المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفــون الفـزعـه يأهــل الجمـــوس ورانا اجــازه

ابو تركي 2
23/01/2008, 07:43 PM
عنــد جمس مـوديل 2001 فيــه مشــكله وهــي (اشــغله وعندما يسخن احركه اوصــل ســرعة 100 او120 ينطفي فجئــه بدون مقدمــات اوقف 3دقائق وبعدهــا احرك يمشي زي الســاعه ولا عــاد تتكرر الحركــه الا بعــد 24 ساعه تقريبآ يعني بعد ميوقف طول الليل واداوم اليوم الثاني مع العلم مطلعه وكاله بعد تعب جمعنا راس المال علشان نمشي المره والعــوال والصيانه حسب جدولها في الوكاله للمعلوميه لاحـــد يقــول اوديه الوكــاله لأني رحت الوكاله في جده وفي تبوك وفي جـده حصل موقف حلو حسيت فيه اني مهــم ركــبو على سيارتي كنبيوتر الفحص واسلاك مثل الى في المستشفي
على البودي والقزاز وقامو يدورن بى انا وجمسى شوارع جده والناس يطالعون فينا وقفنا عند اشاره
من شارع التحليه وحد وقف جنبنا ودق بوري اشر علينا انا والمكنيكي حق الشركه ويقول الله يشفيه
عنده جلطه في القلب ودوه مستشفي النــهدي الخاص صرحه زعلة بس عجبني المحش وهذي سلفتي
وطولة عليكم سامحوني
ملاحظه مكينه454 مـافيه دبل التوقيع محبكم في الله ابو تركي 2

يــراكبن مــن عندنــا ورد الجمس +++ اسبق مــن الى طــايرات بسمـــاها
خذ هــرساله جــركالله من العمس+++ ملفاك ابو مكشــات سندها ذراهــا

المربث
23/01/2008, 08:12 PM
السلام عليكم
الله يعطيك خيره ويكافيك شره
جرب الحل هذا
1- نظف البخاخات بدون تبديل.
2- نظف طرمبة البنزين
3- سم بإسم الله ودق سلف
وما اعتقد ان الحل هذا مكلف

monsixnet
23/01/2008, 09:26 PM
المشكله والله اعلم انها طرمبة البنزين

ودمتم

أسد تميم
23/01/2008, 10:02 PM
انصحك بميكانيكي له ورشه في الروضه يشتغل عند الجميح ايام وفي هالورشه ايام ويذكرونه بخير بس لا تسالني وين محل الورشه كل الي اعرفه انه باكستاني ولعل الشباب يفيدونك

fza3
26/01/2008, 08:48 AM
ممكن السلف عندك يسخن.. بدل السلف

الشوكيss
26/01/2008, 09:11 AM
انصحك بميكانيكي له ورشه في الروضه يشتغل عند الجميح ايام وفي هالورشه ايام ويذكرونه بخير بس لا تسالني وين محل الورشه كل الي اعرفه انه باكستاني ولعل الشباب يفيدونك

الباكستاني هذا في ورشة جنوب معرض الجميح للسارات المستخدمة على طريق خريص داخل حوش

وأنا اقول لك على ما أعتقد ان المشكله عندك في طرمبة البنزين والله اعلم وهي حصلت لواحد من الربع فك تانكي البنزين راعي الورشه وغيرها وضبطت اموره

Avalanche
26/01/2008, 09:20 AM
أنا اقول لك على ما أعتقد ان المشكله عندك في طرمبة البنزين والله اعلم

أتفق معك بالرأي ......

لن أمل من العطاء
26/01/2008, 10:38 PM
موديل 2001

الله يوفقك هذي الطرمبة تسخن كثير علاجها التغيير

ثانيا 2001 مستحييل ومن المعجزات ان مكينته 454 يعني اللي قالك مهما يكون علمه في السيارات فهو لا يفهم شيء ابدا ابدا ابدا ونصيحه لا عاد تكلمه..

تذكر انني لن امل من العطاء