المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن مصنع متخصص في عربانه القلص بالدمام ..!!

RANEEM
25/11/2007, 02:38 PM
سلام عليكم

إبحث عن مصنع متخصص ومتميز بهذه المهنه في عربانات القلص تصلح للرحلات البريه والسفر يعني مسافات طويله وتركب على جيب لاندكروز ..

يفضل هذا المصنع في الدمام أو الخبر أو الجبيل ..
واذا أمكن إطلاعنا على أسعارها ..

لكم مني جزيل الشكر ،،،

بوسحمان
25/11/2007, 04:59 PM
عندك النفيسي بشارع الملك سعود والورشه تبعهم بالخضريه

Avalanche
25/11/2007, 05:07 PM
عندك النفيسي بشارع الملك سعود والورشه تبعهم بالخضريه

نفس الكلام بس ....... انتبة و أنا أخوك أسعارهم غالية شوي

@صقر2000@
25/11/2007, 05:08 PM
فيه شركة أبجد بشارع الملك سعود بالدمام ومصنعهم بالخضريه
اما الاسعار على حسب نوع القلص وحجمه

تحياتي

system
25/11/2007, 05:25 PM
النفيسي غالين لكن بدون جوده يعني شغلهم حديد بحديد وبويه رديئه وغالي حتى الرمانه عندهم دبل سعر السوق .

والقاضي للخيام على طريق الميناء بالدمام كل عربياتهم المنيوم تقنيه المانيه شروا المشروع من عالم السيارات اللي على طريق الدمام الخبر واسعارهم من 4500 وطالع لكن لك وللزمن .

اتمنى اني افدتك.....

RANEEM
25/11/2007, 06:57 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني أشكر لكم هذا التواصل ..
الحقيقه أنا محتار بين مصنع النفيسي والقاضي ..
المهم لدي الجوده والأمان كلنا يعرف خطورة القاطره ان لم تكن مصنعه بأتقان ومحميه في حالت خلل في العجلات والميزان ..
خاصه أنني سوف أستخدمها لمسافات طويله بالخصوص في حالات السفر الذي ممكن يتعدى 1000 كيلومتر بكامل حمولتها ..

لكم مني جزيل الامتنان ،،،

مطاربروق
28/11/2007, 12:26 AM
اخي الغالي انا اخذت من النفيسى عربه ومن اول مشور وجدة وصله الرمانه منشقه ورجعت لهم وبعد الجدال والصياح على المعلم الشايب الباكستني اسمه مختار راح وجاب وصله رمانه امريكيه وجلس يعتذر وكانو مركبين وصله صينيه والصراحه اسعارهم نار بس اشرط عليه الشغل واطلب القطع امركيه ولا فيه احسن منه في الشرقيه واذا بتروح للرياض عندك شركه دكسارا اما مطعم البارجه مدخل الرياض من جهة الشرقيه والله عندهم عربات حلوه وعليها ضمان سنه وشغل فرنسى