عماد نصيب من اهل الخبر كان لون البليزر نحاسي وتم تغيير اللون الومينا2006 وشاف اللون على لنحلر حق بهاء وعجبه اللون و الكفرات راح باسل غملوش شراهم من الزهراني فبل 9شهور وتم تعديله وتغيير اللون واغلب القطع من عند صلاح البديين هزا البليزر بجهود الشباب حميع اصحاب عماد نصيب

Avalanche
03/07/2011, 03:48 PM

هلا بك اخوي ابراهيم
ابو سالم يقول خلاص تم حل المشكلة ;)
و الموتر طيب (الله يعطيك خيره ويكفيك شره) وراعيه (سابقا) معروف ما يحتاج :D

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_081020103619.jpg

اول بليزر من اليسار ... :j

عالم مجنون
04/07/2011, 12:30 AM
مساكم خير :)

عندي البليزر من راعيه الاول المكيف عطلان كتب الله وحبيت اصلحه :good:

اولا قمت بشراء كمبروسر جديد ايسي ديلكو ضمان 3 شهور :good2:
ثانيا شراء لي الضغط الحار مع اتمديد الى الالدبه ( الماصوره ):good2:
ثالثا شراء رديتر مكيف كابرس صابونه يمدحونه جدا مناسب للبليزر ومقاساته 100 %
رابعا شراء ساعه مكيف
خامسا شراءلي طويل يجي من الثلاجه الى الاديتر
سادسا التركيب وتعبئه الفريون اصلي امريكي

والنتيجه ماشاء الله بارد بارد 100 %:l

ولكن وجدت ان الحراره ترتفع الى النصف وكانها رايحه بعد فوق النصف :f:f:f:f:f

قمت وطفيت المكيف الى معرفه السبب ووجدت ان الاديتر ياحليله منتهيه صلاحيته
ويحتاج لديتر جديد:mad::mad:

ايش اركب نوع او ايش تنصحوني ابغى شغل عدل للعلم انا من سكان ( جده ) :D
وابغا حساس تمام يفيد السياره وفي نفس الوقت موضوع المراوح تكفوووون ياشباب

لا احد يبخل علينا الحر ذبحنا الحمد الله :eek:

( للفائده الرجال الي ركبت عنده المكيف معلم كهربائي 10 على 10 قال لي اقدر اركب لك دنمو 140 امبير مع بطاريه اسبير ومع مراوح تبريد قويه لانه شاف المراوح الي عندي قال انه احتاج اقوى ):good2::good2::good2:

ys45
04/07/2011, 12:30 AM

كيف حالكم يشباب ان شاء اللة طيبين ومشكور يابو عبد الله على الصور مشاء الله عليك دائمن تتحفنا بزين مواهو غريبة عليك الزين مايجيب الا الزين وخبرنا وش صار على المزيون ان شاء الله كلشي اوكية

وتعليقي على الموتر انا قبلت راعية اول ماجابة عند امين مقداد طبعن قبلت راعية في المعرض وسالتة عن كذا شغلة وقالى ان الموتر ماخلص لسة
اول تعليق مشاء الله الموتر مايختلف علية اثنين بس كما قال اخوي ثامر لو الجنوط غير هاذى كان افضل وثاني شي المرايات ماقطسها تنكيل وقالي انة بيسوسها واهم شي يشباب الى ماعجبني فية طبعن مايعيب الوحش لاكن كان فية افضل من كذا وهي الداخلية الف فيها واجد لو مخليها نفس شد بلد كان افضل طبعا لا يزعل على احد تراء وجهت نظر وكلن حر في وجهت نظرة
ويبو عبد الرحمان لا تخاف مايطيحون ؟؟؟؟؟

طرربان
04/07/2011, 01:22 AM
[QUOTE=Avalanche;6948831]بوعبدالرحمن ... ما شفتك هناك :j
لاما يطيح .... !

الشخص المسؤول عن الوحش (مصري) لاكن لا اعلم اذا هو صاحب الوحش او لا ...
يعطيك العافيه تكف لو مريت عليهم تحاول تجيبلي الرقم من داري يمكن تطن براسي صح واشتريه واقهركم جميع ههههههه الله بعطيكم احسن منه بأنتظار اي احد يقدر يجيب الرقم لو مر من هناك:good2:

اسعاف1980
04/07/2011, 01:23 AM
سلام شباب
جنوط GT10 انش 6بلوط ركبت عليهم كفرات 15-13.5-35على جنطيين منهم طبعاًفى الدمام عند الزهراني وقالى الكفرات موجوده وتم دفع المبلغ كامل ورجعتله اليوم الثانى على شان اخز الكفريين الثانيين ويقولى مافى الأ3كفرات ومعطيني 2010واحنا 2011 شهر 6 المهم قلتله فك الكفرات من الجنوط قل ما افكها روح عند جودير مع العلم انه هو اللى مركبهم المهم رحت جودير وفكينا الكفرين ورجعت الكفريين له واخزت الفلوس بعد قرابت الخمسيين يوم وهو يقول البضاعه فى الميناء والكنتينرات وصلت وهو يشلخ وانا اصدقه المهم اجبرني على شراء جنوط 10انش بحجة انها ماتركب وحصلتها ب1500ريال بحب الأيادي مع العلم بالسوق 1850. ويقول الكفر ما يركب على 9انش يخرب. اللى هو عندي حديد
الجنوط جديده كفريين ركبو على الجنطيين وانشالو فى اليوم الثاني الجنوط لم تركمب على الموتروالجنطين الثانيين فى الكرتون لم تفتح الجنوط للبيع للحاجه بداعى العلاج للولد الصغير (احمد) الله يخلى عيالكم
للتواصل بعد ازن الأداره (0557844548)الخبر
مع فائق الأحترام والتقدير

اسعاف1980
04/07/2011, 01:32 AM
تري صاحب البليزر هو عماد نصيب شباب الخبر معروف لدينا والونيت الاصفر والددسن البرتقالى رعيهم ابو صالح شغال فى أرامكو يتكون عند محل صلاح البديين اللى اغلب قطع المواتر من عنده(النواقص)واللى يشتغل فيها ناصر سعد الدين المعروف طبعاً الأصفر من امريكا جاهز بس تم تركيب طرمة بنزيين مكنكل ادر بروك والبرتقالى محلى التصنيع والشباب الواقفيين عند المواتر محمد العمودى -زكريا
وشكراً

هولاكو2
04/07/2011, 03:23 AM
اسعاف 1980
الله يعطيك العافيه ومشكور على الرد ومانستغني عن خبرتكم

mr_red
04/07/2011, 08:43 AM
صباح الخير على الجميع

الاخ الصقر999 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=19194)
انت تبي افاده كاملة من شخص مجرب
ان شاء الله يجي اللي يفيدك

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي ثامر كيفك وكيف احوالك منور يغالي

والله الدراهم يقولون مراهم تجبر العظم الكسير ماهو عاد تعدل بليزر

بس عاد الله يجيبها الدراهم

عموم وراكم ماتسيرون علينا طال عمرك انت والاخوان للرياض وتخلوننا نتشرف ونتعارف معاكم

هلا وغلا بك يبو سليمان
والله الحال يسرك ... انت شلونك وشلون الوحش؟

والله ودي نجيك بس حاليا الجو ابد ما يساعد .. ان كان تحسن الجو شفنا شنو تخطيط الشباب ... ليش لا (موغلاااااط;))

الجنوط للبيع للحاجه بداعى العلاج للولد الصغير (احمد) الله يخلى عيالكم
للتواصل بعد ازن الأداره (0557844548)الخبر
مع فائق الأحترام والتقدير

ابو احمد ... عسا الله يشفي ولدك ولا يشوف مكروه
واذا تحب تعرض جنوطك هنا ولا في قسم البيع والشراء .. نزل صور للجنط عشان الزبون يشوفها

موفق يالغالي ,,

دمام5k
04/07/2011, 11:15 AM

كيف حالكم يشباب ان شاء اللة طيبين ومشكور يابو عبد الله على الصور مشاء الله عليك دائمن تتحفنا بزين مواهو غريبة عليك الزين مايجيب الا الزين وخبرنا وش صار على المزيون ان شاء الله كلشي اوكية

وتعليقي على الموتر انا قبلت راعية اول ماجابة عند امين مقداد طبعن قبلت راعية في المعرض وسالتة عن كذا شغلة وقالى ان الموتر ماخلص لسة
اول تعليق مشاء الله الموتر مايختلف علية اثنين بس كما قال اخوي ثامر لو الجنوط غير هاذى كان افضل وثاني شي المرايات ماقطسها تنكيل وقالي انة بيسوسها واهم شي يشباب الى ماعجبني فية طبعن مايعيب الوحش لاكن كان فية افضل من كذا وهي الداخلية الف فيها واجد لو مخليها نفس شد بلد كان افضل طبعا لا يزعل على احد تراء وجهت نظر وكلن حر في وجهت نظرة
ويبو عبد الرحمان لا تخاف مايطيحون ؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Avalanche
04/07/2011, 02:06 PM

الخميس الماضي .... زيارة لـ ورشة احمد بالحمر (بوسالم)

الموقع تشاليح الدمام

علامة الجودة :D

تااااابع

Avalanche
04/07/2011, 02:09 PM
تاااااابع التقرير ....

تاااابع

Avalanche
04/07/2011, 02:15 PM
تاااابع .....

اشكر ابوسالم على الترحيب الجميل
و اشكر اعضاء فريق saudi team

تحياتي بوعبدالله

mr_red
04/07/2011, 03:02 PM
يعطيك العافية يبو عبدالله
تسلم يدينك عالتصوير
واغلب المواتر اللي موجوده لها اكثر من سنه واقفه ;)
وهذاك اللي عليه الختم انباع قريب ... كلمني سعد وقالي بعناه
الله يعطي اللي خذاه خيره ويكفيه شره

اسعاف1980
04/07/2011, 03:23 PM
سلام شباب كيف الحال

دمام5k
04/07/2011, 07:44 PM
يعطيك العافية يابوعبدالله وماهو غريب عليك هالمشاركات التي تثري رابطتنا اللتي انت احد ركائزها الاساسية
ومايطيح

قرموووش
04/07/2011, 08:37 PM
طالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لازلت متواصل معكم
المهم تم الانتها من شغل القير والانتها من شغل اسفل السياره مقصات وجلد ومساعدات
وتم الا نتها من الميكانيكا وتغيير عمو الدبل والصوف
والان في ورشه قاطعت عليه شغل بويه مع رش اسفل السيااااره ب 3000 ريال
وتم الاتفاق على شغل تنجيد شغل وكاله كومبليت كامل ب 2000 ريااال
وكل هالخسااااير لعيووووونكم حمستووووونا على البليزر
بعدين من شريته وانا حاس اني مستخف وش السااااالفه
المطلووووب يا شباااااب
وين القى الاكسووسوووسراوسوات الخارجيه اقصد العلامات والشبك والجميحيات اللي فوق في السقف

Moshakes13
04/07/2011, 10:07 PM
تسلم بوعبدالله على التقرير

عالم مجنون
04/07/2011, 10:13 PM
اسعاف 1980 و ys45 و طربان و mr_red وافلانش ودمام k5 وباقي اهل الرابطه

الله يسعدكم ترضووون اخوكم عالم مجنون يجلس في الحر اشووووف ماأحد رد علينا
وت هبن قايز

( مانستغنى عنكم ياأهل الخير واذا بغيتم شي انا حاضر)

تحياتي للجميع

اسعاف1980
05/07/2011, 12:41 AM
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا كيف حال الشباب بخير انشاء الله

اسعاف1980
05/07/2011, 01:17 AM
الرديتر من مصنع الرديترات الأردني فى الرياض المنيوم صفتيين بحجم اربع صفات ممكن تحصله ادخل على منتديات الجمس الحوض وبتعرف اكثر والأرقام موجودة كمان بس يبغالك تدور اخر6صفحات وركب مراوح الكابرس تجى ثنتيين مع بعض اهم شي الريله والدقم اتوصه

طرربان
05/07/2011, 01:47 AM

وت هبن قايز

تحياتي للجميع

هلا وغلا ودي اخدمكم لكن اخوك مثل الأطرش بالزفه تراني حبيت الشباب ومتابعهم من مده ...:f وقلبي مولع على بليزر ودي يخدموني ويجيبونلي الزين .... والسعر المعقول بس ... وانت امر تدلل لوبغيتني اهف عليك بمروحه سعف بعد لنت تشر :D

طرربان
05/07/2011, 01:49 AM
تسلم يدينك عالتصوير
هلا ممكن استفسار ...ليش واقفه من سنه هل هي معروضه للبيع والا فقط لزباين ولا للورشه ممكن توضح اخوك متوهق ولعابه يسيل على بليزر:s

قرموووش
05/07/2011, 03:15 AM
اقوووول حسيت محد شاف مشاركتي واستفساري
الله لنا يامستر احمر

التسعااااوي
05/07/2011, 04:32 AM
شباب للمعلوميه والاستفاده اليوم شريت لموتري بليزر 79 رديتر مقاس 56امريكي نحاس من عند محل العمودي بالدمام بشارع سعود نفس الاصلي في الحجم والمقاس ويركب بدون لاتشيل ولاتحط ..

قيمته 550 ريال والله يوفق الجميع لكل خير ...

YOUSIF_2010
05/07/2011, 07:26 AM
لازلت متواصل معكم
المطلووووب يا شباااااب
وين القى الاكسووسوووسراوسوات الخارجيه اقصد العلامات والشبك والجميحيات اللي فوق في السقف

ماشاء الله تبارك الله
ياخوي وين سويت هالشغل هذا؟؟ انا ادور لي على احد من زمان ... وانت جربت الحين وابي اعرف باي ورشه ووين ركبت اشياء المكيانيكا بالدمام ولا وين ؟؟؟
وياليت لو تراسلني على ايميلي بعد اذن الاداره
g_T_x2002@hotmail.com
ابي اسالك كم سوال .... والله يوفقك ويسهل امرك :good2:

mr_red
05/07/2011, 09:29 AM
مساكم خير :)

اولا قمت بشراء كمبروسر جديد ايسي ديلكو ضمان 3 شهور :good2:
ثانيا شراء لي الضغط الحار مع اتمديد الى الالدبه ( الماصوره ):good2:
ثالثا شراء رديتر مكيف كابرس صابونه يمدحونه جدا مناسب للبليزر ومقاساته 100 %
رابعا شراء ساعه مكيف
خامسا شراءلي طويل يجي من الثلاجه الى الاديتر
سادسا التركيب وتعبئه الفريون اصلي امريكي
والنتيجه ماشاء الله بارد بارد 100 %:l

وابغا حساس تمام يفيد السياره وفي نفس الوقت موضوع المراوح تكفوووون ياشباب

هلابك عالم مجنون
مبرووك المكيف :good2:
الرديتر ان شاء الله انهم افدوك الشباب
والحساس على كلام الشباب خذلك حساس كابرس ولا مرسدس قديم ;)
موفق عزيزي ,,

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لازلت متواصل معكم
المطلووووب يا شباااااب

ما شاء الله عليك طلعت خبره ... منت هين
وين اشتغلت على السياره ... والمحلات اللي شريت منها قطع الغيار ؟
والله البوية سعرها رخيييص .. بس عساه زين ;)
والتنجيد سعره حلو بعد
هذا الاحساس .. لان نسبة هرمون الادرينالين مرتفع من شريت الوحش :D :good2:
بخصوص الاكسسوارات .. تحصلهم في التشليح ولا عند محل السهاله في الدمام
وفي شباب يبيعونهم من المنتديات ومواقع البيع ....بس الله يعينك على اسعارهم :eek:

عمنا مشاكس ... شخبارك ان شاء الله طيب :good:

هلا ممكن استفسار ...ليش واقفه من سنه هل هي معروضه للبيع والا فقط لزباين ولا للورشه ممكن توضح اخوك متوهق ولعابه يسيل على بليزر:s

الوحوش هذي لراعي الورشه ... ولاصحابه اعضاء الفريق :D

اقوووول حسيت محد شاف مشاركتي واستفساري
الله لنا يامستر احمر

والله كل ما اشوف معرفك اجوع ... يذكرني بالقرموشي :D
جاوبناك اهم شي لا تزعل :p

شباب للمعلوميه والاستفاده اليوم شريت لموتري بليزر 79 رديتر مقاس 56امريكي نحاس من عند محل العمودي بالدمام بشارع سعود نفس الاصلي في الحجم والمقاس ويركب بدون لاتشيل ولاتحط ..

قيمته 550 ريال والله يوفق الجميع لكل خير ...

ما قصرت .. بس لو تعطي الشباب اسم الشركة بالضبط عشان اللي خارج الدمام يكون عنده علم
موفق ,,

Meshaal TB
05/07/2011, 09:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم .,

ما شاء الله تبارك الرحمن .. مجهود كبير تقومون عليه
شدني هذا الموضوع بشكل كبييير

حيث انني احتاجة امس الحاجة بحكم صغر سني وخبرتي المحدودة في الوحش ( البليزر )

املك بليزر 2004 اخضر او زيتي مدري وش تسمونه LT

بإذن الله انزل الصور قريب .. غير كذا عندي كثير من الاستفسارات يا ليت اللاقي الاجابة الشافية عندكم

سجلني اكبر منحرررف .. امزح امزح تحمست

سجلني معكم وانا حاضر وراح اخدمكم بالي تآمرون فيه .. تحيآتي ..

mr_red
05/07/2011, 10:05 AM
الاخ مشعل :)

شلونك عساك طيب

تبي الافاده العدله ...
في رابطة لملاك التريل بليزر والانفوي ... ان شاء الله يفيدونك اكثر

نحنو هنا ... رابطه ملاك البليزر الجيل القديم من 91 ونازل

موفق يالغالي ,,

Meshaal TB
05/07/2011, 10:12 AM
لاحظت الشيء هذا برجوعي للصفحات السابقة .. يا ليت تفدوني بالرااابط ,.

mr_red
05/07/2011, 10:29 AM
تفضل ...

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=170449

عالم مجنون
05/07/2011, 01:37 PM
طرررربان

هلا وغلا ودي اخدمكم لكن اخوك مثل الأطرش بالزفه تراني حبيت الشباب ومتابعهم من مده ...:f وقلبي مولع على بليزر ودي يخدموني ويجيبونلي الزين .... والسعر المعقول بس ... وانت امر تدلل لوبغيتني اهف عليك بمروحه سعف بعد لنت تشر :D
تحياتي لجميع الشباب وشاكر لكم تفاعلكم انا فعلا رحت للموقع وفتشت هنا وهناك وافادوني بعد كم اتصال انه
ممكن الاقي الاديتر الاردني في جده ومتوفر بس هل رصتين المنيوم كافي ولا في افضل منه ومراوح الكابرس الي اعرفها انها تجي مروحه وحده للموديل القديم نفس مروحه البليزر اما اذا كان الكابرس الجديد يبيلي اروح واشوفها لان ماعرفها وهل الحساس الي اركبه

يكون حق مرسيدي اي موديل واي فئه ياحلوووين
تراني متورط في الحر هذا الله يخارجنا

( وبخصوص المروحه السعف انت ايش دراك بها ؟؟؟؟ :p)

ساري يا غرام
05/07/2011, 02:52 PM
لازلت متواصل معكم
المطلووووب يا شباااااب

الاكسسواررسوارات تلقاها عند محل كريستال بالثقبه حق محلات الزينه
واغلبها مستخدم بس اصلي لكن الله يعينك على الاسعار

بالتوفيق

Avalanche
05/07/2011, 03:00 PM
بداعى العلاج للولد الصغير (احمد) الله يخلى عيالكم

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
كما أسأله سبحانه أن يجعله قرة عين لوالديه
وأن يرزقكما بره - اللهم آمين -

تسلم يدينك عالتصوير

الله يسلمك يالخوي ... وفعلا الموتر انباع واتوقع اشتره الأخ ابراهيم_999 الله يعوض على البائع ويبارك للمشترى

يعطيك العافية يابوعبدالله وماهو غريب عليك هالمشاركات التي تثري رابطتنا اللتي انت احد ركائزها الاساسية

ومايطيح

هلا والله بوعبدالرحمن ...
ويعافيك يالغالي
وبالخدمة :good2:
خووووش طقم...

هلا بك أخ قرموووش
حمااااس ما شاء الله عليك
الله يوفقك بمشروعك ولا تنسى الصور قبل وبعد ;)

هلا وغلا
هلا بالغالي بومحسن
الله يسلمك حبيب قلبي
لك اجمل و اعطر التحايا

وت هبن قايز

تحياتي للجميع

اكيد ما نرضى ...
وسؤالك تم الأجابه عليه من قبل لأكثر من عضو ! واكثر من مرة
لو متصفح الصفحات الأخيرة ... كان شفت الأجابة ;)

تحياتي لجميع الشباب وشاكر لكم تفاعلكم انا فعلا رحت للموقع وفتشت هنا وهناك وافادوني بعد كم اتصال انه
ممكن الاقي الاديتر الاردني في جده ومتوفر بس هل رصتين المنيوم كافي ولا في افضل منه ومراوح الكابرس الي اعرفها انها تجي مروحه وحده للموديل القديم نفس مروحه البليزر اما اذا كان الكابرس الجديد يبيلي اروح واشوفها لان ماعرفها وهل الحساس الي اركبه

يكون حق مرسيدي اي موديل واي فئه ياحلوووين
تراني متورط في الحر هذا الله يخارجنا

( وبخصوص المروحه السعف انت ايش دراك بها ؟؟؟؟ :p)

تامر امر وبالخدمه
شيك هذا الرابط للأخ بومحمد ....

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=209836

اسعاف1980
05/07/2011, 03:27 PM
سلام شباب كيف الحال ترا ماعرفت انزل الصور حق الجنوط

mr_red
05/07/2011, 04:16 PM
سلام شباب كيف الحال ترا ماعرفت انزل الصور حق الجنوط

حملها على مركز التحميل حق الموقع
تحصله في الشريط فوق

واذا ما وضحت ارسلي وسائط وانا انزلها .. ولا يهمك

الصقر999
05/07/2011, 08:47 PM

إخواني كيف الحال عندي ملخص جملة استفسارات وابغى من اهل الخبرة والمعرفة افادتي فيها لاني بصراحه تعبت من التنظير ابغى شي من واقع تجربه مابغى واحد يقول لي ركب كذا وهو مايعرف عنه شي اكون صريح معكم لاني بصراحة تعبت من ذي الوصوف .

الحين يا شباب السيارة :

بليزر 82 قير عادي دبل حديد دفرنس 6 مسمار مكينه 350

المطلوب :

1- القير
عصى القير تلعب( لا عشقت ال L توصل الطبلون وقالو فيه سستسه لها دورت ما حصلتها ابغى أحد يدلن على مكانها .
الكلتش أحيانا يفلت الخابور اللي أسفل مافيه طريقه لاستبداله او تصليحه لاني شفت بعض البليزرات مركب عليه كلتش تويوتا يعني سلندر فوق وسلندر تحت .
2- المكينه
مابها خلاف بس ودي ازودها شوي ودي لها بهدرز وثلاجه وكربريتر وايش تنصحوني به من واقع تجربه يعني شخص مركب ها القطع وشغاله تمام معاه لا كربون زايد ولا تفتفه

واذا كان التزويد مكلف ولا بيعطي نتيجه وايش البديل هل من الممكن اركب مكينه ( 5.3 ولا 5.7 ولا 6لتر ) بديل مناسب يتوافق مع القير ولا لازم اغير القير والدبل ؟؟؟؟

3- الدفرنس الخلفي يعطي صوت حنه من فوق سرعة ال60 تقريبا وينقطع على السرعات العاليه من فوق 140 وايش الخلل وايش الحل ؟؟؟

هل لابد من تغيير دفرنس ولا أركب له رمانات ولو كانت شغلة رمانات وورد هل من احد يعرف لي مقدار الخلوص كم انا بحثت وطلع لي 8.5 بس ما ادري صح ولا لا ؟؟

4- الكفرات والجنوط مدري وايش انسب كفرات له انا محتار مابين ال 35 وال37 من حيث موافقتها للدفرنس والمكينه والبودي يحتاج قص ولا لا وايش الجنوط المناسبه واللي عنده صور لا يبخل وياليت تزودوني بالاسعار أكن لكم من الشاكرين .

5- الرفع هل تقويس السست ينفع بلحاله ولا لازم من اضافة بلاطات رفع أمام وخلف وتطويل للشيالات ولا فيه لفت كت متوفر بالسعوديه وكم سعره وايش الأفضل والأنسب .

تحياتي لكل شخص قرا هذا الموضوع واهتم به واتمنى ممن لديه خبره الا يبخل بها وفي الختام لا يسعني الا الدعاء لكم بالتوفيق والعافيه ورحمة الوالدين .

افا يا شباب ولا واحد عبرنا غير الأخ mr red ايش السالفه مافيه احد ناوي يفيدني وادعيله

وامصيبتاه وامصيبتاه:mad::mad::mad::mad::mad::eek::eek::eek: نبيع البليزر يعني ولا اوديه لهندي مايعرف كوعه من بوعه اتمنى مشاركتي وافادتي من أهل الخبرة والمجربين

ys45
06/07/2011, 12:11 AM
افا يا شباب ولا واحد عبرنا غير الأخ mr red ايش السالفه مافيه احد ناوي يفيدني وادعيله

وامصيبتاه وامصيبتاه:mad::mad::mad::mad::mad::eek::eek::eek: نبيع البليزر يعني ولا اوديه لهندي مايعرف كوعه من بوعه اتمنى مشاركتي وافادتي من أهل الخبرة والمجربين

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
كيف حالك يا الصقر بنسبة لمحد عبرك انا بقولك لية
1- مشكلة عصي القير ايش مشكلتهاانا عندي ونيت للعمال موديلة 82 نفس الحركة يسويها لاكن في تعشيقة الريوس فقط لا غير وماعلية مشكلة ووطول ماحلينا المشكلة وماشي الى اليوم لا الة الا اللة .
2- من نناحية التزويد ولله ماجربنا بعد والشباب نوين على هدرز والفكرة بصدد التنفيذ ان شاء الله .
3- من ناحية الكرونة خلاص قامت تون معناتها غير وصدقني موتري لا اله الا الله ماضبط معه الا الكرونة الامريكي شريت ثنتين قبل اصلى طبعا ونضاف من التشليح ولا تفحط او انك تشد علية في القومة وان شاء الله تحصل مرادكرك .
4- من ناحية الكفرات الله يعزكز ويعز القراء اتوقع ان الدفرنش 6 بلوط افضل شي لة 33 ومن ناحية قص الرفارف فيك فيك سوا ب33 او 35او 37 ومن ناحية الجنوط في السعودية مافية الا الجتي ومابقا احد ماركبها وعلى قولة اخوي مستر رد حتي الهيلكسات مخلصينها من السوق فا نصيحتي لك انقز الامارات وجيبلك احلى جنوط .
5- من ناحية الترفيع اتوقع اذا منت مشتغل شغل صح بيتعب عليك العمود والشغلات المتواصلة معة مثل الدفرنش والدبل والله العالم .
واتمنا لكم ويك اند زي ماتتمنون وافضل ان شاء اللة
ويابو عبد الله انت وثامر اذا انتم زعلانين انا اشتري رضاكم وبل غلي بس لا حد يزعل على احد ويابو عبد الرحمن مايطيحون مع ال درابيل ؟؟؟؟ وشكرا

اسعاف1980
06/07/2011, 01:04 AM
المطلوب :

1- القير
2- المكينه

بسم الله
1-بالنسبه للعصى فى تحتها جديده مدوره او مستطيله والله مانى متأكد المهم تفكها وبتحصل سبرنج والعصى من تحت فى قطعه بلاستيك هزى القطعه البلاستك بتكون خربانه هزا ازا ماكانت الكوره اللى فى العصى نفسها مئكوله
2-خابور الكلتش وما ادراك ما الخابور اسمع يا سيدى اول شى الحديده حق الدعسه من الخارج جنب الشاصى هزى لها بوشنق عدد2 بلاستك غيرهم الأنهم يطلعو الشحم منهم وغالباً بتكون القاعدة معوجه ولما تدعس كلتش الدعسه تبعد شوي هزا الفراغ اللى يحصل هو يسبب خروج الخابور والحل لاتركب المسمار اللى كله سنه القلفنيز لأنه بينعوج من الحرارة لقربه من الأكزوز الدواه هو بلط السلف القديم الكبير مديل قديم مقاس 14 خز البلط الطويل قيهم وركبه عكس واجلخ الراس ويكون من جهة الهلال
3-كام خز لك رقم 280- أو282 ازا استخدام يومى اما ازا شغل اجرام تطلع فوق ولازم تعدل تحت ازا بغيت ترفع القدره الحصانية وثلاجة ازا تبغ الموتر من البدايه ينش ركب ثلاجة تفتح من 1500-وتسكر 5500او6500أو5800 يعنى تفتح بدري وتسكر بدرى .وازا تبغى حق استخدام يومى وبس ازا دست قالك لبيك خزلك تفتح من 1800-أو2200-أو2500وتسكر 6500-7500 طبعاً تاخز الثلاجه المرتفعة لمزج الهواء مع البنزيين %طبعاً نوع ادر بروك وهدرز لونج (طويل).
ولاتنسا الMSDوالسوبر كويل واسلاك بواجي 10mm-msdوالبواجى سبيد فير
ولاتنسي الكربريتر 750ادربروك اصلى مش مجدد وتركب مراوح كهرب حق الكابرس 2000-2011

اما ازا انتا حق سفر واخطوط لا ركب 6.2 كامله مع الظفيره والكمبيوتر وتراها تركب على نفس الأغراض القديمه لاتخاف ممكن يصير تعديل بالكارتير حق الزيت !!!!!!؟
4-الجنوط ازا تبغى تشتري جنوط هزا يعتمد على الكفرات اللى بتركب 37زينه وجنوط ال10 انش GT موجوده عندي جديده لم تركب على الموتر شريتها 1500 مع العلم بالسوق 1850 فى الخبر (وازا انت صامل على الجنوط هزا رقمى بعد ازن الأدارة(0557844548) . بس لازم ترفع من قدام حول 2.5الى 3,5 انش حق 35- وحق 37-6انش(تقويس ) ولا تصخن يتعب السست . اللاف افضل طريقه للترفيع اسئل مجرب وبتركب ترفيعة من وره هزا ازا تبغى ترفع مع العلم لازم تغير زاويت الدفرنش (يعني بتعدل الزاويه الى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )بعدين اقلك كم الزاويةحتى ماتصير تكسر صلباب ولازم تطول العمدان مسافة الترفيع بمعنى ازا رفعت 5انش بتطول 4,5 انش بتطول الكردان والدبل وضحت الصوره. ليش نقصنا هنا على شان مع المطب والمناقز ما يخش العمود على الجير والدبل ويعدم الدنياه طيب
الدفرنش لازم تغير ترس وبنيون لانهم خربانين وهزا سبس الصوت طبعاً مع البيرنج ازا يحتاج تغيير . وازا مايعرف لايشتغل وخز ضمان منه اقل شي 6اشهر ولا يتهرب ( من واقع معاناه مع الكواريين الحزر مطلوب

اما البدى بيحتاج قص من الرفرف المامى من جهة الباب الزاويه تشطفها ولما تركب الكفرات بتعرف كم يبغالها على شان ما يخرب الكفر

وكل ما زكر قد مر على بواقع الحال وصار من الماضي والمشاكل قد حليتها مع العلم انى انا من يشتغل بالسياره (الوحش)وما اخلى احد يلمسه ممنوع العبث أو التصوير منطقة اطلاق نار حى هههههههههه هههههه

بالنسبة للخلوص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !؟وضح اكثر

والله يوفق لنصفق
اخوكم الصغير بعلمه كبير بقلبه
ابو احمد

اسعاف1980
06/07/2011, 01:47 AM
سلام شباب ماحد شافلنا حل بالصور

الصقر999
06/07/2011, 04:03 AM
اخي ابو أحمد الله يشفي لك احمد ويعافيه اولا

بالنسبه لكلامك كلام دسم ويحتاج للمراجعه معك وطيب انك حطيت تلفونك وان شاء الله اكلمك في القريب
بالنسبة للجنوط والله مالي بها خاطر دامها جي تي وان شاء الله ترزق الزبون الصامل
الخلوص المقصود هو مقدار الفضاوة الطبيعي بين التاج والبنيون ومدى الاحتكاك اشوفهم يحطون ابره ويقدرونه باجزاء من الانش

الاخ ys45

أشكرك على التوضيح والافادة ورحم الله والديكم أجمعين

mr_red
06/07/2011, 09:58 AM
واتمنا لكم ويك اند زي ماتتمنون وافضل ان شاء اللة
ويابو عبد الله انت وثامر اذا انتم زعلانين انا اشتري رضاكم وبل غلي بس لا حد يزعل على احد ويابو عبد الرحمن مايطيحون مع ال درابيل ؟؟؟؟ وشكرا

اقول سعووود ..
شلونك طيب !!! ;)
يا حبيبي من قالك اني زعلان ... شكلك انت اللي زعلان وتبغا تلصقها فينا :D
وشوفولكم حل هالاسبوع لازم نطلع ولا نتجمع باي مكان ... اهل الشرقيه شراااااايكم؟؟؟
انتظر الجواب
لحد يقول موتري وموتري ... كلن يجي بحال موتره لو انه بدون بيبان :D:p:D

وعليكم السلام والرحمة

بشر بو احمد ما زبطت الطريقة اللي عطيتك اياها ؟؟

Avalanche
06/07/2011, 10:42 AM

أخوي الصقر ان شاء الله اصحاب الخبرة يفيدونك اكثر
بالنسبة لي تم الرد عليك بموقع اخر ;)

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(741)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(742)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(743)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(744)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(745)1.jpg

وشوفولكم حل هالاسبوع لازم نطلع ولا نتجمع باي مكان ... اهل الشرقيه شراااااايكم؟؟؟
ان شاء الله معاكم :) :redcar:
لحد يقول موتري وموتري ... كلن يجي بحال موتره لو انه بدون بيبان :D:p:D

تقصد راعي البطارية :j

YOUSIF_2010
06/07/2011, 11:25 AM

أخوي الصقر ان شاء الله اصحاب الخبرة يفيدونك اكثر
بالنسبة لي تم الرد عليك بموقع اخر ;)

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(741)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(742)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(743)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(744)1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk34212_image(745)1.jpg

بكم تحسبهم لي من الاخر؟؟؟
ومن ناحية الوزن هل اخف من جنوط الحديد العاديه حقة البليزر ولا اثقل ؟؟
:D:D

اسعاف1980
06/07/2011, 03:03 PM
سلام شباب انشاء الله انتم بخير الجميع
كل الشكر والتقدير والعرفان لكل من قام بتنزيل الصور(افلا نش) أو حاول أو كانت له النيه انه ينزلها
(لاتعطني كل يوم سمكه ولكن علمني كيف اصطاد)كيف طريقت تنزيلها ترانى جديد فى المنتدى ولا اعرف خباياه
ومنكم نستفيد
ابو احمد

اسعاف1980
06/07/2011, 03:06 PM
بسم الله بالنسبه للجنوط انا شاريهم 1500 تبغاهم 1400 شيلهم وقسم بالله مااستخدمو توهم بالقراطيس الألمنيوم معروف انه اخف من الحديد وشكراً على التفاعل

SilverSniper
06/07/2011, 11:31 PM
اخي ابو أحمد الله يشفي لك احمد ويعافيه اولا

بالنسبه لكلامك كلام دسم ويحتاج للمراجعه معك وطيب انك حطيت تلفونك وان شاء الله اكلمك في القريب
بالنسبة للجنوط والله مالي بها خاطر دامها جي تي وان شاء الله ترزق الزبون الصامل
الخلوص المقصود هو مقدار الفضاوة الطبيعي بين التاج والبنيون ومدى الاحتكاك اشوفهم يحطون ابره ويقدرونه باجزاء من الانش

الاخ ys45

أشكرك على التوضيح والافادة ورحم الله والديكم أجمعين

حياك حبيبنا صقر..
الاحتكاك بين البنيون والطارة ( وزن الكارونة ).. يحتاج واحد فنان ودقيق.. لازم تكون مساحة التلامس داخل الترس مضبوطة.. وبنفس الوقت تكون الكارونة حرة الحركة..
تقدر تقيس الخلوص أو مساحة التلامس بأنك ترش بوية خاصة على تروس الطارة أو تحط عليها شحم.. وتدور الكارونة.. إذا انمسح من الوسط تمام.. واذا من الداخل أو الخارج ارجع اوزن ثانية.. الصورة توضح لك..
http://img.photobucket.com/albums/v447/Scott-thundercat/gear%20install/DSC04926.jpg

اسعاف1980
07/07/2011, 12:25 AM
سلام على كل موجود او مش موجود
كلام صحيح والمفروض انها تفر زى كلتش المروحه بمعنى لماتلفها باليد تفر لفه لفه ونص تلف بثقل خفيف

سلطان_الهديبي
07/07/2011, 01:29 AM
السلام عليكم،
سجلوني معكم، بليزر يوكن 93 ربع :)

أخيراً وبعد بحث مضني ومتعب استمر 3 سنوات لقيت الموتر وشريته أمس، الله يعطينا خيره ويكفينا شره

سلطان_الهديبي
07/07/2011, 01:29 AM
السلام عليكم،
سجلوني معكم، بليزر يوكن 93 ربع :)

أخيراً وبعد بحث مضني ومتعب استمر 3 سنوات لقيت الموتر وشريته أمس، الله يعطينا خيره ويكفينا شره

خشير الذيب
07/07/2011, 04:51 AM

واسعد الله اوقاتكم جميعا
منقطعين عنكم فتره اجازه وسفر
ورجعنا لكم واتمنى ان تكونوا بصحه جيده
وسلامت ولدك يابو احمد
وننتظر الاجتماع ولو ان الموتر باقي في طور الانشاء ولاكن يقدر يحضر
وما يطيح يابو عبد الرحمن

اسعاف1980
07/07/2011, 03:05 PM
بسم الله
جزى الله خير جميع من دعا لولدى بالشفاء ة أو كان سوف يدعى اوفى نيته الدعاء ,
والله يفرج على جميع ام محمد(صلى الله عليه وسلم)
ويجلى عنهم الحزن وينصرنا على اعداء الأمة
ابو احمد

ابو مطلق81
07/07/2011, 06:37 PM
يا اخوان البليزر شي لا كن انا ابي ابيعه لني عندي بهبهاني وابي ابيعه لا كن الموتر جديد موديله :1981 والي يبي يشتري يتواصل معي خلال رقمي 0543332389

اسعاف1980
07/07/2011, 10:47 PM
لوتكرمت علينا تسدح لك كم صوره للأ لية للى عندك على شان نشوف

والحمد الله على السلامة خشير الزيب

ابراهيم_999
08/07/2011, 01:26 AM
ابو مطلق حط صور الموتر وموقعك وين

خشير الذيب
09/07/2011, 12:31 AM
لوتكرمت علينا تسدح لك كم صوره للأ لية للى عندك على شان نشوف

والحمد الله على السلامة خشير الزيب

الله يسلمك وابشر ولاكن للاسف ماعرفت ولاكن بتشوفه تراه الازرق اللي في الاجتماع

خنشلية
09/07/2011, 12:04 PM
مساءكم سعيد يالربع. عندي التكييف حليو مش بطال بس مجرد ماافتح الهوايه ينقلب مكيف صحراوي بدون مويه. وش السالفه؟ اللي اعرفه اغلب السيارات تفتح الهوايه عادي تخف درجة التبريد بس مو يطلع حار. شي ثاني فلترالمكيف او بالاصح البليزر له فلتر زي بعض السيارات اليابانيةو بكم سعره واقدر انا اغيره؟
سؤالي الاخير فتحت الكبوت لقيت الكمبروسر يشبك ويفصل بسرعه وعلى طول هل هذا طبيعي؟
على فكره البليزر سعودي 2003

Avalanche
10/07/2011, 08:05 AM
سعد ... الوحش جاهز
بس عليك تحدد المكان :D

(ما شاء الله تبارك الله)

قرموووش
10/07/2011, 01:57 PM
http://cgi.ebay.com/ebaymotors/Chevrolet-Blazer-V10-15-SERIE-87-K5-Chevey-Blazer-Thousands-Upgrades-_W0QQcmdZViewItemQQhashZitem256572afbcQQitemZ16061 5804860QQptZUSQ5fCarsQ5fTrucks#v4-33السلااااامو عليكم ورحمه الله وبركاتهhttp://cgi.ebay.com/ebaymotors/Chevrolet-Blazer-K-5-BLAZER-1986-K-5-BLAZER-orignal-stock-61K-mi-MINT-_W0QQcmdZViewItemQQhashZitem3a67f1533aQQitemZ25085 1971898QQptZUSQ5fCarsQ5fTrucks#v4-37
الفزعه يا شبااااااااااااااااب الموووووتر ما بقى له الا اللوووون وبيني وبينكم لونه الاول ما جاز لي هذا رابط فيه بليزر نفس لون موتري
علما انو اقدر اغيره اللون الخارجي واللون الداخلي
شوووووورو علي لازم اعطي المنجد خبر باااااتسر

قرموووش
10/07/2011, 01:57 PM
http://cgi.ebay.com/ebaymotors/Chevrolet-Blazer-K-5-BLAZER-1986-K-5-BLAZER-orignal-stock-61K-mi-MINT-_W0QQcmdZViewItemQQhashZitem3a67f1533aQQitemZ25085 1971898QQptZUSQ5fCarsQ5fTrucks#v4-37

اسعاف1980
10/07/2011, 03:25 PM
ازا اللون مثل اللى بالصوره تراه حلو ولاتغيره

ys45
10/07/2011, 04:41 PM
[QUOTE=Avalanche;6973418]سعد ... الوحش جاهز
بس عليك تحدد المكان :D

(ما شاء الله تبارك الله)

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images221/mk34212_04088.jpg[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يابو عبد الله انا تحت امرك اي وقت انت اشر وحنا نلبي
واحسن مافي الصورة الحافضه الى فوق السبير وشكرا

mr_red
10/07/2011, 07:38 PM
http://cgi.ebay.com/ebaymotors/Chevrolet-Blazer-V10-15-SERIE-87-K5-Chevey-Blazer-Thousands-Upgrades-_W0QQcmdZViewItemQQhashZitem256572afbcQQitemZ16061 5804860QQptZUSQ5fCarsQ5fTrucks#v4-33السلااااامو عليكم ورحمه الله وبركاتهhttp://cgi.ebay.com/ebaymotors/Chevrolet-Blazer-K-5-BLAZER-1986-K-5-BLAZER-orignal-stock-61K-mi-MINT-_W0QQcmdZViewItemQQhashZitem3a67f1533aQQitemZ25085 1971898QQptZUSQ5fCarsQ5fTrucks#v4-37
الفزعه يا شبااااااااااااااااب الموووووتر ما بقى له الا اللوووون وبيني وبينكم لونه الاول ما جاز لي هذا رابط فيه بليزر نفس لون موتري
علما انو اقدر اغيره اللون الخارجي واللون الداخلي
شوووووورو علي لازم اعطي المنجد خبر باااااتسر

مشكور عالرابط الزين..
واللون اذا على نظافه ليش تصبغ ؟؟
اوما اذا ودك تصبغ علمنا .. لونين ولا لون واحد ؟؟ كلاسيك ولا سبورت ؟؟

موفق ,,

mr_red
10/07/2011, 08:04 PM
السلام عليكم ..

يا شباب اللي يخبرلي مثل هذي السلة اللي على الفيبر (بالضبط) يعطيني خبر وين احصلها

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images221/mk122552_mk57255_88.jpg

بدون الجناح الخلفي :)

مثل هذي بالضبط :good2:

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images221/mk122552_8014780002_large.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images221/mk122552_i041514.jpg

او نفس هذي ماعندي مشكلة :D

وفي صورة عندي من السقف واضحة ..بس مدري وينها اذا لقيتها نزلتها ;)

اللي عنده الطلب يدلني الله يرحم والديه

بالتوفيق للجميع ,,

قرموووش
10/07/2011, 08:58 PM
اقووووول انا ابي اصبغ. لوووون او لونييين المهم لون يكووووون حلو
بعدين وش السبورت والكلاسيك
ابي لون رايق

mr_red
11/07/2011, 12:59 AM
بعدين وش السبورت والكلاسيك
ابي لون رايق

قصدي باللون الكلاسيك .. الالوان اللي كانت على موديل سيارتك او قريبه منها
والاسبورت .. برتقالي ، احمر ، اصفر ، ازرق ، من هالالوان
فهمت علي يالحبيب
بعدين شفيك معصب :p

عندك سله .؟؟؟ خخخخ :D

اللماح 14
11/07/2011, 01:51 AM
السلام عليكم
بليزر2008 LT دبل سعودي الجميح عداد 135الف نظيف وكالة لونه فضي على سماوي كم يسوى تقريباً

ys45
11/07/2011, 01:59 AM
السلام عليكم ..

يا شباب اللي يخبرلي مثل هذي السلة اللي على الفيبر (بالضبط) يعطيني خبر وين احصلها

بدون الجناح الخلفي :)

مثل هذي بالضبط :good2:

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images221/mk122552_8014780002_large.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images221/mk122552_i041514.jpg

بالتوفيق للجميع ,,

كيف حالك ياثامر ان شاء الله انك طيب
هاذي السلة طال عمرك مافي امل تحصلها في السعودية لا تعب نفسك
وثاني شي مالك الا من برى هاذا اذا لقيت موقع يوفرها لك واتمنا من الله انك
تحصلها واذا حصلتها اتمنا انك تطلب ثنتين وحدة لك والثانية لى الله يوفقك وبتوفيق ان شاء الله .

Avalanche
11/07/2011, 08:21 AM
يابو عبد الله انا تحت امرك اي وقت انت اشر وحنا نلبي
واحسن مافي الصورة الحافضه الى فوق السبير وشكرا

حبيب قلبي والله
قول وفعل :good:

واهم شي حافظة الطعام ... :D

السلااااامو عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا بك اخوي ... اللون يعتمد عليك
انت ايش الألون التى تعجبك !

السلام عليكم ..

بالتوفيق للجميع ,,

مثل ما قال سعد ... صعبة تحصل نفس هذا الشكل

لكن اذا ودك شكل أخر ....

http://coloradok5.com/forums/showpost.php?p=2346485&postcount=16

موجود جاهز بشارع الملك سعود (يوجد حديد و المنيوم) ...

او تعمل تفصال حديد مثل اللي عندي :D

mr_red
11/07/2011, 09:56 AM

كيف حالك ياثامر ان شاء الله انك طيب
هاذي السلة طال عمرك مافي امل تحصلها في السعودية لا تعب نفسك
وثاني شي مالك الا من برى هاذا اذا لقيت موقع يوفرها لك واتمنا من الله انك
تحصلها واذا حصلتها اتمنا انك تطلب ثنتين وحدة لك والثانية لى الله يوفقك وبتوفيق ان شاء الله .

الحمدلله بخير ..دامكم بخير
موجوده يالحبيب شايفها على كمن بليزر ..ينعدون على اصابع اليد الوحده :D
وابشر بعزك ... اذا لقيت الاولى لك والثانية لي ;)
يوفقك حبي :p

مثل ما قال سعد ... صعبة تحصل نفس هذا الشكل

لكن اذا ودك شكل أخر ....

http://coloradok5.com/forums/showpost.php?p=2346485&postcount=16

موجود جاهز بشارع الملك سعود (يوجد حديد و المنيوم) ...

او تعمل تفصال حديد مثل اللي عندي :D

بو عبدالله ..
يسلمو عالصور التوضيحية
بس مالي بحقات الزينة ولا التفصيل
ابي حقة الشد بلد
مثل الصورة اللي من الكتالوج ;)
وان شاء الله سوف اعين فريق للبحث ... :p

طرربان
11/07/2011, 12:57 PM
الحمدلله بخير ..دامكم بخير
موجوده يالحبيب شايفها على كمن بليزر ..ينعدون على اصابع اليد الوحده :D
وابشر بعزك ... اذا لقيت الاولى لك والثانية لي ;)
يوفقك حبي :p

بو عبدالله ..
يسلمو عالصور التوضيحية
بس مالي بحقات الزينة ولا التفصيل
ابي حقة الشد بلد
مثل الصورة اللي من الكتالوج ;)
وان شاء الله سوف اعين فريق للبحث ... :p
الله يهديك وينك قبل كمن شهر كانت في بليزر مقروط بالشارع والبارح يوم اني لقيت موضوعك رحت مريت اليوم الصبح والا البليزر كل ابوه غير موجود.... تصدق عاد انه كامل مكمل يبيله توضيب ماكينه وشويت تزبيطات والا الأكسسوارات كل ابوه فيه من لصقات اخ بس اخ وصاحبه باعه على واحد من الشباب ب1000 ريال ههههه من خوياي لكن شرط عليه شرط صعب قاله ماتحركه شبر لين تنقل ملكيته دبر نفسك ..... ومرت ايام وليالي قرابة العام وماادري وش حصل الى ان جاء البارح ولم اجده في المكان المعهود... لكن لا أعتقد اني خوي شراه واستحيت اسأله يوم اني قابلته لمعرفته اني ادور على واحد:D

طرربان
11/07/2011, 12:59 PM
على فكره بالأماره النيكل العريض به تجليده صححححح

اسعاف1980
11/07/2011, 06:14 PM
بسم الله
سلام شباب كيف الحال
السله هزى تحصلها على الكابرس -البيوك البكس المديلات القديم واهم شي الجناح لأنه لما تفتح القزازه الخلفية ويخش عليك ريحة الشكمان وتصير عيونك حمر وما تقدر تتنفس بتعرف قمته الجناح مهم جداً جداً

ساري يا غرام
11/07/2011, 10:49 PM
ثامر

انا لاقيها بمحلات المستعمل بالغرابي بالرياض
اذا تعرف احد هناك وصه يلقطها لك

تحياتي

ساري يا غرام
11/07/2011, 11:39 PM
http://coloradok5.com/forums/index.php

هذا رابط منتدى ملاك البليزر بامريكا وانا سجلت فيه يا شباب

ومواضيعهم جدا مفيده وراح تخدمنا انصحكم بالتسجيل

تحياتي

mr_red
12/07/2011, 01:53 AM
الله يهديك وينك قبل كمن شهر كانت في بليزر مقروط بالشارع والبارح يوم اني لقيت موضوعك رحت مريت اليوم الصبح والا البليزر كل ابوه غير موجود.... تصدق عاد انه كامل مكمل يبيله توضيب ماكينه وشويت تزبيطات والا الأكسسوارات كل ابوه فيه من لصقات اخ بس اخ وصاحبه باعه على واحد من الشباب ب1000 ريال ههههه من خوياي لكن شرط عليه شرط صعب قاله ماتحركه شبر لين تنقل ملكيته دبر نفسك ..... ومرت ايام وليالي قرابة العام وماادري وش حصل الى ان جاء البارح ولم اجده في المكان المعهود... لكن لا أعتقد اني خوي شراه واستحيت اسأله يوم اني قابلته لمعرفته اني ادور على واحد:D

والله ياخوي طرربان
اني من زمان افكر فيها بس توني عزمت اني ابيها
وسعر البليزر لووووئطه يا معلم ;)
ربحه يمكن يبيعك :D
ومشكور حبيب البي

على فكره بالأماره النيكل العريض به تجليده صححححح

ما فهمت قصدك ؟؟ :(

بسم الله
سلام شباب كيف الحال
السله هزى تحصلها على الكابرس -البيوك البكس المديلات القديم واهم شي الجناح لأنه لما تفتح القزازه الخلفية ويخش عليك ريحة الشكمان وتصير عيونك حمر وما تقدر تتنفس بتعرف قمته الجناح مهم جداً جداً

وعليكم السلام والرحمه
الحال يسرك ... انت شلونك؟

اللي تجي على الكابرس والبويك والسوبر القديم كلها طويله (مستطيله) ماهي مربعه
والجناح صدقت بوظيفته :good:

ثامر

انا لاقيها بمحلات المستعمل بالغرابي بالرياض
اذا تعرف احد هناك وصه يلقطها لك

تحياتي

بو سعد ولا انا غلطان :eek:
اين انت يا رجل؟؟

والله مالي احد بالرياض راعي هالسوالف ... حسيت اني قمت افكر فيها واجد يوم قلت حصلتها :(
مشكوور يالحبيب وخلنا نشوفك لا تقاطع

عالم مجنون
12/07/2011, 01:56 AM
صباح الخير جميعا وخاصه مستر ريد ويش مصحيك

صايدك يسعد صباحك

mr_red
12/07/2011, 10:03 AM
صباح الخير جميعا وخاصه مستر ريد ويش مصحيك

صايدك يسعد صباحك

صباح النور والسرور :)

ابد ياطويل العمر قبل لا انام لازم اخذلي جرعه بليزراوية ;)

ويسعد صباحك وصباح جميع افراد الرابطه :)

Avalanche
12/07/2011, 04:24 PM
http://coloradok5.com/forums/index.php

هذا رابط منتدى ملاك البليزر بامريكا وانا سجلت فيه يا شباب

ومواضيعهم جدا مفيده وراح تخدمنا انصحكم بالتسجيل

تحياتي

بوسعد .... وين الناس !
شخبارك وشخبار الوحش الأبيض ...

ساري يا غرام
12/07/2011, 09:31 PM
والله يا جماعه موجود ومتابعكم اول باول