المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحياتي للجميع و هل من حلووووووووووووووول

copper
23/11/2007, 08:57 PM
VXR 2005 Full option
1- الي مدوشتن راسي هو اني لا مسكة الخط بسرعة 120 او اكثر طلع لي صوت من الباب تقول شايلي حاشي على الكبوت دبلت ربلات الباب وبعد شهر ورغاء ذا الحاشي معودً علي صراحه طلع لي قرون حتى اني فكرة ابيع الموتر بس حرام جديد.
2- ما به حل للهيدوروليك كلما وقفت عند اشاره غدية كني سمكه في حوض ماء شوين رافعني وشوين منزلني ولمشكله اطفيه بس بعد سرعة 90 يشتغل وش الدبره.
3- طلعاتي للبر ماهي شوي وبيني وبينكم ذا اليومين ناقدً على الموتر تقول ضبً مقرطبن اظهره له وزيز مع الفات وطقطقه خفيفه ونا من النوع الي يقول لا تحرك ساكن ولا ادري وش ذا الوزوزه.
4- فيه عندي سليكتور مدري وش اسمه بلعريبي يكرب على المساعدات وحلاته في البر يفكني من المطبات وصفق السبير في الويلات بس مدري كثر استخدامه يظر على المساعدات ولا لا شاكر لكم والله الله فينا ترى الخبره لكم عليها سلااااااااااااااااااااااااام اوه باقي وحده
5- لامني عبيت الخزان الكبير ولاحتياطي فل قمت اسمع عند الوقفات ومسكات البريك خضخضه في التانكي مثل وايت الماء الي مافيه الا نصفه رحة الوكاله وقالو كل شي تمام ولتانكي مربوط حده اقول ان ماعينت حل تراني بياع . :confused:

.أبوعبدالرحمن
24/11/2007, 01:59 AM
اذكر الله لا تستعجل بالبيع

ان شاء الله المكشاتيين بيساعدونك

باترول 82
24/11/2007, 04:08 AM
هذا وهو 2005 الله يعينك ويعوضك خير والله احس ان التويوتا تلعب على الناس بسياراتها