المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال موجه لسكان جدة ومن لديه معلومة عن محلات اجهزة الملاحة

راعي النيسان
10/01/2008, 08:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لدي بعض الأسئلة عن اجهزة الملاحة ومحلات بيعها واسعارها

اريد ان اشتري جهاز جي بي اس ( GPS )
واعتقد ان الشائع استعماله هو ( 276C ) قارمن .. فأين المحل الذي يبيعه في جده وكم سعره

الشريحة التي عليها خرائط البحر الأحمر ( بلو شارت ) .. كم سعرها وماهي افضل شريحه
انا سمعت ان دار الموجه تبيعها وكذلك السياري

جهاز ( الفيش فايندر ) كم سعره واين يباع هذا الجهاز وماهو افضل جهاز ولا يكون غالي

محلات الخريف والسنبوك اين تقع في جده .. اريد العنوان لأني ماني من سكان جده

اريد توجيه من المختصين بهذه الأجهزة وكذلك نصائحهم

تحياتي للجميع

بحار رابغ
11/01/2008, 01:51 AM
حياك اخوي انا ادلك على الوكيل الوحيد بجده وهوه دار موجه بشارع فلسطين وعنده الشريحه وقيمتها مابين الف -800 ريال ونصيحه خذ جهاز جيرمان اللي فيه جهاز اعماق ومواقع والفيش فايندر بشاشه وحده ,,لكن عشان اكون صريح معاك الفيش فايندر يلقط اي حاجه مو شرط يكون سمك يلقطحتى فوانيس البحر اذا كانت مهاجره على السطح

تقبل مرووووووووووري وفائق احترامي......

محترف صغير
11/01/2008, 06:12 PM
حبيبي عندك محلات السنبوك ومحلات الخريف عندهم جميع ما لذه وطاب من الاجهزه التي ذكرتها بس الاسعار تنافسيه وغير محدده وانا شخصيا اشتريت جي بي اس خطير مررررره وبملغ جدا يعتبر في عالم البحر بسيط 3400 وموجود في السنبووك

راعي النيسان
11/01/2008, 08:18 PM
مشكوووووور اخوي بحار رابغ ..
ولكن لم تخبرني وين محل دار موجه بشارع فلسطين بالتحديد
وبكم سعر جهاز جيرمان اللي فيه جهاز اعماق ومواقع والفيش فايندر بشاشه وحده
وهل هو عملي في الصحراء

مشكوووور اخوي محترف صغير ,,,
ولكن اين اجد محلات السنبوك ومحلات الخريف في جده انا ما اعرف مكانها وياريت بالتحديد اين اجدها
وعلى البركة على جهاز الجي بي اس ,, وهل مدمج معه الفش فايندر ام جي بي اس فقط لوحده
وممكن مميزات هذا الجهاز

تحياتي لكم

عاشق البحر5
11/01/2008, 08:27 PM
اخوي الوكيل الرسمي دار موجه في شارع فلسطين

barracuda
11/01/2008, 09:12 PM
اخي العزيز محل الخريف يقع طريق الملك بعد شارع حراء مركز جديد
الواجهه سيارات الجميح وهو في نفس الصف
اما بالنسبه لمحل السنبوك يقع في شارع حائل بجوار البنك الاهلي او تفصيل ثياب (بن لان)
ولك تحياتي

غواص الشمال
11/01/2008, 10:41 PM
جهاز ال( GPS )عربي شاشة ملونة كم سعره في دار موجه فيه أحد يعرف ؟ وله الشكر ,

بحار رابغ
12/01/2008, 07:10 PM
هلا اخوي راعي النيسان بالنسبه لدار موجه بالتحديد شارع فلسطين الشرقي مقابل محلات الجوالات قبل الكوبري.واذا وصلت هناك اسأل عنه الكل تقريبا يعرفه. وبالنسبه للسعر حدود 3000 -4000 والله ماتذكر بالضبط وتلقى عندهم شريحة البحرالاحمر وبالنسبه انه ينفع للصحراء والله وانا اخوك مالي بالبر اسأل عن البحر وانا بالخدمه..وعلى فكره الجهاز بالانجليزي..لكن سهل وبسيييط والله يوفقك..

بحار رابغ
12/01/2008, 07:12 PM
هلا اخوي غواص الشمال والله الجهاز اللي انا ذكرته صح انه بالانجليزي لكن جدا سهل وبالنسبه للعربي والله ماعندي عنه خلفيه.. والله يوفقكم

يوكن 2003
28/02/2015, 03:59 PM
بيض الله وجيهكم جميعا