المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شـــــجعوا عبداللطيف جمــــــــــــــــــــيل

عرقوب
24/12/2007, 05:47 PM
افضل وكالة سيارات في المملكة والي يقول غير ذلك يعطيني وكالة افضل منه

الي يقول إنه يستبدل اكسسوارات تويوتا الأصلية .. اقول في اقصى الحدود وفي مصلحة العميل لأن الأكسسوارات الي يقال توضع من عبداللطيف جميل هي من الجودة لتظاهي غيرها او افضل من شد البلد
عبداللطيف جميل شريك في شركة تويوتا ومصنعة في الصيين للأكسسوارات انشأته شركة تويوتا الأم .. ويطابق مواصفات الشركة بالجودة .. ويزود الشركة الأم بقطع الغيار والأكسسوار حتى لسيارات تويوتا المصنعة في امريكا

توزيع سيارات تويوتا ولكزس مهيل جدا .. ولو وجد وكيل غير عبداللطيف جميل للتويوتا كان الناس تأذوا

كل ماذكرته ليس لي مصلحة بعبداللطيف جميل او موظف لدية .. بل لأنه اكبر فاعل خير من التجار والأثرياء في المملكة .. اعماله الخيرية تفوق الوصف ومساعدة الفقراء يتفوق وبمراحل عن الدولة والتي هي اقوى منه بمراحل ايضا .. ولله إن ابناء عبدللطيف الذين خلفوه لهم ابطال يستحقون كل التشجيع والأحترام والتقدير .. اخر مشاريعة الخيرية .. مشروع لمعالجة السرطان والكشف المبكر .. مشروع بملايين الريالات .. لوجه الله وهو يؤدي خدمة جليلة للناس ..
ومن أحيا نفساً فكأنما أحيا الناس جميعاً .. الأية
كثرالله امثاله وكثرالله خيرة وبارك له ووسع في رزقة .. ولله من وراء القصد .. وقد احببته في الله

بريد5
24/12/2007, 06:03 PM
ياخوي حنا وش دخلنا بمشاريعه الخيرية .......؟

هذا الاعمال في السر بين الشخص

حنا ياحبيبي نتكلم دايم عن خدمته .. صيانته ...ولهم للقروش

اخبر في واحد تكلم هنا بمكشات

شاري موتر 167 الف .. دقوا عليه قالو رفعنا السعر الى 169 ..!!

وشلون ..؟ حنا متفقين من اول

قال مهيب مشكلة ..اهم شي يطلع الموتر

يوم جا ياخذ الموتر ..قالوا له اصبر نركب لك التضليلة ..قالهم ما ابيه

قالوا له العماله انت اللي طالب تظليلة وبمبلغ 2000 ريال !!!!

يعني الموضف زود 2000 كذا وبدون مايشاور الزبون

يعني بالعربي

(طريقة احتيال جديدة من نوعها ...)

والقصص كثثثثثرة وانا اخوك

وهذي هدية لك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=114319

عرقوب
24/12/2007, 06:37 PM
ياخوي حنا وش دخلنا بمشاريعه الخيرية .......؟

هذا الاعمال في السر بين الشخص

حنا ياحبيبي نتكلم دايم عن خدمته .. صيانته ...ولهم للقروش

اخبر في واحد تكلم هنا بمكشات

شاري موتر 167 الف .. دقوا عليه قالو رفعنا السعر الى 169 ..!!

وشلون ..؟ حنا متفقين من اول

قال مهيب مشكلة ..اهم شي يطلع الموتر

يوم جا ياخذ الموتر ..قالوا له اصبر نركب لك التضليلة ..قالهم ما ابيه

قالوا له العماله انت اللي طالب تظليلة وبمبلغ 2000 ريال !!!!

يعني الموضف زود 2000 كذا وبدون مايشاور الزبون

يعني بالعربي

(طريقة احتيال جديدة من نوعها ...)

والقصص كثثثثثرة وانا اخوك

وهذي هدية لك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=114319

وجة تظر من جانب واحد .. تظل الحقيقة غير موجودة ..
اخي لأنك لاتشعر بحتياج الفقراء ومعاناتهم وخاصة في هذا الزمهير .. فأنه لايعنيك إلى ذاتك ..
هل جربت طفله تحمل سندوتشا محشيا بالتمر .. وترى زميلاتها يحملنا مالذا وطاب .. هل رأيت طفلة ترتجف من البرد ولديها شراب مخروف .. هل تريد ان اريك صور من مدينتك بريدة تقشعر لها الابدان وكأننا في افريقيا .. هذا لايهمك .. هذا امر طبيعي هناك من هو ملتهي بهذة الحياة الغبية الزائفة ..

بريد5
24/12/2007, 06:57 PM
اخوي >> عرقوب حياك الله

وانا من كلامي .. ماقلت لاينفق... ولا يتبرع ... ولا يغطي حاجة المسكين ..

نعم نحن نحس ..ويألمنا كثير عندما نشاهد اخوان لنا ..قد داهمهم الفقر ..واصبحوا اسرى الشوارع ..

وهذا شي مطلب لكل مسلم يحن على اخيه المسلم المحتاج

لاكن اذا طرينا لشركة عبداللطيف جميل << مع العلم انه متوفي واللي ماسك الوكالة ابنه

فنحن نتحدث عن المعاملة في صيانتهم وفي طريقة مبيعاتهم

شغل بلاذمة ولارقيب يردع ....!!

واصبح البعض ضحية لعبداللطيف جميل

جميع الاكسسوارات المسجل الطبلون الجنوط الصدمات المكيف صينية وجميع الاشياء التكميلية للسيارة صينية.. الاصلي يعرضه للبيع

لمــــــــــــاذا ....؟

وماذنب المواطن ....؟

وهذا اللي يخلي الناس تتكلم وتقول وتقول .......

صنهات بلش
24/12/2007, 06:59 PM
لاحول ولا قوة الا بالله !

اخوي الله يجزاك خير ... النقد موجه لمواصفات سياراته اللي يجيبها لنا .. وليس لشخصه

افهم .

ناصح
24/12/2007, 07:19 PM
أنا سانقل لكم تجربتي

حيث اشتريت جيب لاندكروزر جديد من شركة عبداللطيف جميل وفيه قرابة 7 أكسسوارات صينية منها الديكور الخشبي الذي تأثر بالشمس في الحال مرورا بالكشافات التي لم تدم أكثر من 6 شهور وتغير لون زجاجها إلى اللون الباهت الذي يشبه الثلج ولا ينفذ من الضوء ...وهلم جرا ...!!!!

صنهات بلش
24/12/2007, 07:27 PM
أنا سانقل لكم تجربتي

حيث اشتريت جيب لاندكروزر جديد من شركة عبداللطيف جميل وفيه قرابة 7 أكسسوارات صينية منها الديكور الخشبي الذي تأثر بالشمس في الحال مرورا بالكشافات التي لم تدم أكثر من 6 شهور وتغير لون زجاجها إلى اللون الباهت الذي يشبه الثلج ولا ينفذ من الضوء ...وهلم جرا ...!!!!

شرحك سرا ... حيث تمت مقارنته مع وارد البازعي ... ولاحظنا الفرق .... الحقيقه ياخوان الفرق كبييييييير جدا .

.

z a n h o r
24/12/2007, 07:58 PM
.. اخر مشاريعة الخيرية .. مشروع لمعالجة السرطان والكشف المبكر .. مشروع بملايين الريالات .. لوجه الله وهو يؤدي خدمة جليلة للناس ..

هذا المشروع ياعزيزي ليس تبع عبداللطيف جميل

من اقام هذا المشروع هو الشيخ عبداللطيف العبداللطيف كتب الله له الاجر والمثوبه

يذكر أن مركز عبد اللطيف للكشف المبكر هو الأول من نوعه في المملكة وكان عبارة عن فكرة للمدير التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور عبد الله العمرو تبناها رجل الأعمال عبد اللطيف العبد اللطيف وقام بالتبرع لإنشاء المركز بما فيه من معدات وتجهيزات, ويقع بالقرب من شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز " الثلاثين" وسط الرياض, ويفتتح أبوابه للمراجعين يومياً من 9- 12 صباحاً , ومن 4- 9 مساءً ويتم الحجز فيه على الأرقام 012935942- 012935945 ويقوم بالكشف مجاناً.

المصدر جريدة الوطن

عموما نحن لا نتكلم عن شخصه فهو متوفي ( رحمه الله ) على حسب علمي نحن نتكلم عن وكالته

لنا تجارب معهم تدل على فشل الخدمتهم

شرينا هايلكس 2008 غماره المهم اخرونا بالتسليم + عطونا مكينة 2000 وحنا طالبين 2700 وشف البهذله الي صارت علشان ناخذ حقنا

دخلنا غماره 2005 لصيانه من اجل مشكله معينه كانت فيه المهم كلمنا وعلمونا السالفه

ثم قالوا نصلح ولا لا قلنا لا تصلحون جينا من بكره نبي نشوف الموتر لقيناهم مصلحينه ويبوننا نحاسب

طيب كم الحساب قالوا 600 ريال قلنا ليه وش سويتو قالوا لفينا سلكين بشطرطون بس قلت معصي انا قايل لكم لا تصلحون الموتر

غير سحباتهم على اجار السيارات( سياره بديله ) والسياره ترجع لهم الف مره على المشكله الوحده واشياء واجد

الله يخلي الحمراني

غيروا لي مكينه على الضمان خلال 4 اسابيع طلب + علما ان قيمة المكينه جديده فوق 30000

وكل ذا بطيبة نفس بدون مشاكل وقلق

escape_man
24/12/2007, 08:14 PM
ياخوي اي تاجر مايراعي الذمة في عمله ولايراعي المسلمين وياخذ مكسبه وفوق مكسبه اضعاف اضعاف فهذا شخص لايستحق الشكر ولا الثناء.

وللاسف اغلب الوكالات عندنا سواء سيارات جوالات كمبيوترات شغالين تحت رعاية وتغطية وزارة الغش والتجارة.

ابشرك حتى كاس كابتشينو بشارع التحلية مقاس صغير ارتفع من 8 ريال الى تسعة.

الا جعل ماجانا من ظلم وجور بالاسعار يجيهم الا ان يبدلو ويغيرو من حالهم ويراعو الضعيف والمحتاج.

عاشق برادو
24/12/2007, 08:24 PM
عندي أكثر من نقطة أرجو أن تكون واضحة.
1- نحن نتكلم عن شركته ولا نتكلم عن شخصه
2- أسعاره المبالغ فيها بالنسبة للوكالات الخليجية والعالمية ولا نبعد شف وكالة عمان والامارات وقطر مع أ،ه هو الذي يورد لهم
3- صيانته السيئة فمثلا لا يصنفرون لك أي قطعة فيها حكة أو صقعة إلا في النادر لأن الأصل التغيير وه1ا حصل معي في الرفرف وصاجة المكينة
4- مواصفاته الرديئة بالنسبة لمواصفات الشركة الأم

سعد777
24/12/2007, 09:55 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

م

عرقوب
24/12/2007, 10:21 PM
من كثر اعماله الخيرية فقد تراءا لي انه من اعمال عبدللطيف جميل ..

تبرعاته واعماله الخيرية تدل على انه لايحب الحرام .. ثم ان سيارات تويوتا هي الأكثر إنتشارا بين الناس .. ولوكان ماتقولون صحيحا لأصبحت قضية رأي عام .. ولاكن اغلب الناس تشكر به .. ثم انك مسئول عن اي شيئ تشترية .. عندما تتعرض للغبن في شيئ ماء فأنه ينالك الجانب الأكبر من المسئولية .. انت المسئول .. وهناك خيارات كثيرة لك ..
انا لي اكثر من شخص اعرفهم لديهم سيارات تويوتا خاصة لاندكروزر .. وهم يمدحون بها
ويحبونها بشكل وكأنها احد ابنائة .. فلماذ تعمم تجربتك الشخصية وحضك وكأن كل الناس يتعرضون لها .. ثم سيارات تويوتا هي شيك .. بعها وريحنا يااخي .. لاان تشتم بوسيله إعلامية كالأنترنت

ذئب اليل
24/12/2007, 11:28 PM
لا حيات لمن تنادي

سامي العنزي
24/12/2007, 11:49 PM
الله يخلي الحمراني
الله يخلي الحمراني

Black VTC
24/12/2007, 11:51 PM
كلمة حق لابد ان نعترف ان تويوتا بوكيلها عبداللطيف جميل من اكثر الوكالات التزاماً بتوفير قطع الغيار للعملاء في اي وقت خصوصاً القطع الاستهلاكية والكهربائية باستثناء بعض القطع التي تطلب عند وقوع حوادث ( الطبلون - دركسون - ايربقات - مصدات ... الخ ) , اما قطع كالدينموات و الشمعات و الهوبات والفحمات و البواجي وخلافه فعبد اللطيف موفرها على الدوام ... فاللي مثلي مجرب نيسان كل ما رحت للوكالة احط في بالي اني ما راح احصل القطعة ... ولو كانت بواجي :confused:

وهذا ليس دليل او مؤشر ان عبداللطيف لا يتلاعب ببعض الاكسسوارت و الانوار فهوي يستورد السيارات ويركب اغلب القطع في مصنعة في جدة مثل الجناح الخلفي و الخطوط وبعض الشمعات و الاسطبات وخلافه اما نيسان فهو شد بلد من اليابان وهذا اللي رغبني في نيسان ;)

اخيراً وكلمة حق فكلا الوكيلان لا يرضيان غروري و لا يرويان طموحي بخدمات ترتقي لشعب راقي :mad:

متيح
25/12/2007, 12:06 AM

:D :D :D :D :D :D :D :D

سريع سريع ما شاء الله

------------------------------

ومصنعة في الصيين للأكسسوارات انشأته شركة تويوتا الأم .. ويطابق مواصفات الشركة بالجودة .. ويزود الشركة الأم بقطع الغيار والأكسسوار حتى لسيارات تويوتا المصنعة في امريكا

طيب اذا قلنا كلامك صحيح. كيف تفسر ضعف و قلة مواصفات سيارات تويوتا مقارنة بالدول المجاورة
وهذا شي معروف للكبير و الصغير يعني الفرق في المواصفات و رداءة الاكسسوارات شي لا ينكره الا جاهل او ضرير لا يرى

عموماً ... اتوقع اتضحت مصداقيتك و مصداقية مواضيعك من الكلام اللي فوق
الا اذا كان جدالك من اجل الجدال فقط فــ عساك على القوه :D

alkongrs
25/12/2007, 12:10 AM
نعم لا خيات لمن تنادي

واقعي وعقلاني
25/12/2007, 12:24 AM
جزاك الله خير يالغالي وإذا له مشاريع خيريه هاذي بينه وبين رب العالمين ...
ولكن نشجع ابناء عبداللطيف جميل على الكذب والتدليس على خلق الله يعني اشتري سياره بمايزيد عن مائة وخمسين ألف وتطلع القطع صينيه وليش مابين على الأقل لعملائه أنها ليست شد بلد أليس هذا تدليس
قال صلى الله وعليه وسلم ( من غشنا فليس منا) وليش يرغمني على سياره مجمعها هو بنفسها أنا أبي سياره بإكسسوراتها أصليه من المصنع الأم مثل ماعند أخوانا بالخليج على الأقل ...
سبب في عدم إقتنائي لسيارات تويوتاً مؤخراً الوكيل عبداللطيف جميل وحسبي الله ونعم والوكيل ولاحظ أن سمعة تويوتاً في السنوات الأخيره بالحضيض وأكبر مثال اللاندكروزر الجديد طايح بحلق الوكيل والإعلانات بكل مكان وعلى كل قناة .
لتكن أخي الكريم محايد نعم له محاسن ولكن له مساوىء يجب يتلافها حتى لايفقد مصداقيته ويفقد عملاء محبي تويوتا وأنا واحد منهم .

z a n h o r
25/12/2007, 01:13 AM

تبرعاته واعماله الخيرية تدل على انه لايحب الحرام .. ثم ان سيارات تويوتا هي الأكثر إنتشارا بين الناس .. ولوكان ماتقولون صحيحا لأصبحت قضية رأي عام .. ولاكن اغلب الناس تشكر به .. ثم انك مسئول عن اي شيئ تشترية .. عندما تتعرض للغبن في شيئ ماء فأنه ينالك الجانب الأكبر من المسئولية .. انت المسئول .. وهناك خيارات كثيرة لك ..
انا لي اكثر من شخص اعرفهم لديهم سيارات تويوتا خاصة لاندكروزر .. وهم يمدحون بها
ويحبونها بشكل وكأنها احد ابنائة .. فلماذ تعمم تجربتك الشخصية وحضك وكأن كل الناس يتعرضون لها .. ثم سيارات تويوتا هي شيك .. بعها وريحنا يااخي .. لاان تشتم بوسيله إعلامية كالأنترنت

طيب يا استاذي العزيز انا وغيري جربنا

وهي رائي عام ادخل جميع المنتديات تلقاهم يذمون موصفات السعوديه

خذ ابو واحد من الشباب شاري افلون المهم انه ماله بالسيارات والمشاكل ذي
يوم جا يستلم السياره قالوا لا ما تستلم السياره الا بتضليل ولازم تدفع فلوس زي ما حصل لاخونا راعي الاند بس بطريقه اخرى

يعني مو بواحد ولا اثنين ولا ثلاثه واجد نفس الفكره

اخونا ناصح قريت رده وش قال اكسسواراته رديئه تخشيبه فاشله كشفات ضباب مشوهبه

هل انا الوحيد الي مريت بالمشاكل ذي يا استاذي اقر الردود بتمعن تجد الكثير قد تضرر وتاذى

صحيح وكالة تايوتا اخذت سمعه قديمه ايام التسعين بس ذيك الايام ما تشوف شي يفرق عن الخليجي

لكن الحين كلش يفرق خط ديكور مسجل شبك مكيف جنط

ومسالة اني مسؤل عن كل شي اشتريه صحيح انا مسؤل عن شي يحصل له بعد ما اشتريه لكن قبل ماني مسؤل واذا كان فيه خلل فني انا ماني مسؤل

لكن اذا كنت مغشوش ..!

معطيننا هايلكس مكينة 2000 وحاطين استكرات 2700 وش معنها ذي ..؟

هل يغشني واتحمل المسؤليه الاكبر ..؟

ياخي تكلم بمنطق

اخير ا

.. فلماذ تعمم تجربتك الشخصية وحضك وكأن كل الناس يتعرضون لها .. ثم سيارات تويوتا هي شيك .. بعها وريحنا يااخي .. لاان تشتم بوسيله إعلامية كالأنترنت

انت تقول شجعوا طيب نشجع على ايش على مشاكلنا معه

وابشرك الهلين الي قلت لك عنهن كلهن بيعن

وانا ما شتمت انا ذميت خدمات الشركه علشان تنتبه الناس

Lxe
25/12/2007, 01:21 AM
تويوتا الان تجني ثمار جودتها في السابق وهذا واضح من رائحة وكالة عبداللطيف العفنه اللتي بدأت تفقد الجوده , يجب ان نعي للبديل والتفكير في المهتم في "الجوده" وليس المهتم في كيفية التسويق فقط كما هو حاصل الان في خيريكم
لماذا لم نرى بحياتنا شيء جميل من عبد اللطيف جميل ؟
هل ترى انه تغيير منتجات تويوتا لاتفقد جودة تويوتا
هل هو وكيل للتزييف ؟
هل هذا هو خيركم ؟؟
واين خيره لزبائنه اللذين رفعوه فوووووووق
لاتعليق

صخر الساحل
25/12/2007, 01:35 AM
والله انك طيب يا ابو عرقوب
الاعمال الخيرية هذى الي تتكلم عنها عشان يقولو للدولة اننا نشارك فى خدمة المجتمع
واحب اقولك ان مركز عبد الطيف جميل للتاهيل الطبي في جدة ياخذ 25 الف من المريض شهريا وهو من الاعمال الخيريه الى تتكلم عنها :D

شمالات نجد
25/12/2007, 03:29 AM
والله يا أخوي انك جبت الكلام لنفسك وبس

وش نشجعه عليه جالس يبيعنا بلاش هو!!

سلام

االديحاني
25/12/2007, 03:55 AM
شركة نصب

الدبل الثقيل
25/12/2007, 03:59 AM
أقول سبح واستغفر أبرك لك ..... الشمس ماتغطى بغربال .... لنا مواقف معهم وانا من سكان جدة ... وقريب من الحدث<<<< أحلى يامراسل.

الدبل الثقيل
25/12/2007, 04:01 AM
أقول سبح واستغفر تلقاها يوم القيامه....

باترول 82
25/12/2007, 05:51 AM
والله مدري

662
25/12/2007, 10:37 AM
وجهة نظري ان سيارات اللاندكروزر بالسعودية وخصوصا 2008 هي الارخص بالخليج والموضوع كله ان الاكسسوارات اللي يحطها الوكيل الرسمي بالسعودية رخيصة ليرخص السعر
مثلا 8v بالسعودية ارخص دول الخليج وهذه ميزة تحسب للوكيل السعودي من دون النظر للاكسسوارات
انا من ناحيتي ماعندي مشكلة مع الوكيل السعودي
واللي عنده فلللووووس يطلع يشتري من برا ...........من قطر مثلا الموضوع مايأخذ معك 2 يومين

بجاش
25/12/2007, 11:13 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
كله غش والله مصيبه

استشاري
25/12/2007, 12:29 PM
اخي عرقوب
كل مشاكل وتلاعب وكيل تايوتا صارت بعد وفاة عبداللطيف جميل رحمه الله (حسب علمي)
لكن هل يحق لأي شخص عنده مشاريع خيريه ان يتلاعب بسلعته او ان يغش الزبائن لزيادة ارباحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بريد5
25/12/2007, 01:02 PM
هدية اخرى ...

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=115382

سراب اللال
25/12/2007, 01:31 PM
إذا ما كان فيه تلاعب ليه صيانة السيارة الجديدة ممشى 5000على الشركة واللي بعدها على العميل وهكذا؟ وما بتكون فيه ملاحظات إلا لما تكون على العميل

ابو علي96
25/12/2007, 01:56 PM
وين الافضل الا الاسوء لان يغيير اكسسورات الاصليه والتي وضعت من قبل المصنع ويقوم ويغييرها وبعدين الجنوط والخطوط واللصقات حقته هذي مهوب تعتبر غش للجميع في سياراتهم والله غريبه وانا وقعت فيها قبل ما اعلم عن مكره والله ثم والله انه غشني وحسبي الله ونعم الوكيل

ابوالعبادل
25/12/2007, 02:22 PM
يا اخواني الاستهتار حق وكيل تويوتا من منتصف التسعينات vxrسعره هاك الايام فوق ال150 مافيه مثبت ولا على قولهم هزاز ليه يا جماعه يقول لا هذا هذي المواصفات في الفل الجمس المنتف فيه مواصفات احسن تقول ليه يقول تويوتا -وكلامك اما الشخص مسئول عن البضاعه اللي شاريها طيب والبايع ما يضمن بضاعته لانه خدمة ما بعد البيع ماهي بس توفير قطع تشمل ضمان بضاعته ولا احنا ايش متعبنا غيرانه التجار يبيعوا ويدخلوا فلوس والمستهلك في حريقه يزعل يومين ويرجع يرضى بنصيبه

ابوعزيزm
25/12/2007, 03:06 PM
ولا تنسى الكامري موديل 2007 يركبون لك بلوتوث للجوال أجبااااااري

وتدفع أكثر من ألف ريال

نقول لهم يا أخي ما أبي أركب بلوتوث يقولك أدفع الألف وكيفك لا تركبها

والله نهب وسرقة عيني عينك . . حسبي الله عليهم

barracuda
25/12/2007, 03:37 PM
الصراحه الوكالات في هذه الايام لعب في لعب

عرقوب
25/12/2007, 05:40 PM
والله انك طيب يا ابو عرقوب
الاعمال الخيرية هذى الي تتكلم عنها عشان يقولو للدولة اننا نشارك فى خدمة المجتمع
واحب اقولك ان مركز عبد الطيف جميل للتاهيل الطبي في جدة ياخذ 25 الف من المريض شهريا وهو من الاعمال الخيريه الى تتكلم عنها :D

اهم شي يساعد الفقراء .. اما النيات يحاسبها ربة .. له مراكز طبية تجارية .. وله مراكز طبية للفقراء ..

بريد5
25/12/2007, 05:48 PM
الله يوفقه ...

تصدق عاد بديت احبه ...

صنهات بلش
25/12/2007, 06:10 PM
اهم شي يساعد الفقراء .. اما النيات يحاسبها ربة .. له مراكز طبية تجارية .. وله مراكز طبية للفقراء ..

عرقوب :D

نقول الله يجزانا خير .... هو يتبرع اذا كان يتبرع صحيح من فلوسنا اللي اخذها منا بالغش طول هالسنين ...

المشكله ان فيه ناس لازالوا الى الان يشترون من وكالته الصينيه :D

تحياتي

xozxo
25/12/2007, 06:39 PM
يا اخوان وكاله عبد الطيف جميل حربتنا حتا عند الشرا من الامارات ودول الخليج حيث ان الوكيل هناك لا يبيعك اذا كنت سعودي بسبب اتفاق مع وكاله عبد الطيف جميل .
كما امل عند الحديث ان يتم الكلام عن الوكاله وليس الشخص الله يرحمه وجميع موتا المسلمين

مشينا
25/12/2007, 07:05 PM
السلام عليكم 00ياشباب انتم مع تقديري لكم جميعا منتم فاهمين سياسة هذه الشركه والله يعيني وشرحها لكم (هذا الله يسلمكم يعتمد سياسة اعادة توزيع الثروات000 يعني يغش الغني عشان يساعد الفقير) يعني يعطيك مسجل صيني والفرق في السعر بينه وبين الياباني يسويبه مشاريع خيريه000 يعني منكم واليكم والسلام عليكم000 ((((عمركم شفتو اوسمعتو بمثل هذا التبرير المحكم))) هذا خلاصة مايريد توصيله لنا صاحب الموضوع000 وسامحونا

عرقوب
25/12/2007, 08:15 PM
السلام عليكم 00ياشباب انتم مع تقديري لكم جميعا منتم فاهمين سياسة هذه الشركه والله يعيني وشرحها لكم (هذا الله يسلمكم يعتمد سياسة اعادة توزيع الثروات000 يعني يغش الغني عشان يساعد الفقير) يعني يعطيك مسجل صيني والفرق في السعر بينه وبين الياباني يسويبه مشاريع خيريه000 يعني منكم واليكم والسلام عليكم000 ((((عمركم شفتو اوسمعتو بمثل هذا التبرير المحكم))) هذا خلاصة مايريد توصيله لنا صاحب الموضوع000 وسامحونا

ابدا مو قصدي كذا .. شف اخي الواحد يحب في الله ويكره في الله .. لالي مصلحة عند عبدللطيف جميل ولاحتى سيارتي من تويوتا .. بس شفته يساعد الناس ويحب الخير .. حبيته .. اما ياخذ بالحرام ويعطي الفقراء .. فهذا حرام وكذب .. الله الذي رزق الأغنياء .ولله الذي يختبر غناهم

اما الغش .. عطني تاجر مايغش حتى الي يبيع فصفص .. هالأيام يغش .. بس فيه وكلاء سيارات يغشون ولهم مصانع تبيع المرض للناس ولصوص عيني عينك وتتكدس لاابالغ إذا قلت المليارات .. وليس لهم اي نشاط خيري للمجتمع او للفقراء .. طبعا يقول يمكن يتبرع بدون مايعلم احد .. اقول هذا انا ونت الي تصدق على قد حالنا .. بس الي يملك مئات الملايين لازم تكون لدية مؤسسة منظورة تدير اعماله الخيرية .. مثلا صالح الراجحي , سليمان الراجحي , الغزالي (اللعبدللطيف) اللمكة القابظة, السقاف , عبداللطيف جميل هذولا منظورين ونعرف عنهم اعمال الخير .. ولانزكي اعمالهم التجارية .. لناولهم رب يحاسبهم .. اكرر الغش عندما تتعرض له .. فهذا يدخل غـــ........:D انت .. وحمقان .. وتجي تهايط .. غشوني .. غشوني

عرقوب
25/12/2007, 08:20 PM
استغفرلله العظيم واتوب إليه .. إنه هو التواب الرحيم

الرزاق الكريم

z a n h o r
25/12/2007, 11:11 PM
عموما الكلام هو على وكالة تويوتا وليس عبداللطيف جميل رحمه الله

انا مستعد اروح اشتري منهم لكن ابي بالمقابل مواصفات وخدمات

من ناحية الخدمات الصراحه جميع الوكالات عندهم نقص

نيسان الصيانه عسل لكن قطع دايم يصير عندهم نقص

الجميح قطع حليل لكن صيانه زفت <<< الوالد تاذى منهم لين قال امين جمس + كابرس = كره شركة جي ام

العيسى <<< مالي تجربه معهم ابدا

اليمني صيانه تجربه فاشله بعنى كلمة فاشله

بالبيد ما اعرفهم

توكيلات الجزيره قطع نار صيانه حلوه

الحاج على حسين رضا قطع حليله صيانه ما جربتهم

العيسائي عندي موترين ما قد اشتكيت منهن ( الله يتمم عليهن ) فما صار لي تجربه معهم لا صيانه ولا قطع

تويوتا قطع حلوه لكن صيانه لي تجارب مشينه مهم

قد تستغربون كلمي لكن هذا واقع عايشته وشفته بعيني

انا ما اتكلم عن اسعار انا اتكلم عن خدمات وتوفر قطع الغيار

عرقوب
26/12/2007, 01:47 AM
الله يوفقه ...

تصدق عاد بديت احبه ...

لأني انا موقنع :o

أيمن
26/12/2007, 02:01 AM
الشكر للجميع على ردوده ومداخلاته موصولا بكاتب هذا الموضوع
بعد إذن الجميع فإن الموضوع سوف يتم إغلاقه بسبب تغير موضوعه إلى الجرح والتعديل الشخصي لمالك الشركة مع أنه خارج محل النزاع ..
إن كان هناك من نقد فيوجه للشركة وليس لمالكها الذي قد لا يعلم ما يدور بتفاصيل ما بداخلها ..
آمل مراعاة ذلك مستقبلا ..
وفقكم الله

تحيتي