المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني (ابوتركي 1 وسامي العنزي).... خيمة الصيد البحري تفتقدكم ....أين أنتم؟

هوا بحري
06/02/2008, 11:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أعضاء الخيمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الا تلاحظون غياب الأخوين البارزين والمبدعين في هذه الخيمة وهم صائد القروش ابوتركي1 ومبدعنا صاحب المواضيع الجهنميه سامي العنزي ...الاتلاحظون... فمنذ زمن لم نلاحظ لهم أي موضوع أو أي رد .... وهذا يثير القلق عليهم .... نسأل الله أن يكون المانع خيراً إن شاء الله
نرجوا من الأخوه الأعضاء ممن يعرف شي من أخبارهم أبلغنا ... وأخص بالذكر الأخ عماد ياليت يطمنا عليهم

والسلام عليكم

تحياتي

احمدوعبود
06/02/2008, 03:21 PM
نسيت المبدع
روميوووووو

( برى بحرى)
06/02/2008, 03:25 PM
الله يجزاكم خير ذكرتوا اخوان لنا بالمنتدى

ان شاء الله المانع خير

واتمنى يكون غيابهم للخير والمنفعه لهم ولنا

تحياتى

waleed_458
06/02/2008, 05:57 PM
جزاك الله خير اخوي هوا بحري
وإن شاء الله يكون المانع خير

هوا بحري
06/02/2008, 06:56 PM
نسيت المبدع

روميوووووو

صدقت أخي احمد وعبود .... والعذر والسموحه للأخ روميوووو ولكل من نسيناهم
ونرجوا من الجميع تذكيرنا بمن نسيناهم وأعطاءنا أخبارهم وتوصيل سلامنا لهم إن أمكن

ولهم منا الدعاء

تحياتي

jwan
06/02/2008, 07:12 PM
الله يسعد ايامك يا صديقي ابشرك ابو تركي اليوم اعطيته اتصال وهو بخير يسلم عليكم جميع ويقول انه مشغول كثير مع العمال في المزرعة وان شاء الله لي لقاء معاه على العشاء قريب بأذن لله وياريت تشرفونا جميع

سامي اتصلت عليه بس شكله كان نايم من البرد تعرفو هذه الايام البرد بتبوك قارس وسئلو احمدوعبود عليه
وسلامي لصاحب الموضوع وجميع الموجودين فيه

احمدوعبود
06/02/2008, 10:24 PM
وانا اعطيت ابو تركي1 اتصال ويقول بالمزرعة مشغول مع تشكيلة دواجن

barracuda
06/02/2008, 11:30 PM
مشكور اخي هوابحري على حرصك لاخوانك الاعضاء في المنتدى
والحمد لله طمنا اخونا العزيز عماد عليهم
و ان شاء الله يرجعون بالسلامه
بس غياب رومييو وسامي العنزي طول اكثر من اللزوم

Abdullatif
07/02/2008, 12:15 PM
الله يسعد ايامك يا صديقي ابشرك ابو تركي اليوم اعطيته اتصال وهو بخير يسلم عليكم جميع ويقول انه مشغول كثير مع العمال في المزرعة وان شاء الله لي لقاء معاه على العشاء قريب بأذن لله وياريت تشرفونا جميع

سامي اتصلت عليه بس شكله كان نايم من البرد تعرفو هذه الايام البرد بتبوك قارس وسئلو احمدوعبود عليه

أخوي عماد, الله يبشرك بالخير يا وجه الخير

و هذا دليل اهتمامك و محبتك
وسلامي لكل أهل حلب الشهباء (التي قضيت فيها سنة كاملة, كانت من أجمل أيام العمر)

هوا بحري
08/02/2008, 03:31 AM

وانا اعطيت ابو تركي1 اتصال ويقول بالمزرعة مشغول مع تشكيلة دواجن

أخواني عماد و احمدوعبود مشكورين لتفاعلكم الجميل على هذا الموضوع والذي يدل على صفاء نفوسكم
والحمد لله قد أطمأنا على أخواننا ابوتركي وسامي وهم بصحة وعافية ولله الحمد والمنه....

جزاكم الله كل خير على ما بذلتم

وبالتوفيق للجميع

غواصة الشمال
08/02/2008, 09:05 AM
الحمدلله على سلامة الجميع ,نعم الاخ روميو منقطع من فترة طويلة نسأل الله ان يكون بصحة وعافية
أختكم
غواصة الشمااااااال

ابوتركي1
28/02/2008, 01:30 AM
000شكرآ لك الاخوان الذين افتقدونا وخاصه الاخ المبدع هواء بحري صمام الامان في هذه الخيمه ومشكور لك من سئل ومشكور للاخ ابوابراهيم احمد وعبود وانا في انتظارك ومشكور للاخ عماد واخي روميووو ابوابراهيم بخير وهو بصحه وعافيه والتوصل بيننا موجود واسف علي انقطاعي بسبب اشغالي وظروفي والتي لازالت ولاتعطيني وقت اشارك في منتدنا الرائع مع اخواني ولكن اني احاول قدر فراغي اني اكمل معكم المشوار علي طريق الخير بقيادة صاحب القلب الكبير والله يكفينا وياكم شر الدنيا ومافيها ولايشغلنا الا بذكره سبحانه ولكم مني كل التقدير والاحترام 000
اخوكم
ابوتركي

عقام جدة
28/02/2008, 03:07 AM
مشكور اخوي هوابحري على اهتمامك
باعضاء المنتدى وهذا يدل على ترابط
الاعضاء وتواصلهم مع بعض
اتمنى الجميع يكونوا بخير وبالفعل
انا افتقد بعض الاعضاء مثل روميو
وعسى المانع خير