المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي لي اكسبد شن ولا اكسبلورر ....وش أزين؟

هداج الرياض
29/01/2008, 10:27 AM
السلام عليكم
يالربع ابي لي اكسبدشن
ولا اكسبلورر..
وش تنصحوني ؟
وللعلم ابي موديل 2000
او 2001
او2002
2003
ووش الاسعار ان كان فيه احد يعرف اسعارهم؟
ارجو منكم التكرم بالرد واشكر لكم تجاوبكم يااخوان ,:)

عبدالرحمن السالم
29/01/2008, 10:46 AM
والله شف يا الغالي بالنسبة للاسعار والله ما ادري لكن واحد من زملائي معه اكسبلورر 2005 ماشاء الله خفيف ظل ويمشي ممشا زين بالبر وبالسفر وبكل مكان وصرفيته معقوله جداً
وان شاء الله يفيدونك الشباب وعسى ربي يوفقك يارب

shababi
29/01/2008, 11:02 AM
خذ لك جمس يوكون مستعمل امريكي نظيف واسعاره زينه

هداج الرياض
30/01/2008, 03:36 AM
دحيم آخر لفه (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=33749)

مشكور على المرور
بس اذاتعرف أي معلومات لاتتبخل علينا
الف شكر لك

هداج الرياض
30/01/2008, 03:39 AM
shababi (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=9710) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
اليوكن اغلى من الاكسبدشن
والاكسبدشن سعره معقول وعملي
وأذا تعرف أي معلومات لاتبخل علينا
شكرا على مرورك وماقصرت

هداج الرياض
30/01/2008, 03:48 AM
فزعتكم ياشباب
وش الراي لاتبخلون علينا ,

ابوسفرجل
30/01/2008, 09:29 AM
اخوي هداج الرياض السلام عليكم ورحمة الله ،،،:D :D
انا كان معي اكسبلورر2004 قير (علاقي) سعودي (دبل ):eek:
اولاً : كل الي جرب الاكسلبورر يعرف ان فيه مشكله في القير:o ويطلع صوت خصوصا عند التغييرات وعند الريوس ( وحاولت اصلحها اكثر من مره في الوكاله بدون فايده ياخذون دراهم على الفاضي :( )ويبدو ان هذه مشكله في التصنيع لذلك تداركوها في المديلات الجديده وحطو قيره (ارضي :good: )وهي مش مشكله بالمعنى الصحيح لكن فيه طقه خفيفه مع حنه ماكل واحد يلاحظها .
ثانيا : نظام التعليق الى فيه كويس في المزفلت يعطي ثبات وراحه لكن المشكله في ا لرمل تعتبر عائق ودايم ما تسبب في غرازه لقربها من الارض فتعلق الموتر وتبحل بعمرك:confused: .
ثالثا : بالنسبه لسعره فهو حسب الموديل حسب معلوماتي:confused: المستعمل مافيه سعر ثابت لكن حسب نظافه السيارة ، عموما ابتكلم عن سيارتي ال2004 اسعارها تبداء من ال 48 الى 58 حسب نظافته وممشاه هذا السعودي اما الامريكي ماعندي فكره عنه وانصحك تاخذ سعودي لان دبله مستقل في حين ان الامريكي دفع رباعي مستمر :j
رابعا : ماودي اطول عليك واتيح فرص للأخوان للمشاركه :o

ابوسفرجل
30/01/2008, 09:34 AM
اخوي هداج الرياض السلام عليكم ورحمة الله ،،،:D :D
انا كان معي اكسبلورر2004 قير (علاقي) سعودي (دبل ):eek:
اولاً : كل الي جرب الاكسلبورر يعرف ان فيه مشكله في القير:o ويطلع صوت خصوصا عند التغييرات وعند الريوس ( وحاولت اصلحها اكثر من مره في الوكاله بدون فايده ياخذون دراهم على الفاضي :( )ويبدو ان هذه مشكله في التصنيع لذلك تداركوها في المديلات الجديده وحطو قيره (ارضي :good: )وهي مش مشكله بالمعنى الصحيح لكن فيه طقه خفيفه مع حنه ماكل واحد يلاحظها .
ثانيا : نظام التعليق الى فيه كويس في المزفلت يعطي ثبات وراحه لكن المشكله في التطعيس والرمل
تعتبر عائق ودايم ما تسبب في غرازه لقربها من الارض فتعلق الموتر وتبحل بعمرك:confused: .
ثالثا : بالنسبه لسعره فهو حسب الموديل حسب معلوماتي:confused: المستعمل مافيه سعر ثابت لكن حسب نظافه السيارة ، عموما ابتكلم عن سيارتي ال2004 اسعارها تبداء من ال 48 الى 58 حسب نظافته وممشاه هذا السعودي اما الامريكي ماعندي فكره عنه وانصحك تاخذ سعودي لان دبله مستقل في حين ان الامريكي دفع رباعي مستمر :j
رابعا : ماودي اطول عليك واتيح فرص للأخوان للمشاركه :o

هداج الرياض
31/01/2008, 07:36 AM
ابوسفرجل
الف شكر لك على هالمعلومات القيمه
واشكرك على تفاعلك معي بالموضوع
وماودي اغثك زود بس اذا عندك معلومات اكثر ياليت تنصحني شكرا لك
وجزاك الله خير ,,,,
اخوك/هداج

هداج الرياض
01/02/2008, 05:13 AM
الفزعه يالربع تكفون ...

سواق شيوخ
02/02/2008, 04:44 PM
الفزعه يالربع تكفون ...

أخوي توكل على الله بس وخذلك اكسبلورر ولا في ازين منه والضمان من الوكالة خمس سنوات شامل الكهرب والمكينه والقير والمكيف و بدون تحديد كيلو انا معي 2006 ولا في ازين منه توكل على الله بس طع شوري وتراه يعجبك بالبر اسئل مجرب والله ما في ازين منه