المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي الـي عـــنده خبره في تركيب قاعده استبنه خلفيه

تركي عبدالله
22/10/2003, 05:19 AM
الـــــســـــلام عـــلــيــكــم ورحـــمــة الله وبركـــاتــــــــــه ابـــــي مـــــــن يــــــــفـــــيـــدنـــي انا عــــنــــدي ســـــــيــــــاره GX شـــــنـــطــــه مــــــــوديـــــل 97 الاســـتـــبـــنـــه تـــــحـــة وابـــــي اركـــــب اســــتبنه على الباب الخلفي وصــراحــه خــوفني احــــدا الاصــــدقاء يــــقــول انا الــقــاعــده تـــكــسر البدي من داخل هل هذا صــحــيح اذكان مـــهـــي مــن بــــلده مــركــبه فيه افـــــيـــــدوني والـــلـــــه يـــجــــزكــــم خـــــيـــرآ ----- الانــــي ابــي اركــب تــــانــــكـــي مــــاء مــــــحـــل الاســــــبـــيـــر وشــــــكــرآ للاخــــــوان

ابورشيد
23/10/2003, 01:36 AM
انا مركبها عند واحد سوداني في شارع الغرابي ووصف محله كالاتي
اذا دخلت شارع الغرابي من الجنوب متجها للشمال تلف اول لفه او ثاني لفه يمين
تري الشارع ضيق شوي وهو معروف عند المحلات في تلك المنطقه
بس تراني مركب عنده من حوالي 6سنوات وانا ما ادري هو الي الحين هناك والا لا
واعتقد ان ورشة المواهب وايضا ورشه المميز يسوونه
او وصفهم هو اذا جيت مع مخرج 16 متجها للغرب . اول اشاره لف يسار .
بعد اول اشاره مسك طريق الخدمه اذا جاك مسجد العويضه وهو عند اول شارع سيدين لف يمين قبل المسجد قبل نهاية الشارع بحوالي 300متر تبي تشوف ورشه المواهب علي يمينك وتبي تلقاهم حاطين صدام كبير علي اللوحه .
وتبي تلقي ورشة المميز علي يسارك في الشارع الصغير مقابل ورشة المواهب

desprado
23/10/2003, 08:29 AM
اشتر القاعدة الاصلية من التشليح احسن لك

تركي عبدالله
10/11/2003, 06:06 AM
ابـــــــــــــو رشـــــــــــــيـــــــــد الـــــــــســــــــلام عــــــــــليكم ورحمةالله وبــركاته الـــــــــلــــــه يــــــــجــــــــزاك خــــــــــيــــــرآ ياخـــي الــــــكــــريــــــــــــــــم ا ولآ ياخــــــي انــا مـــــانــــــي مـــــــن الرياض ؟ لـــــــــنـــــــي من حــائـــل وان وصــــــولــــي للـرياض صـــعــب عــلي اذكــان تــــــعــــــرف ورشـــــــــه في القــصـــــــــيــــــم واســـــــــف التاخـــــــير عــــليــك وابي اســــــئــــلك عــــــــــن تــــاثــــــيــــــره عــــــــلــــــى البــدي لانــــــي شـــــــفــــــة اكـــــثـــــر من سياره مـــنــشـــطــب الــبــدي من عند الزاويه ------وشــــــكـــــرآ يابو رشــيــد ----------وياخــــــي Dasprado

داورد
10/11/2003, 01:52 PM
من عيوب اللاند كروزر ( الشنطة ) ان الركن الخلفي يمين يجي طبقة واحدة فقط يعني اذا ركبت استبنة فوق راح يتشطب البدي مع الوقت .
لاكن اللاند كروزر( ابواب) تجي اركانة مدعمة وكذا تقدر تعلق الاستبنة بدون ضرر .

فأنا اقول حاول تدعيم الركن الخلفي يمين بأي شكل حتى ما تندم ولو كنت اعرف كان قلتلك لاكن المعذرة .

ولو تسمح لي بسؤال بما انك من اهل حايل : احصل عندكم VX موديل 97(فل كامل ) لاني سمعت ان اهل حايل يحبونة وياليت تعطيني اسعارة لو امكن ؟

داورد

تركي عبدالله
11/11/2003, 04:43 AM
أخــــــــــــوي داورد ياالله حــــــــــي اخـــــــــــوي داورد عـــــســـــــاك بــــــــخـــــــير تـــــــــبـــــــــــي vx 97 والله يــــــــــــخــــــــــوي قــلــيــل ابــــــــي أفــــــــــيــــــدك انا قــبــل 15 يــوم شريـــة vx موديل97 الون ابيـض شـــنــطه +فــتــحــه +مكيف مركزي + ثلاجه لون ازرق من داخل + بخاخ زي vxr الدبل الخفيف زر اخـــذتـــــه بحــــــولي 64 الف من قريب الي جدآ لي والحقيقه المرغوب عندنا البيج والنظيف قليل فيه واحــــــــد مســيــوم 55 الف بس جايه قلبه مصلح تصليح صــح بيج 97 وشـــــكــــرآ وناء تحــة الطلب اخـــويد وارد ***

داورد
11/11/2003, 01:03 PM
هل قدرت ترفع الاستبنة ؟ ولا باقي ؟

ابي اسأل عن الـ GX الخليجي انا اعرف انة بخاخ بس هل فية دف لوك والدبل الخفيف زر مثل الـ VX؟

ثانيا :الـ VX في السعودية هل اسعارة في الستينات ؟ وما القى عندكم في حايل شي نضيف؟ ياليت تعطيني سعرة في قطر او الامارات اذا كان عندك خبر ؟

المعذرة عن الاطالة

وتقبل تحيات ( داورد)

Y&Y_4X4
11/11/2003, 10:14 PM
اخي الكريم ولايهونون الربع

يجي مع القاعدة شد بلد داخل الرفرف قواعد للصواميل منحنية الشكل مع حنية الرفرف وميزتهن توزيع الحمل حق القاعدة على زوايا الرفرف تدعيم وتقوية لابد من وجودهن علشان ماينكسر البدي

لاكن للأسف ماتلقاهن قطع غيار يعني لازم من التشليح والتشليح يقولك لازم تاخذ الرفرف كامل ما اقدر افك القواعد لحالهن يقعد الرفر بكبدي وهو الصحيح يقعد في الارض ما يقعد بكبده لاكن وش تقول..........

داورد
12/11/2003, 01:00 AM
الصراحة ماقصرت .
لاكن هل لي بسؤال :

القاعدة اللي ذكرت تجي في اللاند كروزر ابواب فقط والا انا غلطان ؟ وهل يمكن ترهيمها ؟

ولك مني جزيل الشكر والامتنان ..

................................................(د اورد).....................................

Y&Y_4X4
12/11/2003, 03:44 AM
تجي يأخي مع الابواب او الشنطة على السواء مافية فرق مادام ان السيارة وهي شد بلد جاء فيها قاعدة للكفر السبير او سلم ( و السلم الي هن ثلاث عتبات حديد واحيانا يجن في بعض السيارات يمين وبعضهن يسار ) .

وبعدين نعم يمكن ترهيمهن بالراحة لو يجي حداد شاطر ويضبط المقاسات وخصوص الثنيات والحجم لان الي تحت اكبر شوي من الي فوق والشي المهم ان الصامولة الي مسمار القاعدة الخارجي يركب عليها ملحمه في اصل القاعدة الداخلية .

وتقدر تشوف القاعدة الي تحت وانت عجل اذا فكيت السطب الخلفي من الجهه اليمنى اما الي فوق لابد من ازالت ديكور الشنطة.

ملاحظة:- القاعدة محور الحديث في الاندكروزر ماهيب في افغانستان . لذلك جرى التنوية ودمتم :D :D

داورد
12/11/2003, 02:08 PM
الصراحة انا رحت اليوم لأحد التشاليح عندنا كنت ادور على قطعة موصيني عليها احد الشباب فقلت اسأل راعي التشليح عن هذة المشكلة لأني اعرفة فقال ( صاحب خبرة ) :

القطعة اللي تجي في المواتر اللي فية سلم يمكن فكها باللحام وتركيبها في الموتر اللي تبي ( مجربة) .وقال انة يبيعها لحالها بدون الرفرف .

وقال ان ورشة ابن مرضاح في الرياض يرهمون حديدة فيها صامولة وتركب وقال انها عملية وزينة ...

ارجوا اني قد افدت ..

(داورد)

تركي عبدالله
13/11/2003, 05:41 AM
اخـــــــــــــــوي داورد........... أســــــف مــــــعـــــنـــــدي خـــــــبـره عـــــن GX الخــلـيــجـي بــخــاخ او الــدبــل مـــثــل vx ثـــانـيــآ // vx انا سعــره في الستينات صـــح ؟؟؟؟ تبي تلاقي في المــعــارض صــعـــب والله --- والزين قــلــيــل كـــــــود تــخـــطــبــه من صــاحــبه او تــــــوقـــــفـه أو تعرف شـــخـــص يــعــرف الموتــر _______ ام الخليج والله ماعــرف عــنه شي........ اذ تبيني ابـــحــثــلك مــن عـــيـــــونــي يبلي وقــت حـــتــا الاقــــي لك وابي مـــنــك كــــم قـال لك راعي الــتـشــلـيح الحــديـد سعرهم والله يجزاك خير ......اخــــــوك تركي

ALOTAIBI
21/11/2003, 02:20 AM
يابوعبد الله خذ كلام ALOTAIBI وتوكل على الله صدقني...... اول شي له سلم في الركن الايمن في الخلف اذا كان فيه تقدر تركبه ونته مطمئن وذا كان ماله من بلاده خله شد بلد لانه شكله رهيب الشنطه وخاص GX وايضا ان الاستبنا تحت يكون افضل لانه بعيد عن الشمس لكن عيبه يطفشك اذا بغيت تنزله وفك مسمار الأمان الي في الشنطه بس مع الوقت يهون. خلصنا من الاستبنا, باقي التانكي الماء شفت ناس مركبينه مكان الاستبنا الي تحت هو ماهوب باين(واضح) ولكن اذا طنجته بالماء تعال شوف مؤخرت الموتر من بعيد تقول محمله اسمنت لانه يايات وانته خابر, لو هاوي مكاشيت حملك جراكل ام 50 لتر وتوكل انا معي نفس موترك ولكن 94 والله ماخليت علاه ولاديره وشد بلد وشكرا..........