المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

السرالكبير
24/12/2007, 04:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................أقدم لكم(وباءختصار شديد)........أكبر عرض تم تقديمه (في تاريخ عالم الغوص)............وحتى يفهمه الجميع وبصورة(مبسطه جدا)........فاءن هذا العرض تم(طرحه أولا للأرتقاء بهذه الرياضه وعلومها وفنونها)وتم طرحه ثانيا(لمساعدة من لاتسمح له ظروفه الماديه بالمغامرة في الوصول ليكون مدربا للغوص من عدمها(كالرسوب مثلا في تجاوز امتحانات المدربين)....وذلك أيضا(فيمن لاثقة لديهم بتدريبهم وامكانياتهم في الوصول ليصبحوا معلمي غوص)........وكذلك(ليصبح منتدى مكشات بخيمته البحريه.......(بوابة من يحدوهم الامل لأن يكونوا مدربي غوص محترفين).............فمن يريد طوق(النجاة بعد الله سبحانه وتعالى فسنكون عونه وعضده ليصل مبتغاه ويتحقق حلمه)..............من منكم لايرغب أن يكون معلما(للغوص)؟؟؟؟؟؟؟من منكم(لايرغب أن يكون(محترفا بارعا في هذا العلم المميز والفريد)؟؟؟؟؟؟؟من منكم يحب أن يكون(واثقا من نفسه معتزا بها نافعا لنفسه عوضا عن غيره)؟؟؟؟؟؟.....................ستكون حتما أجابتكم(نعم وألف نعم)..............اذا تعال معنا في برنامج(السرالكبير وعبر منتديات مكشات فقط)لأكبر عرض (وأعجب) عرض قدمه شخص في تاريخ عالم الغوص)................هذا ليس(اعلان أودعاية أودعابة)أنه عرض حقيقي نرجو من ورائه(الخير في الدنيا والأخرة).........والله الله في الدعاء والمؤازرة .............ولنكن على قلب رجل واحد(فسيدخل بيننا من لم ولن يعجبهم هذا العرض لتعارضه مع مصالحهم فاءن ارتضوا منافسه شريفه فأهلا وسهلا بهم وان كانت الأخرى(فاءن قلوبنا واسعة لتحتويهم وترشدهم سبل الرشاد)........وسيكون شعارنا(لن نرضى بالحد الأدنى من فنون وعلوم الغوص ابدا).....................وسنتوكل على الله وهو حسبنا..................وكفى بالله وكيلا........
(واليكم العرض الكبير)
__سيقوم السر الكبير بالأتفاق مع(خمسة مدربين)يختارهم(شخصيا)للقيام بالبرنامج (وتحت متابعته شخصيا)وتحت مسئوليته ايضا.ليقوموا بتدريب(الأعضاء ومتابعتهم حتى حصولهم على درجة مدرب غوص)

__هذا البرنامج مخصص مبدئيا(لمن يحملون شهادة غواص منقذ فما فوق ويرغب اكمال تدريبه ليصبح(مدربا وعضوا لدى منظمة بادي العالميه)وسننظر فيمن لم(يحصلوا على دورات انقاذ ويحدوهم الأمل ليكونوا مدربين ايضا)ولكن لاحقا.......

_الطالب الذي (دفع رسوم الدايف ماستر أومساعد المدرب أوكلاهما)لأنهما طريقه ليكون مدربا(وعليهما الأعتماد بعد الله في(نجاحه من رسوبه في امتحانات المدربين)فالذي لم يحصل على(الدايف ماستر جيدا)فالفشل حليفه(حتما)في مهنة الغوص..........أعود واقول (ان الطالب الذي تم تدريبه على الدايفماستر أو المساعد للمدرب أو كلاهما)ومن ثم تم(توجيهه للحصول على دورة اعداد المدربين وتقديم النصح والارشاد له ومتابعته)ولم يوفق او رسب في محاولات حصوله على شهادة مدرب(فاءنه ستعاد اليه كامل المبالغ التي دفعها رسوما لدوراته(الدايف ماستروالمساعد)والعوض علينا من(الله سبحانه وتعالى)وان كنا لانرجو ذلك له وكذلك لنا.فهل سمعتم بمثل ذلك يوما؟؟؟؟؟؟؟

__ان مجموع رسوم الدورتان(5800ريال)وقد جعلهما السرالكبير(4000ريال فقط).....أو(3500ريال )لمن أراد(الدايفماستر فقط)......فهل سمعتم بذلك قبلا؟؟؟؟؟؟؟؟

__وسيكون هذا العرض فقط(لمن أشترك عن طريق منتديات مكشات فقط وكان عضوا فيه).....................

__اللذين تم(تسجيلهم لايحق لهم البحث عن شخصية السرالكبيرأو الأستفسار من مدربيهم عنه ويعتبر ذلك اخلال بالعقد ويتم سحب تسجيله من الدوره)وأما حقوقه فهي(ان يتدرب أفضل تدريب ويصبح مدربا عالميا)ويدعو للسرالكبير(فذلك ماننتظره)

__اذن وباختصار يكون العرض كالتالي(اما ان تكون مدربا وبذلك المبلغ(الزهيد)وتنطلق لعالم التدريب(والتجاره).........واما ان تسترجع(جميع مادفعته من نقود وفوقها حصولك على دورتان (كبيرتان)ادخلتاك عالم (التدريس والتجارة) مجانا ومعهما مستوى كبير من (العلم والخبرة تحت اشراف كبارالمدربين ذوي العلم والخبرة والأمانه)..................وبصورة أكثر بساطة(سيقوم الغواص بدفع رسوم الدورات(المخفضه أصلا)وسنقوم بتأهيله ليكون مدربا(واذافشل(لاقدرالله)تعاد اليه جميع مبالغه المدفوعه ويكون حصل على دورتان مجانيتان ايضا وهما(الدايف ماسترومساعد مدرب)ولن نسمح بفشله(باءذن الله) .......وهذه أضافة جديده(بتاريخ21-12-1428

(وأنا أرى(ان يجتمع مالا يقل عن سبعة طلبه في مدينة واحدة)ويحددون وقت الدوره المناسب لهم(ليتم اختيار المدرب المشارك)ومن ثم(عقد الدورة لأول دفعة تخرج مدربين عن طريق......(مكشات).باءذن الله....وينطبق هذاالبرنامج ايضا على (طلبة المبتدئين وما فوق ويرغبون اكمال تدريبهم......فبشرى لهم(كما وعدناهم)ويجب ان لا يقل العدد عن(عشرة طلبه في مدينة واحدة )لطلبة(المبتديء فما فوق والي الانقاذ)...................وفقكم الله)

__اللهم انني قدمت لهم(مالم يقدمه أحد في تاريخ عالم الغوص )فأعني وسدد خطاي واجعل التيسير طريقي والنجاح حليفي............وان لم يكن لي فيه خير في الدنيا والأخرة(فاصرفه عني واصرفني عنه)انت ربنا لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..................................

__يعتبر هذا العرض لاغيا(وغير نافذ)الا بعد موافقة(ادارة مكشات واصحابه)......فاءنه بيتهم ودارهم وما نحن الا ضيوفهم(وفق الله الجميع للخير والسداد وحسن التدبير)............اخوكم السرالكبير

هوا بحري
24/12/2007, 04:51 AM
الله يجزاك خير ويسدد خطانا وخطاكم إلى الحق ويزيدكم من فضله...تحـــيات أخوك

سامي العنزي
24/12/2007, 04:57 AM
عز الله انك ماقصرت اخوي السر الكبير
جزاك الله كل خير
بيض الله وجهك والى الأمام .
اتمنــــــى لكم التوفيق والسداد في هذا
العرض الكبيــــــر .

ابوعبدالعزيز3
24/12/2007, 05:02 AM
وعدت ووفيت يا الاخ الكبير

لم ولن يحصل مثل هذا العرض في التاريخ

وسيسجل به

ولكني في انتظار العرض الاخر لثقتي بانك لن تنسانا نحن الغواصين الاوبن واتر

كنت ساسجل بعد الحج في دوره المتقدم وتليها الانقاذ

لكني سانتظر عرضك ليس طمعا في المبلغ الزهيد او شروط العرض بس طلبا اني اكون غواص تحت اشرافك

وبمتابعه منك شخصيا وعلى مدربين اكفاء لذلك لا تنساني يا اخي الكبير

maysarh
24/12/2007, 11:18 AM
جزاك الله كل خير
بيض الله وجهك والى الأمام

mome
24/12/2007, 12:34 PM
جزاك الله الف خير وبيض الله وجهك والى الامام دائماً ولتكنرمزاً للعلا
وعدت ووافيت وبارك الله فيك من مدرب كبير
انتظر العرض الثاني لان غواص متقدم واسال الله لنا ولكم جميعاً التوفيق والسداد

العررراب
24/12/2007, 01:38 PM
ننتظر موافقة الادارة .. شاكرين لك العرض ايها السر الكبير ..

إبراهيم فوده
24/12/2007, 03:51 PM
لا جديد

سوى روعتك المعتادة يا ذيب

تحياتي

الصياد 1
24/12/2007, 03:52 PM
وعدت ووفيت يا الاخ الكبير

لم ولن يحصل مثل هذا العرض في التاريخ

وسيسجل به

ولكني في انتظار العرض الاخر لثقتي بانك لن تنسانا نحن الغواصين الاوبن واتر

كنت ساسجل بعد الحج في دوره المتقدم وتليها الانقاذ

لكني سانتظر عرضك ليس طمعا في المبلغ الزهيد او شروط العرض بس طلبا اني اكون غواص تحت اشرافك

وبمتابعه منك شخصيا وعلى مدربين اكفاء لذلك لا تنساني يا اخي الكبير

ونا مع ما قال اخوي أبو عبد العزيز3 مع ثقتي أنك لن تنسى غواصين الاوبن واتر ننتظر عروظك لهم
مع تحياتي لك أخي السر الكبير

barracuda
24/12/2007, 04:28 PM
بيض الله وجهك
وجعلها في موازين حسناتك ان شاء الله
و بالتوفيق

tawmw
24/12/2007, 05:22 PM
جزاك الله خيراً
بصراحة.. كفيت ووفيت

غواصة الشمال
24/12/2007, 05:42 PM
قواكم الله ويسر طريقكم وسدد خطاكم
بسم الله سيرولايحبطنكم احد

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images56/mk55372_elaaf-1165743926.gif

اختكم غواصة الشمااااااااااااااااااااال

rayad25
24/12/2007, 06:01 PM
الله يجزاك كل خير على ماتقدمه من خدمة

نهاية موجة
24/12/2007, 06:29 PM
الله يوفقك في الدنيا والآخرة وهذا ماتعودنا عليه منك ياكاسب الطيب
وصدق المثل اللي يقول

الأوفياء كالأحجار الكريمه لا نصنعهم بل نبحث عنهم لنحتفظ بهم الى الأبد

jwan
24/12/2007, 07:01 PM
والله عرض رائع موفق ياصديقي

waleed_458
24/12/2007, 07:34 PM
عرض رائع ومميز
جزاك الله خير
موفق دائماً

بحار رابغ
24/12/2007, 08:45 PM
بيض الله وجهك اخوي السر الكبير والله يوفقك وبكل خطوه حسنه
ولاتنسى دورات للمبتدئين والله يوفقك

أحسائي
24/12/2007, 08:58 PM
عرض مميز وفرصة ذهبية شكرا لك السر الكبير

غواص الشمال
24/12/2007, 10:39 PM
أحسنت هذا عرض مغري جداً جداً وحتماً سيلاقي إقبال كبير وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم ولكن بقي أن نعرف إين مكان التدريب ؟ وهل لكم فروع لتلقي التدريب مثلاً في منطقة تبوك ؟ وكيف لنا أن ندعو لك دون معرفة إسمك ليكون الدعاء صادقاً ينفعك الله به :D والإجابة على هذا السؤال إختياري ومن قبيل الدعابة:D ،

السرالكبير
25/12/2007, 01:30 AM
أحسنت هذا عرض مغري جداً جداً وحتماً سيلاقي إقبال كبير وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم ولكن بقي أن نعرف إين مكان التدريب ؟ وهل لكم فروع لتلقي التدريب مثلاً في منطقة تبوك ؟ وكيف لنا أن ندعو لك دون معرفة إسمك ليكون الدعاء صادقاً ينفعك الله به :D والإجابة على هذا السؤال إختياري ومن قبيل الدعابة:D ،

أهلا بك أيها(الرجل المهذب وصاحب الأبداع الذي جذبني بطريقته في (الترحيب والمباركه والتوقيعات)فليحفظك الله حيث كنت ويحفظ لك زوجك وأولادك ومن تحب
وأما بخصوص سؤالك(فاءنه سيكون في كل منطقة مدرب يقوم بواجبه)ومدينة تبوك أحداها ..............وبخصوص الدعاء(ان لنا ربا يسمع ويعلم السر وأخفى)..............وفقك الله ورعاك

مدرب الغوص
25/12/2007, 02:13 AM
وفقك الله اخي السر الكبير والذي يميزك زياده هو سرك الكبير,سر الى الأمام ونطلق في إبداعاتك الله معك ,اخوك ابوعبد الملك.

( برى بحرى)
25/12/2007, 02:41 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يرحم والديك دنيا وآخره

فعلا انت سر وكبير وكل يوم تكبر بأفعالك وحبك للخير واخوانك واخواتك بالمنتدى

الله يجزاك خير يا رجل

وفعلا الرجال مخابر ماهى مناظر

كل الحب والاحترام والتقدير لك اخى الغالى

باترول 82
25/12/2007, 04:45 AM
ماشاء الله تبارك الله عليك الله يحفظك من كل سوء ويجعلك ذخراً لأخوانك

فعلاً إنت سر كبييييييييير الله يرزقك على قد نواياك .ويرحم والديك

coach
25/12/2007, 07:11 AM
خدمك المال والبنون إن شاء الله

Dmmams Diver
25/12/2007, 09:25 AM
الله يعطيك الف الف عافية يالسر الكبير

والله يرحم والدينا و والديك ويغفر لهم

بس حبيت استفسر

الأوبن واتر ويبي يكمل إلى الأخير متى؟؟

وتقبل تحاياتي

السرالكبير
25/12/2007, 02:59 PM
الله يعطيك الف الف عافية يالسر الكبير

والله يرحم والدينا و والديك ويغفر لهم

بس حبيت استفسر

الأوبن واتر ويبي يكمل إلى الأخير متى؟؟

وتقبل تحاياتي

ورحم الله والديك وغفر لهما.............وسيكون للأوبن ووتر(المبتديء)وما فوق(ماسوف يفرحهم) فهم(اخوتنا ايضا وأمرهم يهمنا)................وفقك الله

فل اوبشن
25/12/2007, 03:02 PM
ياناس والله مالي بالبحر والغوص انابالرياض لكن اخي السر الكبير
اذهلنا بمواضيعه وحرصه على اخوانه وافدتهم . فعلاً اصبحت الخيمه البحريه
نموذج مشرف لبقية الخيم بالمنتدى لتفاعل اعضاءها وعشقهم للهواياتهم
الله يرفع قدرك يالسر الكبير ورزقك من حيث لاتحتسب هاذا دعوه من قلبي
لرجل مثالي واللي يبي الخير للناس عزالله انه رجل رحم الله والدينا ووالديك ..

خادم الإسلام
25/12/2007, 03:11 PM
أخي الحبيب بارك الله فيك ولكن كأنك رفعت عليهم في السعر قليلاً فليتك تراعيهم مثلاً فالدايف ماستر بـ 2500 ريال والمساعد مدرب بـ 1000 ريال أي يكون إجمالي الرسوم 3500فهو كما تعلم لو دخل في إختبار مدرب ولم يوفق يحصل على شهادة مساعد مدرب بمجرد دخوله ال أي دي سي والإختبار . وأنا أدخل معك في هذا العرض تشجيعاً للإخوان ولكن لهم أن يعرفوا خادم الإسلام .

رحال عمان
25/12/2007, 03:16 PM
اخي السر الكبير انا مستعد بس كيف اوصلكم الرجاء الرد على وما الفترة الزمنيه ؟؟؟؟

السرالكبير
25/12/2007, 03:25 PM
حياك الله أخي خادم الأسلام(لعلك أستعجلت في قراءة الموضوع وكذلك لعلك أستعجلت في الرد)............لأن الأعلان يقول (أكبر عرض في تاريخ الغوص في العالم)وعلى(مسمع العالم كله)وأنت تقول(رفعنا عليهم السعر).........لذلك(أرجو أن تعيد قراءة الموضوع عدة مرات)للتثبت والتبيان...........وان(كنت مصرا على وجهة نظرك)........فسأدخل معك في نقاش(حضاري).........متمنيا لك(الخير الكبير وكذلك الشكر الجزيل)

خادم الإسلام
25/12/2007, 03:33 PM
أشكر ردك السريع ولكن أنا أقصد زيادة العرض لأنني أعرف الديف ماستر بـ 3000 والمساعد مدرب بـ 1500 ريال هذا هو عرض أكثر المدربين ولكن حينما يكون بـ بما ذكرته لك يكون تحطيم للأسعار . والعروض . وقولي لك هو مجرد اقتراح .

السرالكبير
25/12/2007, 03:44 PM
بارك الله فيك اخي الكريم..................وعموما(ورغم اختلاف اسعار المدربين من زيادة ونقصان فاءن المذهل في العرض (هو ان الطالب سيكون مرتاح لانه بين ان يكون مدربا او ان يسترجع امواله المخفضه اصلا)...........ولو هذا العرض تيسر لي ولك(سابقا)لدفعنا عشرة الاف لكل دورة(لنصبح مدربين)...............شرفني مرورك واسعدني وشكرا جزيلا لك

أبو صندوق
25/12/2007, 03:49 PM
مشرفنا الغالي : السرالكبير
جزاك الله خيراً
أخوك يادوب سنوركل وياليت عندي مؤهل لدخول الدورة
دعائي لك بالمغفرة والتوفيق في الدنيا والآخرة

كونكوردالبحر
25/12/2007, 03:55 PM
ماشاء الله تبارك الله
اخيرا انقضى الوقت وعلمنا بعرض اخونا السر الكبير .. والله ادهشني مثل هذا العرض الغير مسبوق وتذكرت تلك الايام التي كنا نسعى فيها كالحلم لنكون مدربين ولا انسى المحاولات اليائسة التي كنا نسعى لها انا وبعض اخواني في الحصول على الدورات فمرة نسافر ومرة اتصالات وتنسيق وكثيرا من صرف النقود وبشق الانفس تسهلت الامور لكي نحصل على شهادة الانستركتر .. اما الان مع عرض اخونا السر الكبير حفظه الله تيسرت الامور بعرض مغري لا وبعد يضمن لكم الانستركتور( مدرب غوص ) .. واذا فشلت تسترجع فلوسك .. والله ثم والله انها لفرصة العمر اتتكم فاغتنموها مع هذا السر الكبير الذي اتمنى من الله ان اجتمع به يوما لارى من اين ياتي بهذه الدرر والافكار .. حفظه الله لاهله وابنائه ووالديه وغفر له وجمعنا به في مستقر رحمته .
نصيحه محب : من اراد ان يكون مدربا ناجحا فليتاصل في تعليمه بحيث يتدرب على ايدي اهل الخبرة والعلم حقا ويكفيكم بمن يختارهم اخوكم السر الكبير فحسب تعليقه انه اختارخمسة مدربين فهنيئا لهم هذه التزكية من مثل السر الكبير فاستعدوا واقدموا فالفرص لاتاتي الا مرة واحدة ..
اخوكم كونكوردالبحر

aboseif911
25/12/2007, 04:23 PM
جزاك الله الف خير وبيض الله وجهك

غواص الشمال
25/12/2007, 08:17 PM
أهلا بك أيها(الرجل المهذب وصاحب الأبداع الذي جذبني بطريقته في (الترحيب والمباركه والتوقيعات)فليحفظك الله حيث كنت ويحفظ لك زوجك وأولادك ومن تحب
وأما بخصوص سؤالك(فاءنه سيكون في كل منطقة مدرب يقوم بواجبه)ومدينة تبوك أحداها ..............وبخصوص الدعاء(ان لنا ربا يسمع ويعلم السر وأخفى)..............وفقك الله ورعاك

إذاً أنا أحد طلابكم في منطقة تبوك أرجو الإفادة عن كيفية التسجيل ودفع الرسوم وبقية التفاصيل , والله أدعوه الواحد الأحد أن يكلل مساعيك بالتوفيق وأن لايحرمك الأجر ، وأرجو أن لايفت في عضدك الحاسدين من المنافسين ,, فوالله إنه عرض رائع وينُمّ عن طيب متبنيه وحبه للناس , إمض وفقك الله ورعاك ، ولك الشكر والإمتنان،

أخوك/ أبوعثمان

رحال عمان
25/12/2007, 11:37 PM
أخي السر الكبير ما زلت منتظر ردك ولا ما لنا نصيب من العرض الكبير ؟؟؟؟؟؟ شاكر لك كل مساهماتك ومبادراتك القيمة

السرالكبير
26/12/2007, 01:26 AM
أخي السر الكبير ما زلت منتظر ردك ولا ما لنا نصيب من العرض الكبير ؟؟؟؟؟؟ شاكر لك كل مساهماتك ومبادراتك القيمة

يارحال عمان(وكيف لايكون لك نصيبا)..................أنتظر ويأتيك بالأخبار من لم تزودي............شرفتني وأسعدتني بمشاركتك الجميله وحفظك الله(وابشر بالخير)

السرالكبير
26/12/2007, 01:33 AM
إذاً أنا أحد طلابكم في منطقة تبوك أرجو الإفادة عن كيفية التسجيل ودفع الرسوم وبقية التفاصيل , والله أدعوه الواحد الأحد أن يكلل مساعيك بالتوفيق وأن لايحرمك الأجر ، وأرجو أن لايفت في عضدك الحاسدين من المنافسين ,, فوالله إنه عرض رائع وينُمّ عن طيب متبنيه وحبه للناس , إمض وفقك الله ورعاك ، ولك الشكر والإمتنان،

[CENTER]أخوك/ أبوعثمان

ولقد أخبرتك سابقا(أنك رجل تثير الأنتباه بأدبك وأسلوبك ويبدو أنك رجل تمتلك من الطيب مايكفي مدينتك ومنطقتك)فبارك الله فيك....................وسوف نوافيك بالأخبار حين اكتمالها..........وأهلا بك دوما وأبدا وحياك الله

رحال عمان
26/12/2007, 02:25 PM
بصراحة اسلوبك الجميل يجعل الواحد يحترمك وكأنه رآك وبينكم معرفة سابقة اتمنى من الأخوة في المنتديات ان يتعلموا شيئ من دماثة خلقك وفقك الله في حلك وترحالك .واتمنى للأخوة في منتدى مكشات التوفيق والنجاح

gulfhunter
28/12/2007, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي السر الكبير

الله يجزاك خير على هالعرض الرائع واللي ان شاء الله الجميع يستفيد منه

بيّض الله وجهك

ana_boss
30/12/2007, 01:22 PM
شكرا جدا اخوي السر الكبير
انا من الشرقية م عندي دايف ماستر .. كيف احصل لى باقي الدورات التي تؤهلني لان اكون مدرب ..
لك الشكر يا استاذي

ابو نوف 200029
30/12/2007, 02:58 PM
جزاك الله الف خير والكبير كبير يازعيم

عاشق الناجل
31/12/2007, 05:10 AM
طيب وشلون التسجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا معي رسكيو (الانقاذ) وهل المدينه النوره يشملها العرض وكم مدة الدوره تحياتي

السرالكبير
31/12/2007, 01:44 PM
شكرا جدا اخوي السر الكبير
انا من الشرقية م عندي دايف ماستر .. كيف احصل لى باقي الدورات التي تؤهلني لان اكون مدرب ..
لك الشكر يا استاذي

مادمت حاصلا على الدايف ماستر(فأنت بحاجة لمعرفة أدائك ومستواك الفعلى فيمكنك اذا رغبت الألتحاق بالبرنامج(ويكون وضعك خاصا(تقييميا)..........وسنتحدث في ذلك لاحقا

السرالكبير
31/12/2007, 01:48 PM
طيب وشلون التسجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا معي رسكيو (الانقاذ) وهل المدينه النوره يشملها العرض وكم مدة الدوره تحياتي

انت ممنوع من التسجيل(فصورتك والناجل (تخيف اكبر مدرب على وجه الارض ان يعطيك الدورات فأنت تذكرنا(بالقرش الابيض القاتل)سامحك الله..........................كانت(مداعبه)........ ............نعم اهل المدينه(لهم نصيب)..............................وسأذكر لاحقا(التفاصيل)

السرالكبير
31/12/2007, 01:59 PM
وأنا أرى(ان يجتمع مالا يقل عن سبعة طلبه في مدينة واحدة)ويحددون وقت الدوره المناسب لهم(ليتم اختيار المدرب المشارك)ومن ثم(عقد الدورة لأول دفعة تخرج مدربين عن طريق......(مكشات).باءذن الله....وينطبق هذاالبرنامج ايضا على (طلبة المبتدئين وما فوق ويرغبون اكمال تدريبهم......فبشرى لهم(كما وعدناهم)ويجب ان لا يقل العدد عن(عشرة طلبه في مدينة واحدة )لطلبة(المبتديء فما فوق والي الانقاذ)...................وفقكم الله

the calm man
31/12/2007, 03:32 PM
يا أخي والله أمنيتي إني أكون غواص ولكن ياخي أنا ما عندي ولا نص شهادة حتا سنوركل يعني زيرو وأنا من المدينة المنورة هل في دورة من البداية أنتظر ردك أخي الكريم

السرالكبير
31/12/2007, 03:38 PM
يا أخي والله أمنيتي إني أكون غواص ولكن ياخي أنا ما عندي ولا نص شهادة حتا سنوركل يعني زيرو وأنا من المدينة المنورة هل في دورة من البداية أنتظر ردك أخي الكريم

تابع موضوع(الحاقا للعرض الاكبر)................فهناك تم التوضيح..........وتستطيع(تعلم الغوص)وفقك الله

جار الكعبة
01/01/2008, 03:33 PM
ولله ماقصرت يا ســــر يا كبير شوف انا جلست اشتغل في الحج زحام و اضطراب في النوم وشغله شغله مع الحجاج كله عشان اوفر مبلغ لتعلم الغطس والحمد الله جاء عرضك المميز ( مع اني احب المنافسة واملك روح المغامرة وعدم الخوف من اي شي جديد ) صدقني راح اكون المميز بين الطلاب .
فأرجو من سعادتك التكرم بتسجيلي ضمن المجموعة المناسبة مع ملاحظة اني من سكان مكة المكرمة وماعندي مانع ان اكون في جدة يومياً ( حتى لو اطلع بـ 10 ريال من مكة لموقف باب مكة وانت تجي تستقبلني هههههههههههههه امزح ) .
لك تحياتي :
بندر السريحي
رقمي المميز : 0508382157

ترتيب
02/01/2008, 10:39 AM
بيض الله وجهك الله يحرم وجهك النار
كيف التسجيل

السرالكبير
05/01/2008, 02:17 PM
بيض الله وجهك الله يحرم وجهك النار
كيف التسجيل

وفقك الله ورعاك وجزاك خيرا على دعواتك الجميله..................ولقد تم(شرح)طريقة التسجيل (ارجع للقراءة وستجدها باءذن الله..............وفقك الله ورعاك

مشروع بحار
13/01/2008, 11:57 AM
ماادري كم مدة الدورة ومتى بتكون

اتمنى بعد الامتحانات

ابوالصلح
14/01/2008, 12:35 AM
الله يعافيكم سجلوني معكم اذا فيه بالشرقيه

السرالكبير
14/01/2008, 03:14 AM
لمن سئل عن(الدورة)..........ليس لها وقت(ولكن عند اكتمال العدد تنعقد الدوره).........وفقكم الله ورعاكم

غواص الشمال
16/01/2008, 12:46 AM
هل فيه دورة جاهزة في منطقة أخرى يمكن السفر إليها ؟ وكم مدتها؟ أم أن الأمل في إقامة دورة في تبوك لايزال قائماً؟ وكم أقل النصاب المطلوب لكل دورة؟أصحابي من الغواصين المبتدئين أخذوا في التقرب مني رويداً رويداً لكسب الرضاء بإعتبار ماسيكون إن شاء الله:D تعشمنا في التدريب وعندي تزكية من العقبي:D ,
أرجــــــــــــــو أن لايطول إلإنتظار,
http://www.al-anwar.net/gallery/albums/userpics/10001/normal_s-rajaleh-r1a-8-3.jpg

السرالكبير
16/01/2008, 03:27 AM
هل فيه دورة جاهزة في منطقة أخرى يمكن السفر إليها ؟ وكم مدتها؟ أم أن الأمل في إقامة دورة في تبوك لايزال قائماً؟ وكم أقل النصاب المطلوب لكل دورة؟أصحابي من الغواصين المبتدئين أخذوا في التقرب مني رويداً رويداً لكسب الرضاء بإعتبار ماسيكون إن شاء الله:D تعشمنا في التدريب وعندي تزكية من العقبي:D ,

أرجــــــــــــــو أن لايطول إلإنتظار,
http://www.al-anwar.net/gallery/albums/userpics/10001/normal_s-rajaleh-r1a-8-3.jpg

اهلا بصاحب(الصور والتواقيع الخلابه)..............والدورة(تنعقد بتمام عدد سبعة طلاب)........ولعلك أخي الفاضل(تفتح موضوع خاص بأهل تبوك كما فعل بعض الاخوان)ويتم التنسيق بينكم وكذلك اتخاذكم القرار الصائب حيال وقت الدورة(وموعدها ومدتها)..........وكذلك اخي الفاضل(فاءن تبوك من ضمن المناطق الرئيسيه التي ستقام بها الدورات)..........وأما بخصوص تزكيتك من قبل المدرب(المذكور)فلا شك انها تزكيه تؤخذ بعين الاعتبار(فنعم الطالب والمدرب)...............وليحفظك الله ايها الرجل الطيب ويسدد خطاك وييسر أمرك....................

غواص الشمال
19/01/2008, 12:39 AM
شكراً أستاذناعلى الإهتمام وسرعة الرد , لقد ناقشت الوضع مع بعض الأصدقاء الغواصين في تبوك وأشاروا عليه بتأجيل فتح موضوع للإنضمام للدورة المزمع عقدها في تبوك لعدة أسابيع حتى تنقضي فترة الشتاء القاسية التي تمر بها مدن الشمال ليلاقي الموضوع الإهتمام والإقبال اللازميْن ، وبإذن المولى عزّ وجلّ يتم تغطية العدد المطلوب بسهولة وإن غداً لناظره قريب، عندما يحلو أكل البطيخ والعنب التبوكي ,,, وفتهايحلو الغوص والإستمتاع بالبحر،

السرالكبير
19/01/2008, 04:24 AM
شكراً أستاذناعلى الإهتمام وسرعة الرد , لقد ناقشت الوضع مع بعض الأصدقاء الغواصين في تبوك وأشاروا عليه بتأجيل فتح موضوع للإنضمام للدورة المزمع عقدها في تبوك لعدة أسابيع حتى تنقضي فترة الشتاء القاسية التي تمر بها مدن الشمال ليلاقي الموضوع الإهتمام والإقبال اللازميْن ، وبإذن المولى عزّ وجلّ يتم تغطية العدد المطلوب بسهولة وإن غداً لناظره قريب، عندما يحلو أكل البطيخ والعنب التبوكي ,,, وفتهايحلو الغوص والإستمتاع بالبحر،

عجبا لك يابن(تبوك)........سجلني أحد(المعجبين)بصورك وابداعك...........وأنا جاهز للحصول على دورة(أوبن صور)..........وفقك الله ورعاك............ووالله(شهيتنا)لفاكهة تبوك.........بارك الله فيها وفي اهلها وليرعاك الله

almnsori
24/01/2008, 07:18 PM
السلام عليكم أيها الأحبة

أخوكم من الرياض و أرغب الدخول في عالم الغوص علما انني ليس لدي اي شهادة غوص ولم اغوص ابدا

هل أستطيع الإشتراك في هذه الدورة أو ان تدلني أخي العزيز السر الكبير على مدرب في الرياض فأكون لك من الشاكرين

صاروخ
28/01/2008, 09:40 AM
اخي السر الكبير
لم اسمع بمثل هذه العروض ابداً , إما ان تنجح أو تسترد نقودك :eek: هذا العرض لا يقدمة الا من اراد وجه الله فقط .
مبروك لكم ايها الاخوه المكشاتيون هذا الكرم الحاتمي .
اما انا فسوف أتعمد الرسوب عدة مرات لكي انهل من علومك وعنايتك اكثر واكثر :light:
وعندك واحد صاروخ وسجله .
ارغب بالتسجيل على دورة اوبن ووتر في اي مدينه ( وان كنت ارغب الساحل الغربي الرايس , ينبع , املج ) . علما اني سوف اكون ان شاء الله بين املج والوجه فى تاريخ 25/ابريل / 2008 لمقناص القمري فإن كان هذا التاريخ مناسب فحسن نضرب عصفورين بحجر واحد .

السرالكبير
30/01/2008, 12:01 AM
اخي السر الكبير

لم اسمع بمثل هذه العروض ابداً , إما ان تنجح أو تسترد نقودك :eek: هذا العرض لا يقدمة الا من اراد وجه الله فقط .
مبروك لكم ايها الاخوه المكشاتيون هذا الكرم الحاتمي .
اما انا فسوف أتعمد الرسوب عدة مرات لكي انهل من علومك وعنايتك اكثر واكثر :light:
وعندك واحد صاروخ وسجله .

ارغب بالتسجيل على دورة اوبن ووتر في اي مدينه ( وان كنت ارغب الساحل الغربي الرايس , ينبع , املج ) . علما اني سوف اكون ان شاء الله بين املج والوجه فى تاريخ 25/ابريل / 2008 لمقناص القمري فإن كان هذا التاريخ مناسب فحسن نضرب عصفورين بحجر واحد .

اهلا بصاروخ مكشات(العابر للقارات).........اتمنى ان تكون غواصا محترفا..........وعند وصولك لتلك الديار(راسلني)لمحاولة مساعدتك............فأنت تستحق ذلك(وليرعاك الله)

صاروخ
30/01/2008, 07:45 AM
اشكرك من اعماق قلبي , فأنت سباق للخير.

المحتسب
30/01/2008, 07:01 PM
مبدع ثم مبدع ثم مبدع أخي الحبيب السر الكبير فبيض الله وجهك على مواضيعك فلقد أستفدت منك كثيراً أخي الحبيب

السرالكبير
31/01/2008, 12:21 PM
اشكرك من اعماق قلبي , فأنت سباق للخير.

وشكرا جزيلا لك(صاروخ مكشات)

السرالكبير
31/01/2008, 12:22 PM
مبدع ثم مبدع ثم مبدع أخي الحبيب السر الكبير فبيض الله وجهك على مواضيعك فلقد أستفدت منك كثيراً أخي الحبيب

ايها المحتسب اني احتسب محبتك في الله.....

مغلي الوضح
12/02/2008, 11:11 PM
اخوي القدير .... السر الكبير

الله يجزيك عنا خير الجزاء ويبيض وجهك

أسال الله أن يرفع قدرك ويحفظك لنا ولمن تحب

فالك التوفيق بإذن الله

تقبل تحياتي .. اخوك ابو حمد

السرالكبير
15/02/2008, 08:07 PM
وجزاك الله خير ووفقك ورعاك

أ ه م 111
22/02/2008, 10:25 PM
السر الكبير

لك الشكر الكبير

والعرفان الكبير

حقق الله مرادك ومبتغاك وعلى الخير سدد خطاك

لدي دوره غوص مفتوحه وأنا في الرياض

ومعاك ومعاك نتضر عرضنا الخاص

وتستاهل الثقه الكبيره

ولك مني التحيه الكبيره أيها السر الكبير

السرالكبير
23/02/2008, 12:09 AM
السر الكبير

لك الشكر الكبير

والعرفان الكبير

حقق الله مرادك ومبتغاك وعلى الخير سدد خطاك

لدي دوره غوص مفتوحه وأنا في الرياض

ومعاك ومعاك نتضر عرضنا الخاص

وتستاهل الثقه الكبيره

ولك مني التحيه الكبيره أيها السر الكبير

بارك الله فيك والعرض موجود وتم طرحه ابحث عنه وستجده ويتم تنسيقه مع الأخ عبداللطيف من الرياض(وفقك الله ورعاك وشاكرا مرورك وتعليقك)

أ ه م 111
01/03/2008, 12:00 AM
بارك الله فيك والعرض موجود وتم طرحه ابحث عنه وستجده ويتم تنسيقه مع الأخ عبداللطيف من الرياض(وفقك الله ورعاك وشاكرا مرورك وتعليقك)

وفقك الله

العرض اللي عند الأخ عبداللطيف هو للمبتدئين

وأنا عندي دورة غوص في المياة المفتوحه وأريد دورة الغوص المتقدمة

لك جزيل الشكر

السرالكبير
01/03/2008, 03:54 PM
وفقك الله

العرض اللي عند الأخ عبداللطيف هو للمبتدئين

وأنا عندي دورة غوص في المياة المفتوحه وأريد دورة الغوص المتقدمة

لك جزيل الشكر
العرض يشمل(المتقدمه ايضا)..............ويمكنك قراءته مجددا...............ولك كامل شكري وتقديري

أ ه م 111
01/03/2008, 04:37 PM
عزبزي السر الكبير
آسف لإزعاجك لكن هناك سوء فهم وسيتبين لك

لقد راسلت الأخ عبداللطيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ ه م 111 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=1444619#post1444619)
الأخ عبد اللطيف

حولني السر الكبير عليك للتنسيق

عندي دورة غوص في المياة المفتوحة

كيف طريقة الأشتراك

فرد الأخ عبداللطيف

أخي العزيز السلام عليكم, لم أفهم قصدك, يا ليت لو تتكرم و تشرح لي أكثر المقصود

الدورة التي نعمل على تنسيقها هي للمبتدئين

عندك دورة غوص؟ تقصد أنك أخذت الدورة؟ أم تقصد أن عندك دورة بمعنى أنك مدرب؟

بإنتظار الرد و إسلم لأخيك

فرديت عليه

عزيزي أنا لست مدرب لو إني مدرب كان شفت السوايا أنا مسكين

أخذت قبل سنتين دورة غوص في المياة المفتوحه الأوبن وتر

وأريد أن آخذ الدورة المتقدمة

ولك شكري

وحتى تاريخه لا أعلم عن الوضع بالكامل

لك جزيل الشكر

السرالكبير
01/03/2008, 06:57 PM
عزبزي السر الكبير
آسف لإزعاجك لكن هناك سوء فهم وسيتبين لك

لقد راسلت الأخ عبداللطيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ ه م 111 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=1444619#post1444619)
الأخ عبد اللطيف

حولني السر الكبير عليك للتنسيق

عندي دورة غوص في المياة المفتوحة

كيف طريقة الأشتراك

فرد الأخ عبداللطيف

أخي العزيز السلام عليكم, لم أفهم قصدك, يا ليت لو تتكرم و تشرح لي أكثر المقصود

الدورة التي نعمل على تنسيقها هي للمبتدئين

عندك دورة غوص؟ تقصد أنك أخذت الدورة؟ أم تقصد أن عندك دورة بمعنى أنك مدرب؟

بإنتظار الرد و إسلم لأخيك

فرديت عليه

عزيزي أنا لست مدرب لو إني مدرب كان شفت السوايا أنا مسكين

أخذت قبل سنتين دورة غوص في المياة المفتوحه الأوبن وتر

وأريد أن آخذ الدورة المتقدمة

ولك شكري

وحتى تاريخه لا أعلم عن الوضع بالكامل

لك جزيل الشكر
شكرا لتوضيحك أنا كنت أعني(موضوعي)بعنوان(الحاقا للعرض الأكبر).....تجده عند البحث عنه فيه كامل التفاصيل.............وأعتذر عن(تقصيري في ايصال المعلومة لك)..........وعموما يمكنك (الألتحاق بأي دورة مبتدئين أو متقدمه مع أي مجموعة ولعل الأخ عبداللطيف أعتقد ان الدورات فقط للمبتدئين).......وشكرا جدا لأهتمامك ولاتتردد أبدا بالأستفسار متى تشاء فاءن ذلك يسعدني

ابوطلال تبوك
02/03/2008, 07:19 PM
يا شيخ روح الله يكتب اجرك ويجزاك عنا وعن المسلمين الف خير

alkongrs
03/03/2008, 09:28 PM
جزاك الله خير اخوي السر الكبير

السرالكبير
04/03/2008, 02:50 PM
يا شيخ روح الله يكتب اجرك ويجزاك عنا وعن المسلمين الف خير

وفقك الله ورعاك وسدد خطاك,..............وشكرا جزيلا لك

السرالكبير
04/03/2008, 02:51 PM
جزاك الله خير اخوي السر الكبير

وجزاك الله خيرا اخي الكريم

بارود برنو
29/03/2008, 08:08 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خير

hanyel1357
01/04/2008, 11:48 PM
مشكور على هذا العرض الرائع واللة يعطيك العافية

أبو الحارث 4
01/04/2008, 11:55 PM
جزاك الله خيرا.

nayl
14/04/2008, 04:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله ,,

الكابتن السر الكبير أشكرك كل الشكر على العرض وأنا أرغب بالإنضمام الى المجموعة في أقرب وقت ممكن ، علماً أنني حالياً على المستوى المتقدم وأرغب في المتابعة (إنقاذ .. دابف ماستر .. مدرب) إن شاء الله ، وأسكن في الرياض وأستطيع الحضور الى جدة في أي وقت بإذن الله.

أرجو الإفادة عن أقرب موعد للدورة ..
مع خالص تحياتي ,,

غواص الشمال
19/04/2008, 01:49 AM
أحسنت أخي خزمري في طرح هذا الموضوع

غواص الشمال
20/04/2008, 12:00 AM
أحسنت أخي خزمري في طرح هذا الموضوع

غلطة وخطأ طريف جداً لم أتداركه إلا بعد فوات أوان التعديل والحذف ،،، أرجو المعذرة،،

السرالكبير
20/04/2008, 03:46 AM
جزاكم الله خيرا جميعا وبارك الله فيكم وحياكم الله وسدد خطاكم
وغواص الشمال (غلطتك كانت جميلة)وتبقى جميلا ونبيلا

r0555
29/04/2008, 03:23 PM
استاذي السر الكبير
انا معاية ادفانس وموجود في ينبع وعندي الرغبة في مواصلة الدورات والحقيقة يا استاذي انه عرضك لا يقاوم اسال الله ان يرزقك انت ومن تعاون معك على هذا الخير وسؤالي هو: ماهي الية التنسيق مع المدربين عشان استفيد من هذا العرض

السرالكبير
03/05/2008, 12:22 AM
استاذي السر الكبير
انا معاية ادفانس وموجود في ينبع وعندي الرغبة في مواصلة الدورات والحقيقة يا استاذي انه عرضك لا يقاوم اسال الله ان يرزقك انت ومن تعاون معك على هذا الخير وسؤالي هو: ماهي الية التنسيق مع المدربين عشان استفيد من هذا العرض

شكرا لتواصلك...........................ويمكنك مواصلة تعليمك والحصول على الانقاذ ثم متابعة العرض والتنسيق عبر المنتدى هنا...........................وفقك الله ورعاك وسدد خطاك

المميز001
10/06/2008, 02:10 PM
السلام عليكم

هل عقدتم اي دورة؟ وبأي مدينة؟؟

انا من الرياض ومتحفز وحريص على حضور دورة ..حيث أنني لم أحضر أي دورة من قبل في الغوص لكنني في شوق لذلك...

فمتى؟؟

السرالكبير
11/06/2008, 02:22 AM
السلام عليكم

هل عقدتم اي دورة؟ وبأي مدينة؟؟

انا من الرياض ومتحفز وحريص على حضور دورة ..حيث أنني لم أحضر أي دورة من قبل في الغوص لكنني في شوق لذلك...

فمتى؟؟

وعليك السلام ولعله قريبا تعقد دورة بالرياض..................وفقك الله ورعاك

abdullah4u
16/07/2008, 11:59 PM
اخي الكبير السر الكبير

السلام عليكم
هل لي ان اعرف اسماء المدربين القائمين على هذا العرض
و دمتم

M.E.S.H.A.L
17/07/2008, 12:38 AM
مشكور اخوي السر الكبير

A_M_M_A_R
16/08/2008, 05:28 PM
بيض الله وجهك
وجزاك الله الف خير

majedsds
20/08/2008, 04:22 PM
صحيح استاذنا الكبير
هل يمكن معرفة اسماء المدربين المشتركين في كل منطقة

التوقيع
اللهم ارزقني بحصة تدريبية مع السر الكبير

السرالكبير
21/08/2008, 06:38 AM
صحيح استاذنا الكبير
هل يمكن معرفة اسماء المدربين المشتركين في كل منطقة

التوقيع
اللهم ارزقني بحصة تدريبية مع السر الكبير

نعم يمكن معرفة اسماء المدربون المشاركون.........اللهم ارزقني حصة تدريبية مع اخي الوذف

شمالي غير
25/08/2008, 01:49 AM
اخي السر الكبير

جزاك الله خير

عندي ادفانس واريد ان احصل على عرضك , هل لازال ساري ؟

وكيفيه الاشتراك ؟

انا من تبوك ...

السرالكبير
25/08/2008, 03:00 AM
اخي السر الكبير

جزاك الله خير

عندي ادفانس واريد ان احصل على عرضك , هل لازال ساري ؟

وكيفيه الاشتراك ؟

انا من تبوك ...
نعم لايزال ساريا...................وفقك الله ورعاك

شمالي غير
25/08/2008, 11:33 AM
ارجوا مراجعه الخاص اخوي السر الكبير وفقك الله

سداروي
27/08/2008, 04:45 PM
مشكور
الله يعافيك

ابو نايف00
17/09/2008, 06:39 AM
وافي

وما قصرت

دمت بود

ابو نايف00
17/09/2008, 06:52 AM
الله يوفقكم

البحريه
30/09/2008, 01:39 AM
اخوي السر الكبير جزاك الله كل خير و بيض الله وجهك .

اتمنــــــى لكم التوفيق والسداد في هذا العرض الكبيــــــر .

غواص الساحل
12/10/2008, 04:47 PM
بصراحة أنا ما لي وما للغوص.... أصلا ما أشوف البحر بالسنة إلا مرة!!
بس يوم تصفحت المنتدى وشفت المواضيع وخصوصا قصة السر الكبير بدأت الفكرة تدخل مزاجي....
جميل أن تأخذ دورة في فنون الغوص على يد أستاذ متميز مثل السر الكبير....
والأجمل أن نأخذ دورة في حسن الخلق والتواضع من الأستاذ الرائع السر الكبير.....

محمد اليحيى
21/10/2008, 06:42 PM
كم أتمنى أن أخوض غمار هذا العالم الذي يقول عنه عاشقوه جميلاً .
وسيأتي باذن الله ذلك اليوم الذي أخوضه مهما بعدت المسافة وتعددت الصعاب وسيشرفني يوماً أن تكون يا سر الغوص الكبير معلمي
دمت بود ولك جل احترامي

abdullah4u
23/10/2008, 03:17 PM
السلام عليكم
كيف يمكن التواصل مع القائمين على هذا العرض فى مدينة جدة
اذا كان هناك ارقام تلفون او ايميل ارجو تزويدنا بها
ودمتم

r0555
25/10/2008, 10:10 AM
استاذي السر الكبير
انا من ينبع وابشرك الحمدلله اخذت الانقاذ واطمح ان اصل الى التدريب
والان جاء دورك في تنفيذ ما وعدت من اتمام العرض المغري
ارجو منك ارشادي عن كيفية التواصل مع المدرب المناسب لاتمام هذا العرض
واسأل الله التوفيق للجميع

محمد الفريدي
25/10/2008, 05:55 PM
نشكر كل من قام على الاداء

abdullah4u
30/10/2008, 01:39 PM
السلام عليكم
كيف يمكن التواصل مع القائمين على هذا العرض فى مدينة جدة
اذا كان هناك ارقام تلفون او ايميل ارجو تزويدنا بها
ودمتم

ما ازال بأنتظار ردك اخي السر الكبير(:

r0555
30/10/2008, 06:37 PM
استاذي السر الكبير
انا من ينبع وابشرك الحمدلله اخذت الانقاذ واطمح ان اصل الى التدريب
والان جاء دورك في تنفيذ ما وعدت من اتمام العرض المغري
ارجو منك ارشادي عن كيفية التواصل مع المدرب المناسب لاتمام هذا العرض
واسأل الله التوفيق للجميع

السر الكبير ؟!!

في انتظار الرد

السرالكبير
01/11/2008, 12:33 AM
السر الكبير ؟!!

في انتظار الرد

اهلا اخي الكريم وعذرا على التأخير فقد كنت على سفر...........عموما ليتضح لك الأمر جليا ارجو منك الرجوع وقرأءة العرض جيدا وشروطه وعند اكتمال الشروط يمكنك معرفة المدرب والموقع ........وفقك الله ورعاك

r0555
01/11/2008, 08:01 AM
اهلا اخي الكريم وعذرا على التأخير فقد كنت على سفر...........عموما ليتضح لك الأمر جليا ارجو منك الرجوع وقرأءة العرض جيدا وشروطه وعند اكتمال الشروط يمكنك معرفة المدرب والموقع ........وفقك الله ورعاك

اولا الحمد لله على السلامة
عندي استفسار بخصوص الدورات اذا سمحتلي
هل دورة مساعد مدرب الزامية عشان اخش دورة المدرب ام استطيع اخذ دورة دايف ماستر وبعدين دورة مدرب مباشرة
لأني بصراحة حاسس انه دورة مساعد مدرب زيادة من عند بادي للاستنزاف

ارجو منك التوضيح
ولقد قرأت العرض جيدا وانا الان مستعد قبل دخول الشتاء فأرجو منك تزويدي بالمعلومات اللازمة
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

السرالكبير
01/11/2008, 09:40 AM
اولا الحمد لله على السلامة

عندي استفسار بخصوص الدورات اذا سمحتلي
هل دورة مساعد مدرب الزامية عشان اخش دورة المدرب ام استطيع اخذ دورة دايف ماستر وبعدين دورة مدرب مباشرة
لأني بصراحة حاسس انه دورة مساعد مدرب زيادة من عند بادي للاستنزاف

ارجو منك التوضيح
ولقد قرأت العرض جيدا وانا الان مستعد قبل دخول الشتاء فأرجو منك تزويدي بالمعلومات اللازمة

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

اهلا بك اخي الكريم..........تستطيع الانتقال الي مدرب بعد الدايف ماستر مباشرة.............العرض مرتهن بالعدد المطلوب الموضح في العرض وكذلك المنطقة المطلوب انعقاد الدورة بها..............وفقك الله وانالك ماتريد وحققلك احلامك

r0555
01/11/2008, 11:56 AM
اهلا بك اخي الكريم..........تستطيع الانتقال الي مدرب بعد الدايف ماستر مباشرة.............العرض مرتهن بالعدد المطلوب الموضح في العرض وكذلك المنطقة المطلوب انعقاد الدورة بها..............وفقك الله وانالك ماتريد وحققلك احلامك

الحقيقة انا في ينبع وما ادري اذا كان في عدد كافي عشان يدخلوا العرض ولكن ممكن انزل جدة كل اسبوع اذا كانت هناك مجموعة
ارجوا ان ترشدني الى اين اذهب وبمن اتصل في جدة

السرالكبير
11/11/2008, 12:05 AM
الحقيقة انا في ينبع وما ادري اذا كان في عدد كافي عشان يدخلوا العرض ولكن ممكن انزل جدة كل اسبوع اذا كانت هناك مجموعة
ارجوا ان ترشدني الى اين اذهب وبمن اتصل في جدة
اهلا بك لا ليس هناك عدد كافي حتى الآن في جدة او ينبع يمكنك التنسيق مع من تحب..............وفقك الله وسدد خطاك

فني الشروكيات
15/12/2008, 10:43 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن،، والله أخي السر الكبير مع اني لا اعرفك الا بالمنتدى الا أن الله سبحانه زرع في قلبي حبك فيه،، اسأل الله أن يجمعني بك في جنات النعيم وفي فردوس جنته،، ونعم الرجل والله،، خلق رفيع وصاحب قلب كبير،، يبدو هذا جليل من كتاباتك وردودك،، لا أستطيع وربي مكافئتك الا بدعوات في جوف الليل أرفعها للباري جل في علاه أسأله سبحانه قبولها مني جل في علاه..

أنا في الحقيقة لا خبرة لدي في الغوص، يعني مبتدأ،، فهلا تدلني على كيفية التدرب والطريقة وما احتاجه في هذه المرحلة،، وموقعي بالرياض..

شاكر لك ومقدر أخي العزيز..

سدد الله خطاك وأدام عليك عافيته وستره في الدنيا ولآخرة..

محبك// أبو أيوب..

السرالكبير
15/12/2008, 11:41 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن،، والله أخي السر الكبير مع اني لا اعرفك الا بالمنتدى الا أن الله سبحانه زرع في قلبي حبك فيه،، اسأل الله أن يجمعني بك في جنات النعيم وفي فردوس جنته،، ونعم الرجل والله،، خلق رفيع وصاحب قلب كبير،، يبدو هذا جليل من كتاباتك وردودك،، لا أستطيع وربي مكافئتك الا بدعوات في جوف الليل أرفعها للباري جل في علاه أسأله سبحانه قبولها مني جل في علاه..

أنا في الحقيقة لا خبرة لدي في الغوص، يعني مبتدأ،، فهلا تدلني على كيفية التدرب والطريقة وما احتاجه في هذه المرحلة،، وموقعي بالرياض..

شاكر لك ومقدر أخي العزيز..

سدد الله خطاك وأدام عليك عافيته وستره في الدنيا ولآخرة..

محبك// أبو أيوب..

بارك الله فيك واحبك الله الذي احببتني فيه..............ودعائك لي بظهر الغيب دليل طهر قلبك وحبك النقي الصافي .................واما نصيحتي لك بخصوص الغوص فاءن افضل طريقة لك هي ان تجد لك وقتا وتذهب في رحلة الي احد المدن التي بها بحر بعد التنسيق مع مدرب جيد وتحصل على دورتك الاولى(مبتديء) وبعدها ستعرف كل شيء عن الغوص.........ولقد لفت انتباهي رحلات الاخ كونكورد البحر وتدريبه لكثير من اهل الرياض يمكنك التنسيق معه ........وكذلك الاخ الزينون له تنسيقات على مااذكر لدورات لاهل الرياض...................وفقك الله وسدد خطاك

غواص الشمال
20/12/2008, 01:31 AM
أخونا وأستاذنا المبجل / السر الكبير

للأسف لقد تحمست للموضوع منذ بدايته وأجريت بعض الإتصالات
والتنسيقات مع بعض الغواصين في تبوك لتشكيل مجموعة للدورة
ولكن تكسّرت مجاديفي ،، ولاأذيع سرّاً إذا قلت إن الغوص في تبوك
أصبح وسيلة لجمع الأموال لدى بعض المدربين في تبوك مع إحتفاظي
بالتقدير لبعض المدربين المهتمين بالغوص والغواص قبل الحصول على
المادة،،
ولعلك أخي الكريم قد سمعت عن حوادث الغوص في تبوك في الفترة
الأخيرة،، لقد كثُر الغواصين العشوائيين وأصبح الوضع مخيفاً ،،
ولوسمحت لي أخي الفاضل أن أسرد قصتين حصلتا معي عند مرافقة
بعض الغواصين الجدد والمحسوبين على شركة بادي ولديهم شهادات
غوص معتمدة من بادي،،
الأولى // كنت أنا وإثنين من زملائي الذين تعودت الغوص معهم منذ أكثر
من عشر سنوات كنا ننوي الغوص في منطقة ما ، فوجدنا أحد الغواصين
الجدد من الجنسية السورية ولديه معدات غوص وأستأذن في الغوص معنا
وكنت أنا القائد فسألته إن كان قد حصل على دورة غوص فأجاب بنعم ولديه
رخصة، فقلت له لابأس وبدأنا الغوص وكان يرافقني وصديقاي غاصا مع
بعضهما، وعند نزولنا إلى 60 قدماً تقريباً بدأت ألاحظ عليه سرعة التنفس
ومواصلة النزول بسرعة ولم يعر عداد الهواء والعمق أي إهتمام ولم ينظر
إلى العداد وبالكاد لحقته عند100قدم وأستوقفته ونظرت إلى مقياس الهواء
فوجدته يشير إلى 1000 وكان مقياس الهواء عندي 2700 تقريباً ، فشددته
بقوة وغضب وأمرته بأن يرافقني في الصعود ، وبدأت الصعود فرأيته يخالفني ويطارد
الأسماك على نفس العمق ويسبح سريعاً وجعلت أطارده وكان طويل القامة
وسريع ولقيت من الإجهاد مالله به عليم لدرجة كاد يغمى عليه، وأخيراً شددته
بسيخ المسدس من الزعنفة فألتفت مذعوراً فإذا بالهواء لديه على وشك الإنتهاء
فألصقته بي ورافقته في الصعود والحمد لله خرج بعد أن أتعبني وأحرمني متعة
الغوص،، وهذا نموذج وغيره الكثير ،،،وأنا أقول ياناس أنقذوا الغوص في تبوك
وكفانا نتلاعب بأرواح الناس،
والقصة الثانية مشابهة للأولى إلا أن الغواص الجديد كان يرافقني ولديه دورة غوص
وكان صياداً ماهراً في الغوص الحر ( السنوركل ) إلا أنه أثنا نزولنا إلى 70 قدماً
كان يتنفس بسرعة وملتهي تماماً في الصيد وجعلت أجره من الزعنفة لأنبهه لساعة
الهواء وكان مشدوهاً لكثرة الصيد ، وأخيراً نظرت إلى ساعة الهواء وكانت تشير
إلى 300 فأشرت عليه بالصعود وصعد وكنت أتابعه إلى قرب السطح ، ومكثت بعد صعوده
بضع دقائق وأنهيت الغوصة وتفاجأت بزميلي الغواص وقد استبدل أنبوبة الغوص
وهم بالنزول ليواصل الغوص معي،، فصرخت به أن أنتظر وعند خروجي عاتبته وقلت
له إنه ليس من السلامة أن تبدأ الغوصة الثانية مباشرةً قبل إتمام الفترة السطحية اللازمة
حسب جداول الغوص، فرد قائلاً أي جداول تلك التي تتحدث عنها وأي فترة سطحية؟
فقلت ألم ينبهكم المدرب أثناء التدريب قال والله إني لأول مرة أسمعها منك مع وجود
رخصة غوص لديه من بادي،،
والقصص كثيرة وكثيرة جداً والغواصين في تبوك ربما تجاوزوا الألف ،، فإلى الله المشتكى
وهوحسبنا ونعم الوكيل،،
آسف على الإطالة ولكن لمثلك يامشرفنا العزيز ومن خلال هذا المنتدى المبارك نجد الفرصة
لبث همومنا فهو المتنفس الذي نجد من خلاله أناس مخلصين يهمهم الغوص وسلامة الغواصين
أولاً ، نسأل الله أن يعصمنا ويعصم جميع الغواصين من البحر وأخطاره إنه تعالى وليّ ذلك والقادر
عليه ،، وصلى الله وسلم على نبيتا محمد ،

السرالكبير
20/12/2008, 02:20 AM
أخونا وأستاذنا المبجل / السر الكبير

للأسف لقد تحمست للموضوع منذ بدايته وأجريت بعض الإتصالات
والتنسيقات مع بعض الغواصين في تبوك لتشكيل مجموعة للدورة
ولكن تكسّرت مجاديفي ،، ولاأذيع سرّاً إذا قلت إن الغوص في تبوك
أصبح وسيلة لجمع الأموال لدى بعض المدربين في تبوك مع إحتفاظي
بالتقدير لبعض المدربين المهتمين بالغوص والغواص قبل الحصول على
المادة،،
ولعلك أخي الكريم قد سمعت عن حوادث الغوص في تبوك في الفترة
الأخيرة،، لقد كثُر الغواصين العشوائيين وأصبح الوضع مخيفاً ،،
ولوسمحت لي أخي الفاضل أن أسرد قصتين حصلتا معي عند مرافقة
بعض الغواصين الجدد والمحسوبين على شركة بادي ولديهم شهادات
غوص معتمدة من بادي،،
الأولى // كنت أنا وإثنين من زملائي الذين تعودت الغوص معهم منذ أكثر
من عشر سنوات كنا ننوي الغوص في منطقة ما ، فوجدنا أحد الغواصين
الجدد من الجنسية السورية ولديه معدات غوص وأستأذن في الغوص معنا
وكنت أنا القائد فسألته إن كان قد حصل على دورة غوص فأجاب بنعم ولديه
رخصة، فقلت له لابأس وبدأنا الغوص وكان يرافقني وصديقاي غاصا مع
بعضهما، وعند نزولنا إلى 60 قدماً تقريباً بدأت ألاحظ عليه سرعة التنفس
ومواصلة النزول بسرعة ولم يعر عداد الهواء والعمق أي إهتمام ولم ينظر
إلى العداد وبالكاد لحقته عند100قدم وأستوقفته ونظرت إلى مقياس الهواء
فوجدته يشير إلى 1000 وكان مقياس الهواء عندي 2700 تقريباً ، فشددته
بقوة وغضب وأمرته بأن يرافقني في الصعود ، وبدأت الصعود فرأيته يخالفني ويطارد
الأسماك على نفس العمق ويسبح سريعاً وجعلت أطارده وكان طويل القامة
وسريع ولقيت من الإجهاد مالله به عليم لدرجة كاد يغمى عليه، وأخيراً شددته
بسيخ المسدس من الزعنفة فألتفت مذعوراً فإذا بالهواء لديه على وشك الإنتهاء
فألصقته بي ورافقته في الصعود والحمد لله خرج بعد أن أتعبني وأحرمني متعة
الغوص،، وهذا نموذج وغيره الكثير ،،،وأنا أقول ياناس أنقذوا الغوص في تبوك
وكفانا نتلاعب بأرواح الناس،
والقصة الثانية مشابهة للأولى إلا أن الغواص الجديد كان يرافقني ولديه دورة غوص
وكان صياداً ماهراً في الغوص الحر ( السنوركل ) إلا أنه أثنا نزولنا إلى 70 قدماً
كان يتنفس بسرعة وملتهي تماماً في الصيد وجعلت أجره من الزعنفة لأنبهه لساعة
الهواء وكان مشدوهاً لكثرة الصيد ، وأخيراً نظرت إلى ساعة الهواء وكانت تشير
إلى 300 فأشرت عليه بالصعود وصعد وكنت أتابعه إلى قرب السطح ، ومكثت بعد صعوده
بضع دقائق وأنهيت الغوصة وتفاجأت بزميلي الغواص وقد استبدل أنبوبة الغوص
وهم بالنزول ليواصل الغوص معي،، فصرخت به أن أنتظر وعند خروجي عاتبته وقلت
له إنه ليس من السلامة أن تبدأ الغوصة الثانية مباشرةً قبل إتمام الفترة السطحية اللازمة
حسب جداول الغوص، فرد قائلاً أي جداول تلك التي تتحدث عنها وأي فترة سطحية؟
فقلت ألم ينبهكم المدرب أثناء التدريب قال والله إني لأول مرة أسمعها منك مع وجود
رخصة غوص لديه من بادي،،
والقصص كثيرة وكثيرة جداً والغواصين في تبوك ربما تجاوزوا الألف ،، فإلى الله المشتكى
وهوحسبنا ونعم الوكيل،،
آسف على الإطالة ولكن لمثلك يامشرفنا العزيز ومن خلال هذا المنتدى المبارك نجد الفرصة
لبث همومنا فهو المتنفس الذي نجد من خلاله أناس مخلصين يهمهم الغوص وسلامة الغواصين
أولاً ، نسأل الله أن يعصمنا ويعصم جميع الغواصين من البحر وأخطاره إنه تعالى وليّ ذلك والقادر

عليه ،، وصلى الله وسلم على نبيتا محمد ،

اهلا بالغائب الحاضر.....وكل عام وانت بخير................ساءني ماقرأته ولاحول ولاقوة الا بالله.....................عموما هذا يحدث في كل مكان وخاصة في مدينة جدة ولم اكن اعلم ان الحال وصل لكم في تبوك..........لعل اطلاعك على المقتطفات يجيب عن كل اسئلتك ويداوي جراحك التي اتفهمها................وفقك الله وسدد خطاك

moojalbhar
13/01/2009, 11:46 AM
اخوي السر الكبير
من زمان وانا احلم
بان اصبح غواص وليس مدرب غوص
وكم تمنيت ان انزل تحت الماء وانا ارى الدنيا الرائعه
لكن للاسف فقبل وفاة والدي والحاله الماديه لا تسمح لنا ولو باخذ غطسه واحده
والحال الان وبعد وفاة واي على ماهو عليه
انا ابلغ من العمر 23 سنه ومازال حلمي ان اتعلم الغوص
لكني اكتفيت بالنظر من النظاره المائية عند الشط وعن طريق السباحه
لان اعتقد انني لن استطيع ان احقق حلمي في الغوص
وذلك لعدم وجود السيوله الكافيه
وشكرا

السرالكبير
15/01/2009, 11:05 PM
اخوي السر الكبير
من زمان وانا احلم
بان اصبح غواص وليس مدرب غوص
وكم تمنيت ان انزل تحت الماء وانا ارى الدنيا الرائعه
لكن للاسف فقبل وفاة والدي والحاله الماديه لا تسمح لنا ولو باخذ غطسه واحده
والحال الان وبعد وفاة واي على ماهو عليه
انا ابلغ من العمر 23 سنه ومازال حلمي ان اتعلم الغوص
لكني اكتفيت بالنظر من النظاره المائية عند الشط وعن طريق السباحه
لان اعتقد انني لن استطيع ان احقق حلمي في الغوص
وذلك لعدم وجود السيوله الكافيه
وشكرا

يسر الله امرك وفتح باب رزقه لك..............لعلي ذات يوم ادعوك لدورة غوص ..........وفقك الله وسدد خطك

moojalbhar
16/01/2009, 08:58 PM
مشكور اخوي السر الكبير
لكن تأكد تماما انني لم اكتب
هذه الكلمات لكي اطلب منك دعوه
لا والف لا
لكن ماهو الى انني اروي قصتي مع هوايتي التي طالما احببتها
وكنت امارسها
داخل (( المسابح )) فقط
وفي نفس الوقت
لهو شرف كبير وكبير جدا
ان ترد على مشاركتي