المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادم الاسلام(وحبشان)أطالا الغياب واين روميوا(صديقي العزيز)

السرالكبير
21/01/2008, 05:44 PM
نعم لقد لاحظت ذلك ايضا(غياب المدرب الكبير خادم الاسلام والاخ الفاضل(طالب العلم)حبشان)فعلى(استخبارات مكشات العامة البحث والتحري وموافاتنا بالتقارير)................واما(صديقي العزيز والحبيب روميووو)فقد وعدنا بعد الحج(بالظهور)ولقد طال الوقت وانقضت ايام الحج(ومازال قلبي يخفق منتظرا عودته واطلالته)...فعلى ابوتركي1(المدير العام لمباحث مكشات)اصدار أوامره(العاجله)بتقرير مفصل(للحاضرالغائب صديقي روميوو)...........ولكم الاجر بذلك عندالله(جمعكم الله يوم تلقونه في جنات النعيم)

barracuda
21/01/2008, 06:33 PM
يرجعون بالسلامه ان شاء الله
بالنسبه للاخ خادم الاسلام قبل اسبوع او اكثر كان مشارك

هوا بحري
21/01/2008, 11:39 PM
جاري البحث عنهم .....لحين تستجد الأمور
وكذلك نفتقد المبدع سامي العنزي له فتره ما هو بديار مكشات

نسأل الله أن يكون المانع خير لهم جميعاً

الله يجزاك خير يا اخونا الكبيييير

تحــياتي للجميع

إبراهيم فوده
22/01/2008, 01:44 AM
تم العثور علي موضوع للأخ خادم الإسلام بتاريخ البارحة في منتدى مكشاتي مجاور

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=120894

:D :cool: :D

TAI CHI
22/01/2008, 03:31 AM
الأخ حبشان .. اتصل بي قبل فترة .. والحمدلله اموره طيبه وبخير .. وانا من الطائف .. والحقيقة انا مقصر معاه .. ان شاء الله اتصل عليه خلال اليومين هذه .. لأنني مشغول مناوبات ليليه هذه الأسبوع ..

وسلامتكم .

زهرة اللوتس
23/01/2008, 07:55 PM
الله يرجعهم سالمين

خادم الإسلام
24/01/2008, 12:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب السر الكبير اشكرك كل الشكر لسؤالك وما ذلك إلا من طيبتك وصدق اخوتك فجزاك الله خير الجزاء .

أما انقطاعي ما كان إلا أن ابني نوم في المستشفى اثر حادث فرافقت معه والحمد لله هو الآن بخير .

وأما أخي ابو عبدالرحمن ( حبشان ) انشغل لقدوم مولود قبل اسبوع تقريباً وهو بأتم صحة وعافية .

كما اتقدم بالشكر لكل الأخوان المشاركين بالردود سائل المولى أن لا يريكم مكروره في أنفسكم ولا في من تحبون .

شلال البحر
24/01/2008, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز السر الكبير ( صاحب القلب الكبير )
(اللهم صلي وسلم وبارك على محمد واله وصحبة )
الله يعطيك الف عافية على سؤالك عن اخوانك الغائبين وربنا يقدرك على فعل الخير ويحرسك من كل شر وها قد عاد الينا اخونا خادم الاسلام ونقوله الف الحمد على السلامة لك ولولدك وانعم عليكما بثوب الصحة والعافية ونقوله طهور وكفارة ان شاء الله ونقول للاخ حبشان الف مبروك على المولود وربنا يجعله من مواليد السعادة ويكون بارا بوالديه وعقبال ماتشوفه عريس بعد عمر طويل ورحم الله والدينا واقر بهما اعيننا والبسهما ثوب الصحة والعافية
وتقبل مروري وتحياتي
اخوك
شلال البحر

أبو صندوق
24/01/2008, 09:41 PM

أخي الحبيب السر الكبير اشكرك كل الشكر لسؤالك وما ذلك إلا من طيبتك وصدق اخوتك فجزاك الله خير الجزاء .

أما انقطاعي ما كان إلا أن ابني نوم في المستشفى اثر حادث فرافقت معه والحمد لله هو الآن بخير .

وأما أخي ابو عبدالرحمن ( حبشان ) انشغل لقدوم مولود قبل اسبوع تقريباً وهو بأتم صحة وعافية .

كما اتقدم بالشكر لكل الأخوان المشاركين بالردود سائل المولى أن لا يريكم مكروره في أنفسكم ولا في من تحبون .

أخي الفاضل: خادم الإسلام
الحمد لله على ما قدر .. حفظك الله وحفظ من تحب من كل سوء .. وجعل الله ما أصابكم كفارة ورفعة لدرجاتكم .
أخي الحبيب : حبشان
مبارك المولود أحسن الله نباته ورزقك بره ( العشاء متى ؟ .. هااا .. ولا سكيتي )

العررراب
25/01/2008, 12:25 AM
نسأل الله السلامة للجميع ... وحمداً لله على سلامة من رد على الموضوع ممن طالة غيبتهم ... ويقولون من طول الغيبات جاب الغنايم ..

salimasq
25/01/2008, 12:49 AM
الحمدلله على سلامة ولدك يابو عبدالعزيز ومايرى باس
ومبروك للأخ حبشان ماجاه والله يصلح الذرية
والسلام عليكم ورحمة الله

غواص الشمال
25/01/2008, 01:15 AM
[quote=أبو صندوق;1379813]
أخي الفاضل: خادم الإسلام

الحمد لله على ما قدر .. حفظك الله وحفظ من تحب من كل سوء .. وجعل الله ما أصابكم كفارة ورفعة لدرجاتكم .
آمين آمين آمين

مبارك المولود أحسن الله نباته ورزقك بره ( العشاء متى ؟ .. هااا .. ولا سكيتي )

لاتنس تعزمنا

السرالكبير
25/01/2008, 06:36 PM
الحمدلله الذي أنجى لك(فلذة كبدك)ومتعك الله به في الدنيا والاخره...................وابارك المولود(لأخي حبشان)داعيا له بالذرية الصالحه......................والحمدلله اننا(استبشرنا)بسلامتكم

hamadah
25/01/2008, 07:02 PM
حمدا لله على سلامته ولا اراك مكروه في اطفالك يا خادم الاسلام

والف مبروك لاخونا حبشان على المولود الجديد وجعله ذخرا لوالديه

jwan
25/01/2008, 08:36 PM
ماشاء الله عليك السر الكبير تحمل قلب طيب بمعنى الكلمة
الف حمد على سلامة ولد اخونا خادم الاسلام
والف مبروك لاخونا حبشان على المولود الجديد

خادم الإسلام
26/01/2008, 05:02 PM
أشكر كل الأخوان لجميل دعائهم ولطيف كلامهم فلا يسعني إلا أن اسأل الإله أن لا يريكم مكروه فيمن تحبون .

وأن لايجعل لكم دارً إلا الفردوس الأعلى

maysarh
26/01/2008, 05:56 PM
نسأل الله السلامة للجميع

احمدوعبود
07/04/2008, 03:40 AM
والله روميو قال ابي اروح احج والى يومك لاحس ولا خبر

غسان
07/04/2008, 06:39 AM
الحمد لله على سلامة ابنك ياخادم الاسلام ومبروك ماجاك يأخ حبشان

mome
07/04/2008, 11:25 AM
أخي الفاضل العزيز : خادم الإسلام
الحمد لله على ما قدر، حفظك الله وحفظ من تحب من كل سوء .. وجعل الله ما أصابكم كفارة ورفعة لدرجاتكم .
مبارك المولود أحسن الله نباته ورزقك بره وان شاء الله من الحافظين لكتابة وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم

ابو الحلول
07/04/2008, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله ،،،، الاخ الفاضل خادم الاسلام , حمداً لله على سلامة الولد وابو الولد وكل اهل الولد وأقارب الولد وجيران الولد ,,, :) .
الاخ حبشان ,, الف مليون مبروك المولود الجديد ويتربى في عزك .

عاشق البحر5
07/04/2008, 02:08 PM
اسأل الله السلامة للجميع ... وانشاء اله يأتي روميوووو وحبشان

والحمد الله خادم الاسلام موجود

قبطان البحار
07/04/2008, 02:09 PM
اخوي خادم الاسلام الف الف الف حمد الله علي سلامة ولدك وان شاء الله مايريك مكروه في من تحب