المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزن النورررررررر

أسد تميم
10/02/2008, 08:01 PM
يا أصحابنا في مكشات الحبيبه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا عندي مشكله واريدكم تحلونها هي اني قمت برفع سيارتي بيايات استراليه وصار نور الموتر نازل واريد رفعه علما ان السياره سوبر سفاري نيسان يعني له ميزانيه للنور كهربائيه من داخل السياره وانا رافع الميزانيه لأعلى شي والنور واطي وخاف العب فيه ويخرب الزنن هذا ولكم جزيل الشكر

لن أمل من العطاء
10/02/2008, 08:19 PM
اعتقد السوبر سفاري انه يجي النور الواطي على شكل عدسات والعدسات لا انصحك بالعبث فيها الا عن طريق متخصص وانصحك بالوكالة

اذا بتروح لاي كهربائي فاعتقد انك ستفقد هيبة العدسات للسوبر سفاري خاصة انها من النوع الملون يعني كل شوي بلون كل الوان الطيف تشوفها فيه

تحيتي لك

أسد تميم
10/02/2008, 09:40 PM
اعتقد السوبر سفاري انه يجي النور الواطي على شكل عدسات والعدسات لا انصحك بالعبث فيها الا عن طريق متخصص وانصحك بالوكالة

اذا بتروح لاي كهربائي فاعتقد انك ستفقد هيبة العدسات للسوبر سفاري خاصة انها من النوع الملون يعني كل شوي بلون كل الوان الطيف تشوفها فيه

تحيتي لك
طيب مافيه غير الوكاله لان الشباب يقولون اخلاق الوكاله زفتتتتتتتتتتتتت؟

د ك م 586
10/02/2008, 09:55 PM
الامر سهل جدا ولايحتاج الى متخصص ابدا
انا كان معي سوبر سفاري 98 ورفعته مثللك وصار لي نفس مشكلتك ووزنت النور وضبط معي
افتح الكبوت وناظر ورا قاعدة النور الداخليه تلقى مسمار بلاستيكي ممكن تربطه بالسكروب او بمفتاح عشرة تقريبا وهو الافضل قبل قيامك بالوزن قم بتلوين المسمار(الميزانيه)من الاعلى لكي تقوم بربط الميزانيتين بالتساوي وتعد كم لفه بالضبط حتى يضبط معك.
واتمنى لك التوفيق

خالد77
10/02/2008, 10:18 PM
نفس المشكلة لكن موتري gxr 2003 خليجي وصراحتا أخشى من العبث

أسد تميم
10/02/2008, 11:25 PM
الامر سهل جدا ولايحتاج الى متخصص ابدا
انا كان معي سوبر سفاري 98 ورفعته مثللك وصار لي نفس مشكلتك ووزنت النور وضبط معي
افتح الكبوت وناظر ورا قاعدة النور الداخليه تلقى مسمار بلاستيكي ممكن تربطه بالسكروب او بمفتاح عشرة تقريبا وهو الافضل قبل قيامك بالوزن قم بتلوين المسمار(الميزانيه)من الاعلى لكي تقوم بربط الميزانيتين بالتساوي وتعد كم لفه بالضبط حتى يضبط معك.
واتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا لو وظحت اكثر ولك جزيل الشكر