المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفخرة الارض من غير قير عادي.... فقط 6 سلندر،... ليش؟؟

makshat
20/11/2007, 11:19 AM
من المعلومات اللي وردت من الاخوان اللي عاينوا المفخرة لدى وكيلها ثبت ما يلي:

القير العادي غير متوفر لمحركات الثمانية سلندر.... فقط محركات السته سلندر هي التي متوفرة بقير عادي. و السؤال هو ليش؟؟

هل هي خطوة اخرى للوراء؟

:no: :no: :no:

Black VTC
20/11/2007, 11:26 AM
:) خوش مفخرة ....

ابوسلطان90
20/11/2007, 11:56 AM
كلها كم سنه وماعاد بتشوف قير عادي ابد حتى الونيت. ياخي عطي الله الاتوماتيك عطه D3 ودبل خفيف ومايردك شي ان شاء الله.

beznas
20/11/2007, 01:23 PM
يا شباب لان الثمانيه الجديد يجي تيب ترونك مثل الباترول الحالي..

واتوقع انه يكفي و يوفي ..

makshat
21/11/2007, 05:10 AM
Black vtc:

صبحك الله بالخير .. خل عنك المفخرة.. بصراحة جايزة لي الصورة اللي بتوقيعك تذكرني بتركيا... أنت اللي مصورها؟

أبو سلطان 90:

صبحك الله بالخير ..اتفق معك ان التماتيك ريح الناس اللي تحب المكاشيت بس ماهم راعين تطعيس.يبقى العادي لاغنى عنه في المواقف الصعبة اللي يتعرض لها من ينطح النفود.

beznas:

صبحك الله بالخير ..السفاري يجي ترب تونك ويجي عادي. بس السوبر سفاري مايجي عادي. شكرا لك.

hdd4004
21/11/2007, 05:37 AM
هذا طلع مسخره مهوب مفخره

انا الحمد لله من اول ما شفته سميته (مسخره الارض)

سيف111
21/11/2007, 07:32 AM
افتح كبوت السياره وستشاهد اسلاك الكمبيوتر جهة الراكب مكشوفه ونوعيه تبدو رديئه..كانك فاتح كبوت فورد!!!
البلاستك رخيص!

اعتقد ان هذه السياره ستعانى من اجوائنا الحاره كثيره!

هذا رأى ولكن من لديه الاماكنيه الماديه فلا خلاف ان الصيانه زينه وستخفف من المتاعب التى اتوقع ان تكون كثيره!

مكينه ال6 سلندرتبدو تلفيقه قويه من اجل ايجاد تخفيض السعر انظر تحت الكبوت واحكم بنفسك!

اعتقد سبب وجود العايدى على 6 سلندر هو لان قير الاتوماتك لا يتحمل وزن السياره والدفرنس والمكينه ضعيفه !!

اللاندكروزر دائما يبيع نفسه ولم يعمل له دعايه بهذا الشكل قط!... الدعايه المبالغ فيها تخفى خلفها شىء......والسياره اعتقد امريكيه 100% ربما تجميع يابانى!!

أبو LAMeS
21/11/2007, 10:55 AM
افتح كبوت السياره وستشاهد اسلاك الكمبيوتر جهة الراكب مكشوفه ونوعيه تبدو رديئه..كانك فاتح كبوت فورد!!!
البلاستك رخيص!

اعتقد ان هذه السياره ستعانى من اجوائنا الحاره كثيره!

هذا رأى ولكن من لديه الاماكنيه الماديه فلا خلاف ان الصيانه زينه وستخفف من المتاعب التى اتوقع ان تكون كثيره!

مكينه ال6 سلندرتبدو تلفيقه قويه من اجل ايجاد تخفيض السعر انظر تحت الكبوت واحكم بنفسك!

اعتقد سبب وجود العايدى على 6 سلندر هو لان قير الاتوماتك لا يتحمل وزن السياره والدفرنس والمكينه ضعيفه !!

اللاندكروزر دائما يبيع نفسه ولم يعمل له دعايه بهذا الشكل قط!... الدعايه المبالغ فيها تخفى خلفها شىء......والسياره اعتقد امريكيه 100% ربما تجميع يابانى!!

أخي الكريم سيف 111 هذا كبوت الفورد الأكسبدشين
وأين الرداءة ؟ بل على العكس منظم ومرتب وشغل نظيف
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images54/mk63546_expedation_22.jpg

أما بالنسبة لسؤالك أخوي الكريم مكشات فأتوقع أن القير العادي على الستة سلندر راح يكون أقوى من التماتيك بمكينة ثمان سلندر يعني ستة سلندر وقير وعادي أنشط وأقوى عزم مثل الجي أكس القديم أنشط من الفكسار في النفود
شكرا لك

البعد البؤري
21/11/2007, 12:23 PM
موجود 8 عادي وأنا شفته بخريص

وعلى فكرة بغض الخوان يقولون ما فيه Gxr ولا Vxr

وكلها موجودة عند الفلاح بالنسيم الغربي

Black VTC
21/11/2007, 12:29 PM
الرد مكرر ....

Black VTC
21/11/2007, 12:31 PM
Black vtc:

صبحك الله بالخير .. خل عنك المفخرة.. بصراحة جايزة لي الصورة اللي بتوقيعك تذكرني بتركيا... أنت اللي مصورها؟

.

اخوي مكشات :) صبحك بالنور انا اللي مصورها وترا سؤالك ضيق صدري :mad: لانك ذكرتني بذيك الديرة يا الله بلا مفخرة بلا بطيخ ودك تأخذ لك كوخ و تمدد عندهم و انت جالس بالكوخ كل شي عندك الغيم يجيك و المطر و الديم و الرذاذ والبراد و الضباب و الخضرة والماء و صوت الاذان .. والصورة من تصويري وعندي تقريباً 500 صورة لجميع المناطق بذيك الديار وهذي من الافضل والصورة ما تجي ربع الحقيقة و اههههههههههههه كيف الحال :(

makshat
22/11/2007, 09:17 AM
hdd4004
:
صبحك الله بالخير.. لا أستطيع وصفه بالمسخره بالوقت الحالي... ننتظر ملاحظات مستخدمينه. وان كنت اميل الى أن قيمة السيارة الباهظة يجب ان يكون لها مقابل في اداء السيارة في البر و الطعوس. ان لم يكن.. الله يخلف على من حط فيها ربع مليون.;)

الاخوان أبو لميس و سيف 111

صبحكم الله بالخير ... الستة سلندر يجي عادي و تماتيك اما الثمانية يجي فقط تماتيك. ولا زلت أجهل السبب!:confused: :confused: :confused:
اشكر مروركم.

ابو محمد:
صبحك الله بالخير... لعلك شايف الديزل 8 سلندر..حيث انه يجي عادي و تماتيك اما البنزين 8 سلندر فما يجي عادي.

Black VTC:
صبحك الله بالخير ... انا اشهد ان ربي رازقهم طبيعة و نعمة و خير... و كل شي رخيص يا ربي لك الحمد. اما اللحوم فحدث ولا حرج... والله انا شاوين لحيمات هرفي.. ما اخذن نصف ساعة على الفحم...ولا بغى بهار واجد... والطعم شي خيالي:) :) :) .

الشي الوحيد اللي ما جاز لي هو نفوسهم و طبيعتهم الجلفة.:no:

بس لو يحصل لي اروح مرة اخرى ما نيب قايل لا... بس الله اللي يجيب الموتر الطيب.:p

تحياتي لك..