المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن مراوح الVX-R و الGX-R

شاص&نص
13/10/2003, 09:07 PM
السؤال هو :::

هل يمكن تركيب مراوح الVX-R على الجيب الشاص أو الGX-Rو كيف الطريقة و جزاكم الله خيرا

بـــدر
14/10/2003, 01:25 PM
أخوي شاص&نص
بالنسبه للمرواح ما فهمت قصدك هل تقصد المرواح الي ترهم او المراوح الي تجي شد بلد امام الرديتر، بالنسبه للمرهمه فما فيه مشكله ركب وحسب علمي افضل شي تركب حقت نسيان مكسيما لانها عرضها تقريبا 7 سم.

بس عندي ملاحظه اخويه يا خوي شاص& نص
ياخي ما تلاحظ ان توقيعك كبير درجه انه اخد وقت يحمل:mad: حبيت اذكرك ان سرعه اتصالي 28000 يعني ياليت يكون التوقيع يعني صغير معبر :D :D

يعجبني فيك سعدى صدرك ونا اخوك

شاص&نص
14/10/2003, 09:36 PM
ما قصدته هو أنني أريد تركيب مراوح ال VX- R و ذلك لأنني أريد سماع الصوت القوي الذي تصدره و جزاكم الله خيرا

mohamad1121
14/10/2003, 10:18 PM
شاص&نص

مع التحيه

اذا بغيت تسمع صوت المرواح فاتجه الى وكالة المرسيدس وركب مروحة مرسيدس (وقد جربها شايب من الجماعه على صالون من خوفه من الحراره ونفعت في ايام الحج وانا معهم ، والصوت صوت مرسيدس يسمعه اللي نايم .
ولا يهمك صوت مراوح vxr , او gxr مالهن مثل صوت مرواح المرسيدس ((وقد اشترينا مراوح المرسيدس من محل عام 1987او 1986 في شارع لا اعرف اسمه لاكنه قريب عند كلية الملك فهد (مبناها القديم ) واعتقد ان اسم المحل او لديه شعار بورش.
اما من ناحيتي فقد ركبت مروحة كرسيدا بين الشبك الامامي وراديتر المكيف ولها دور في تدني الحراره ولكن مع الطريق الطويل ما نفعت ولكن خذ صوت مسموع اكثر من مروحة ال vxr

ولكم التحيه .
ابوكاسر