المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لاهل المنطقة الشرقية

Mrmutawa
26/12/2007, 11:30 AM
السلام عليكم
اخواني الاعزاء انا من الكويت و ابغي اشتري Ic-V85 اولا ايش رايكم فيه هل في ايكوم يدوي اقوى منه؟
و ودي اعرف كم سعره في السعودية و لو احد افيدني فين ينباع اقرب شي من الكويت (الخفجي) او الحفر او المناطق القريبة و وصف لمكانهم لاني مو دلولة في المملكة

Mrmutawa
27/12/2007, 01:32 PM
معقول 22 شخص يرون الموضوع في الخيمة الخاصة في اللاسلكي و ليس لديهم اي معلومة تفيدني ؟

mohammad2003
27/12/2007, 09:34 PM
السلام عليكم أخوي .... Mrmutawa

هلا بأهلنا اهل الكويت ......... على راسي

بالنسبة للمنطقة الشرقية ما راح تحصل فايدة ......... ليش ؟؟؟؟

لآن هناك محلات تبيع الاجهزة بالخش و الدس ، لأنه ممنوع بالسعودية بيعها و استخدامها بدون ترخيص من هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات ...

بالنسبة لمدينة الدمام ........ انا فيها و كنت ادور في المحلات الواضحة و الكبيرة اللي فيها ما حصلت شيء . و كذلك بقيق .

الخبر فيها محلات في شارع الملك فهد ،،،، لكنني ما اعرفها بالضبط ، ومن سأل ما ضاع ، لكن الاسعار نار شوي .

بالنسبة للأحساء ،،،، و بالذات الهفوف ، هناك محلات مقابل جامعة الملك فيصل تبيع و براحه بعد و اسعارها معقولة .

يقولون في النعيرية ،،،،،، و الحكي على القايل ،،،،، أنه فيه محلات تبيع لكن وين ما أدري ، و كذلك الخفجي ،،،، و كلها قريبة يمكن ساعتين و انت فارها كلها و راجع لأهلك .

لكن اخوي ،،،،،،،، ليه ما تقصرها و تروح للرياض بالمرسلات ،،، و تحصل اللي انت تبي و بالراحة و اسعار يا بلاش .

أن شاء الله افدتك اخوي ...

Mrmutawa
28/12/2007, 08:52 AM
السلام عليكم
اخي اين في الرياض لاني مارحت الرياض ولا مرة و لو تشرحلي اسم الشارع او المجمع او اقرب شي واضح انا ممكن ادور في جهاز الملاحة و بارك الله فيك

راعي الصطحه
28/12/2007, 07:14 PM
يعطيك العافيه 2003 وما قصرت

وتقبل تحيااااااااااااااااااااااتي

Barq al7'eel
28/12/2007, 11:16 PM
اخوي اللي تسأل عن محلات بيع الاجهزه بمدينة الرياض
خذ هذا الاحداثي حق مجمع الاتصالات بحي المرسلات بالرياض وعندهم اللي تسأل عنه وزود

N 24 44.841
S 046 41.080

اتمنى اني افدتك وحاضرين للطبين والله يعينك على الخط

تحياتي اخوي ,,,

Mrmutawa
29/12/2007, 10:14 AM
خذ هذا الاحداثي حق مجمع الاتصالات بحي المرسلات بالرياض وعندهم اللي تسأل عنه وزود

N 24 44.841
S 046 41.080

تحياتي اخوي ,,,

السلام عليكم
بصراحة كلمة افدتني قليلة على المعروف هذا بارك الله فيك و في جهود الاخوة الي ساعدوني في الموضوع

أبو فيصل
29/12/2007, 11:10 AM

N 24 44.841
S 046 41.080

تحياتي اخوي ,,,

ما تعطينا التلفون يكون أفضل وأنا ودّي أسأل ليش المحلاّت عندنا ما يتعاملون بالـــــ DHL يعني أكلّمه وأتفق معاه عن طريق الفاكس أو البريد الألكتروني و أحوّل له المبلغ ويرسل البضاعه بالـــ DHL لأقرب موقع لي وياخذ حقّه