المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزغة يارجال وفقكم الله

السيح الجنوبي
16/11/2007, 09:06 PM
لقد اشتريت قلص مقطورة فاذا سحبته اخذ يتمايل يمين وبسار مرة يحذف يمين ومرة يسار حتى الناس الذين خلفي يؤشرون لي فمن عنده فكرة لحل هذا الاشكال فلا يبخل علينا جعل ذلك في ميزان حسناته وفق الله الجميع

بدوي جنوبي
16/11/2007, 10:12 PM
السلام عليكم

انتبه اخي السيح من هالقلص ترا خطير جداااا :no2:

وانا شفت بنفسي قلص يقلب سياره قام يتمايل يمين ويسار
حتي حذف بالسياره وانقلبت
عموما

لو ترفق صورة للقلص عشان نشوف هل هو دفرنس كامل

او مجرد ماصوره وهل هو مرتفع حيل ولا ننسي نوع الكفرات

بالتوفيق اخي

سيف الظفير
16/11/2007, 10:15 PM
القلص لا تشتري الا الموثوق منه لأنه قد يكلف حياتك

وحياة المرافين

وانصحك تبيعه وتفتك منه والا تتخلص منه !!

وخلك على القلص الاجنبي

NissaN 1990
17/11/2007, 09:42 AM
يا أخي الفاضل على ما فهمت منك أن المقطوره ما فيها مساعدات شيك عليها ومثل منت عارف لها تأثير كبير على وزن المركبه

.أبوعبدالرحمن
17/11/2007, 10:50 AM
والله وانا اخوك لو ترفق له صور من الجنب ومن جهة الوجه ومن تحت القلص

يمكن نفيدك

system
17/11/2007, 07:19 PM
السبب واحد من الاثنين :-
1/اما تصميمها غلط ومركبهه المحاور قدام او ورا.
2/الحمل اللي معك ماهو موضوع بمكانه يعني لو بتشيل ماطور كهرب لازم تحطه فوق الدفرنش (المحور) يعني لاقدام ولا ورا وتأكد من ضغط الاطارات.

والله اعلم......

شقران نجد
17/11/2007, 07:34 PM
شف وانا اخوك السيح ..... انا صار لي موقف مع المقطورات هذي وخذ تجربتي اليك اشتريت مقطوره دكسارا فرنسية الصنع غاليه شوي ولكن عز الله انها مقطوره وطلعت عليها خطوط ما تخطر في بالك وكانت ماشيه زي العسل ومنها مره مشوار على ابها ولكن كانت وسائل السلامه 100%

ومره كان معاي مقطوره تمشيت حال وهي من دفعني الى شراء المقطوره الدكسارا وكنت شاري اللي لك عليها من الغرابي ب1700 ريال المهم لطف ربك وستر كنت لاف مع اشاره وتو الاشاره فاتحه وابي اتجه للدائري وانت خابر زحمة الدائري توني ما بعد عدلت الموتر بسرعة 20 الا والمقطوره تخمس وراي ما وقفت الا بسيارة توصيل طلبات والحمد لله جت سليمه ويشهد الله اني حمدته كثيرا فهو اهل الثناء والحمد لاني ما وصلت للدائري للذلك اخي ركز على السست ,,مقاس الكفرات ,,, السسته الماصه للصدمات اللي تركب بين السياره والمقطوره ...والمحاور ...والمساعدات

اتمتى لك التوفيق ولا تستهين اخوي فيما ذكرت

الندى
17/11/2007, 07:43 PM
:rolleyes: لا تركبه