المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم متورط وابي اهل الخبره !!!

المتذوق
07/02/2008, 08:45 PM
مساء الخير جميعاً ... انا اشتريت سوبربان شيفروليه موديل 2003 استعمال امريكي وفوجئت ان المسجل حقه مايشتغل ومعطيني كتابه انه مغلق ومولعه لمبه حمراء ، ورجعت لصاحبه وقال : انه يبغى الرقم السري والرقم السري غير معروف ومامع الموتر كتلوج وقالوا لازم تروج لجده للي بيوردهن من امريكا ويدخله الكمبيوتر ويعطيك الرقم السري !! المشكله اني ساكن في الشمال !! هل هناك طريقه لتشغيل المسجل بدون مااسافر لجده؟؟ ارجوكم ساعدوني

escape_man
07/02/2008, 10:21 PM
خاف شوري مايجوزلك لكن قلت اشارك .. وبودي لو اعرف محل يفك الكودات هذي لكن بما اني تعبت قبلك حتى وديت الموتر للوكالة فللاسف ماراح افيدك بهالنقطة.

لو انا منك ياطويل العمر رحت لمحلات الالكترونيات وركبت بداله مسجل جي في سي او سوني بـ 800 ريال ويشغل ام بي3 وويف وتراك ويشغل شريط كاسيت .. يعني اوفر من المشاوير وافضل اداء.

المتذوق
07/02/2008, 11:55 PM
جزاك الله الف خير ياوجه الخير وماقصرت

المتذوق
09/02/2008, 12:26 PM
يااخون ما احد عنده راي ثاني !!

ابوعبدالله 2
09/02/2008, 12:35 PM
ارجع للي شريته منهم وقلهم عن المشكله واذا رفضو قلهم ترا ابفضحكم عند الله وخلقه خلهم يراسلون لك الشركه الي جابوه عن طريقها اوقلهم غيروه لي وعجلو علي بعد يعني ابلشهم ابلاش ولا تخلي حقك

ابو حمد 2006
09/02/2008, 12:46 PM
خاف شوري مايجوزلك لكن قلت اشارك .. وبودي لو اعرف محل يفك الكودات هذي لكن بما اني تعبت قبلك حتى وديت الموتر للوكالة فللاسف ماراح افيدك بهالنقطة.

لو انا منك ياطويل العمر رحت لمحلات الالكترونيات وركبت بداله مسجل جي في سي او سوني بـ 800 ريال ويشغل ام بي3 وويف وتراك ويشغل شريط كاسيت .. يعني اوفر من المشاوير وافضل اداء.

وانا مع هذا الشور
وشلك با المطامر وجع الراس ريح عمرك وطقلك واحد جديد عند حقين المسجلات لا ويمكن يشترون منك مسجلك ذا المقفل وانت وشطارتك بتكسير الراس

الدحبول
09/02/2008, 01:17 PM

ماخليت لنا شيء
كفى و وفاء
وآسعار المسجلات من 200 وفوق على حسب الوصفات

northstar46
09/02/2008, 01:29 PM
مساء الخير جميعاً ... انا اشتريت سوبربان شيفروليه موديل 2003 استعمال امريكي وفوجئت ان المسجل حقه مايشتغل ومعطيني كتابه انه مغلق ومولعه لمبه حمراء ، ورجعت لصاحبه وقال : انه يبغى الرقم السري والرقم السري غير معروف ومامع الموتر كتلوج وقالوا لازم تروج لجده للي بيوردهن من امريكا ويدخله الكمبيوتر ويعطيك الرقم السري !! المشكله اني ساكن في الشمال !! هل هناك طريقه لتشغيل المسجل بدون مااسافر لجده؟؟ ارجوكم ساعدوني
ارسلي نوع المسجل وان شاء الله يكون خير ولا تستعجل ووسع صدرك شوي

.أبوعبدالرحمن
09/02/2008, 02:26 PM
ما لك الا تغير المسجل احسن من وجع الراس

ذئب اليل
09/02/2008, 11:35 PM
هذي المشكله صارت مع واحد من زملائي وكانت سيارتة مرسيدس شبح 97 الماني ولما راح لشركة الجفالي علشان يفكون الرقم حق المسجل قالولة ب800 ريال المهم راح للغرابي وجبوله الرقم وركبوه والمسجل معندك احسن منه ب200 ريال الكلام هذ قبل 4 سنوات

abosami
10/02/2008, 08:38 AM
نصيحتي أخوي مر شارع الغرابي تلقى حل لمشكلتك بإذن الله