المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Armada Vs Yukon (رشح الأفضل لعام 2008 )

إبراهيم فوده
12/01/2008, 01:46 AM
يرجي من أعضاء مكشات المحترمين ترشيح إحدي السيارتين ( يوكن - أرمادا )

1- اليوكن : محرك 8 سلندر سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان (عزم 340 باوند )

2- الأرمادا : محرك 8 سلندر سعة 5.6 لتر بقوة 317 حصان (عزم 385 باوند )

السالفة : أحد الأخوان متحير بين السيارتين و إستشارني فنصحته بالإستخارة ثم بأخذ رأي المكشاتين
فالسيارتين ممتازة ولكن الحيرة وننتظر خبراتكم وترشيحاتكم .

- ومن له أي تجربة أو تعليق لا يبخل علينا برده

(10 أيام )

تحياتي

أبو محمد2010
12/01/2008, 01:52 AM
لا يرخص عليه اليوكون...

يزيد_1977
12/01/2008, 01:58 AM
لو خيروني بين الاثنين بختار اليوكون

الارمادا ماخش مزاجي والناس اذواق

الرسن
12/01/2008, 02:44 AM
والله من ناحيتي يابراهيم اقول مايبي لها شور وجه تعرفه ولا وجه تجهله والاسباب كثيرة
اولها اليوكون يمسك سعره عكس الارمادا اللي يطيح من سعره واجد
ثاني شيء انه منتشر وجميع الورش تتعامل معه
ثالث شيء اليوكون قطع غياره متوفره عكس الارمادا
رابع شيء ان الارمادا فيه عيب تصنيعي مقلق لاغلب من استخدامه وبسببه حصلت حوادث كثيره والعيب هذا هو الزاوية اللي امام باب السائق فيها عرض زائد عن اللزوم دائما تحجب الرؤية
خامس شيء ان اليوكون له وكلاء منتشرين في المناطق وهذا يحسب له عكس الارمادا وكيله واحد وسيء في خدمته
سادس شيء في الارمادا عيب وهو انه قريب من الارض اذا كان دفع رباعي
هذا ماعندي يابراهيم وربنا يوفق الجميع
ومعالسلامة

كاشخ 24 ساعه
12/01/2008, 03:52 AM
والله الاثنين أردي من بعض وفوق هذا سعرهن غالي

اذا يبي نصيحتي ياخذ له باترول سفاري او تويوتا Gx 8v

وسلامتك

MyName
12/01/2008, 05:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

والله من قبل ماادخل الموضوع توقعت التصويت لليوكن !!!

لاحظت بهذا المنتدى تحيز كبير وواضح لليوكن والتاهو !!!

تعديل على عدد احصنة الأرمادا : 340 حصان ..

صدقني الموضوع ماله فايده ولو تقارن اليوكن أو التاهو بهذا المنتدى بـ بورش كايين او اودي Q7 او BMW X5 راح ينصحونك باليوكن او التاهو !!! عجبي !!!

اخي الكريم الآن عند باب بيتنا أرمادا 2006 فاكينه جديد اول مانزل يعلم الله اننا مااشتكينا من شي والحمدلله وسياره يعتمد عليها سواءً بطريق السفر او المدينه ..

قريب لي عنده يوكن دينالي 2007 والله العظيم انه متبهذل معه وفكر جدياً انه يبيعه من كثر مشاكله !!!

وصديق الوالد عنده يوكن باعه قبل شهرين بسبب القير ...

والتاهو واليوكن مشتركين بنفس المشكله وهي القير واعطاله الكثيره ورح للصيانه واسأل اي مهندس عندهم وبتصدق كلامي او ابحث بالأنترنت ...

غير مشكلة القير , فيه ناس انباع لهم يوكن او تاهو على انه جديد وهو معدل ياسمكره او مشكله ميكانيكيه بالسياره وهذا الكلام من زميل لي يعمل عند الجميح فرع خريص ...

وغير مشكلة الإيرباقات اللي تطلع بدون اي سبب وبالصور :

وهذا نقل لكاتب الموضوع الأصلي :

( بالصور ) والضحيه عائلة كادت أن تموت

أشترى ( عمي ) سيارة من نفس النوع المذكور بقيمه 162 ألف ريال وقرروا السفر بها وأثناء السفر حدث إنفجار قوي جداً داخل السيارة حتى كادت العائله أن تهلك لولا لطف الله ورحمته فأنحرفت السيارة عن الطريق وهم في الصحراء وقد خيم الليل

تخيل أخي وأختي موقف العائله بذلك الوضع وخصوصاً أن أغلبهم أطفال ونساء

ما حدث بإختصار هو إنفجار الوسائد الهوائيه الأمامية والجانبية للسيارة علماً أن السيارة لم تقطع سوى 1400 كيلو فقط وتم بعد ذلك نقل السياره على حسابنا الخاص إلى الشركة في جدة وتم التحفض عليها بسريه ولمدة 5 شهور دون أدنى تقدير للعميل وتم إعطائه سيارة بديله لا تساوي قيمتها ثلث قيمة السيارة الأصليه
ماذا سيكون مصير الشركة لو حدث هذا الأمر في أمريكا وماذا سيكون مصير العائلة

أترككم مع الصور والله المستعان

ماامدح النيسان او الياباني انا اقول اللي اشوفه بعيني وعن تجربه موب كلام فاضي اسمعه من الناس واردده بكل منتدى او مع الخيل ياشقراء مثل بعض الناس الله يهديهم !!!

تحياتي

سيف الظفير
12/01/2008, 08:58 AM
خذ لك لاند كروزر وافتك من القلق

أبونورة777
12/01/2008, 09:05 AM
اذا بين هالسياراتين بس .. فأنا راح آخذ اليوكن صراحة .. لأن الارمادا ما خش مزاجي بأمانة ..

أبو LAMeS
12/01/2008, 09:59 AM
تحياتي لجميع الأخوة
أستغرب من بعض الردود الخارجة عن الموضوع الأخ إبراهيم يسأل عن اليوكن والارمادا وبعض الأخوة جزاهم الله كل خير يشيرون بسيارات ثانية .

أرجع للموضوع بالنسبة لليوكن عن تجربة حيث سبق وأن شريت واحد طبعا 2007 لكن لم يطول معي ولن أجلس أذم بالسيارة كمل يفعل البعض لأنها أفضل بكثير من بعض السيارات كقيادة وراحة خصوصا السيارات اليابانية لكن السيارة لم أرتاح منها وبعتها بسبب بعض المشاكل ذكر بعض الأخوة البعض من هاذي المشاكل
وبالنسبة لسعر البيع ما فيه فرق بين السيارتين
وشكرا

عاشق السيل
12/01/2008, 12:37 PM
(( رأيي الشخصي )) أرمادا لأن مواصفاته أفضل ،،

لكني أنصح باليوكن لأنه معروف أكثر والله يوفق الجميع ....

.أبوعبدالرحمن
12/01/2008, 01:41 PM
تم التصويت لليوكن

وارشح لك اليوكن او التاهو

والارمادا فيها مشاكل بالفرامل وسبق ان تطرقوا فيها بهذا المنتدى

barracuda
12/01/2008, 05:01 PM
والله اخوي قبل اسبوع اشتريت يوكن وارد امريكا م99 الصراحه شئ خيالي
صح الموديل قديم بس جنان و ولد عمي عنده ارمادا الصراحه في رحلات البحر مجنونه شئ فوق الوصف
بس رأي الصراحه مع اليوكن
ولك جزيل الشكر

التسعاوي
12/01/2008, 06:01 PM
من جميع النواحي ارمادا افضل...بس لاقدر الله صارلك حادث او خراب ممكن تقعد السياره بالورشه شهرين على اقل تقدير لعدم توفر القطع
وإن توفرت الاسعار ناااار.

hoad911
12/01/2008, 06:12 PM
لو انا مكانك مافيها اختلاف اليوكن بس السعر يرفق هنا يا قمر

شرقي
12/01/2008, 06:13 PM
انا ارشح دورانجو 340hp

VXR.2007
12/01/2008, 11:29 PM
انا بطلع عن اليوكن والارمادا انا افضل جيب لاند كروزر2007vxr

yahoo
12/01/2008, 11:43 PM
اقول خذ لك يوكن
والارمادا حليل بس اليوكن افظل

odyssey
13/01/2008, 12:37 AM
مايبيلها كلام اليوكن اكيد علية عزم ودعسة وثقل لو يطير الاند كروز مايجيبة

إبراهيم فوده
13/01/2008, 03:08 AM
لا يرخص عليه اليوكون...

لو خيروني بين الاثنين بختار اليوكون

الارمادا ماخش مزاجي والناس اذواق

شاكر مروركم الكريم إخواني

إبراهيم فوده
13/01/2008, 04:29 AM
والله من ناحيتي يابراهيم اقول مايبي لها شور وجه تعرفه ولا وجه تجهله والاسباب كثيرة
اولها اليوكون يمسك سعره عكس الارمادا اللي يطيح من سعره واجد
ثاني شيء انه منتشر وجميع الورش تتعامل معه
ثالث شيء اليوكون قطع غياره متوفره عكس الارمادا
رابع شيء ان الارمادا فيه عيب تصنيعي مقلق لاغلب من استخدامه وبسببه حصلت حوادث كثيره والعيب هذا هو الزاوية اللي امام باب السائق فيها عرض زائد عن اللزوم دائما تحجب الرؤية
خامس شيء ان اليوكون له وكلاء منتشرين في المناطق وهذا يحسب له عكس الارمادا وكيله واحد وسيء في خدمته
سادس شيء في الارمادا عيب وهو انه قريب من الارض اذا كان دفع رباعي
هذا ماعندي يابراهيم وربنا يوفق الجميع
ومعالسلامة

شاكر مرورك الكريم أخي "الرسن"

تقبل تحياتي

إبراهيم فوده
13/01/2008, 02:37 PM
والله الاثنين أردي من بعض وفوق هذا سعرهن غالي

اذا يبي نصيحتي ياخذ له باترول سفاري او تويوتا Gx 8v

وسلامتك

على أي أساس بنيت رأيك ؟؟

هل جربت إحدى السياراتين ؟!

تحياتي

إبراهيم فوده
13/01/2008, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

والله من قبل ماادخل الموضوع توقعت التصويت لليوكن !!!

لاحظت بهذا المنتدى تحيز كبير وواضح لليوكن والتاهو !!!

تعديل على عدد احصنة الأرمادا : 340 حصان ..

صدقني الموضوع ماله فايده ولو تقارن اليوكن أو التاهو بهذا المنتدى بـ بورش كايين او اودي Q7 او BMW X5 راح ينصحونك باليوكن او التاهو !!! عجبي !!!

اخي الكريم الآن عند باب بيتنا أرمادا 2006 فاكينه جديد اول مانزل يعلم الله اننا مااشتكينا من شي والحمدلله وسياره يعتمد عليها سواءً بطريق السفر او المدينه ..

قريب لي عنده يوكن دينالي 2007 والله العظيم انه متبهذل معه وفكر جدياً انه يبيعه من كثر مشاكله !!!

وصديق الوالد عنده يوكن باعه قبل شهرين بسبب القير ...

والتاهو واليوكن مشتركين بنفس المشكله وهي القير واعطاله الكثيره ورح للصيانه واسأل اي مهندس عندهم وبتصدق كلامي او ابحث بالأنترنت ...

غير مشكلة القير , فيه ناس انباع لهم يوكن او تاهو على انه جديد وهو معدل ياسمكره او مشكله ميكانيكيه بالسياره وهذا الكلام من زميل لي يعمل عند الجميح فرع خريص ...

وغير مشكلة الإيرباقات اللي تطلع بدون اي سبب وبالصور :

وهذا نقل لكاتب الموضوع الأصلي :

( بالصور ) والضحيه عائلة كادت أن تموت

أشترى ( عمي ) سيارة من نفس النوع المذكور بقيمه 162 ألف ريال وقرروا السفر بها وأثناء السفر حدث إنفجار قوي جداً داخل السيارة حتى كادت العائله أن تهلك لولا لطف الله ورحمته فأنحرفت السيارة عن الطريق وهم في الصحراء وقد خيم الليل

تخيل أخي وأختي موقف العائله بذلك الوضع وخصوصاً أن أغلبهم أطفال ونساء

ما حدث بإختصار هو إنفجار الوسائد الهوائيه الأمامية والجانبية للسيارة علماً أن السيارة لم تقطع سوى 1400 كيلو فقط وتم بعد ذلك نقل السياره على حسابنا الخاص إلى الشركة في جدة وتم التحفض عليها بسريه ولمدة 5 شهور دون أدنى تقدير للعميل وتم إعطائه سيارة بديله لا تساوي قيمتها ثلث قيمة السيارة الأصليه
ماذا سيكون مصير الشركة لو حدث هذا الأمر في أمريكا وماذا سيكون مصير العائلة

أترككم مع الصور والله المستعان

ماامدح النيسان او الياباني انا اقول اللي اشوفه بعيني وعن تجربه موب كلام فاضي اسمعه من الناس واردده بكل منتدى او مع الخيل ياشقراء مثل بعض الناس الله يهديهم !!!

تحياتي

حياك الله أخي

بالنسبة لقوة الأحصنه للأرمادا 317 حصان وممكن تتأكم من موقع الشركة الرئيسي و أعتقد 340 تقد بها إجمالي
خرج الماكينه بدون حساب الطاقة المهدرة في التحويل كما هو الحال مع اليوكن فالطاقة الحصانية الصافيه 320 حصان علي ما أعتقد ...

أما مشكله القير فجاري حلها و المشكلة ليست بنفس علبه التروس(الجيربوكس) وإنما في الحساس الإلكتروني

وبخصوص إنفجار الوسادات الجانبيه المفاجيء ... فهو شبه نادر الحدوث ولكن قد يحدث لأي سيارة بسبب خلل

في أنظمه الإستشعار وللمعلومية حصلت معاي في سيارة ماكسيما في عام 1999 حيث خرجت الوساده الجانبية

من المقعد وأنا في الخط السريع وتسسبت لي في حادث وإصابه في اليد اليسرى .... والسبب خلل فني

وقد تم إرسال تقرير بالحاله للشركة الأم في اليابان ولكن ماعندك أحد وتم إصلاح السيارة علي حسابي الخاص

رغم إنها كانت جديده في حينها ,,,, وعموما لا تخلوا السيارات أيا كانت صناعتها من العيوب المصنعيه

ولا هم ليش حطوا الضمان ؟!

وسلامتك

إبراهيم فوده
13/01/2008, 03:29 PM
خذ لك لاند كروزر وافتك من القلق

الرجال وده بواحد من الإثنين ((( اللاند خارج المنافسه لإختلاف الفئة )))

شاكر مرورك

مساير الليل
13/01/2008, 05:10 PM
بالنسبة لقوة الأحصنه للأرمادا 317 حصان وممكن تتأكم

أخي أبراهيم هذا على حسب المقاييس الأمريكيه لكن السعوديه تزيد عن الأمريكيه بـ 20 حصان

وهذا بسبب كثر الصفايات للعادم في المواصفات الأمريكيه

إبراهيم فوده
14/01/2008, 12:11 AM
اذا بين هالسياراتين بس .. فأنا راح آخذ اليوكن صراحة .. لأن الارمادا ما خش مزاجي بأمانة ..

شاكر مرورك الكريم

إبراهيم فوده
14/01/2008, 12:16 AM
(( رأيي الشخصي )) أرمادا لأن مواصفاته أفضل ،،

لكني أنصح باليوكن لأنه معروف أكثر والله يوفق الجميع ....

شاكر مرورك أخي الكريم

إبراهيم فوده
14/01/2008, 12:19 AM
تحياتي لجميع الأخوة
أستغرب من بعض الردود الخارجة عن الموضوع الأخ إبراهيم يسأل عن اليوكن والارمادا وبعض الأخوة جزاهم الله كل خير يشيرون بسيارات ثانية .

أرجع للموضوع بالنسبة لليوكن عن تجربة حيث سبق وأن شريت واحد طبعا 2007 لكن لم يطول معي ولن أجلس أذم بالسيارة كمل يفعل البعض لأنها أفضل بكثير من بعض السيارات كقيادة وراحة خصوصا السيارات اليابانية لكن السيارة لم أرتاح منها وبعتها بسبب بعض المشاكل ذكر بعض الأخوة البعض من هاذي المشاكل
وبالنسبة لسعر البيع ما فيه فرق بين السيارتين
وشكرا

بارك الله فيك

وشاكر مرورك الكريم أخي الفاضل

MyName
14/01/2008, 04:43 AM
أخي أبراهيم هذا على حسب المقاييس الأمريكيه لكن السعوديه تزيد عن الأمريكيه بـ 20 حصان

وهذا بسبب كثر الصفايات للعادم في المواصفات الأمريكيه

كنت بقول نفس الكلام , الأرمادا الأمريكي يفرق بعدد الأحصنه عن السعودي ( أو الخليجي ) ...

تحياتي لك

كاشخ 24 ساعه
14/01/2008, 04:52 AM
على أي أساس بنيت رأيك ؟؟

هل جربت إحدى السياراتين ؟!

تحياتي

ياخي بدون ما أجرب مع الناس ونعرف مشاكلها وانا ودي بس لو تدخل الياهو قسم AUTO وتبحث عن ال reviw اللى على السيارتيين وصدقني بتغير رأيك ويكفيك بس ان السيارتيين امريكيه صرفه يعني اهتمام بالمظهر الفخم والمكينه على حساب التماسك والتعليق.

وتقبل تحياتي

إبراهيم فوده
14/01/2008, 01:20 PM
تم التصويت لليوكن

وارشح لك اليوكن او التاهو

والارمادا فيها مشاكل بالفرامل وسبق ان تطرقوا فيها بهذا المنتدى

والله اخوي قبل اسبوع اشتريت يوكن وارد امريكا م99 الصراحه شئ خيالي
صح الموديل قديم بس جنان و ولد عمي عنده ارمادا الصراحه في رحلات البحر مجنونه شئ فوق الوصف
بس رأي الصراحه مع اليوكن
ولك جزيل الشكر

من جميع النواحي ارمادا افضل...بس لاقدر الله صارلك حادث او خراب ممكن تقعد السياره بالورشه شهرين على اقل تقدير لعدم توفر القطع

وإن توفرت الاسعار ناااار.

لو انا مكانك مافيها اختلاف اليوكن بس السعر يرفق هنا يا قمر

انا ارشح دورانجو 340hp

انا بطلع عن اليوكن والارمادا انا افضل جيب لاند كروزر2007vxr

اقول خذ لك يوكن
والارمادا حليل بس اليوكن افظل

مايبيلها كلام اليوكن اكيد علية عزم ودعسة وثقل لو يطير الاند كروز مايجيبة

شاكر مرورك الكريم جميعاً

إبراهيم فوده
14/01/2008, 07:36 PM
ياخي بدون ما أجرب مع الناس ونعرف مشاكلها وانا ودي بس لو تدخل الياهو قسم AUTO وتبحث عن ال reviw اللى على السيارتيين وصدقني بتغير رأيك ويكفيك بس ان السيارتيين امريكيه صرفه يعني اهتمام بالمظهر الفخم والمكينه على حساب التماسك والتعليق.

وتقبل تحياتي

شاكر مرورك الكريم

إبراهيم فوده
15/01/2008, 12:32 PM
إلا الان

35 لصالح اليوكن
و
25 لصالح الأرمادا

إبراهيم فوده
17/01/2008, 02:16 PM
اليوكن 36

الأرمادا 27

بيتوكل علي الله ويطلع اليوكن

وشكرا لكل من مر وصوت

تحياتي للجميع

shababi
17/01/2008, 03:11 PM
اليوكن ممتازه وكلامي عن تجربة عندنا يوكن موديل 99 وكالة يعني له عندنا أكثر من 8 سنوات بصراحة السيارة مريحة الى ابعد حد وممتازة وسعرها حلو ومكينتها قوية لكنها ثقيلة بالبر ولا الصراحة مع انها قديمه الى انها اريح من الباترول موديل 2006

ابو فرح1
18/01/2008, 01:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

دامك طلبت النصح اذا صاحبك ماطلع موتر الى الان .

اسمع ابترك وكالة يقولون زيد وعبيد . وبلا انحياز وتعصب من شاورك دخل بذمتك .

موتري ارمادا 2007 دبل .

اولا الموتر ما عليه كلام وقوة الاحصنه تفرق عن 2005 و 2006 . لان قوة الارمادا 2007 360 حصان .
من ناحية السفر مريح ولا عليه كلام .

بالبر راح يفاجئك

لا توجد مشاكل قد تعيق عن اقتناءه الا اللهم مشكلة طقه خفيفه اماميه اثناء الدخول الا البر واعتقد انها من المساعدات الاماميه . ( قد تكون ضعف بالمساعدات )

صرفيه البنزين رائعه .

هذه تجربتي للارمادا
وللعلم مدة استخدام السياره ( 8 شهور ) .

إبراهيم فوده
18/01/2008, 01:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

دامك طلبت النصح اذا صاحبك ماطلع موتر الى الان .

اسمع ابترك وكالة يقولون زيد وعبيد . وبلا انحياز وتعصب من شاورك دخل بذمتك .

موتري ارمادا 2007 دبل .

اولا الموتر ما عليه كلام وقوة الاحصنه تفرق عن 2005 و 2006 . لان قوة الارمادا 2007 360 حصان .
من ناحية السفر مريح ولا عليه كلام .

بالبر راح يفاجئك

لا توجد مشاكل قد تعيق عن اقتناءه الا اللهم مشكلة طقه خفيفه اماميه اثناء الدخول الا البر واعتقد انها من المساعدات الاماميه . ( قد تكون ضعف بالمساعدات )

صرفيه البنزين رائعه .

هذه تجربتي للارمادا
وللعلم مدة استخدام السياراه ( 8 شهور ) .

أولاً الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

أنا أشوف السياراتين ممتازة ولكن حسب الشعبية و التصويت المثبت أعلاه يظهر شعبيه اليوكن

وترى الرجال باقي ما أشتري الموتر ومازال متحير ولكن بعد مشاهده نتائج التصويت بدأ يميل لليوكن من أمس :j

شاكر مرورك الكريم

تقبل تحياتي

إبراهيم فوده
18/01/2008, 01:49 AM
اليوكن ممتازه وكلامي عن تجربة عندنا يوكن موديل 99 وكالة يعني له عندنا أكثر من 8 سنوات بصراحة السيارة مريحة الى ابعد حد وممتازة وسعرها حلو ومكينتها قوية لكنها ثقيلة بالبر ولا الصراحة مع انها قديمه الى انها اريح من الباترول موديل 2006

شاكر مرورك الكريم أخي الفاضل

الجماجمي
18/01/2008, 10:36 PM
ليش ما تريح عمرك وتأخذ لاند ولا نيسان سيارات مجربة وتعتمد عليها في الحل والترحال ، الأمريكي كثير خرابات ولا يتمد عليه في البراري

صوت الارض
19/01/2008, 03:04 AM
اليوكون معروف وهذا سبب كافي يجعل المشتري في حالة نفسية مطمأنة عند الشراء
والله اعلم ...

احب البرواهله
19/01/2008, 10:27 AM
اختار يوكون

إبراهيم فوده
20/01/2008, 01:59 AM
ليش ما تريح عمرك وتأخذ لاند ولا نيسان سيارات مجربة وتعتمد عليها في الحل والترحال ، الأمريكي كثير خرابات ولا يتمد عليه في البراري

اليوكون معروف وهذا سبب كافي يجعل المشتري في حالة نفسية مطمأنة عند الشراء
والله اعلم ...

اختار يوكون

شاكر مروركم الكريم إخواني الأفاضل

إبراهيم فوده
23/01/2008, 03:29 PM
و أخيراً

تم شراء اليوكن

تمنياتي بالتوفيق للجميع

مرابع الربيع
27/04/2014, 01:45 PM
اخواني رغم اني اعتقد الموضوع قديم
لاكن الارمادة افضل بكل المقايس وسيارة جبارة جدا جدا ومرتبة افضل من اليكون

hilux2002
27/04/2014, 01:50 PM
انا ارشح سيكويا

برق نجد 22
27/04/2014, 03:28 PM
يوكن أفضل أما الي يقولك طلعت مشاكل كثيرة مقارنة بالأرمادا هذا يقاس مع إنتشار السيارة ... واليوكن مجربينه من أول ماطلع وأكثر من موتر وصراحه لايعلى عليه