المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأ نتيل ( المغناطيسي )

nooh79
23/10/2003, 05:08 PM
السلام عليكم
يالربع وجدت بسوق المزغدية بالطائف هاالأ نتيل المغنطيسي .
مواصفاته :
شكله وطوله زي قلم ناشف باركر طوله ( 13 سم ) ويمكن يمتد الى ان يصل 60 سم ، وله قاعدة 8 مم فيها صاموله قلوييز لمسافه أطول ، والمغناطيس دائري الشكل ومركب في رأس الا نتيل ( قطره حول 1 سم ) وشديد الا لتصاق بالمعادن ، ويمكن ان تحمل به لحد 500 ملغرام اي نصف كيلو جرام وزن .
استخدماته :
يستخدم لأ لتقاط الاشياء الصغيره مثل ( المفاتيح بأنواعها وعدة الصيانه )التي لا تستطيع ان تصل اليه يد الأنسان .
---------------
في يوم ولدي ( أنس ) معي بالسيارة وفجاءه مسك مفتاح صواميل صغير مقاس 7-8 وسقطه في بيت فرامل اليد ، حاولت اطلع المفتاح ماني قادر ؟؟؟؟ والحمد لله أفتكرت انه عندي الا نتيل وطلعت المفتاح في ثواني ، وانا جربت شيلت به أكثر من 10 مفاتيح في ربطه واحده ، ورفعت به شاكوش وزن 500 ملجم ، يالربع قيمته 5 ريال فقط ، ولكن ارى ان استخدامه يساوي أكثر من قيمته . ودمتم

الزعيم
23/10/2003, 11:53 PM
السلام عليكم
الاخ nooh79

جزاك الله خير يجوز ان الفكرة وضحة ولكن ياليت انها كانت مدعمة هذه الالة بصورة
ارجو ان يصاحب موضوعك صورة لهذا الانتل

لك شكري وتقديري :)

قناص القرائن
24/10/2003, 10:32 AM
نعم صدقت والله مفيد عندي واحد مثله

طيـــ بر ـــر
24/10/2003, 09:57 PM
نعم ... انا شريت .... ( سكروب ) عجيب .... قيمته عشره ريال .... هذا السكروب ... في رؤوس كثيرة مربّع مستطيل ... وأشكال كثيرة معلّقة على جانب هذا السكروب .... وفيه أيضا ... مغناطيس تخرجه من الوسط على شكل ( أنتل ) ويمكنه رفع مطرقه .. واستخراج المفاتيح من الماء .. او من الرمل .. تجدونه في محلات الأدوات الكهربائيّة ...

طيــــ بر ــــر

اسير الجراح
07/06/2010, 10:55 PM
مشكوررررررررررر

اخوى ماقصرت الله يعطيك العافيه 0

أبو هزاع911
07/06/2010, 10:57 PM
يعطيك العافية

مشكور وما قصرت