المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة شاب في منطقة عروق سبيع بالخرمة

مسافر
08/09/2003, 10:49 PM
توفي شاب في مقتبل العمر متأثراً بحالة من الاعياء والعطش الشديد وذلك عندما علقت سيارته في رمال عروق سبيع الشمالية الغربية. وكان الشاب ينوي العودة الى محافظة الخرمة عبر طريق صحراوي ورملي بعد زيارة ورحلة الى احد اقاربه في تلك المنطقة ويروي احد سكان البادية ممن شاهدوا السيارة بانها علقت في رمال كثيفة على مجرى الطريق وقد فوجىء بها الشاب مما لم يمكنه من تلافيها او زيادة سرعة السيارة وبعد ان علقت السيارة بذل محاولات يائسة لاخراجها ولكن دون جدوى حيث قرر السير على قدميه بحثاً عن اقرب خيمة او راع للاغنام او الابل وبعد سير ما يقارب 12كم تأثر بحالة من التعب والعطش وفضل البقاء تحت شجرة صغيرة حيث توفي وقد ساهم سكان البادية في تلك المنطقة في عملية البحث عنه عندما شاهدوا سيارته وبعض ملابسه وبطاقته وتتبعوا الاثر رغم صعوبة المنطقة والسير فيها وبعد محاولات في عملية البحث تم العثور على جثته حيث فارق الحياة. وقد حذر الدفاع المدني سكان البادية والعابرين عبر المناطق الرملية من مخاطر السير فيها دون اخذ الحيطة والحذر وتبليغ الاهل عن خط السير خصوصاً في الصيف الحار.
الجدير بالذكر ان منطقة عروق سبيع قد شهدت عدداً من حالات الوفاة بسبب العطش والاعياء.

اللهم اغفر لاموات المسلمين
المصدر جريدة الرياض
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/08-09-2003/Mainpage/LOCAL1_10541.php

قتال
08/09/2003, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

إنا لله وإنا إليه راجعون .. :(

اللهم أحفظنا من كل مكروه ..

جلوبلستار
08/09/2003, 11:55 PM
الصحراء مثل ما نعرف جميله وفاتنه لكن اذا ما احسنا التصرف معها اصبحت وحش مفترس ... وقل شي مقدر ومكتوب .. اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناته .

فرد حمزة
09/09/2003, 02:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله

رحمه الله وغفر له وألهم ذويه الصبر والسلوان

وجزاك الله خير

al-nashmi
09/09/2003, 08:53 AM
انا لله وانا اليه راجعون.....
اللهم ارحمه برحمتك واغفر له ياكريم.

عبدالعزيز الدباسي
09/09/2003, 09:45 AM
إنا لله وإنا اليه راجعون

اللهم اغفر له وارحمه ، والهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

والله يا اخوان اننا نسمع بين فترة وأخرى مثل هذه الحوادث المأساوية ، ونتأثر بها لدقائق ، وسرعان ما يلهينا الشيطان ويركبنا الهوى ثم نفعل مثل هولاء دون اخذ الاحتياطات ، ودون اكمال المستلزمات .

دعوة الى كل الاحباب للاعتبار ، وفعل الاسباب

laith
09/09/2003, 01:17 PM
رحمه الله تعالى واموات المسلمين ...

فعلا كثير من الماسي تحدث والله المستعان .. والحيطه والحذر واجب وان اخذت بالاسباب والامور الاحترازيه .. ولكن يبقى القدر كاين.

شكرا اخي " مسافر" على التحذير والتنويه ........

تالي الاولين*
10/09/2003, 11:29 AM
.

انا لله وانا اليه راجعون

الله يغفرله ويرحمة ويصبر اهله

ولابد منا الحرص وعدم المجازفة

واخذ الاحتياط دايم

الله يحفظنا وياكم من كل مكروه

.

نقا هشال
11/09/2003, 01:44 AM
الله يغفرله ويرحمه

بس يااخوان الحين فيه وسائل امان كثيره

منا جهاز الآيكوم وجهال الثريا او الجلوبل

يعني اذا حدك الله ورحت لحالك لاتروح الا معك احد هاالاجهزه...

الله يستر على المسلمين اجمعين...