المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممنوع على المشرفين بمكشات .. خاص بالأعضاء

حفرلوجيا
25/10/2003, 08:14 PM
سلام يالربع .. ومبارك عليكم الشهر الفضيل

مريت واحد من زملاء العمل بمكتبه .. بغيت استعمل كمبيوتره وأدخل النت أبي مكشات وعلومه ..
بالمناسبة النت عند أخونا كيبل إذا تبي أي موقع لو هو راكبن له ددسن قرنبع مثل حقين جلي البلاط يجيبه لك على ( النية قبل كلك) يعني تحس ان ظهور الموقع وأصبعك يوم تضغط على الماوس يتحدون بعض أيهم يظهر أول ..( الله يرحمنا يالضعوف اللي معتمدين على الاتصالات وبعض مزودي الخدمة اللي هاكين علينا ..)

نسينا السالفة .. أقول قعدت على طاولة كمبيوتر الزميل وإلا الأخ ملزق من الأوراق وحدة فيها الأسم والرقم السري لمنتدى ( ... ) وثانية لمنتدى .. وثالثة .. يجيلهن ست أوراق .. هالزميل ( بيئي ) له مساهمات بعلوم البيئة محليا وعالميا..

قلت له ياأبو فلان اللحين ماتخشى من واحد يلطش أحد هالأسماء برقمه السري ويدخل موضوع وأنت ماتدري ويكون مايناسبك ولا يصلح للمنتدى وش ظنك ما( تنحرج ).. طالعني من فوق نظارتة وقال أولا أي واحد يستخدم كمبيوتري ومكتبي لازم يكون محل الثقة ( دقة .. وأحرجني ) ..
وبعدين أسمي ( وهمي ) يعني ماراح أحرج لأن شخصيتي الحقيقية غير معروفة .. ( بيني وبينكم كلامه هذا غير مسؤل لأن أي منتدى يضع شروط للتسجيل فمن باب الذوق تحافظ على احترامها أو لاتشارك ) ..
عاد يمكن بعضكم أيها الأخوة الأعضاء على شاكلة الزميل .. يعني الأسم والرقم غير مجهول للآخرين .. بهالحالة لو جاك ( لوح ) بزعمه يداعبك او لسبب ثاني .. وحط صورة بها قلة حيا أو موضوع مايناسب باسمك .. وش يصير ؟! .. محاكيكم في يوم ما مر عليه وعانى من مثل هالموقف .. والحل ؟!..
إذا قلت مافيها حرج لأن اسمك غير معروف ( نؤكد مرة أخرى هذا رأي فيه قليل من الواقعية وكثير من اللامسؤلية ) ..
يبي يقول بعضكم الموضوع بسيط غير الأسم وأدخل من جديد .. بهالحالة ماتعتقدون ان ذلك ينطوي على تذبذب ولعب على الحبلين لايليق بواحد يحترم نفسه والآخرين ( حتى لو كان شخصية مجهولة ) ..
طيب اللحين كل المنتديات إذاتبي تكون عضو لازم تمر على الشروط وتوافق .. بصراحة من مر على ( شروط التسجيل بمكشات (http://www.mekshat.com/vb/register.php?)) وتمعن فيها جيدا .. يعني المعتاد يمر الواحد شطف على الشروط ويحط موافق ..

خاص بالأعضاء( ممنوع على المشرفين ) : بيني وبينكم انا شبه متأكد ان بعضكم ماجاب خبر شروط التسجيل بمكشات .. لكن الله لايضركم .. رأيي المتواضع في متابعتي البسيطة أشوف المشاركات مغلفة بإحترام النشر والذوق العام .. ياليت نستمر عليه. .
:good:

صقر
25/10/2003, 09:07 PM
مشكور اخوي حفرولوجيا على الموضوع المهم

والحقيقة ان متابعة المشرفين الدائمة والمستمرة هي ما يميز هذا المنتدى
ما يجعل الاعضاء يتمتعون بالذوق الرفيع والردود الواقعية والعقلانية وروح التعاون والمحبة
أيضا اسم الموقع يدل على ان من يدخله لا بد ان يتصف بصفات اهل البر التي تسود بينهم المحبة والتعاون وعلوم الرجاجيل.

وهذه الملاحظة عزيزي حفرولوجيا بادرة تشجيعية للأعضاء للإستمرار على هذا المنوال الذي لن نفقده ان شاء الله.

بارك الله فيك..........

عاشق الصحراء
25/10/2003, 09:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صقر
مشكور اخوي حفرولوجيا على الموضوع المهم

والحقيقة ان متابعة المشرفين الدائمة والمستمرة هي ما يميز هذا المنتدى
ما يجعل الاعضاء يتمتعون بالذوق الرفيع والردود الواقعية والعقلانية وروح التعاون والمحبة
أيضا اسم الموقع يدل على ان من يدخله لا بد ان يتصف بصفات اهل البر التي تسود بينهم المحبة والتعاون وعلوم الرجاجيل.

وهذه الملاحظة عزيزي حفرولوجيا بادرة تشجيعية للأعضاء للإستمرار على هذا المنوال الذي لن نفقده ان شاء الله.

بارك الله فيك..........

و انا مع كلام صقر :الله سبحانه و تعالى ثم المشرفين هم اللي وصلو
منتدانا الى مصاف الاندية( 5 ***** )

desprado
25/10/2003, 10:15 PM
موضوع جميل وكلامك صحيح

انا شخصياً اعتبر سمعتي في المنتدى مثل سمعتي في الحياة الاجتماعية

السمح
25/10/2003, 11:07 PM
ضربة معلم ياحفرلوجيا

والكبير يظل كبير

مشكور ومبارك عليك الشهر

أحلى تحية

ابورشيد
25/10/2003, 11:48 PM
وانا اللي خلاني اسجل في هذا المنتدي انه فعلا موقع صاد سويداء قلبي
وعلوم المشاركين فيه علوم ارجال ويترفعون عن سفاسف الامور

مراكي الذيب
26/10/2003, 12:44 AM
الله يحفظك اخوي حفرلوجيا

الصراحه مكشات هو افضل موقع بالنسبه لي,,, انا شخصيا احرص على ان تكون مشاركاتي في مستوى الذوق العام للمنتدى , وهذا طبعا بفضل الله ثم بفضل المشرفين ولاننسى الأعضاء الذين يمثلون المنتدى.

شكرا للجميع .

مبارك عليكم الشهر

راعي الحزم
26/10/2003, 02:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مراكي الذيب
الله يحفظك اخوي حفرلوجيا

الصراحه مكشات هو افضل موقع بالنسبه لي,,, انا شخصيا احرص على ان تكون مشاركاتي في مستوى الذوق العام للمنتدى , وهذا طبعا بفضل الله ثم بفضل المشرفين ولاننسى الأعضاء الذين يمثلون المنتدى.

شكرا للجميع .

مبارك عليكم الشهر

عاشق الصفاري
26/10/2003, 02:47 PM
حفرلوجيا
موضوع رائع
مشكور..

حفرلوجيا
28/10/2003, 10:25 AM
الأخوان: صقر . عاشق الصحراء . desprado . السمح .ابورشيد . مراكي الذيب . راعي الحزم . عاشق الصفاري
شكرا .. والله يحفظكم واللي يقرون
أخوي السمح : وانت بصحة وسلامة .. العفو ياريس بعض ماعندكم .. وردك ولا يهونون الاخوان .. رفع ( المعنويات ) .. ;)

ميراج
28/10/2003, 11:22 AM
الاخ حفرولوجيا ماشاء الله عليك

كلام جميل وموضوع هادف

تحياتى

حفرلوجيا
28/10/2003, 02:14 PM
أخوي ميراج
شكرا.. أنت اللي أجمل
وتعال ياميراج ياخوي .. كل ماشفت الصورة بتوقيعك .. دقرت ودي أعرف وين هالأرض .. بالدبدبة وإلا وراها على الحدود وإلا وين ؟

ابو ســــاره
29/10/2003, 08:56 AM
حفر لوجيا بصراحة انت مميز بسردك لمواضيعك ومدري ليه اذا شفت موضوع لك اتذكر الهليل:p :p

حفرلوجيا
29/10/2003, 09:25 AM
أخوي أبو ساره ..
شكرا.. وأخونا عبد السلام الهليل عزيز .. وصاحب فن ولون خاص فيه..
بعدين تعال ..الله يخلي لك سوير .. ساره هي مثل ماكتبتها أو سارة بالتاء المربوطة ( يبي لها استشارة راعي الحزم ( سيبوية مكشات )..