المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبن فزعتكم باصيحها

خليل الحربي
03/01/2008, 03:25 AM
:good: السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ياخواني انا من هاوين( ال يا كون ) الجديد وتوني متعسكر وبايع الددسن ياعني ماعندي خبرها ياليت ياخواني تفزعولي وتنصحووني عن( الياكون )وش المديلة الي تحذروني منها و( ياكون 2008) تنصحوني فيها وش انواعه وش النوع الي تنصحوني فيه ياليت تكون فيه صور مع الشرح

سالم45
03/01/2008, 11:24 AM
نصيحتي خلك على دتسنك أحسلك

سعد777
03/01/2008, 01:06 PM
التاهو احسن من اليوكن

taag1
03/01/2008, 01:16 PM
والله وانا اخوك ماعندنا خبره الا في الجيوب ولكن السيارات الثانيه اصبر بس يقرون الشباب موضوعك وان شاء الله بيعطونك الشور الزين ومايقصرون ..... ..

z a n h o r
03/01/2008, 01:22 PM
شف يالغالي

التاهو احلى شكل وارخص سعر ونفس المواصفات

بالنسبه للمواصفات

Ls

مثبت سرعه + سيدي + بدون تخشيبه + مسكات الابواب سود

Lt

مثب سرعه + تحكم صوت + تخشيبه + حساسات + تشغيل عن بعد ( وانت ببيتك تحمي موترك )

مسكات الابواب لون السياره + جنط كروم ( اختياري )

سعرها حدود 135 الف

هذا اقدر الي افيدك فيه

peace666
03/01/2008, 04:34 PM
هذه اول مشاركة لي في ها المنتدى الرائع ... :good: :good:
صدق مواضيع رائعة واعضاء رائعين ....

من واقع تجربتي في هذا المجال ..... :cool: :cool:

انا استخدمت الكروزر من سنة 2000م الى شهر 11 من سنة 2007م وصدق ان السيارة ما اشتكت ولا حتى بمسمار ... والله يشهد ان السيارة خدمتني خدمة ما لها مثيل ..... لكن ......

خلاص مليت 7 سنوات !!!! :D :D

قلت لابد اني اغير ... وهذا الكلام في نهاية 2006م ... وفي نفس الوقت نزل التاهو بالشكل الجديد وكذلك اليوكون والدينالي ... وسمعت من الوكالة ان الكروزر راح يتغير شكله ... وانتظرت من نهاية 2006م الى نهاية 2007م وانا بانتظار الكروزر 2008م ... وقبل حوالي شهر او شهرين ... وصل صاحب السمو الكروزر وكانت الصدمة شكل زفت من الخارج وكارثة من الداخل ... وقلت ياريت ما انتظرته ...

المهم وعشان ما أطول عليك ... رحت وشفت التاهو + اليوكون + الدينالي + الكاديلاك اسكاليد ...

وبعد البحث والتحري ومقارنة المواصفات والاسعار وسؤال الخبراء والبحث في الانترنت وصلاة الاستخارة

اخذت الدينالي 2007م .. قوة فخامة وسعة وراحة وامان .... (( طبعا اللون اسود ))

على فكرة ... صحيح ان التاهو شكله اجمل وسعره ارخص ... ولكن ثبت من خلال علاقتي باحد مدراء معارض شيفروليه في الامارات ان شد سيارة التاهو ليس مثل شد سيارة اليوكون .. انما اضعف ... اليوكون في انظمة الثبات والاستقرار افضل ولذلك اغلى شوية ... وبصراحة الـ 441 حصان على الشارع شيء مش طبيعي ... هذا الى جانب ان المحرك اكبر شوية والجير من 6 غيارات ويتحول الى النظام اليدوي وهذا تحتاجه في البر ..

توكل على الله وحدد التاهو او اليوكون او الينالي ( حسب ميزانيتك ) واستخير رب العالمين وما راح تندم ..

اخوك peace666 من دبي ....................................

بدوي جنوبي
03/01/2008, 04:40 PM
شف يالغالي

التاهو احلى شكل وارخص سعر ونفس المواصفات

بالنسبه للمواصفات

Ls

مثبت سرعه + سيدي + بدون تخشيبه + مسكات الابواب سود

Lt

مثب سرعه + تحكم صوت + تخشيبه + حساسات + تشغيل عن بعد ( وانت ببيتك تحمي موترك )

مسكات الابواب لون السياره + جنط كروم ( اختياري )

سعرها حدود 135 الف

هذا اقدر الي افيدك فيه

اخي الكريم كل عضو يكتب رد مفيد ويساعد الاعضاء ،، لابد من تقييم رده ،، وهذا التقييم يساعده في الحصول
علي وسام التمييز ،،
تم تقييم ردك
بارك الله فيه