المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشكرك على مرورك .. يا أهل الدبل .. فزعتكم

أبو محزم
06/11/2007, 10:26 PM
أسعد الله مساكم بكل خير
أخواني مشرفي المنتدى واعضاءه .. لا يستغني الواحد منا من مشورة أحدكم في هذا المنتدى الرائع .. وهذا من فضائل هذه المنتدى علينا ..
أشكالي يا أعزائي:
في ذات ليلة .. ليلة قمراء .. وجو منعنش .. مع هدير المحرك .. محرك سيارتي الباث ذات الموديل 2005 .. وأنا أطامر فوق ها الطعوس .. بكل انبساط ... وفجأة لفيت يمين ... وفجأة ثانيه لفيت يسار . . فأحسست بثقل في السيارة عجيب .. طبعا كنت مشغل الدبل .. قلت بمكن علشان الرمل .. طلعت على الشارع .. وفصلت الدبل .. لفيت يمين .. بسار .. كل شي تمام .. شبكت الدبل لفيت يمين حسيت أن السيارة تثقل ,, لدرجة أنها توقف مكانها .. دعست لها شوي وأنا لاف يمين فصار تمشي باليالله .. والكفرات الخلفيه تقرص قرص خفيف في مكانه وهي تمشي ... والسيارة صارت ثقيله
سؤالي /
هل هذه الحاله طبيعية ؟ ( وأنا مشغل الدبل ثقل السيارة أذا لفيت يمين أو يسار لدرجة أنها تبدأ الكفرات تقرص قرص خفيف - كأن السيارة مربطه بشيء- )
واذا كانت غير طبيعيه فهل هناك من يعرف الحل ؟ لأني رحت للورش وقال بعضهم أنها طبيعية وبعضهم قال أنه شغلة كهرباء في الدفرس الخلفي .. (دقمة الدفرنس)

شاكر لك مرورك .. وردك السريع ,,,

سالم45
06/11/2007, 10:43 PM
أخوي السلام عليكم
الحركة الي أنت تقول هذي طبيعية جداً جدا كل سيارة دفرسين يحدث مثل ذلك

سالم45
06/11/2007, 10:44 PM
أخوي السلام عليكم
الحركة الي أنت تقول هذي طبيعية جداً جدا كل سيارة دفرنسين يحدث مثل ذلك

الباثفايندر3
06/11/2007, 10:48 PM
اهلا وسهلا بالاخ أبو محزم طبيعي جدا واذا ما ثقل مع اللفه معناته الدبل مش ولابد لان سلمك الله اذا شبكت الدبل الموتر يبغى الاربع كفرات تمشي بنفس السرعه وهذا لايمكن يحدث اذا كان الموتر مشبوك الدبل وان عندي باث 2003 نفس الكلام وزملأنا بالمنتدى ماهم مقصرين بالعكس كلهم افهم مني بالشي هذا وانا ممن استفاد منهم بأمور اكثر واكبر من كذا وتقبل شكري واعتذاري عن التأخير بالرد

أبو محزم
06/11/2007, 10:58 PM
اخي الباث فايندر الأخ سالم ... ما أقول الا ما شاء الله على الرد السريع هذا أشكر لكم ردكم ..
لكن أخواني الموتر اذا شغلت الدبل ولفيت يسار ثقيل ويقرص الكفر الخلفي قرص خفيف ..
وانا أخاف أنه في شيء لأني مجرب جيوب قبل الباث .. ولا حدث هذا الشيء .. وأنا أول مره أخذلي باث ..
وإذا كانت طبيعيه .. فكيف تفسرون الحركه هذي ؟

جبل حبشي
06/11/2007, 11:13 PM
أخي شغل الدبل بالأسفلت وبتشوف الثقل واضح ,هذا شي طبيعي

أبو محزم
06/11/2007, 11:14 PM
يا أخوان أنا بأشد الحاجة لمساعدتكم ..
وأعلم أنكم لن تبخلوا علي برد أو رأي ..
انتظر ردودكم على أحر من الجمر ..

جبل حبشي
06/11/2007, 11:21 PM
يا أخوان أنا بأشد الحاجة لمساعدتكم ..
وأعلم أنكم لن تبخلوا علي برد أو رأي ..
انتظر ردودكم على أحر من الجمر ..
أخي شغل الدبل بالأسفلت وبتشوف الثقل واضح وفيه صوت تسمعه من الكفرات والكفرات الخلفية تقرص أنا صار معي هالشي وخفت أن الدبل فيه شي وطلعت علي سيارة أحد الزملاء ونفس الشي,هذا شي طبيعي

ابو فرح1
07/11/2007, 01:03 AM
الله يهديك توقعت انك مغرز وجيت ابسحبك ( تبي فزعه )

طبيعي

لكن اتوقع انك منزل الهواء واجد يعني على 12 او 14 ..

اذا كان كلامي صحيح حاول تجرب الدبل بالزفلت ويكون ضغط الكفرات على 35 راح يخف القرص على الكفرات ( وسلامتك )

هذا والله اعلم .