المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب الكمره والشاشه حقت السياره

الربذي
07/11/2007, 07:31 AM
هل فيه احد ركبهن وهل الكميرة الخلفيه تباع مجرد تساؤل

البيـرق
07/11/2007, 08:26 AM
ايه وانا اخوك تباع بكل مكان وخاصة في الغرابي بقيمة....

من50 الى 120 ريال .....ويشبك الكهرب حقها على لمبة الريوس.......بحيث انك ان حطيته بالريوس اشتغلت

ويطلع منها سلك ويركب في الشاشة......

بس انصحك بالحجم الصغير والجودة والتثبيت الممتاز......

الربذي
07/11/2007, 12:06 PM
مشكور اخي البيرق بس بهالبساطه ياليت الاخوان يردون لمزيد من التجارب

راعي الرجم
07/11/2007, 12:28 PM
وياليت يالحبايب يوجد صور لتتضح اكثر الفكرة

مرسال1
07/11/2007, 12:55 PM
طيب أخوي الربذي ..

تعرف المحل اللي يضبطه لي ؟

أرجوا الإجابة لأني مستعجل وشكرا .

الربذي
07/11/2007, 01:09 PM
السلام عليكم..
اليوم حبيت أبشر كل من يملك أوريون أو حتى كامري بهذه البشاره.. هذى الخبر أرجو من مشرف المنتدى أن لايعتبره دعايه.. وإنما أريد أن أفيد أخواني مالكي الأوريون والكامري فقط... لمن يريد أن يقوم بتركيب نظام الملاحه الـ(gps) فهناك محل في الدمام يقوم بتركيب الشاشه الأصليه للأوريون وبسعر رائع بل مغري
جداً وبدون أي خوف على نظام السياره أو غيره فقط فك المسجل القديم وتركيب الشاشه ويصبح لديك نظام
ملاحه في سيارتك.. وحتى أفضل من الشاشه الموجوده في السياره من الوكاله..

شاشة أبوجميل

الشاشه الأصليه الموجوده في المحل

أسم المحل: مجموعة السلام الدوليه بالدمام,,
وطبعاُ بالنسبه لسعر الشاشه مع التركيب عند مجموعة السلام (3400)

سعر الشاشه عند عبداللطيف جميل بدون تركيب (6800)

هذي الأسعار بدون الـ(dvd) اللي فيه الخرايط وسواءً أشتريتها من السلام أو أبو جميل تجي بدون السي دي
الـ(CD) يباع في الوكاله بـ(1840) ولكن إذا ممكن أحد من الشباب اللذين يملكون الأوريون بشاشه ويكون
ساكن في الدمام أو الخبر يكون في بيني وبينه تواصل ونحاول نشوف هل السي دي إللي جاي مع السياره
يشتغل على هذي الشاشه إلي موجوده عند مجموعة السلام أو لا إذا أشتغل فممكن ننسخه ونسخه سهل..
أو يمر هو على المحل ويشيك.. ويفيدنا.
منقول

snnar
09/11/2007, 03:39 AM
يا اخوي انا مركب الكمرة الخلفية فية نوعين ليلي حتى في الضلام تشوف الي خلف السيارة وعادية وتركب محل سويتش الباب الخلفي VXR خلفية لكزس وتشبك على اي شاشة يمكن تشبكها على شاشة الـ dvd اذا عندك وسعرها اقل من 200ريال لليلي انا شاريها عن طريق النت من موقع بـ الصين.

الربذي
09/11/2007, 08:11 AM
اخوي سنار انا اقصد نفيقيشن وشاشه وديفي دي مع الشاشه وتركيبه

الربذي
09/11/2007, 01:41 PM
1-رود ماستر 1900 ريال مع كاميرا خلفيه يشغل جميع أنواع الأنضمه الصوتيه وفيه إن ماخانتني الذاكره فتحت يو إس بي وعليها ضمــان سنه واحده طبعا الكميرا ماعليها ضمان لأنها ياخلفهم تجاريه وسعرها 100ريال...يعني الشاشه بلحالها1800ريال بعد الخصم والطقاق وال.....
وهذي أرخص أنواعها وتمشي الحال يعني حلوهـ

2-أوبرا نفس المواصفات لاكن بدون كميرا خلفيه وبدون فتحت يو إس بي ضمانها سنه واحدهـ...وسعرا2200ريال

3- جي في سي إختلف أبو يمن في المحل إنها لمس أو لا وبغت تسير هوشه بين صاحبي المحلان والسبه أخوكم يوفنتس...
السالفه قال في شاشة جي في سي لمس قال موجوده وسعرها 2700 ريال قلت غريبه أصليه ورخيصه الرجال ماعنده رد حسيت إنه نصااااب طلع ورح المحل إللي جمبه وسألته عن اللمس جي في سي وقال ماتجي أبدأبد الأبدات قلتله جارك يقول عندهـ قال وبكم قلتله2700 ماصدقني يقول إستحاله هذي مو لمس هذي عاديه طلعنا ورحنا لجاره وتأكد بنفسه يعني فيه جي في سي لمس أولا الله أعلم سئلت كم محل قالو ماندري...

4-نيك فوكس شاشه رائعه بما تحمله الكلمه أفضلها مواصفات تحمل جميع المواصفات وزياده على ذلك فيها شاشة ملاحه{إنفقيشن}لكن تحتاج البرنامج من النت أو عن طريق محلات الإتصالات الموجوده في المرسلات وإللي يبي الوصف أنا حاضر وسعرها 3000آلاف ريال مع كاميرا خلفيه أصليه وعليهم ضمااان سنه كامله من الوكيل حقها مدري منهو...
الزبه إنها أوكيه

5- كنود أفضل شركه تنتج هذه الشاشات وسعرها بدون كاميرا 4000ريال ومع الكاميرا4800ريال بعد الهواااااش والملاقط4700ريال لكن أصليه 100%

أتمنى إني أفدتكم منقووول

اول الحب
10/11/2007, 12:35 PM
بارك الله فيك بس ما ادري اش رايك في الشاشه الي في الجي اكس ار الخليجي (اليميتد) هي اصليه وتجي معه او يركبونها بالخليج طبعا السعودي ما فيه اتلا الفي اكس ار

الربذي
10/11/2007, 01:16 PM
تصدق مدري ماقد شفته اذكر الفي اك ار بس غاليه لانها لمس معروف المس غاليه حيل