المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توني شاريلي سفاري 98 شنو الاضافات الي تنصحوني فيها للموتر

الرماي
24/10/2003, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى تونيولله الحمد اخذتلي سوبر سفاري موديل 98

لونه ذهبي بدون دعاميه

ابومدين
24/10/2003, 02:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

نسأل الله ان يبارك لك فيه ويجعله عونآ في كل خير

ويعطيك خير ماصنع له ويكفيك شره

طيـــ بر ـــر
24/10/2003, 09:45 PM
الله يعطيك خيره ويكفيك شرّه ... ويجعله عونا لك عالطاعة ..

اخوي .. انا عندي حل نسبي لمشكلة سرفيّة البنزين ..... رح للعليّان للزينة ... اللي في الغرابي ... وبتحصّل عندهم .. ( حلقه مغناطيسيّة ) قيمتها 35 ريال .. مع التركيب 45 ريال ... وهي حلقة من المغناطيس .. يركّب على ( ليّ البنزين ) الداخل على المكينة .. وهو يقلل سرفيّة البنزين ... ويصلح للباترول وللجموس .. ولبقيّة السيارات ...

أخوي عنده باترول 98 سلقه ... وتوّه مركبه ... والفرق واضح بشكل نسبي ..

=============
من الإضافات المهمّة ... الأنوار .... رح ( لمحل شاهين لزينة السيارات ) حي الريان .. امام مدارس التربية النموذجيّة ... وبيحط لك .. شمعات 260\200 .. وكتاوت .... ومن قوّة النور ... ماراح تحتاج للعالي .... ماشاء الله ....

=============
كذلك من الإضافات المهمّة ....... في الغرابي .. محلات .... تلبيس الأرضيّات ... وهذا مهم جدا ..... اذا كان الباترول خمس ابواب ... يكلفك التلبيس ( 170 ) تقريبا .. مع الشمّاسات .... واذا كان ربع ( 140 ) مع المكاسر ....
وتلبي الأرضية بالبلاستيك .. مهم .... لأنك مقبل وانا اخوك على ... وقت الطلعات ... وتعرف السيارة اذا ارجعت من بعد الطلعة ... تلقى الارضية رمل وطين بعض الأحيان ...
أما اذا كان ملبسها بلاستيك .... فكلها مسحة من قماش مبلل بموية ... وتروح الأوساخ ...
<<< يصلح في دعاية .. كلوركس .. صح ... :D

طيـــــ بر ــــر

طيـــ بر ـــر
24/10/2003, 09:48 PM
معليش ..... توني أقرا .. البلد ...... طلعت أخوي في الكويت .... وانا كل المحلاّت اللي ذكرتها ... في الرياض ..... لكن اتوقع عندكم محلاّت زينة وتلبيس أرضية ... وسامحنا على القصور ...

طيــــ بر ـــر

ولد روضة سدير
24/10/2003, 11:33 PM
السلام عليكم ...
اول شي مبروك ويعطيك خيره ويكفيك شره ...
تكسره بالعافيه
طبعا مثل منت عارف بالكويت عندك شويخ شارع الزينه ..
ومن الاضافات هي الدعاميه مع كشافات ....تقريبا قيمتها 40...او30 مع الكشافات وفيه عدة انواع طبعا ...
وعندك تلبيس الكشنات والارضيات ...وكل شي تبيه انشاءالله تحصله ..ز

طيـــ بر ـــر
25/10/2003, 02:06 AM
على طاري الدعامات .... انتبه من الدعامات ( النيكل ) الكبيرة اللي تغطي وجه السيّارة بالكامل ... لأنها .. في حاصلة الإصطدام .. أو الدفع .. ترجع أطرافها .. على الرفرف ... وتخدش البوية .. ويمكن مايعالجها الا السمكرة ... أفضل الدعامات .. التفصيل .. اللي فيها .. معلاق ذبيحة + منشار + مطرقة + فاس + مسحاة ...

طيــــ بر ـــر