المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن الفورد اكسكيرجن

جبل تهوي
16/11/2007, 10:48 PM
اخواني ماخاب من استشار لي هواء في الفورد اكسكيرجن وخبرتي بسيطه جدا وكل الي اعرفه انه واسع جدا ومن حيث الفخامه لا يعلى عليه وانه عشره سلندر ارجو من الاخوة الاعزاء تزويدنا بخبراتهم في هذا المجال شاكر لكم تفاعلكم مسبقا

الكلاسك
16/11/2007, 11:17 PM
ما لقيت الا ذا الخجم؟؟:mad: هذا يعتبر شاحنه مو سياره لو تشتري لك باص من سيارت تويوتا اصرف لك ولا فان . لكن كني اشوفك لاحس مخك هالعشره سلندر لا تهمك نصها ضايع في ثقل السياره لكن بصراحه سياره غبيه وقبيحه:no2:

أبو LAMeS
17/11/2007, 08:41 AM
اخواني ماخاب من استشار لي هواء في الفورد اكسكيرجن وخبرتي بسيطه جدا وكل الي اعرفه انه واسع جدا ومن حيث الفخامه لا يعلى عليه وانه عشره سلندر ارجو من الاخوة الاعزاء تزويدنا بخبراتهم في هذا المجال شاكر لكم تفاعلكم مسبقا

تحياتي أخوي الكريم جبل تهوي
أولا يجب أن تكون الإستشارة تصدر من أحد جرب السلعة أيا كانت السلعة ومن غير المقبول أن يأتي أحد ويقول
السلعة الفلانية لا تهمك وهو ما جرب ويمكن ما يعرف منها إلا أسمها فقط يمكن الشكل ما يعرفه
بالنسبة للأكسكيرجن لا يختلف عليه أثنين أنه ضخم جدا يعني يصلح للعوائل الكبيرة وخصوصا في السفريات الطويلة .. فإذا كان عندك الأسرة كبيرة فأتوقع أنه خيار موفق إن شاء الله
لكن سمعت عنه حاجتين أولا صرفية البنزين عالية ثاينا أنه راح ينقطع من السوق...أكرر سمعت يعني وكالة يقولون
لكن اللي متأكد منه هو نظام ( السفتي ) الأمان فيه فهو من هذه الناحية متفوق وشركة فورد من أفضل الشركات من ناحية الأمان
لكن ليش ما تفكر في الأكسبدشين الطويل ( EL ) وهذه روابط يمكن تفيدك
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=109973
طبعا هذا الرابط عن الأكسبدشين 4X4 فئة أكس آل تي القصير

وهذا الرابط يتكلم عن جودة سيارات فورد

http://www.al-jazirah.com.sa/cars/31102007/RP18.htm

جبل تهوي
17/11/2007, 10:19 PM
اخي الكلاسيك اشكر مرورك الكريم والله ياخوي مالحس مخي الا هالدرزن الي عندي اسال الله ان يصلح لنا ولكم الذرية
اخي ابولميس اشهد انك كفيت ووفيت بيض الله وجهك لكن بعد لا نستغني عن اهل المشورة واراي السديد لان بيني وبينكم ناوي عليه نسأل الله ان يعطينا ويعطي اخواننا المسلمين من خيرها وخير ماصنعت له وان يكفينا شرها وشر ماصنعت منه تحياتي

ابوقاسم
18/11/2007, 01:33 AM
اخوي
انا مثلك اسئل عن الاكسكيرجن
ورحت لوكيلة بالشرقية الجزيرة وقالوا انه منقطع واخر ما نزل موديل 2005 ولما سألتهم عن تصنيعة هل انقطع من المصنع اجابوني انه موجود عند وكيل فورد في الامارات
ياليت لو واحد يزودنا بتلفون الوكيل بالامارات ونسأل عن هالسيارة
والسيارة من اقوى السيارات على ضخم حجمها ولكن تتمتع بمحرك قوي ينتج نحو 450 حصان ( مو متأكد ولكن حسب تقرير احد المجلات على ما اظن عام .......نسيت بس ياحاول ابحث واجيب التقرير)

جبل تهوي
19/11/2007, 12:38 PM
اشكر مرورك ابوقاسم السيارة من حيث الكبر والقوة والفخامه لا يختلف عليها اثنين لكن من حيث الصيانه القطع الاداء 000000لا نستغني اهل الخبره وهل صحيح 2005هي اخر العهد لهذه السيارة تحياتي

najazy
19/11/2007, 02:14 PM
من خلال تجربتي القصيرة لاحظة

مزايا
1 قوه.
2 واسعة.
3 صرفية البنزين عادية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مساوئ
1 مراتبه غير مريحة أبداً
2 فتحات النوافذ واسعه جداً
3 كبير بزيادة (بحيث يضايقك بالطرق وبالغسيل وبغيار الزيت).
4 عروة الباب الداخلية قريبة من ممسك اليد للباب(بحيث لو تبي تتمسك بالعروه أنت يالكبير فإحتمال 80% ينفتح الباب معك فما بالك بالصغير)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رأيي
الجمس أفضل منه بمية مرة

سالم45
19/11/2007, 04:49 PM
اخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جميع سيارات فورد وكل سيارة فيها عيب وفيها زين الاكسكيرجن حلو مريح واسع وقوي ولالالالالاكن المشكله انه في السعودية انقطع من موديل 2005 وهذه مشكلة وانصحك بالفورد اكسبدشن Xlسيارة حلوه واسعة وجيدة وعلى حسب قريشات يالحبيب.

جبل تهوي
21/11/2007, 01:23 PM
اخوي najazyاشكر مرورك وفيضك للموضوع
اخوي سالم 54 مرورك سرني واشكر تفاعلك
واشكر تجاوب الجميع الذي لااستغربه من الزملاء بيض الله وجه كل من شارك وسمع بهذا المنتدى الغالي ودعوة من القلب لو لزمنا المشاوره والتشاور لتغيرة الكثير من اوجه حياتنا الى الايجاب 0