المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا(ايها الغواصون خاصة)والمكشاتيون عامة(ارقام قياسيه تتحطم)

السرالكبير
16/01/2008, 06:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....................وبعد

وبعد مكالمة مع زوجتي(العزيزه)حفظها الله ورعاها.......اطالبها فيها(بكل أدب جم)أن تستقبلني(بدلة من القهوة العربية الأصيلة)ومعها(سكرية)وصلتني هدية من(القصيم)بلد الخير(والتعليم).............وكذلك(برادا)من الشاي(المنعنش)كما يقال..............ولأنه لم تكن من(عاداتي)الأتصال والطلب......فقد وجدت انه في هذا الوقت المتأخر(وجب علي الألتزام باللياقة والأدب)...........وكما هي عاداتها(الفضول الكبير)....والبحث في مستجدات الأمور.............سئلتني(بدهاء ومكروذكاء)........قهوة ؟وسكريه؟.....فأجبتها(وكوبا من الماء)........وجهزي لي صفحة(مكشات)الخيروالعطاء..........فسأكتب(اليوم)موضو عا عن (((((((غطس القدماء......ومقارنته (بما استجد اليوم لدى العلماء)))))))).............وكأنني بصوتها قد(تغير)........فاءن بينها وبين(مكشات)عداء......فاءنها(تظن)انه اخذني منها(حد الجفاء)..........لذلك
كأن بينهما حرب(داحس والغبراء).........ولن أطيل عليكم(قصتي معها)........خوفا من زلة(قلم)يعقبها(لأخيكم)المغلوب على أمره(أوجاع وألم).........وكما أخبرتكم سابقا(فانني أكره المبيت مع شلة العزوبيه في حي العزيزيه)..................وبينما أتصفح (مكشات).......قلت في نفسي (لماذا)لا أختلس النظر
في خيمة(المشرفين)لأطلع(أحبابي)بما يدور خلف الكواليس.......ولأن أخيكم(غشيم)في المنتديات....ولأنني
أضمرت(الخيانة العظمى)........تسللت(بهدوووء)نحو خيمتهم........واضعا(النمط المخفي)حتى لاينكشف(أمري)..
وكلما أقتربت من الخيمة(أكثر)كلما(زادت)دقات قلبي(أكثر)........وكلما طرأ لي(أبورداد)كلما تسارعت أنفاسي
واحتبس الهواء(وكأنني على عمق(130قدماتحت الماء)........فقررت(المضي قدما)من أجلكم أحبابي........وبينما أنا اتصفح
والتفت يمينا ويسارا(وأسجل أسرارهم)........والرعب(يملأ)قلبي...........(وفرائس ي)ترتعد.........وكلما(رأيت)أحدهم يتصفح(واللمبة)خضراء........كلما طرت هاربا منها(لخيمة أخرى).......................فأجد نفسي حينا(واقعا في خيمة السلق اوالمفقودات)...وأحيانا(خيمة المنقول أوالمتنوعات)....وهكذا(هروبا وهروب)فاءذا وجدت(لمبة)مسافر1خضراء.... (حينها لايردني من الهرب الا خيمة الفلك والأنواء).........ومرة يطرأ على بالي(ناصح ورحال) فأقول(اللهم سلم الحال)..........ولا أدري لماذا
في كل مرة(ازبن)الي خيمة فطري.............حتى اذا هدأت(النفس)واستقر الحال.........عدت(اتلصص)مرة أخرى................والموت كل الموت(حين تضيء)لمبة(مكشات)........فأقول (هذا كبيرهم)فأين المفر...واين المستقر.......(فأتابعه)في( الموجودين حاليا)........(حتى اذا رأيته)متابعا لموضوع(بعيد)سارعت منطلقا..............................(نحوخيمتهم)... ........وأكملت(تلصصي).........وكان أكثر مايزعجني(السمح)فاءنه كثير المتابعه.....والدخول والخروج(وكأنه شرطي مكلف)...........لكن(اسمه)كان يبعث في نفسي(الطمأنينه).........وهكذا(ياأخوتي).......مضى حالي مع هؤلاء(القروش البيض)ليلة طويله..بل عسيره.....شد وجذب .......................
.............................وأخذ وعطاء ...........................وفوز وخسارة...........وكان أكثر مايشد أزري اذا وجدت(لمبة)القلف هنتر(خضراء)...........وفي نهاية المطاف وبعد أنتهاء(الغوصة)المرعبه.....في خيمتهم المرعبة..............جئتكم (بخبر يقين).......................فلقد رايتهم يتكلمون عن(تحطيم ارقام قياسيه في عدد الزوار)..........وأن(الأقبال)على المنتدى(مخيف)وأنهم قد يحتاجون(لسيرفرات)أكبر(حجما)لتستوعب(الزوار)........ ......وأنهم يحققون نجاحات باهرة.........وانجازات غير مسبوقه............وأنهم سيضربون بيد من(حديد)على كل من تسول له نفسه(ايقاف)مسيرة هذا الصرح الشامخ(والجامعة العملاقة)..............................فالله الله في معرفاتكم(لاتفقدوها)......بسلوك(غير مقبول)..............أو(ايقاف مبرر)........أو غفلة من(حماس مذموم)........فاءن اخوكم السرالكبير(الحريص عليكم محبة في الله)يقول لكم.....................سيأتي يوم(باءذن الله)ستباع(المعرفات)بأثمان غاليه(والمحظوظ من كان عضوا مشاركا.........في منتديات (مكشات العالميه).......وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم............كتبه السر الكبير بتاريخ16/1/2008م

عين الناجل
16/01/2008, 06:34 AM
كم تعودنا .. كلام عذب جميل ..
بحبكة متمرس خبير ..

فإن كان خبرك هذا يقين ..
فسيأتي ذلك اليوم الجليل ..

ولا تطل المكوث على مكشات ..
خوفا على ضياع المعرف!! ..
عندها قد تسمع اللوم من شباب العزيزية !!

سرنا أبدعت .. وأسرتنا بإبداعك ..
ونحن بإنتظار موضوعك ..

صياد الرياض
16/01/2008, 06:59 AM
ما شاء الله عليك اخي كتبت فابدعت حديثك كلو مكشات بمكشات يتاخذنا برحلة وترجعنا برحلة ونحن جالسين امام مكشات وراك من مكان لاخر حتى نهاية الموضوع جزاك الله خيرا على هل كلمات الحلوة وننتظر المزيد بكل شوق

الباشق11
16/01/2008, 07:11 AM
نوع جديد من الادب المكشاتي الرائع (سلمت يداك )

بحار رابغ
16/01/2008, 07:26 AM
يعطيك اعافيه اخونا السر الكبير والله اسم على مسمى

مشروع بحار
16/01/2008, 07:39 AM
انهمكت مع تسلسل الاحداث وتوالي الهروب هههههه

يعطيك العافيه وان شاءالله من نجاح في نجاح لمكشات

escape_man
16/01/2008, 07:48 AM
انا الي والله اتلصص على مواضيعك يا استاذنا السر الكبير وكلي خوف ووجل من ان تتحول هواياتي وعشقي للكثبان الحمراء والجبال السمراء الى الامواج الزرقاء والخضراء .. اسئل الله لكم التوفيق في هواياتكم ولنا التوفيق فيما نعشق واشكر لك موضوعك الرائع فهو من اجمل ماسطر في مثل هذه المعاني ...

شلال البحر
16/01/2008, 08:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز السر الكبير ( صاحب القلب الكبير )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي وسلم على محمد واله وصحبة
ما شاء الله على هذا الادب الجل والاحترام الكبير لزوجتك فان دل يدل على انك صاحب قلب كبير ملئان بالحب والحنان وحب الخير للجميع فبارك الله فيك واصلح ذريتك واطال الله في عمرك ومن تحب وجعل الجنة من نصيبك ورحم الله والديك واقر بهما عينيك وابعد عنك كل شر ومكروه وسر الى الامام واتحفنا بمواضيعك الشيقة والمفيدة وننتظر منك المزيد في عالم الغوص وكثر الله من امثالك ويجعلها في ميازين حسناتك قول امين
وتقبل مروري وتحياتي
اخوك
شلال االبحر

الناجل
16/01/2008, 09:20 AM
المقامة المكشاتية
ياليت الشيخ عايض القرني يضيفها في المقامات الادبية
ما شاء الله اسلوب ادبي متميز

mome
16/01/2008, 10:39 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ماذا انت؟؟؟؟ في كل الفنون والمجالات بحر خصب ماشاء الله تبارك لااملك الا ان اقول ماشاء الله تبارك الله وحفظك الله وبارك فيك قمة في الذوق ومراعاة المشاعر وقمة في كل شي لاتضاهي اسال الله العظيم ان يبارك فيك ويحفطك اينما كنت من رائع الى ارووووووع ماشاء الله تبارك الرحمن

عاشق خطاب
16/01/2008, 11:12 AM
والله اني ضحكت ضحك غير طبيعي .. وأنا أتخيلك تتجسس :j ..
وكالعادة مبدع في كتابتك :good:.. وبأسلوب مقامي متمرس جديد وراقي ومميز :good: .. وقصة ظريفة ومسليه ..
.. وكما قلت سابقا ( واجه سمك القرش العظيم ولا تواجه من كيدهن عظيم ) :no2: ..
جزاك الله خير ونفع بك ..

:: أبــ حمزة ــو ::

الحاكم الأول
16/01/2008, 11:22 AM
ابرحتنا لك عشقاً ، وأنست خيالنا بمتابعتك حبا

انرت الكلمات فرصفتها أدباً جم ، وكأني بك لها عم

تعلمنا منك اسرار الغوص وزدتنا في بحر اللغة رصف النصوص.

بارك الله لك في علمك وهنيئاً لمكشاتك قلمك.

السمح
16/01/2008, 11:48 AM
رائع أخي السر الكبير .. والله يعجبني أسلوبك كثيراً فمنذ زمن وأنا أتابع مواضيعك ومشاركاتك التي تدل على ما تتمتع به من ثقافة واطلاع أدبي - إن صح التعبير - ممزوج بخفة نفس وقبول لدى الكثير من المتابعين ، ومثل ما تفضل المبدع ( الناجل ) هذه مقامة مكشاتية .
لكن كله كوم والحديث عن أبو رداد كوم .. :D

وكلما طرأ لي(أبورداد)كلما تسارعت أنفاسي

سلمت على هذا الإبداع ومن هذا وأحسن إن شاء الله .

تحياتي

هوا بحري
16/01/2008, 01:24 PM
كلااام كبير من سرنا الكبير ... فكل يوم تزداد غموضاً وتشويقاً...لكشف سرك الكبير
ولعلي وجدته بين السطور .... أخاً محباً وناصح.... تريد لأعضاء مكشات كل الخير
وحثهم لروح التنافس وشد الهمم بما أعطاهم الله من مواااهب وقدرااات
فهنياً لمكشات بأمثالك .... وهنياً لنا بك

وفقك الله ورعاك

أخـــوك

( برى بحرى)
16/01/2008, 02:18 PM
حلوه منك زهبى صفحه مكشات

والله مت من الضحك على السالفه

تسلم افكارك وكل حرف تكتبه اخى الغالى

تحياتى

احمدوعبود
16/01/2008, 02:18 PM
الكبير كبير ياعم بس انت خطير ارضيت المشرفين ونفسك ياسرنا الكبير وقلف هنتر قاعد على الوحده من تنزل موضوع مافيه طاري بحر حذف على طول مدري منين يطلع لاكن انت دخلت بموضوعك الغوص والسباحة يعني مارح يلقى قلف هنتر عذر لحذف تبعا لسياسة الخيمة والله يبيض وجهك والجميع

waleed_458
16/01/2008, 05:13 PM
جميلة تلك الغوصة والاجمل تلك الارقم القياسية التي تحطم
بعزيمة الرجال والحذر من الزلات والاخطار وفق الله الجميع

الساهر ابوزاهر
16/01/2008, 05:18 PM
لله درك يارجل

السرالكبير
16/01/2008, 06:14 PM
شكرا لكم جميعا(والله كانت تعليقاتكم خيرا من الموضوع نفسه)......................وهذا هو الأبداع(والتواصل والمشاركه والمباركة).....................ولقد توقفت(لحظات كثيره)عند بعض الردود(لاعجابي)بها............وكذلك ظهرت لي(مواهب)البعض من المكشاتيون في فن(الكتابة)وألأدب...................رعاكم الله وسدد خطاكم

barracuda
16/01/2008, 06:21 PM
ما اجملها من غوصه كانت كبيره لسرنا الكبير
وقد رضي كل المشرفين بارك الله فيك وسدد خطاك

ابوحمد وناسة
16/01/2008, 06:58 PM
موفقين انشأالله والى الامام دوما مكشات اخوكم ابو حمد

العررراب
16/01/2008, 07:00 PM
مشكور الاخ السر الكبير انا متابع لعدد المشاركات والمشاهدات لخيمة الصيد البحري فهي تتحرك بشكل اسرع مما كانت عليه قبل 6 اشهر تقريباً .. وكذلك الكثير من الخيمات ..
اتمنى من الله التوفيق لمكشاتنا ...

المحتسب
16/01/2008, 08:19 PM
تسلم أخي السر الكبير على التحذير

ابو شوق 2
16/01/2008, 11:01 PM
بقول لكم.....................سيأتي يوم(باءذن الله)ستباع(المعرفات)بأثمان غاليه(والمحظوظ من كان عضوا مشاركا.........في منتديات (مكشات العالميه).......وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم............كتبه السر الكبير بتاريخ16/1/2008م
كلام لاغبار علية تسلم يمينك اخي السر الكبير

لؤلؤة الخليج
17/01/2008, 01:53 AM
مررررررحبا ياوالدي العظيم (السر الكبير)
الله يحفظلك زوجتك الذكية :)
طبعا كلامي فيك مجروح وماأقول غير الله لايحرمنا كلامك الجميل والله اني عشت القصة كني معك
لييييييييين وصلت لأبو رداااااد هجيت مررررة وحدة من الموضوع :D ماحملتني رجولي :dance: :dance:
الله يوفقك دايم ويبعد عنك الحاسدين
وعلى طاري الحاسدين تراك من كثرة مانبهت عن المعرفات حسبوها خلصت وأخذو معرفك:D :D
أختكم
لؤلؤة الخليج

الصياد 1
17/01/2008, 02:12 AM
يستر الله عليك ويحفظك

السرالكبير
17/01/2008, 02:56 AM
وحفظكم الله جميعا وبارك فيكم..............والي الامام نسير بخطى واثقه متوكلين على الله

غواص الشمال
17/01/2008, 03:01 AM
منتدى مثل مندى مكشات يضم كوكبة رائعة من الأعضاء والكتاب على مستوى رفيع من الثقافة والخُلُق الرفيع , حتماً سيرتقي إلى مصاف المنتديات العالمية المرموقة, ولكن مايهمنا هو البحر وخيمتنا البحرية نتفيّأ ظلالها وننهل من معينها الصافي برفقة أساتذة الغوص وعلى رأسهم ســــــــــرنا الحبيب الكبير , لازلتم أهلاً لكل خيرٍ ونصحٍ وإرشاد ... حفظكم الله وأمدّ بعمركم,,,

http://www.abunawaf.com/web/_uploads/InterMilan/Abdullah/rosen.jpg

باترول 82
17/01/2008, 07:55 AM
ماشاء الله أخونا الكبير والله ماأدري اش اقلك اديب شاعر أخلاق عاليه حكمه المهم اقول الله يكتب لك التوفيق والسعاده في الدارين

تقبل تحياتي وتقديري

غطاس البحر
17/01/2008, 11:36 AM
بارك الله فيك ياسرنا الكبير على هذه الكلمات الحكيمة ...
المصحوبة بسجعات جميلة.....
وبتكاتف الجميع يصبح هذا المنتدى بعون الله وقوته في القمم .... وسيصل لارقام قياسية يصعب تحطيمها.
أخوكم / غطاس البحر

a.الخثلان
17/01/2008, 01:33 PM
يا السر الكبير

ما أدري وش أقولك

ومنتدى مكشات ما عاد ندري وش نلحق عليه

في خيمه البحري قروش أبو تركي وبوقري خادم الاسلام ((( وأعماق السر الكبير ))) وهلم بحرا بحرا

ولا خيمة الأحوال الجوية ( وتقارير الثلج والصقيع )

ولا المعالم الجغرافية ورحلات الضاري ورسلان

وهذا كله كوم والخيمات الأخرى كوم

hozoom
17/01/2008, 02:06 PM
والله اني ما نيب اجامل عشانك مشرف او صديق
بس عشان قلمك الراقي الي ما يكتب الا الدرر
فالسرالكبير يسكت دهراً وينطق درراً
وارجع اقول محنك يا السرالكبير بمعنى الكلمة
والموضوع له مغزى لايعرفه سوى من يتابع مواضيعك
تقبل تحياتي وجميع المكشاتيون والمتابعون على راسي من فوق

max75
17/01/2008, 05:30 PM
عفية عليك ابو الاسرار

غواصة الشمال
17/01/2008, 06:10 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images59/mk55372_6c5c85aa77.gif
مثل ماقالو الأخوان مقامات مكشاتية ولا أحلى والله ...
كل يوم لك ابداعات متواصلة من الغوص والقصص وألآن مغامرات بوليسية :)
قواك الله ولاحرمنا من ابداعاتك ...
ننتظر الخبر الثاني وأحذر من حراس ابو رداد :rolleyes: فسيكون حذر في المرة القادمة ;)
نبي الخبر الجديد مدعم بالصور:cool:
أختكم
غواصة الشمااااااااااااااااااااال

أبو رداد
17/01/2008, 06:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مطلوب موضوع ياسرنا الكبير ههههههههه

فسأكتب(اليوم)موضوعا عن(((((((غطس القدماء......ومقارنته (بما استجد اليوم لدى العلماء
وعد الحر دين

عقام جدة
17/01/2008, 08:58 PM
وفيت وكفيت
وزي كلامك مالقيت
ألذ من الفول مع الزيت
انا من كلامك شبعت وتعشيت
احلى القصيد واجمل بيت
الله يعافيك يالسر الكبيرويعطيك كل ماتمنيت

وتقبل مرور اخوك المتواضع

السرالكبير
18/01/2008, 07:16 AM
وظهرت مواهب المكشاتيون(الأدبيه)..............وحتى لايقال(أن رجال البحر)لايعرفون الا(البحر).........لله دركم أيها المكشاتيون البحاره..................ومن لديه المزيد(فليوافنا)به هنا..........لأننا وصلنا(باءبداعنا)حتى الي الفول والزيت(اضحك الله سنك ياعقام جده).........وفقكم الله جميعا

gulfhunter
18/01/2008, 06:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي السر الكبير صاحب المواضيع المميزة والكبيرة

ماشاء الله عليك ابداع ما بعده ابداع كلمات جداً جميله وتصوير رائع

صدقت اخوي ان راح يجي يوم الواحد يتمنى انه يكون من أعضاء مكشات

وما يخفا على الجميع ان ابو ياسر يحاول ويحاول لإيجاد حل لكثرة الأعضاء والمواضيع واستيعاب الصور الكثيرة والحمدلله وجد الحل بسيرفر ذهبي

بارك الله فيك اخوي السر الكبير

وإلى المزيد من الأبداع

أسامي
18/01/2008, 06:24 PM
اللهم صل على محمد
ما شاء الله عليك
على فكره أول مرة ادخل خيمتكم هذه
لا اركب البحر أخشى علي منه المعاطب
طين انا وهو ماء والطين بالماء ذائب

jwan
18/01/2008, 08:43 PM
هههههههههههههههههه خطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيرة ياالسر الكبير

السرالكبير
18/01/2008, 10:38 PM
اللهم صل على محمد
ما شاء الله عليك
على فكره أول مرة ادخل خيمتكم هذه
لا اركب البحر أخشى علي منه المعاطب
طين انا وهو ماء والطين بالماء ذائب

اهلا بك في خيمتنا...........وشرفتنا بزيارتك...............ولتعد لزيارتنا مرة اخرى(فانه يسعدنا)...........

السرالكبير
19/01/2008, 03:40 AM
رائع أخي السر الكبير .. والله يعجبني أسلوبك كثيراً فمنذ زمن وأنا أتابع مواضيعك ومشاركاتك التي تدل على ما تتمتع به من ثقافة واطلاع أدبي - إن صح التعبير - ممزوج بخفة نفس وقبول لدى الكثير من المتابعين ، ومثل ما تفضل المبدع ( الناجل ) هذه مقامة مكشاتية .

لكن كله كوم والحديث عن أبو رداد كوم .. :D

سلمت على هذا الإبداع ومن هذا وأحسن إن شاء الله .

تحياتي

اهلا بأخي السمح.............وشرفني مرورك.........واما بخصوص(أبورداد)فأني احيلك الي ماضيه(سيرته الذاتيه)في(خيمة المشرفين)في موضوعك(من أنت؟)..........لتعرف أنه(لابد للأنفاس أن تتسارع )...................وفقك الله وسدد خطاك وشرفني جدا مرورك

االديحاني
19/01/2008, 04:02 AM
كلام من ذهب
انا معجب بالرقم 811

الهدف الذهبي
19/01/2008, 07:09 PM
ماأقوووول ألا ماااااشااااء اللـــــــــــــــــــــه عليك,,,,,وش شاكسبير معك,,,, الله يحفظك بصراحه طريقة سرد ممتااااااازه بمتيااااز .....ههههههه أنفاسي أنقبضت مع سردك.....

الهدف الذهبي
19/01/2008, 07:12 PM
أنا ماأقووول إلاااا .....ما شاء اللــــــــــــــــــه عليك,,,,, وش شكسبير معك.....بصراحه طريقتك في السرد ممتااااااازه بمتياااااز....

السرالكبير
19/01/2008, 07:40 PM
ماأقوووول ألا ماااااشااااء اللـــــــــــــــــــــه عليك,,,,,وش شاكسبير معك,,,, الله يحفظك بصراحه طريقة سرد ممتااااااازه بمتيااااز .....ههههههه أنفاسي أنقبضت مع سردك.....

اهلا بك ايها الذهبي.............حفظك الله ورعاك وسدد خطاك................وشكسبير(مرة واحدة)لقد بالغت كثيرا ياصاحبي(لكنها دعابة جميلة).............فليرعاك الله

عابر نجد
19/01/2008, 09:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
77777
7777
777
77
7
أولاً أحب أن أشكر اخي السر الكبير على ما يقدمة لهذا المنتدي من الغالي والنفيس وأتمنى له دوام الصحة والعافية وأن يقبل مني هذة الأبيات ( لاتصدق ترى مو أنا اللي كاتبها ):d :d

مني لاعز الناس حلو التراحـيب* مضمونها تقدير من قلب صافي
سلام يا راعي الوفا والمواجيب* سـلام ياللي مع الناس وافــــي
لك منزل بين الضلوع المحاديب* عسـاك دايـم بالوجود متعافـــي

وتقبل تحياتي ،،،،

أخوك عابـــــر نجـــــد

السرالكبير
20/01/2008, 03:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
77777
7777
777
77
7
أولاً أحب أن أشكر اخي السر الكبير على ما يقدمة لهذا المنتدي من الغالي والنفيس وأتمنى له دوام الصحة والعافية وأن يقبل مني هذة الأبيات ( لاتصدق ترى مو أنا اللي كاتبها ):d :d

مني لاعز الناس حلو التراحـيب* مضمونها تقدير من قلب صافي
سلام يا راعي الوفا والمواجيب* سـلام ياللي مع الناس وافــــي
لك منزل بين الضلوع المحاديب* عسـاك دايـم بالوجود متعافـــي

وتقبل تحياتي ،،،،

أخوك عابـــــر نجـــــد

والشكر والتقدير لك اخي الكريم (وعلى هذا التواصل المعطر بابيات الشعر الجميله)..........وليس لي الا ان ارد لك ابياتك بابيات مثلها........ليست لي
الله يجملني مع كاسب الطيب................والله يقدرني لكسب الجمايل
شمس الغلا تشرق ولايمكن تغيب.........والود ماينزاح والشك زايل
مايعلم بقدرك سوى عالم الغيب.........يوم ان مثلك نادرين وقلايل
وشكرا جزيلا لك ولابياتك ووفقك الله وسدد خطاك

السرالكبير
23/02/2008, 02:22 PM
يرفع لبعث روح(الدعابه)وتغيير الأجواء...........وتحذير لمن(لايعرفون معنى فقدان معرف في مكشات العالمي)وذلك محبة وحرص وحب للخير.........الله الله بالحكمة والعقل (فاءنها زينة الرجال)

سيف البحر
23/02/2008, 02:40 PM
اهلا وسهلا اخي السر الكبير . وكأني بك تحكي قصتي مع منتديات مكشات التي صارت جزء من حياتي الاسرية فلا ادخل منتدانا العزيز الا وتكثر الطلبات امنزليه .ههههههه . ولا اخفي سرا او احاول الهروب من حقيقة ان سبب انضمامي للمنتدا الاكثر من رائع هي اولا الادب والاحترام السائد بين اعضاء المنتدى . وايضا احدى مقالاتك التي تنصح فيها بالانضمام للمنتدى . تقبل تحياتي وكل الاحترام والتقدير لك ولكل عضو ومشرف في منتدانا الخير والى الامامي يامكشات .

لؤلؤة تاهيتي
29/10/2010, 08:05 PM
iii
مشاءالله عليك
ههه
الله يسعدك ضحكتني سالفة الهروب

المد العالي
30/10/2010, 01:07 AM
بارك الله فيك

اخي السر الكبير اسلوبك مميز وخطير نظرتك نظرة عارف وخبير

يامن له في التشويق اسلوب مثير

ستبقى خيمتنا تجمع الكثير

ولن يتنازل عنها لا الكبير ولا الصغير

اشكرك

انسانه؟
18/10/2011, 07:16 AM
ماشاء الله عليك اخوي السر الكبير
مبدع في كتاباتك تجذب القارئ
وتجبره على ان يطلع ويستمتع بباقي مواضيعك
حفظك الباري ورعاك ..

محمد حمدان
18/10/2011, 10:37 PM
ماشاء الله كلمات جميله بليغه ورآءعه من شخص مبدع ويبدو انه اديب وشاعر وعلى اسمه السر الكبير لأن هذه الكلمات جزاء من هذا السر الكبير تسلم وننتضر ابداعاتك

منصور العاطفي
18/10/2011, 11:28 PM
يا سر سر وسر قلـــــبي سرورك *** سرور منهو سارين في ســريره ( سريره هنا : من السرير )
دخلت في قســـــم يصرح مرورك *** وجبت الخبر واليوم مابه سريره ( سريره هنا : من السر )
ماجبت لي منهم علامة حضورك *** فنـجال بن مع تمــــــيرة سكـــيره
وأبشر اليا مريت يمي بــــــدورك *** بزود عليها حايل هي صغــــــيره
وآخذ أخبارك يالقصيمي وامورك *** واسجلك غالي غلاة العــــشـيره

verey سعودي
19/10/2011, 01:51 PM
عذب الكلام ... من نبع البحر

حسن ابو طالب
19/10/2011, 02:28 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة

اسم (( السر الكبير ))

تتضح بعض ملامحه هنا .. ملحمة مكشاتية

من ملاحم شيخنا واستاذنا الكبير .. السر الكبير

لله درك ..

اين هم فلاطحة الادب العربي ليرو ان هناك نابغة تحلت بمخطوطاته منتديات مكشات

..

هل تصدق ../ جميع ماخطته يدك هنا تم حفظه بمجلدات خاصة وكأنني احتفظ بذهب قد احتاجه يوما ما ..

وفقك الله