المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيسان تقلد تويوتا في صنع سيارة مشابهة للاف جي كروزر ( صوره )

saad8794
22/01/2008, 04:53 PM
قامت شركة نيسان بعمل سيارة مشابهة ل fjكروزر حيث أنها مشابهة لها في التصميم الخارجي وأبواب الركاب الخلفية ...
ولا أعلم أي تفاصيل أخرى كالقوة وعدد الأحصنة ولكن رأيت الصورة في أحد المواقع .

سيارة نيسان الجديدة ...

سيارة الاف جي كروزر ...

مساير الليل
22/01/2008, 05:02 PM
للمعلومية أخوي هذا التصميم مطلعته نيسان قبل تويوتا

هذا أسمه تصميم كونست(أبتكاري) وطلعته نيسان 2001 وتويوتا طلعت تصميم الأف جي 2003

وكذا من يكون قلد الثاني ;)

ولد وايل
22/01/2008, 05:05 PM
اخي الكريم الاف جي من عام 1952 وكان تطويره من قبل امريكي عام 2003 بطلب خاص وحين تم الاعجاب به طلب طلب اخر وبدأت المبيعات

اشكرك اخوووووووووووووي

عاشق أف جي
22/01/2008, 08:17 PM
هههههههههههه ياحليلهم نيسان

الأف جي هو ابو شنب التايوتا
من الستينات وهو موجود

هااااااااااا أخوي مساير الليل
من الي قلد الثاني

وبعد لو نفرض انو نيسان طلعت التصميم الابتكاري عاام 2001
والأف جي 2003 على قولتك ههههه

من الي صنع السياره ونزلها السوق
هههه

مشكور اخوي سعد على الصور

Under_net
22/01/2008, 08:20 PM
اخي الكريم الاف جي من عام 1952

تقصد تصميم الإف جيه الحالي كان مصمم منذ 1952 :D

أكيد تصميم شكل اللاندكروزر الجديد كان منذ 1940 :D

هذا تصميم قديم كونسبت لنيسان قبل الإف جيه مثل ماقال أخوي مساير الليل .. وبكل الأحوال لايهم التقليد المهم السيارة تخش مزاجك حتى لو تقلد كيا

hdd4004
22/01/2008, 09:06 PM
الان قاعدين دفاع عن السيارات انا عندي احساس انه عندكم اسهم في الشركه

ولد وايل
22/01/2008, 10:23 PM
تقصد تصميم الإف جيه الحالي كان مصمم منذ 1952 :D

أكيد تصميم شكل اللاندكروزر الجديد كان منذ 1940 :D

هذا تصميم قديم كونسبت لنيسان قبل الإف جيه مثل ماقال أخوي مساير الليل .. وبكل الأحوال لايهم التقليد المهم السيارة تخش مزاجك حتى لو تقلد كيا

وش مزعلك من كلامي ...................

Under_net
22/01/2008, 10:41 PM
وش مزعلك من كلامي ...................

أبد طال عمرك والرد فيهم ابتسامتين وإذا ودك نزيدك ..خلاصة الموضوع عن شكل وتصميم السيارة الحالي من السابق وليس تاريخ ظهور السيارة .. لأن قرأت هذا الموضوع بأكثر من منتدى ( تويوتا تقلد نيسان ) وهنا (نيسان تقلد تويوتا ) واستغربت انتقال العدوى لمنتدى مكشات :D مع تغير العنوان .. وأنا أعتبر هذي من المواضيع الطريفة لاتفيد إلا بحشد الأصوات وتنتهي أحيانا بتدخل المشرف :D وحقك علينا

أشيقراوي
22/01/2008, 11:04 PM
اخواني معليش

خلوكم واقعيين

وبعدين وش دخلنا من قلد الثاني

هذا تنافس

وبالعكس ليش ما تنزل نيسان سياره مشابهه ومنافسه

على العموم التصميم نموذجي يعني مب نازل الا بعد اقل شي 4 او 5 سنوات

مشكور على الصوره

أسد تميم
22/01/2008, 11:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم شكل هذي السياره مدرعه مهوب سياره

عاشق أف جي
23/01/2008, 12:30 AM
يارجال معليش شكلهااا ماتنفع ابد صرااااااااحه

كأنه أف جي تايوتا بس باااااص ههههههههههههه

الحين نيسان ماعدلت من تصميم سيارتهاا الفتره الأخيره

أرمادا حلو ماقلنا شي
الباث الجديد أرمادا صغير
الأكستري باث صغير

Black VTC
23/01/2008, 01:47 AM
ما فرقت نيسان تقلد تويوتا او العكس المهم اننا نطلع بنتيجة تخدم مصالحنا الشخصية و نكسب المنافسة ...

الحرب القائمة بين الجوال و موبايلي انعكس ايجاباً على المستهلكين و بدأت تلك الشركتين تتنافسان على تخفيض الاسعار و تقديم خدمة افضل في نفس الوقت مع اني معي كل الشريحتي بما اني مكشاتي فيهمني التغطية في كل نفود وفي كل نقرة الا انني اعتقد ان موبايلي بدأت تسحب البساط من الجوال ...

وعلى العكس تماماً فسوق النقل الجوي عندنا في السعودية ولانه دخله اناس يبحثون عن مصالح شخصية قبل تخصيص الخطوط السعودية تم طرح اكثر من شركة يملكها اناس نعرفهم جيداً فقد تم تقديم تسهيلات ليتقاسموا كعكة المستهلكين بينهم وتم توزيع تلك الكعكة حسب رغبتهم و ما يرضي جيوبهم فاحتكر كل واحد مطارات المملكة التي تملكها الدولة وهذا الشي انعكس سلباً على المستهلكين ...

من كلامي الماضي ومن تعصب الاخوان نصل الى نتيجة حتمية لاسباب ارتفاع اسعار التويوتا الى ارقام فلكية و لاسباب (تطييز) وكيل نيسان لكل ملاك نيسان في خدمات ما بعد البيع وعدم توفير قطع غيار و صيانة ترضي العميل والسبب هو تعصب ملاك سيارات تلك الشركتين لما يملكونه ولو توجهنا جميعاً الى من يقدم افضل سعر و افضل قطع غيار و لسد رغباتنا كسيارات جنرال ماتورز العريقة و سيارات فورد و خلافه من الشركات التي تحترم العميل لا خذ ملاك تلك الشركتين درساً في وعي المستهلك وبحثه عن مصلحته الشخصية بعيداً عن التعصب الذي يخدم الوكيل وحده ولتم تقديم خدماتهم باطبق من ذهب و ما دام فيه تعصب في حب ماركات السيارات فسيطول نوم تلك الوكالات ....

الا شباب وش احسن كامري او ماكسيما ...:D

salehhd
23/01/2008, 03:46 AM
السلام عليكم

تصميم الاف جي الحالي لم يتم ادارجة الا قبل سنوات قليلة اما تصميم نيسان فمن عام 2001
والحميع مقلدين على الهمر

سفاري فتك
23/01/2008, 07:55 AM
ماشاء الله
بصراحة احسن من اف جي
شكله رهييييييييييييب

جلاد الصحراء
23/01/2008, 08:04 AM
الف شكر على التقرير
كل السيارتين مادخلن المزاج

SilverSniper
23/01/2008, 11:28 AM
ولو توجهنا جميعاً الى من يقدم افضل سعر و افضل قطع غيار و لسد رغباتنا كسيارات جنرال ماتورز العريقة و سيارات فورد و خلافه من الشركات التي تحترم العميل لا خذ ملاك تلك الشركتين درساً في وعي المستهلك

أنا اشهد..ولكن أين هذا الوعي في ظل سياسة مع الخيل يا شقرا.. المشكلة ينصلخون من جميل وينطقون على روسهم ويلعب فيهم لعب.. وبرضه يقولون يا زينك يا تويوتا.. من بغا الدح ما قال أح.. واللي عقله في راسه يعرف خلاصه.. ومن مسك ذنب البقرة جدعته في الحفر..

الف شكر على التقرير
كل السيارتين مادخلن المزاج

التايوتا كلها بكبرها ما دخلت المزاج.. :)

saad8794
23/01/2008, 12:18 PM
ما فرقت نيسان تقلد تويوتا او العكس المهم اننا نطلع بنتيجة تخدم مصالحنا الشخصية و نكسب المنافسة ...

صدقت اخوي Black vtc هذا هو المقياس وفي جميع الشركات المتنافسة ... بس المشكلة في الوكلاء واللي يفترض انهم يعكسون رأي المستهلك ولا يخلون الهم الاكبر في مقدار ربحهم .

باترول 4×4
23/01/2008, 04:46 PM
الا شباب وش احسن كامري او ماكسيما ...:D

كنت منسجم مع كلامك ومتحمس وبالأخير ضحكتنا ونسيتنا الرد .:D
على العموم أؤيد كلامك :good:

عاشق السيل
23/01/2008, 04:58 PM
ماتلاحظون الهواش على شي خارج الموضوع ؟؟!!!!

الأصل بالموضوع إن نيسان تقلد تويوتا (((((( بالتصميم )))))) لسيارة إف جي ،، والشباب يتهاوشون ويقولون هذي من عام 1952 وهذي من عام السبلة ومدري إيش !!!!!

وبيني وبينكم كل السيارتين تحوم الكبد وما خشت مزاجي ولو يحرجون عليها بريال أو ريالين ماشريت لاهذي ولاهذي مع إعتذاري الشديد لأصحاب وعشاق هذه السيارات ( ولولا اختلاف الآراء لبارت السلع ) ...

نور الهامور
23/01/2008, 05:03 PM
الصراحه مدهشه اخوي سعد

Black VTC
23/01/2008, 05:04 PM
:D
كنت منسجم مع كلامك ومتحمس وبالأخير ضحكتنا ونسيتنا الرد .:D
على العموم أؤيد كلامك :good:

الله يفرح قلبك يوم تلقاه قل آآمين ...

شف وانا اخوك انا كنت متضايق شوي السوق مقفل تحت وخاسر 999 و الهلال فقد افضل لاعب حمل الرقم 9 سامي الجابر واعتزل و الامور مدحدره ... فيوم قلت ما لك الامكشات يشرح الصدر وبديت انتقل اللين وصلت للموضوع واثر الشباب كلن يمدح اللي سالخه و اخذ فلوسه يعني تخيل واحد يصفقك وانت تمدح فيه واحد تروح له وتشتري منه سلعة على انها يابانية يطلع نصف الموتر صيني مركب بجدة و الثاني ياباني بس ما فيه قطع غيار وان بغيت صيانة كود تاخذ موعد كأنك في عيادة افضل استشاري قلب :mad: وبالاخير كلن يمدحهم ... فحطيت الرد و عجزت اقفل ردي بشي و تذكرت انه مهما قلت سيضل النصراوي يمدح النصر و الهلالي يمدح الهلال فبغيت اقفل الموضوع بتلميح انه مهما طال الزمان سنضل على هذا الحال فغيروا الموضوع من المقارنة بين هالجيبين بالكامري و الماكسيما :p

عرق جهام1
23/01/2008, 05:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا اخوان النيسان والتايوتا جميعها سيارات قوية وقديمة الصنع وكل سيارة لها عيوب فلو تطرقنا لمميزات كل سيارة كان الأ فضل لأفادة الأعضاء والزوار وكل شخص منا تكون سيارتة هي الأفضل ,,,,

ابوعبدالهادي
23/01/2008, 05:47 PM

بصراحة تصميم نيسان أفضل من تويوتا بس متى نزوله الاسواق

سيف نجد FJ
24/01/2008, 01:15 AM
لا تعليق تويوتا او نيسان او ميتسوبيشي كلهم من افضل الشركات المصنعه للجيوب و الدفع الرباعي على مستوى العالم حاليا من ناحية الجلد و الصبر و التحمل و العمليه و الاداء الممتاز