المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي صوت مع تشغيل المكيف. الفزعه....

أسد تميم
04/02/2008, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبابنا في منتدى مكشات عندي مشكله في جيب سفاري 99 عند تشغيل المكيف يطلع لى صوت عند رجلين الراكب في الطبلون احيانا ينقطع واحيانا يطول وهو يطلع الصوت ولا ادري ماهي العله واريد فزعتكم قبل لا أروح للميكانيكيين ويتطببون في السياره ويقصون علي دراهم لاخوك لابوك:confused: والسلام ختام

مقلع الرمث
05/02/2008, 12:17 AM
اخوي اسد تميم الصوت عندك من المروحه حقت المكيف تحصله من عند رجلين الرااكب فكه وتحصل فلتر الظاهر فكيته مره موديل جيب زي موترك لقيت كيسه تطلع صوت المهم وق من تحت تحصل مكان للفلتر تفكه وتنظفه بعدين يرجع زي الحلاوه اذا ماعرفته ازهملي يالذيب على الخاص عشان اشوف مساميره تراااي مبطي فااااكه لذلك ناسي معليش ارجو اني افتك

أسد تميم
05/02/2008, 12:33 AM
اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الفردوس الأعلى يا مقلع الرمث ما قصرت يالنشمي بس لو توضح أكثر جعل الي جابوك في الجنه

أسد تميم
05/02/2008, 02:49 PM
للرفع ******

سفاري نجد
05/02/2008, 02:56 PM
اخوي أسد تميم

تشوف درج الاوراق فكه سهل فكه اربع مسامير فوق وأثنين تحت ،،،

وتفك الديكور الجانبي اللي عند الأرجل مسمار واحد ،،،

وتشوف مروحة المكيف واضحه مساميرها عددها ثلاثة مسامير فكها وشيك على المروحه ،،،

انا صار عندي نفس الصوت قمت وفكيتها وحصلت منديل داخل مروح المروحه الظاهر بسبب نفخ الهواء
يوم جيت أغسل السياره الافضل للسياره شفط الغبار مو نفخه ،، لأن النفخ يطير الغبار وتدخل الطبلون ،،،

تحياتي ،،،

أسد تميم
05/02/2008, 04:46 PM
اخوي أسد تميم

تشوف درج الاوراق فكه سهل فكه اربع مسامير فوق وأثنين تحت ،،،

وتفك الديكور الجانبي اللي عند الأرجل مسمار واحد ،،،

وتشوف مروحة المكيف واضحه مساميرها عددها ثلاثة مسامير فكها وشيك على المروحه ،،،

انا صار عندي نفس الصوت قمت وفكيتها وحصلت منديل داخل مروح المروحه الظاهر بسبب نفخ الهواء
يوم جيت أغسل السياره الافضل للسياره شفط الغبار مو نفخه ،، لأن النفخ يطير الغبار وتدخل الطبلون ،،،

تحياتي ،،،

جزاك الله الفردوس

أسد تميم
05/02/2008, 10:41 PM
الله يعطيكم العافيه لقد قمت بأصلاح السياره بفضل من الله ثم بفضلكم فجزا كل من أشار علي خير الجزى :)