المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياساتر لاند كروزر 2008 وارد أبو جميل فيه عيب جوهري

احكام
14/11/2007, 06:03 AM
ياساتر لاند كروزر 2008 وارد أبو جميل فيه عيب جوهري وهو خزان وقود وحيد سعة 93 لتر بينما موديل 2007 يو جد به خزانيين سعتهما 138 لتر...... كيف مواصفات الخليجي

الساهر2003
14/11/2007, 07:06 AM
الله يخلف علينا
في الشرق الاوسط لنا التالف والكسير وين الشركه من احترام عملائها
واجتمعت حشف وسوء كيل شركه ووكيل زفت ولا جيب وصل 250 الف ليه
الف شكر لك اخوي وماقصرة لكن راح يلفق له ابو جميل تانكي من ابو ريالين ويزيده 10 الاف

بيت طين
14/11/2007, 07:13 AM
ارجوا عدم الاستعجال والتاكد من وارد الخليج وبارك الله فيك اخوي..

احكام
14/11/2007, 07:18 AM
اهل الجيوب يعرفون قيمة واهمية الخزان الأضافي و نقص الخزان من المواصفات يعد نوع من الأستهتار وعدم الأكتراث بحقوق وأهمية المستهلك .... هي في الحقيقه مسالة حياة أو موت لأهل البر و الرحاله ....
ولاكن للأمانه لاأعلم عن مواصفات دول الخلبج ... ارجوا من الأخوان الأفاده والرفع .....

احكام
14/11/2007, 07:24 AM
يأ خوان وارد ابو جمبل موديل 2002 Vxr كان مجهز بخزان وقود واحد وتمة مصادرة الخزان الأضافي ... وهي حقيقه يعرفها القاصي والداني .....

الساهر2003
14/11/2007, 07:30 AM
ليه اخوي سكتنا عن الخليجي على شانه اكثر مواصفات من السعودي
اخوي ممكن تشوف مواصفات الامريكي والامريكي اقل مواصفات من الاوروبي ومع ذلك اللاند في امريكا يجي مثبت السرعة اساسي وفي اغلب السيارات والفرامل مانع للانغلاق وعندنا الدرايش كهرب وعليها منه هذا طولها والسعر غالي ومزروفه اكسسوارات الموتر وغير ها الله يخلف والحكم عليهم جميعا

خبراوي
14/11/2007, 08:05 AM
ياشباب الي انا اعرفه انه لاند كروزر الجديد تانكين بس تماتيك يتحول من الصغير الى الكبير يعني مافي فتحتين بالتعبيه

فتحه وحده للتانكين ويتحول تماتيك من الصغير الي الكبير

وهذي صوره مفصله للخزان الخليجي

نظام خزان الوقود المزدوج ينقل الوقود تلقائيًا من الخزان الفرعي إلى الخزان الرئيسي لمنح لاندكروزر الجديدة زيادة عظيمة في مدى قيادتها.

وهذي الوصله فيها تفصيل المواصفات الخليجيه

http://www.toyota4arab.com/forum/showthread.php?t=16536

خبراوي
14/11/2007, 08:30 AM
ياشباب الي عند عبدالطيف جميل فيه غش

مشل الجناح تركيب تجاري مب الاصلي والشكل لو تلاحظون حق مويل 2007

المسجل الي في الجي اكس مركب لانه بو جميل يجيبه بدون مسجل

والدعاسات حقت موديل 2007 لو تلاحظون وهو جيبها بدون دعاسات والدعاميه نفس الشي مركبه والطشاشات حقت الماي مركبه بعد يعني غش بغش الي بياخذ ياخذ وارد البريمي احسن مواصفات والا اليحيى نفس البريمي وارخص

سيف الظفير
14/11/2007, 08:43 AM
فيه تانكيين ياجماعه والاندكروزر اللي عند عبداللطيف ياباني اصلى

برق ورعد ومطر
14/11/2007, 10:05 AM
السلام عليكم

كلام صحيح قبل لحظات اليوم الاربعاء الساعة 10 صباحا اتصلت على الوكالة ( المبيعات ) وخاطبني احد موظفي المبيعات وذكر انه حسب المواصفات اللتي امامه لا يوجد تانكي احتياطي فقط تانكي واحد :mad: :no: واجزم بان هذا عيب كبير جدا ( القشة اللتي قصمت ظهر البعير ) :hot: وآمل من الاخرين التأكد اكثر من الخبر بالاتصال على المراكز الاخرى مثل جده والدمام وهذا رقم الهاتف المجاني للمبيعات 8002444400

غدير
14/11/2007, 10:11 AM
مهيب مشكله تانكي واحد بس كم يشيل من لتــــــــــــر هنا السؤال ياشباب؟؟؟

تنوم
14/11/2007, 10:13 AM
نيسان وبس شغل مرتب واحترام للمستهلك وتوفير جميع احتياجاته وياباني 100 بالميه والفرق كثير بالبر وبالرمل والي مايعرف الصقر .... من زمان التايوتا رايح فيها وغالي مادري على ايش ياله يشيل نفسه وهو فاضي وشلون لاحملت عفشك

غدير
14/11/2007, 10:17 AM
8
8
8
اخوي تنوم
لكل سلعه محبيها ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع مهوب لازم كل الناس تمشي على ذوقك

shaheenshah
14/11/2007, 10:26 AM
نيسان وبس شغل مرتب واحترام للمستهلك وتوفير جميع احتياجاته وياباني 100 بالميه والفرق كثير بالبر وبالرمل والي مايعرف الصقر .... من زمان التايوتا رايح فيها وغالي مادري على ايش ياله يشيل نفسه وهو فاضي وشلون لاحملت عفشك

السلام عليكم

النيسان احترام للمستهلك وتوفير جميع احتياجاته؟ شكل موترك جديد ولا بعد طلب قطع غيار والا ما كان قلت احترام للمستهلك وتوفير احتياجاته

انا جيت اغير راديتر قالي بـ 1200 ريال وانكسرت القزازه حقت فتحة السقف ويقول لي تجي كاملة ما نعطيك القزاز بس وبمبلغ يجيب لك سيارة ثانية!!!!!!!!!!

بعدين الوكلات وغير الوكالات عندنا في السعودية مافــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــ ـــــــــه احترام المستهلك الشي هذا محرمينه على انفسهم.

الله يصلح الحال

عقريص
14/11/2007, 11:10 AM
الله يعين على هلمواصفات

ابن طيبة
14/11/2007, 11:22 AM
اذا كان تانكى واحد فقط فهو خطا كبير

ابوعزيزm
14/11/2007, 11:29 AM
ولا بعد أبو جميل يقول ما فيه GXR أنقطع ما فيه إلا GX والصورة تقول أنه فيه

وش القصة من يفيدنا بالخبر اليقين !!

ابوسلطان90
14/11/2007, 11:38 AM
السلام عليكم
اقول ياشباب خلو عنكم الحكي الي ماله داعي. والله الي يشوفكم يقول هذولا حاجزين مواترهم من 3 شهور والا انتم ما عندكم ما عند جدتي. خلوكم مثلي لا مهايط ولا يحزنون. لاند يالله لك الحمد موديل 1996 وانشالله موديل 2008 راح اشتريه في 2015 وساعتها اشوف هو تانكي والاتانكيين والا عشره. وسلامتكم

خبت قوس
14/11/2007, 11:40 AM
هذا مفخرة الأرض على قولهم ؟؟

ضلع الرقيبه
14/11/2007, 11:57 AM
انا اشوف يا شباب اللى راعي بر صحيح ويقدر السيارات مهوب حاط فلوسه في شي مايسوى يعني اقل سعر في الجي اكس ار 148 الف وين يا عمي لا وبتانكي واحد وين بيودي التانكي هذا 93 خرابيط

ان اعرف واحد معه 2002 وزاد التانكي الاول في الامارات الى على ما اعتقد 150 لتر والثاني 50

لكن لازم يرهم والواحد وده وهوجديد يصير فيه التانكي كبير لأن الترهيم له سلبيات

مالك الا القديم يا راعي البر لكن اللى يبي الديره وعنده فلوس يشتري ويخلي (مفخرة الارض ينفعه)

نقبين
14/11/2007, 12:06 PM
حسب المقاييس الرسمية فأن:
اللاندكروزر : 25.4 جالون

الجالون امبريال:4.5 لتر
الجالون الأمريكي: 3.75 لتر

المصدر:
http://www.toyota.com/landcruiser/specs.html

سعد الاحمد
14/11/2007, 12:44 PM
الله يرحم الحال بس ...

كلونا هالتجار الجشعين .. ولايخافون الله في احد ... هم ما يدرون ان وراهم حساب وعقاب ..

هم لا يعلمون ان هناك سؤال مهم سيسألون عنه في قبورهم وهو :
مالك من اين اكتسبته وفيما انفقته ؟؟

ماذا سيرد هذا التاجر سواءً كان عبداللطيف او الجميح او الحمراني او غيرهم من الوكلاء المحترمين فيما يفعلونه بالناس من مماطلات وغش في السلعة ورفع اسعارها الى درجة التدبيل وعذرهم في ذلك ارتفاع الين او الدولار وكل هذه الحيل لا تنطلي حتى على اغبى الناس ..

من المفروض ان التاجر يطور سلعته ويجعلها افضل سلعة موجوده وليس كما يفعله بعضهم الآن مثل عبداللطيف الذي يأتي بالسيارة نصفها مشلح .. لايوجد مسجل ولا كمبروسر مكيف ولا حساسات ولا جناح خلفي وغيرها وايضا مخالفته للمواصفات الخاصة بالسيارة التي اتت من مصنعها ... ثم يقوم بعد ذلك بتلفيقها بقطع تجارية صينية او كورية رخيصة الثمن حتى يكسب اكثر ... وأسألوا الناس المجربين لذلك وأنا واحد منهم ... فدائماً السيارات التي تأتي من الخليج تختلف مواصفاتها عن عبداللطيف من حيث الجودة والأداء .. لماذا ؟؟؟؟ مثل التكييف ... فتجد سيارات بجميع انواعها تكييفها سيء جدا ولايبرد بشكل جيد ايام الصيف .. ولكن السيارات الخليجية وخاصة التي يأتي بها البازعي يكون تكييفها ممتاز جدا في عز الصيف ولا تتأثر بالحرارة .. ؟؟؟

اتمنى من هيئة المواصفات والمقاييس وضع حد لهذا التلاعب بعقول الناس وبأموالهم ..

الدحبول
14/11/2007, 03:39 PM
مهيب مشكلة يمكن مكينة إقتصادية مثل الجموس
مكينة 5.3 خزانه 98 لتر
مكينة 5.3 خزان 117 لتر لشاصي الطويل
مكينة 6.2 خزانة 141 لتر

ذيب الاطوى
14/11/2007, 04:22 PM
غير صحيح فيه تانكيين موصوله ببعض ويفرغ الاحتياطي قي الاساسي بطريقه اليه وسعته اكثر من 140 ليتر

البعد البؤري
14/11/2007, 04:47 PM
ما أحد غاصبكم تشترون مفخرة الأرض ولا ملك الصحراء

كل واحد فلوسه في جيبه ويقدر الواصفات والسيارة اللي تستاهل في تظره ويجرب وبعدين يتوكل على الله

أنا جربت ملك الصحراء وجاز لي وصملت على مشتراه لكن الوكيل عقدني واستخرت عنه

سراب اللال
14/11/2007, 04:48 PM
93 لتر 140 لتر اللي عنده من ها اللي يسمونها مفخرة الأرض وهو مصفر ولمبة البنزين تشر ( بس ينتبه لايكون الاحتياطي يصب في الأساسي ) يعبي من أقرب محطة ويشوف كم لتر ويفيدنا

شبح الموت
14/11/2007, 04:50 PM
لاتعليق

هذه بعض المصائب ولم تتم تجربته فعليا

لك الله يامستهلكِ العزيز

عاشق سوريا
14/11/2007, 05:50 PM
ممكن صرفية البنزين نفس صرفية 2007

NuMaS
14/11/2007, 05:54 PM
الله يخلف علينا

في الشرق الاوسط لنا التالف والكسير وين الشركه من احترام عملائها

واجتمعت حشف وسوء كيل شركه ووكيل زفت ولا جيب وصل 250 الف ليه
الف شكر لك اخوي وماقصرة لكن راح يلفق له ابو جميل تانكي من ابو ريالين ويزيده 10 الاف

أخـينا الساهر كفى و وفـا وكلامه حقيقـة مُـره للأسـف لأنه بكل بسـاطة لا تـوجـد حـماية للمسـتهلك عـندنـا يا جماعة.. والأمثله كثيرة جـداً وكل الوكالات للأسـفل لـكن أكثرهـا ضحك على الذقـون هـو أبو جميل عبداللطيف جميل وما أدراك ما عبداللطيف جميل نصب على خلق الله عـيني عـينك وإكسـسـوارات أصليه مسـروقة من الوكالة ويحطون لك أبو عشرة أريل ... حسبي الله عليهم

سـبحانك أللهم لا إلالـه إلا أت أٍـتغفرك وأتـوب إلـيــك ...

أخوكم/ V.8.4X4

للتواصل: V.8.4X4@hotmail.com (V.8.4X4@hotmail.com)

رجل كريم
14/11/2007, 06:20 PM
ياساتر لاند كروزر 2008 وارد أبو جميل فيه عيب جوهري وهو خزان وقود وحيد سعة 93 لتر بينما موديل 2007 يو جد به خزانيين سعتهما 138 لتر...... كيف مواصفات الخليجي

كتلوج وكالة عبداللطيف عندي ويذكر انه يتوفر بخزانين للوقود ..

تحياتي ..

هدار
14/11/2007, 06:51 PM
الحمد لله ماحنا في مقطعه المحطات صارت بكثر التراب مافيه قريه أو هجره مافيها محطه
الكلام الدراهم

أخو ريان
14/11/2007, 07:08 PM
حنا نبيهم يكبرون حجمه وهم خلوه تانكي واحد

اجل مانقطع هجره الا تكون محطة بنزين قريبه

والله يعين على الجراكن داخل السياره وريحتها

بدون لوحات
14/11/2007, 07:47 PM
ترى اللى يدرون صالات ابوجميل مصريين وش علمهم الجيوب مايعرف ان الجيب يجى تانكين

نفل
14/11/2007, 10:26 PM
السلام عليكم

صحيح وغير صحيح :)

نعم تانكي واحد بس .......... 135 لتر
يعني افضل من الاول معد يحتاج فاصل وعدادين مالها داعي اختصروا الدعوى بتانكي واحد بنفس السعة السابقة

الرسن
15/11/2007, 03:31 AM
احب اقول لجميع الاخوة عشاق مفخرة الارض ان العيوب التصنيعية ستظهر قريبا فقط اعطو انفسكم شهرين وستشاهدون اعلانات بطلب اصحاب الجيوب مراجعة الشركة لمعالجة بعض الاخطاء الفنية هذا من ناحية والناحية الثانية هي ان مايجري الان من ابوجميل هو حملة دعائية تسويقية بأسعار تجريبية حسب كلام مدير احد الادارات عنده طلب من صاحب لي جايه عن طريق معرفة يبي يحجز مفخرة الارض والمشتري قال له بالحرف الواحد اصبر لك ثلاثة شهور وبتحصله بالكوم وباسعاره الحقيقية عاد هذي فسروها بطريقتكم.
معالسلامة

المُغير
15/11/2007, 09:08 AM
يقولون دوى الغالي الترك لكن ما فيه واحد من سبعة عشر مليون يفكنا من هالوكلاء اللي لا هم له إلا الربح والمستهلك في عشرين داهية أقول حسبنا الله ونعم الوكيل بس . الله يسلط عليهم منافس يشيل البساط من تحت يديهم ويريحنا منهم . الله يرخص أسعار المسلمين .

نبض البوسنة
15/11/2007, 11:10 AM
شيء غريب من عبداللطيف في جعل خزان البنزين واحد .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سفاري نجد
15/11/2007, 11:27 AM
أتمنى من الجميع دخول الموقع وقراءة المواصفات ،،،
http://www.toyota-mideast.com/landcruiser/ar/ (http://www.toyota-mideast.com/corolla/ar/)

حسب المواصفات بالموقع انه جميع الموديلات يجي فيه تانكيين

اتمنى يكون الخبر غير صحيح لمواصفات ابو جميل والا بيكون مهزلة الأرض
.
.
.

اسهيل
15/11/2007, 01:16 PM
ابو سلطان 90 ياحبيلك كلامك صحيح انا وياك نبي نشتري 2008 في عام 2015

HEMI SRT
15/11/2007, 03:15 PM
السلام عليكم

صحيح وغير صحيح :)

نعم تانكي واحد بس .......... 135 لتر

يعني افضل من الاول معد يحتاج فاصل وعدادين مالها داعي اختصروا الدعوى بتانكي واحد بنفس السعة السابقة

هذا الكلام...... العبره ماهي كم تانكي العبره تكون كم كيلو يمشيك التانكي!

السارحي
12/04/2009, 01:35 PM
ادري الموضوع قديم وبتقولون ليه منقزه قدام لكن حبيت ابين لكم ان في ناس تحب تسوي مشكله من لاشيئ

يعني هذا حنا في 2009 والكلام السابق من 2007 يعني صار له سنتين والمشاكل والبلاوي اللي يقولون انها بتصير ماشفناها وبصراحه شدني جدا رد احد الاخوه يقول

اعطو انفسكم شهرين وستشاهدون اعلانات بطلب اصحاب الجيوب مراجعة الشركة لمعالجة بعض الاخطاء الفنية

هذا الحين لنا سنتين وشوي ولله الحمد مترنا الديار كلها ولا شفنا شي الحمد لله

راعي ساموده
12/04/2009, 01:59 PM
ادري الموضوع قديم وبتقولون ليه منقزه قدام لكن حبيت ابين لكم ان في ناس تحب تسوي مشكله من لاشيئ

يعني هذا حنا في 2009 والكلام السابق من 2007 يعني صار له سنتين والمشاكل والبلاوي اللي يقولون انها بتصير ماشفناها وبصراحه شدني جدا رد احد الاخوه يقول

اعطو انفسكم شهرين وستشاهدون اعلانات بطلب اصحاب الجيوب مراجعة الشركة لمعالجة بعض الاخطاء الفنية

هذا الحين لنا سنتين وشوي ولله الحمد مترنا الديار كلها ولا شفنا شي الحمد لله

كلامك سليم اخوي السارحي

وألاحظ ان ابو جميل مستهدف ؟؟؟
كأن هو الوكيل الوحيد في المملكه ؟
حتى بحملة المقاطعه تلقي أهم شعار هو تويوتا ؟؟

لكن هذي ضريبة النجاح .
والغريبه يجيك واحد يقول ان ابو جميل لاعب علينا باسعاره الخياليه تروح للخليجي تلقاه اغلى من ابو جميل ؟؟ يعني من اللي مبالغ بسعره

ملاحظه باترول سوبر 178000 ؟
يوكون فل 174500 ؟؟
جي اكس ار فل كامل ونش هزاز فتحه 8 سلندر 184000 . :good:

محمد بن سعيد
12/04/2009, 04:40 PM
ابو جميل ما فيه شي ما سواه بالسيارات حسبي الله ونعم الوكيل

N-xterra
12/04/2009, 05:04 PM
فيه تانكيين ياجماعه والاندكروزر اللي عند عبداللطيف ياباني اصلى

هههههههه
شكلك نايم بالعسل الله يصلحك!!!

اللندكروزر حق أبو جميل لحق أخوه الفورتشنر ............ تايلندي

هنا الكلام عن اللندكروزر الصالون مو الربع أو الشاص!!

N-xterra
12/04/2009, 05:22 PM
كلامك سليم اخوي السارحي

لكن هذي ضريبة النجاح .
والغريبه يجيك واحد يقول ان ابو جميل لاعب علينا باسعاره الخياليه تروح للخليجي تلقاه اغلى من ابو جميل ؟؟ يعني من اللي مبالغ بسعره

يوكون فل 174500 ؟؟

هو مستهدف هذا صحيح ولكن من قبل الناس اللتي تفهم جيدا في تصميم السيارات من حيث الأمان والجودة ، عبداللطيف جميل يقدم جودة منخفظة بدليل أنك تستطيع أن تستورد اللندكروزر من أمريكا للسعودية ولكن هل جربت إنك تصدر اللندكروزر تبع أبوجميل لأمريكا؟؟؟
سيتم رفض استيرادة لأمريكا ، تدري ليش لأنه سيتم رفضة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس الأمريكية لسبب بسيط (عدم توفر إجراءات السلامة للموديلات التي تباع في المملكة العربية السعودية) ومن أهمها سماكة المعدن للموديلات التي تورد لعبداللطيف جميل حيث لا تتعدى 0.5مليميتر وهذا من أسباب ارتفاع عدد الوفيات في حوادث سيارات تويوتا بالأخص وإطرح بالك والكامري أطلق مثال شوف اليوتيوب كيف تتقطع بالكامل بسبب حادث إنقلاب بسرعة تقل عن ال 100 ، ومن المشاكل التي لحقت بها أيضا التوازن القياسي للمركبة وضهور مشكلة التصميم الداخلي والمقصورة الرئيسية اللتي يجمع عليها باقي أجزاء البدي
وبالتالي نصل الى محصلة نهائية بأن الموديلات التي يقدمها عبداللطيف جميل لا ولا تستحق المبلغ الذي تعرض فيه وإنما أقل بكثير من ذلك إذا قارنتها بمستوى الجودة

لاعب على الناس يحط لهم شوية مواصفات تصنيع صيني والسعر بالعلالي

للمعلومية أنا مسوي إعادة تركيب لندكروزر موديلات 2008 وفوق والموديلات القديمة برضو الباترول والكامري صدقني أنا كنت زيك مقتنع بس تغير تفكيري يوم فتحت عيوني
أتمنى إن المعلومة تكون وضحت والمعذرة عن التقصير

تحياتي لكم

الربذي
12/04/2009, 05:33 PM
السلام عليكم اخي وحبيبي
حكم قولك ياساتر

[العلامة الألباني -رحمه الله تعالى- يُدَرِسْ العقيدة من تحت السيارة المنقلبة

قال الشيخ علي خشَّان في مقاله (ناصر الحديث، ومجدد السنة الألباني، عاش وحيد العصر، وأصبح فقيد العصر) المنشور في مجلة الشقائق، وهو يتحدث عن الشيخ محمد ناصر الدين الألباني:

(((والله مأبصرت عيناي فيما أعلم أحدًا أحرص على السنة، وأشد انتصارًا لها، وأتبع لها من الألباني.

لقد انقلبت به السيارة مابين جدة والمدينة المنورة وهرع الناس وهم يقولون: يا ستار، يا ستار.

فيقول لهم ناصر الحديث وهو تحت السيارة المنقلبة: ((قولوا يا ستير، ولا تقولوا يا ستار، فليس من أسمائه تعالى الستار)) وفي الحديث ((إن الله حيي ستير يحب الستر)).

اما بالنسبة للجيب ففيه عيب اخر وهي ان الثلاجة ماتشتغل الا مع المكيف طيب ماابي المكيف غصب نظامهم فاشل..

6670
12/04/2009, 07:06 PM
هو مستهدف هذا صحيح ولكن من قبل الناس اللتي تفهم جيدا في تصميم السيارات من حيث الأمان والجودة ، عبداللطيف جميل يقدم جودة منخفظة بدليل أنك تستطيع أن تستورد اللندكروزر من أمريكا للسعودية ولكن هل جربت إنك تصدر اللندكروزر تبع أبوجميل لأمريكا؟؟؟
سيتم رفض استيرادة لأمريكا ، تدري ليش لأنه سيتم رفضة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس الأمريكية لسبب بسيط (عدم توفر إجراءات السلامة للموديلات التي تباع في المملكة العربية السعودية) ومن أهمها سماكة المعدن للموديلات التي تورد لعبداللطيف جميل حيث لا تتعدى 0.5مليميتر وهذا من أسباب ارتفاع عدد الوفيات في حوادث سيارات تويوتا بالأخص وإطرح بالك والكامري أطلق مثال شوف اليوتيوب كيف تتقطع بالكامل بسبب حادث إنقلاب بسرعة تقل عن ال 100 ، ومن المشاكل التي لحقت بها أيضا التوازن القياسي للمركبة وضهور مشكلة التصميم الداخلي والمقصورة الرئيسية اللتي يجمع عليها باقي أجزاء البدي
وبالتالي نصل الى محصلة نهائية بأن الموديلات التي يقدمها عبداللطيف جميل لا ولا تستحق المبلغ الذي تعرض فيه وإنما أقل بكثير من ذلك إذا قارنتها بمستوى الجودة

للمعلومية أنا مسوي إعادة تركيب لندكروزر موديلات 2008 وفوق والموديلات القديمة برضو الباترول والكامري صدقني أنا كنت زيك مقتنع بس تغير تفكيري يوم فتحت عيوني

تحياتي لكم
صح لسانك وأنا خوك لوتشوف الهايلكس الجديد لوتصدمه بكامري وجه بوجه تعدمه عدام ولا وحاطين الجسر انزل شئ مهب في النص ووووووووووين ياأبو.
ولا القرطاس الي مسمينه بودي ماقيه فرق بينه وبين الورق.

راعي ساموده
12/04/2009, 07:24 PM

تحياتي لكم

جزاك الله خير على المداخله اخوي اكستيرا
لكن عندي كم تعليق لاهنت
بالنسبه لاعادة التصدير اغلب السيارات لو اعدت تصديرها للبلد المنتج ماراح تطابق المواصفات لان كل بلد له مواصفات معينه تحكمها الاجواء بشكل اساسي.
ثانيا
ياليت توضح اذا كانت نظرتك لمواصفات الخليجي غير؟
يعني انت تقصد الابتعاد عن شراء لاند ابو جميل ولا اللاند عموما وياليت السبب اذا سمحت ؟ :)

ابوسعودد
12/04/2009, 07:45 PM
وينه بس لو بنص تانكي اشيل جراكل معي ماهيب مشكله ههههههه

زاير الغيم
12/04/2009, 09:14 PM
جي أكس آر 2009
بدون ونش بدون هزاز قبل أسبوع مشري بــ 188 ألف من عبداللطيف جميل..
والفي أكس آر بـ 240 ألف

السارحي
13/04/2009, 09:11 AM

تحياتي لكم

مرحبا يالغالي

شوف انت ذكرت عدة نقاط فيها طرح غريب بصراحه

اول شي هو وكيل يعني مثل راعي البقاله تجيه البضاعه وهو يزينها يلمعها سمها ماشئت لكن يتحكم في سماكة المعدن هذي والله غرييييبه ممكن يلعب بالاكسسوارات يشيل ويحط لكن سماكة المعدن ؟؟؟؟؟ مومعقوله

طيب ممكن اتفق معاك اذا جبت لي مصدر موثوق لكن كلام كذا على النت لا ما اظن

وبعدين من ابو جميل عشان يتحكم بالجوده والمقاييس ويتحكم بامور السلامه في السيارات

سيارات تويوتا سواء تصنع باليابان او الصين او حتى المريخ كلها نفس الجوده لايوجد فرق ممكن مواصفات لكن الجوده واحده

وبعدين قولك ان امريكا ماتستورد من ابو جميل اوافق عليه 100% ليه صار قوه عظمى ويتحكم باسواق السيارات العالميه حاله حال اي وكيل سيارات سواء كان سيئ اوممتاز
جيبلي وكيل سيارات واحد بالخليج او بالعالم العربي يقدر يصدر سياره لامريكا ..المساله مالها علاقه بالجوده والمقاييس..

بالنسبه لسيارات تويوتا الامريكيه فهي نفس سياراتنا بالضبط لكن تختلف بعض المواصفات اقلها المسجل واكبرها المحرك لكن البدي واحد
وقد تكون هناك سيارات لاتاتي لاسواقنا نهائيا

الاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه

شرق الصمان
13/04/2009, 09:20 AM
غلطان اخوي الجيب يجي تانكيين لكن العداد واحد
فيه تانكي في الخلف فوق الاستبنه وتانكي في وسط السيارة

abu saud123
13/04/2009, 09:23 AM
موضوع قديم

واثير موضوع آخر الان ؟؟؟

والكل يتكلم

هل يوجد اثبات وهذا مانطلبه

السارحي
13/04/2009, 09:26 AM
صح لسانك وأنا خوك لوتشوف الهايلكس الجديد لوتصدمه بكامري وجه بوجه تعدمه عدام ولا وحاطين الجسر انزل شئ مهب في النص ووووووووووين ياأبو.
ولا القرطاس الي مسمينه بودي ماقيه فرق بينه وبين الورق.

صح كلامك لكن الكلام هذا طبقه على اغلب السيارات الحديثه لان مستوى الجوده والامان نزل في كل السيارات

جزاك الله خير على المداخله اخوي اكستيرا
لكن عندي كم تعليق لاهنت
بالنسبه لاعادة التصدير اغلب السيارات لو اعدت تصديرها للبلد المنتج ماراح تطابق المواصفات لان كل بلد له مواصفات معينه تحكمها الاجواء بشكل اساسي.
ثانيا
ياليت توضح اذا كانت نظرتك لمواصفات الخليجي غير؟
يعني انت تقصد الابتعاد عن شراء لاند ابو جميل ولا اللاند عموما وياليت السبب اذا سمحت ؟ :)

شوف يالغالي الخليجي مثل ابو جميل بالضبط ممكن الفرق بالمواصفات فقط لكن جسم السياره واحد
وحتى عندنا بالكويت الساير يغير مسجل اللاند وبعض المواصفات يعني الوكلاء حدهم شغل الزينه :D

وينه بس لو بنص تانكي اشيل جراكل معي ماهيب مشكله ههههههه

اخوي الله يرزقك بواحد وانت بصحه وعافيه بالنسبه للخزان صحيح انه واحد لكن يشيل نفس القديم ابو خزانين
يعني 93لتر + 45لتر =138 لتر هذا حجم الخزان للجديد 2008 وطالع

جي أكس آر 2009
بدون ونش بدون هزاز قبل أسبوع مشري بــ 188 ألف من عبداللطيف جميل..
والفي أكس آر بـ 240 ألف

اخوي اذا تقصد السعر فهذا موضوع ثاني
حياك الله

السارحي
13/04/2009, 09:29 AM
غلطان اخوي الجيب يجي تانكيين لكن العداد واحد
فيه تانكي في الخلف فوق الاستبنه وتانكي في وسط السيارة

نعم طال عمرك هذا الصحيح لكن في ناس مو راضيه تقتنع

موضوع قديم

واثير موضوع آخر الان ؟؟؟

والكل يتكلم

هل يوجد اثبات وهذا مانطلبه

الاثبات طال عمرك محطة البنزين شف كم يعبي وهو فاضي 138 لتر

myking
13/04/2009, 09:41 AM
والله انهم لا قين شعب حبيب ينلعب عليه بنص كلمة <<< (عشان طيب النية)

انا دخلت الرابط اللذي وضعه احد الاخوان لكي نرى ولكنه بالانقليزي

http://www.toyota.com/img/vehicles/2009/landcruiser/specs/landcruiser.png Land Cruiser
4WD 5.7L V8

MECHANICAL
Engine5.7-liter DOHC 32-valve EFI V8 with dual independent VVT-I; 381 hp @ 5600 rpm; 401 lb.-ft. @ 3600 rpmEmission RatingUltra Low Emission Vehicle (ULEV-II)IgnitionElectronic, with Toyota Direct Ignition (TDI)Transmission6-speed electronically controlled automatic overdrive with intelligence (ECT-i), sequential shift mode and uphill/downhill logicBody constructionUnitized steel body on 10-member high tensile steel ladder frameDrivetrain (http://www.toyota.com/help/glossary/102.html)Full-time 4-wheel-drive system with Torsen® [1] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/torsen.html');) center differential with locking featureSuspensionIndependent double-wishbone front suspension with coil springs and stabilizer bar; 4-link rear suspension with coil springs, stabilizer bar and semi-floating axleSteeringEngine speed-sensing power-assisted rack-and-pinion Turning circle diameter, curb to curb (ft.)38.7BrakesPower-assisted 4-piston front/2-piston rear ventilated disc brakes with hydraulic brake booster with Multi-Terrain Anti-lock Brake System (ABS) with Electronic Brake-force Distribution (EBD) and Brake Assist [2] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/abs.html');); ABS operates in high and low rangesActive Traction Control Vehicle Stability Control (VSC) [3] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/vsc.html');)Kinetic Dynamic Suspension SystemCrawl Control
DIMENSIONS
Exterior Dimensions (in.)Overall height74.0Overall width77.6Overall length194.9Wheelbase (http://www.toyota.com/help/glossary/316.html)112.2Track (http://www.toyota.com/help/glossary/288.html) (front/rear)64.6/64.4Interior Dimensions, front/middle/rear (in.)Head room38.3/38.9/36.0Shoulder room61.0/61.1/62.3Hip room59.8/58.5/58.6Leg room42.3/36.0/28.4Seating capacity8Off HighwaySkid PlatesOn front suspension, fuel tank and transfer caseAngle of approach/departure/breakover (degrees)30/20/21Minimum running ground clearance (in.)8.9Rear axle ratio3.909Transfer case ratios -- 2-speed (high/low)1.0:1/2.618:1
CAPACITIES
Weights and CapacitiesCurb weight (lb.)5690Gross Vehicle Weight Rating (GVWR) (lb.)7275Cargo volume (cu. ft.) [4] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/cargo.html');) behind front/middle/rear seats81.7/43.0/16.1Towing capacity (lb.) [5] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/tow.html');)

Capacities8500Fuel tank (gal.)25.4

زبدة الكلام اننا شعب حبيب وابي لا يرضى الا ان ينلعب عليه هذا هو الواقع أجل الاندكروزر اللي بامريكا مكينته مثل مكينة اليوكن 2006 (V8 5700) واللي ما يصدق يشوف الصوره اعلاه والله يجيب اليوم اللي نشوف ابو جميل يدق على حوالاتنا 99 دقه عشان نشري منه :looney: .

ظل الماء
13/04/2009, 09:48 AM
كلامك سليم اخوي السارحي

لكن هذي ضريبة النجاح .

يوكون فل 174500 ؟؟

لكن هو لاعب لعبته المكشوفة في الاكسسوارات

السارحي
13/04/2009, 09:49 AM
والله انهم لا قين شعب حبيب ينلعب عليه بنص كلمة <<< (عشان طيب النية)

انا دخلت الرابط اللذي وضعه احد الاخوان لكي نرى ولكنه بالانقليزي

http://www.toyota.com/img/vehicles/2009/landcruiser/specs/landcruiser.png Land Cruiser
4WD 5.7L V8

MECHANICAL
Engine5.7-liter DOHC 32-valve EFI V8 with dual independent VVT-I; 381 hp @ 5600 rpm; 401 lb.-ft. @ 3600 rpmEmission RatingUltra Low Emission Vehicle (ULEV-II)IgnitionElectronic, with Toyota Direct Ignition (TDI)Transmission6-speed electronically controlled automatic overdrive with intelligence (ECT-i), sequential shift mode and uphill/downhill logicBody constructionUnitized steel body on 10-member high tensile steel ladder frameDrivetrain (http://www.toyota.com/help/glossary/102.html)Full-time 4-wheel-drive system with Torsen® [1] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/torsen.html');) center differential with locking featureSuspensionIndependent double-wishbone front suspension with coil springs and stabilizer bar; 4-link rear suspension with coil springs, stabilizer bar and semi-floating axleSteeringEngine speed-sensing power-assisted rack-and-pinion Turning circle diameter, curb to curb (ft.)38.7BrakesPower-assisted 4-piston front/2-piston rear ventilated disc brakes with hydraulic brake booster with Multi-Terrain Anti-lock Brake System (ABS) with Electronic Brake-force Distribution (EBD) and Brake Assist [2] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/abs.html');); ABS operates in high and low rangesActive Traction Control Vehicle Stability Control (VSC) [3] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/vsc.html');)Kinetic Dynamic Suspension SystemCrawl Control
DIMENSIONS
Exterior Dimensions (in.)Overall height74.0Overall width77.6Overall length194.9Wheelbase (http://www.toyota.com/help/glossary/316.html)112.2Track (http://www.toyota.com/help/glossary/288.html) (front/rear)64.6/64.4Interior Dimensions, front/middle/rear (in.)Head room38.3/38.9/36.0Shoulder room61.0/61.1/62.3Hip room59.8/58.5/58.6Leg room42.3/36.0/28.4Seating capacity8Off HighwaySkid PlatesOn front suspension, fuel tank and transfer caseAngle of approach/departure/breakover (degrees)30/20/21Minimum running ground clearance (in.)8.9Rear axle ratio3.909Transfer case ratios -- 2-speed (high/low)1.0:1/2.618:1
CAPACITIES
Weights and CapacitiesCurb weight (lb.)5690Gross Vehicle Weight Rating (GVWR) (lb.)7275Cargo volume (cu. ft.) [4] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/cargo.html');) behind front/middle/rear seats81.7/43.0/16.1Towing capacity (lb.) [5] (http://javascript<b></b>:TMSSite.disclaimerHotlink('/disclaimers/tow.html');)

Capacities8500Fuel tank (gal.)25.4

زبدة الكلام اننا شعب حبيب وابي لا يرضى الا ان ينلعب عليه هذا هو الواقع أجل الاندكروزر اللي بامريكا مكينته مثل مكينة اليوكن 2006 (V8 5700) واللي ما يصدق يشوف الصوره اعلاه والله يجيب اليوم اللي نشوف ابو جميل يدق على حوالاتنا 99 دقه عشان نشري منه :looney: .

مرحبا يالغالي

هو بس ابو جميل كل وكلاء الخليج مافي احد منهم جابه والموتر هذا فقط في امريكا

وصدقني لو يجي يغطي على الامريكي والياباني

طيب في احد حاول يجيبه من امريكا ؟؟
بالنسبه للسعر ابتداء من $64,755

تقريبا 240,000الف ريال

رحال7
13/04/2009, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بكل احترام اقول الموضوع شخصى..جميل يوفر مواصفات متعدده ليغطى بعض الاذواق مع مراعات مصالحه

والموتر كمواصفات اساسيه لا تتغير ولن تخسر تويوتا مليارات الدولارات عشان تسوى خط انتاج خاص للشرق الاوسط او لوكيل معين..هذا كلام غير منطقى ومغالطه كبيره!

مثال على الامريكى:

الونيت دينالى من جى ام سى والافلانش لم يجلب الا فى الاونه الاخيره وكذلك بعض المواصفات..

اتفق ان هناك مشاكل ولكن اتمنى ان نكون منصفين..

والله اعلم

وضاح الرياض
13/04/2009, 10:50 AM
غير صحيح فيه تانكيين موصوله ببعض ويفرغ الاحتياطي قي الاساسي بطريقه اليه وسعته 140 ليتر وانا سيارتي 2008 عبداللطيف

السارحي
13/04/2009, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بكل احترام اقول الموضوع شخصى..جميل يوفر مواصفات متعدده ليغطى بعض الاذواق مع مراعات مصالحه

والموتر كمواصفات اساسيه لا تتغير ولن تخسر تويوتا مليارات الدولارات عشان تسوى خط انتاج خاص للشرق الاوسط او لوكيل معين..هذا كلام غير منطقى ومغالطه كبيره!

مثال على الامريكى:

الونيت دينالى من جى ام سى والافلانش لم يجلب الا فى الاونه الاخيره وكذلك بعض المواصفات..

اتفق ان هناك مشاكل ولكن اتمنى ان نكون منصفين..

والله اعلم

نعم هذا الكلام السليم

حياك الله يالغالي

أقلط
13/04/2009, 01:03 PM
اكبر خطأ نشتري من عبداللطيف جميل . سيارة

ومن السعودية كلها . انا اتكلم عن التويوتا

ياناس البريمي فاتح الابواب حرام نضع حوالي 200الف في تلفيق

لاهنت اخوي