المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفــــــون فزعتكـــم يا اخوان ضروري جداااا

بلجرشي
05/02/2008, 01:25 AM
معي جيب عشه م 80
وودي اصبغه بويه من دون ان اوديه للورشه او اسمكره لان الحاله تعبانه مرره
لاكن شكله من برااا مصدي ولونه بيج لاكنه قلب للبياااض وودي اضربه بويه عند البيت

هل يوجد بويه مناسبه لهاذا الشي ؟
هل يؤثر على السياره او لونها في المستقبل ؟
مااهو الحل لديكم ؟

وشكراا لكم 000

عاشق السيل
05/02/2008, 10:52 AM
والله أنا أقول إنك لوشريت بوية وقعدت تصبغ بالموتر تبي تخسر أكثر وتحوس السيارة وتحوس حوش البيت وتحوس ثيابك !!!!

أنا من رايي إنك توديه لأرخص ورشه ويفضل تكون في أحد القرى وتقولهم أبي رشة عادية جدا بدون حرق أو صنفرة أو معجون ،، وصدقني تبي تطلع عليك أرخص وأفضل بكثييييير وخاصة إذا شافوا السيارة قديمة ماراح يستغلونك مثل لو جبت لهم جيب 2007 !!!

وبيني وبينك مهما دفعت على أبوشنب ماهي خسارة ،،،

هذا رايي الشخصى والاختيار لك وتقبل مروري يالغالي ....

بلجرشي
10/02/2008, 03:35 PM
وبيني وبينك مهما دفعت على أبوشنب ماهي خسارة ،،،
والله ونت الصادق ماهي خساره فييه
ويعطييك الف عافيه ياعاشق السيل

ولد وايل
10/02/2008, 03:39 PM
اخي الكريم لو تحرق البويه انت بنفسك ثم توديه الورشه اوفر لك تحرقها بمواد مثل التنر او تلاقيه عن محل البويات المخصصه للسيارات

القناص 3626
10/02/2008, 03:39 PM
انا مع كلاام اخوي عاشق السيل:good: :good: :good:

مقلع الرمث
10/02/2008, 05:53 PM
اخوي دورلك من الورشات الصادات الي لمنك اقبلت عليه استانس وفيه ورشات عندهم عمال يتعلمون يعني مشي حالك وماعنده مانع يضبط سيارك انا اعرف واحد معه كرسيدا راح يبي يفحص قالوله لا زم تجدد البويه المهم راح لم ابو يمن وقاله ابيك ترش الكبوت والتنده والشنطه الي رايحه البويه فيها قال 500 ريال قال ابو يمن خل ارشلك الموتر كله الظاهر قاله 800 ريال قاله توكل على الله والله عينك ماتشوف الا النور القزاز بغى يرشهن مع البدي المهم شغل مزبوط وفله ورخيص واكويس واتمنى لك التوفيق

ذئب اليل
10/02/2008, 08:05 PM
بمكانك ان ترش السياره عند البيت ومتحتاج سوا أربع اشياء هي البويه واتنر حارق و اسنفره والمطور الهوا لا كن ممنوع رش السياره خارج الورش على كل حال إذ عندك هذي الشياء تقدر ترش الساره وراح اشرحلك الطريقة (1) تقطي جميع الربلات الخرجية (2) ترش اتنر الحارق على بدي السياره وتنتضر بعض الوقت إلى ان تبد البويه تتقشع ثماء تبد في إزلتها (3) تقوم بتنعيم الماكن الخشنه أو المصدية بستخدام السنفرة (4) تبدا برش البويه ويجب ان تكون المسافه بين مسدس الرش والسيارة ميقارب نصف متر وتحرك يدك يمين ويسار بشكل مستقيم أتمنا أني أفتك والله يعينك على الورش

راعي طفات
10/02/2008, 09:13 PM
اعط القوس لباريها

وود البيض لسلاقينه

برأيي انك يمكن تخسر مرتين

الاولى بالتجربه الي انت بتسويها ويمكن ماتنجح

والثانيه لدى الورشه لان التكاليف بتكون اكثر بسبب الرشه الاولى

يمدحون رشه الفرن